محتوى يحترم عقلك

ماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة

ماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة؟ وما أكثر ما يلفت نظره وما الأشياء التي يبحث عنها في العلاقة لكي تستطيع إنجاحها؟ في واقع الأمر تتسم كُل فئة من فئات الرجال بميلها نحو أشياءٍ قد لا يميل إليها غيرهم، وفي مقالنا على موقع زيادة نعرف بالتفاصيل أهم هذه الصفات وكيف يمكن تعديل الأخطاء في العلاقة.

ماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة

رجل الجدي رغم عدم تصنيفه ضمن الأبراج ذات رغبة غريزية عالية إلا أنه حين يحب يقدس العلاقة التي تربطه بشريكته، وينجذب إليها بشدة ويكون محركه الأول هو الحب، ورغم ذلك ثمة أجزاء معينة يحبها، ويهواها، وينجذب إليها، ومن أبرز ما يُجيب عن سؤال ماذا يُحب رجل برج الجدي في جسد المرأة ما يلي:

  • ينجذب بشدة لصاحبات البشرة البيضاء، ويلفتن انتباهه بسهولة فهو يراه مقياس أساسي للجمال ولا ينجذب لصاحبات البشرة الخمرية أو السمراء.
  • يتعلق بالعيون فالرجل من برج الجدي عاشق لذوات العيون الواسعة، لا يغريه صاحبات السلالة المغولية الضيقة، بل يرى أن العيون الواسعة تفوز دائمًا.
  • يعلق أمالًا كبيرًا على متناسقات الجسم، فهو دقيق للغاية بهذا الصدد، ويبحث عمن تتناسق أجزاءها وتعطيها قوامًا مثاليًا فلا يميل للنحيفات، ولا لصاحبات الجسد الممتلئ، وهي الإجابة الأبرز عن سؤال ماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة.
  • يرى ضرورة اتفاق طولها مع طوله، فهو لا يبحث عن شريكة حياة فحسب، بل عمن يقف بجوارها فترتسم لوحة فنية دقيقة الأبعاد والمنظر لذا فهو يصرف نظر عن أي علاقة لا تحقق له هذا الشكل المثالي بمخيلته.
  • عاشق للجمال الطبيعي فلا يحب كثرة المساحيق والتزيين، ولكن يأسره الجمال غير المتكلف بدون تصنع ولا محاولات عديدة.
  • يحب المرأة ذات الوجه الطفولي والملامح البريئة فذلك يشعره بمسئوليته تجاهها ورجولته أكثر.

اقرأ أيضًا: شخصية برج الجدي الرجل

صفات يحبها الرجل الجدي في المرأة

تعرفنا على ماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة، ولكننا كنا قد ذكرنا سلفًا أن الرجل من برج الجدي لا يحب المظاهر السطحية، فهناك ما هو بالأمر الجلل بالنسبة له وهو الطباع الخاصة بشريكته.

فيحب رجل الجدي المرأة التي تفهمه سريعًا، وتعرف طباعه وتعتاد عليها، وتحاول أقلمة حياتها معه على هذا الأساس، وأن تعرف جيدًا متى تتكلم ومتى تترك له مساحته الشخصية ليفكر في هدوء.

كما ينجذب بشدة للمرأة الطموحة التي يرى لديها حياة وأمنيات وأحلام تسعى لتحقيقها وأن لا شيء يعطلها عن هذا الطموح، بل ويحاول أن يعينها عليه ويشرك نفسه فيه.

في المقابل يحب الرجل أن يشعر بإنجازاته في عين شريكته وأن تقدر مجهوداته وتشعره بما يفعله، وأن تكون شريكة له في أحلامه وتراه فارسها وبطلها وتعزز من ثقته بنفسه وغريزته التي تجعله في حاجة دومًا للشعور بدوره كرجل.

يهيم عشقًا بمن تهتم بجمالها وأناقتها ويقع في حبها مجددًا في كل مرة، ولا يمقت أكثر من أن تهمل المرأة نفسها لأي سبب أو مبرر، سواء كان عمل أو ما يتطلبه المنزل.

كما يكره التكلف والمبالغة والتصنع، ولا يحترم تلك التي تغير من أسلوبها وشخصيتها لتنال إعجاب شخص آخر حتى وإن كان هو، فحتى التغير لابد أن يشعر أنه لذاتها ولا تفعله من أجل أن تجذب أحدًا إليها.

ناهيك عن كونه يميل إلى كثرة المرح والحس الفكاهي العالي، فهي من أكثر ما يبحث عنه رجل الجدي، ولا يرى تناقضًا في كون الأنثى مرحة وبين أنوثتها كما يرى البعض، بل يرى أن روح المرح تزيدها جمالًا على جمالها.

بالإضافة إلى كونه يكره الروتين والنمطية، ويبحث عمن تحاول الخروج معه من الصندوق إلى أفكار أكثر حيوية وانطلاق.

علامات تحرُك مشاعر رجل الجدي نحوك

سواء تعرفين ماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة وجوهرها أم لا فلابد أن تعرفي العلامات التي تبين انجذابه، وهي تأتي على النحو التالي:

  • الغيرة المفرطة أول ما يفضح حب رجل الجدي فهو قد يحاول إخفاء مشاعره عنك، ولكنه أبدًا لن يستطع التحكم في غيرته حين يراكِ تتحدثين مع شخص آخر، وحتى إن حاول إخفاء ذلك سيكون جليًا على ملامحه الضيق والحنق.
  • في الأصل رجل برج الجدي يتصف بالخجل المبالغ فيه والصمت والانطوائية، ولكنه حين يقع في الحب سترين ذلك واضحًا في حالة المرح والابتهاج التي يبدو عليها، ستدهشين من اجتماعيته المفاجئة ومرحه الدائم وذلك إنذارًا بأنه قد وقع في الحب.
  • ينهمك رجل الجدي بشدة في أعماله ولا يلتفت لأي شيء يقوم بتعطيله عنها، إلا حين ينبض قلبه يوجه مشاعره دفعة واحدة تجاه الحبيبة ويجعلها نصب عينيه وأول اهتماماته فترين أنه قد يفوت اجتماعًا مثلا فقط لكي يراكِ!!
  • رجل الجدي يحب دومًا إعطاء المشورة لحبيبته، فإن وجدتيه دائمًا ما يعرض المساعدة فهذا يعني أن قلبه ينبض نحوكِ.

اقرأ أيضًا: مميزات برج الجدي الرجل

صفات الرجل من برج الجدي

قد ترين أن الرجل من برج الجدي متسلط ومتطلب ويبحث عن المثالية في العلاقات بسبب ما تداولناه في الإجابة عن سؤال ماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة والصفات، وحتى عدم بوحه بمشاعره، ولكن الحقيقة أن لرجل برج الجدي من المميزات ما يشفع له في هذا الصدد.

فعلى عكس الكثير من الرجال فإن الرجل من برج الجدي يستطيع التعبير عن مشاعره بوضوح، فهو رومانسي وحالم وستجديه دائمًا ما يفاجئك بالطرق المختلفة التي يعبر فيها عن حبه لك، فهو يفعل ذلك باستمتاع ولا يمل منه أبدًا.

كما دائمًا ما يحاول إبعاد حبيبته عن دائرة المشكلات والعقبات فهو حتى لا يريد لها التضرر والتأذي بمجرد التفكير في هذه العقبات، بل يحاول حلها في صمت ويفضل عدم تعكير صفو شريكته بهذه المشكلات.

يتسم أيضًا بكونه من أكثر الأبراج حبًا للسلام وبحثًا عن العلاقات الهادئة والاستقرار والبعد عن النازعات والمناوشات، ويعشق الاهتمام فلن تجديه كثير التذمر من كثرة اتصالاتك أو محاولاتك الوصول إليه أو طلب مساعدته في اختيارك لأزيائك.

فهذا يشعره بعمق العلاقة بينكم وكم تقدري وجوده في حياتك، وهو أيضًا مغامر ومتسرع، ستجدي منه قرارات سريعة ومغامرات قد لا تكون محمودة العواقب لأنه يحب الانطلاق مع من يحب، ولكن لا تخافي فهو لن يعرضك للخطر أبدًا.

رجل الجدي أيضًا مسالم، ولا يحب التدخل في شئون غيره، وفي المقابل لا يتقبل فكرة أن يتدخل أحد في شؤونه أو حياته الخاصة لذلك يضمن لك الارتباط برجل من برج الجدي سرية وخصوصية العلاقة فلن تجدي أحدًا يعلم بخلافاتكم ومشاكلكم.

رغم وضعه للحدود بينه وبين الآخرين بحزم وبدون تهاون إلا أنه ليس بالشخص الصعب غليظ الطباع فهو شخص دبلوماسي من الدرجة الأولى يعرف متى ومع من يتكلم فلن تجدي منه صعوبة في التعامل مع الآخرين، أو اللقاء بمعارفك.

عيوب الرجل من برج الجدي

لم يخلق الله شخصًا بلا عيب، ولكن هناك من العيوب ما يمكننا تحمله وما لا نستطيع تحمله وعيوب برج الجدي في الرجال متفاوتة الشدة، ولكنها بالتأكيد تتناسب مع بعض الأبراج، وهي عُيوب بسيطة في الواقع، وقد تكون في باطنها ميزاتٍ حتى.

على رأس القائمة الخاصة بالعيوب نجد أن الغيرة لدى برج الجدي قد تتسبب في الكثير من المُشكلات في العلاقة، فهو لا يتهاون في التعامل مع من يحاول الاقتراب ممن يحب، بل ولا يستطيع أحد إيقافه لذا لابد من فهم جيد لهذه النقطة وتعلم كيفية التعامل معها.

لا يسامح في حقه، وخاصة إذا كان الخطأ تعرض لكرامته بشكل مباشر أو غير مباشر، فيضع قلبه ومشاعره جانبًا ولا يقبل المساس بكرامته أبدًا، وهو شديد التمسك بمعتقداته والأفكار المتكونة لديه مهما كانت المحاولات للنقاش معه، لكونه يؤمن أن النقاش معناه أن يتمسك كلًا منا برأيه وفي حيز التنفيذ فليكن له ما أراد وحسب.

كما أنه كثيرًا ما يشتد عنده التفكير العقلاني ليتحول بداخل رأسه إلى مجموعة من الأفكار السلبية التي قد تصيبه بالاكتئاب، ويصعب خروجه منه، بل وقد تفشل جميع المحاولات لتغيير ما يعتقده بشأن هذه الأفكار السلبية التي تملأ رأسه.

اقرأ أيضًا: عيوب برج الجدي الرجل

نقاط ضعف الرجل من برج الجدي

لابد من أن نفرق بين العيوب ونقاط الضعف، فنقاط الضعف هي المخاوف المتكونة لدى الشخص وتؤثر سلبًا على حياته وقرارته فهي ليست عيوب يمتلكها بالفعل، بل هي مجموعة من المخاوف التي يحاول أن يقاومها، والتي تؤثر عليه ويُمكن للآخرين استغلالها.

الخوف من المستقبل من أكثر نقاط الضعف الظاهرة لدى الرجل من برج الجدي، فرغم اشتراك أغلب الرجال في هذه الصفة إلا أنها تكون أكثر وضوحًا عنده لأنه دائم التفكير فيه، ويظهر ذلك في كل نمط من أنماط حياته.

كما أنه يقدس العمل ولا يقبل المرح والفكاهة فيه فيراه الكثيرون صعب المراس، ويحب العزلة وأن تكون له مساحته الخاصة التي لا يقتحمها عليه أحد، وأن يتفرغ لنفسه من حين لآخر ويراجعها الأمر الذي قد يراه البعض هروبًا أو عدم مبالاة بالواقع.

بالإضافة إلى كونه من الرجال التي يؤرقها الفشل، فيخاف منه ودائمًا ما يبدو ذلك في كلامه فقد يدفع الكثير ثمنًا لهذا الخوف ومحاولة لتجنبه وتفاديه.

بعد الإجابة بشكلٍ تفصيلي عن سؤال ماذا يُحب رجل الجدي في جسد المرأة وجب علينا القول إن فكرة الأبراج ذاتها ليست بدقيقة، وهي محض بدعة لا أساس لها من الصحة، لذا لا يُمكن ربط الحياة بها والتصرف على إثر ما تقوله لنا بعض النجوم، هذه سذاجة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.