محتوى يحترم عقلك

وش تسوي اذا اشتهيتي

وش تسوي اذا اشتهيتي زوجك بالفراش؟ وهل يعيب المرأة طلب العلاقة الحميمة من زوجها؟ فالعلاقة الجنسية بين الأزواج من أكثر الأشياء التي تُقربهم من بعضهم البعض، وتعمل على ترابط علاقتهم الزوجية بنسبة أكبر مما هي عليها، لذا ينصح علماء النفس بمنح الزوجة حقها في ذلك، ومن خلال موقع زيادة نناقش مشكلة الاشتياق للعلاقة وماذا تفعل حينها.

وش تسوي اذا اشتهيتي

تتساءل إحدى السيدات عما يجب على المرأة فعله عندما تشتهي لزوجها، مُبررة أنها تشعر بالحرج من زوجها بشأن طلب العلاقة الجنسية، وفي واقع الأمر هذا شعور طبيعي أن تشعر به المرأة، لأنه لا يجوز أن تكون هي المُبادرة بالعلاقة الحميمة بشكل صريح.

هذا الأمر مسؤولية الرجل تجاه زوجته، ومن الواجب عليها ألا يتركها تصل إلى مرحلة السؤال عن وش تسوي اذا اشتهيتي، لذا نُقدم لكِ حلولًا تستطيعين من خلالها إيضاح رغبتك بزوجك له دون أن تتحدثي بذلك بشكل مُباشر:

1- ارتدي الملابس المثيرة

انتقي من خزانتك أكثر أنواع الملابس التي تُيثيره، والتي يُحبها كثيرًا وتتسبب في إثارته، وحينها يُمكنك التحكم في رغبته الشهوانية، لأنه سيكون أكثر رغبة بكِ، وسيُذكره ذلك الرداء بلحظات جنسية بينكما ستُثيره كثيرًا.

اقرأ أيضًا: كيف تجعلين زوجك يعشقك ويعشق جسدك

2- قبليه بطريقة ساخنة

التقبيل بين الأزواج يُعد وسيلة من وسائل التواصل بينهما، مثله تمامًا كالحديث في الهاتف من أجل سماع نبرة وحدة الصوت والتعرف على كيفية التعامل مع المُتحدث إليه.

كذلك القبلات، عندما تكون هادئة يعلم الرجل أنكِ في حالة من الرومانسية والحنان وترغبين في المزيد من هذا الحنان لكي تشعرين أنكِ بين أحضانه، وكذلك الأمر عندما تكون ساخنة ومُثيرة يعلم أنكِ ترغبين به وتودين مجامعته في تلك اللحظة ولكن لا ترغبين في قول ذلك.

3- الملامسة المتعمدة

تعمدي ملامسته أثناء الحديث معه، فإذا كنتِ من المتسائلات عن وش تسوي اذا اشتهيتي فعليكِ العلم أن ملامستك له أثناء الحديث معه وخاصةً حال كنتِ تلامسينه أثناء الاندماج في الحديث عن شيء هام، حينها سيُدرك أن فكرك لا علاقة له بالأمور الجادة، وأنه مُتعلق بالجنس، وسيحرص على تلبية احتياجك حال كان يرغب في المحافظة على علاقتكما سويًا.

4- تدليك جسده بحرارة

استخدمي الزيت في جلسة مساج ناعمة وهادئة أعديها له قبل أن يعود إلى المنزل في الليل، وتأكدي أن تلك الجلسة ستكون سببًا في إيصال كافة مشاعرك له، فاجعلي لمساتك رقيقة وهادئة، وكوني أكثر قدرة على التعبير عن حاجتك له بأطراف أصابعك الرقيقة التي تبين في كل خطوة على جسده فكرة “أرغب بك” فحينها سيعلم ما تحتاجين إليه، ومع حالة الاسترخاء سيكون مُثار كثيرًا وأكثر رغبة بكِ عنك، فاحرصي على تعلم المساج كما يجب أن يكون ليستطيع فهمك جيدًا.

اقرأ أيضًا: علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

5- التمايل أثناء السير

تتساءلين عن وش تسوي اذا اشتهيتي وقد أنعم الله عليكِ بأجزاء في جسدك شديدة الأنوثة وقادرة على إثارة زوجك دون التحدث عن ذلك؟ استخدمي لسان تلك الأجزاء في التحدث عما ترغبين به بدلًا من لسانك، لأنها ستكون أكثر قدرة بالتعبير عن حاجتك إليه أكثر من لسانك.

6- نظرات شهوانية

النظر بشهوة للرجل يبث بداخله رغبتك به، بل ويجعله أكثر قدرة على استيعاب مدى حاجتك له، فلغة العيون أحيانًا تكون أقوى من لغة اللسان، واستهدفي النظر المطول إلى الأماكن المحفزة جنسيًا في جسده والتي تُثيره عند النظر إليها كثيرًا.

7- استخدمي يديك في إخباره

أنتِ لست مُجبرة لقول أنا أريد مُجامعتك أو وضع نفسك في تلك المكانة الحرجة ما دُمتِ تستخدمين يديك، فهي أكثر قدرة على التعبير عما تريدينه، حيث يُمكنك وضعها على الأماكن المُثيرة لديه لإشعال إثارته ونار حاجته لكِ.

هل يمكن طلب العلاقة مباشرة من الزوج

ترد إحدى السيدات اللاتي قرأن عمن تشكو من وش تسوي اذا اشتهيتي بقول إنها تقول لزوجها تعال جامعني عندما ترغب في ذلك بشكل مُباشر، ولكن لا تشعر بالتلذذ في العلاقة، وكأنه يقوم بمُهمة رسمية.

يا عزيزتي إنه أمر طبيعي! إذ أن طلبك يُشبه الأمر، فبكل تأكيد يتم تأدية المُهمة كما طُلبت منه، وإما أن تكون على أكمل وجه أو تكون ناتج الطلب فقط، لذا تجنب قول تعال جامعني حال كنتم ترغبون في الجماع.

ففي تلك الحالة يرى الزوج أنه يفعل ما يؤمر به فقط، فالأفضل الاستعانة ببعض الطرق الغير مُباشرة في التعبير عن رغبتك، ستكون أكثر صعوبة لحين الوصول إلى ما تريدين ولكنها ستمنحك الاستمتاع المرغوب به، وكذلك ستساعدك على تجنب التعرض للحرج الناتج عن القول المباشر.

اقرأ أيضًا: استقبال الزوج من السفر في الفراش

نصائح لكبح الاشتياق للزوج المسافر

يوجد بعض الطرق الأخرى التي لا علاقة بالمرأة التي زوجها أمامها، والتي تتعلق بالتي تعاني من العيش في حياتها بمفردها بعيدًا عن زوجها، والتي تسأل عن وش تسوي اذا اشتهيتي، وتلك تتناسب أيضًا مع الفتاة الغير متزوجة، أو المخطوبة التي تُفكر بشهوة في خطيبها، ومنها:

  • إشغال النفس عن التفكير في تلك الأمور.
  • تجنب قضاء الوقت في غرفتك بمفردك بعيدًا عن الأهل والعائلة فهذا يسمح لكِ بالتفكير في تلك الأشياء كثيرًا.
  • مارسي الكثير من الرياضة من أجل إخراج الطاقة بها بالكامل، فهذا سيساعدك على تخطي تلك الحالة دون الإكثار من التفكير بها.
  • الابتعاد عن أي شيء يُثير الشهوة كوسائل التواصل الاجتماعي التي يظهر عليها الكثير من المنشورات التي تدعم ذلك الأمر.
  • التقليل من الحديث مع الزوج على الهاتف بصوت خافت يثيره ويرغمه على إثارتك بطريقة حديثه معكِ.
  • الجلوس في ماء بارد للتقليل من حرارة الجسم التي تُزيد من حدة الشهوة.

لا مانع إن عبرت عن احتياجك لزوجك في حالة شعرت بالاشتياق له، وهناك الكثير من العلامات والحركات التي تساعد الرجل في فهم رغبتك به سريعًا، فالأمر لا يكون صعبَا مثلما تعتقدين.. فهو يفهم بمجرد النظر لعينيك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.