رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية

رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية يساعد العملاء الراغبون في تحويل الأموال من شخص لشخص آخر في التواصل مع الشركة للاستفسار عن أي أمر أو من أجل تقديم الشكاوى والملاحظات؛ حيث تسعى الشركة إلى تقديم أفضل الخدمات دائمًا من أجل توفير الراحة والأمان لكافة العملاء.

في ظل وجود فيروس كورونا المستجد تحاول شركة ويسترن يونيون المحافظة على سلامة عملائها وموظفيها وجعل التواصل أسهل وآمن عن طريق خدمة العملاء، لذا من خلال موقع زيادة سوف نعرض لكم رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية عبر السطور التالية.

رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية

رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية

لقد كان تحويل الأموال قديمًا من الأمور الصعبة حيث كان لابد من تحويل الأموال عن طريق البريد أو عن طريق البنوك و من المعروف أن كل تلك التعاملات تستغرق الكثير من الوقت، ولكن الآن أصبح الأمر أكثر سهولة ويسر حيث أصبحت الأموال تصل للعميل في نفس اليوم أو خلال بضعة ساعات من التحويل، وذلك بفضل التطور الذي حدث مع مرور الزمن.

حيث ظهرت العديد من الطرق الحديثة والسريعة لتحويل الأموال والتي تتميز بالأمان في نفس الوقت، وقد أصبحت شركة ويسترن يونيون من أبرز وأشهر الشركات المتخصصة في تحويل الأموال حول العالم، فقد تميزت بما تقدمه من خدمات عديدة ومتنوعة.

كما تمتلك العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، ومن المعروف أن لكل دولة أو مدينة رقم خدمة عملاء خاص بها، وقد تم تخصيص رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية حتى يستطيع العملاء داخل المملكة العربية السعودية التواصل من خلاله مع الشركة لكي يقوموا بتحويل أو استلام أموالهم بسهولة، وكذلك للاستعلام عن الخدمات وتقديم الاقتراحات والشكاوى.

يمكن لكافة عملاء ويسترن يونيون التواصل مع الشركة عبر رقم خدمة العملاء المخصص للرد على أي استفسارات أو وكذلك تلقي الشكاوى والاقتراحات: 966920033663.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فتح حساب ويسترن يونيون رسوم تحويل الأموال

طرق التواصل مع ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية

كما هو معروف أن شركة ويسترن يونيون يوجد لها فروع في جميع أنحاء العالم، ولكل فرع رقم خدمة عملاء خاص به، ولذلك يمكن التواصل مع خدمة عملاء المملكة العربية السعودية من خلال الأرقام التالية:

  • رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون الموحد في المملكة العربية السعودية: 966920033663.
  • الاتصال عبر الخط الأرضي أو من خلال شريحة stc على الرقم المجاني: 8008444067.
  • رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون من خارج المملكة العربية السعودية هو: 00966920033663.
  • في حالة اتصال أي عميل سعودي من الولايات المتحدة الأمريكية يجب إضافة 001 قبل الرقم 96692003363.
  • ايميل خدمة عملاء ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية هو: [email protected]
  • يمكن متابعة ويسترن يونيون السعودية والتواصل مع خدمة العملاء عبر توتير من هنا.
  • متابعة الشركة عبر إنستجرام من هنا.
  • يمكن زيارة الموقع الرسمي لشركة ويسترن يونيون من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رسوم تحويل ويسترن يونيون من الامارات

أشهر فروع ويسترن يونيون في المملكة

كما أوضحنا من قبل تمتلك شركة ويسترن يونيون شبكة كبيرة من الفروع تمتد حول العالم، ولديها العديد أيضًا من الفروع داخل المملكة العربية السعودية، وفيما يلي سوف نتطرق لأشهر تلك الفروع، وعناوينها وطرق التواصل معها:

  • فرع ويسترن يونيون بحي النهضة شارع غار حراء بجدة- رقم الفرع :966126926207
  • فرع ويسترن يونيون في شارع المكرونة بجدة- رقم الفرع: 966126751025
  • فرع ويسترن يونيون بحي الجامعة بجدة- رقم الفرع: 966126812096.
  • فرع ويسترن يونيون شارع الأمير نايف الرياض- رقم الفرع: 966112882540.

الجدير بالذكر أن كافة الفروع تعمل بداية من الساعة السابعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية عشر مساءً.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فروع ويسترن يونيون في محافظة الإسكندرية

هكذا نكون قد قدمنا لكم رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية، كما أوضحنا طرق التواصل المختلفة مع فرع الشركة من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتطرقنا إلى أبرز فروع الشركة داخل المملكة مع ذكر عنوان كل فرع ورقم التواصل معه، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.