محتوى يحترم عقلك

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟ وما طريقة تعامل كل برج مع حبيبته؟ تعد هذه الأسئلة من أهم وأكثر الأسئلة الشائعة في المجتمع أو بين أي طرفين مقبلين على الدخول في علاقة عاطفية سوف نعرض أهم هذه الصفات في هذا المقال بموقع زيادة.

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه

يقال إنه يعبر كل برج من الأبراج عن حبه بطريقة مختلفة عن الآخر، فليس كل رجل يحب في شريكته نفس التفاصيل أو الصفات، ولكن يوجد صفات مشتركة يحبها أغلب الرجال في جسد المرأة باختلاف أبراجهم، وفيما يلي نتناول أهم هذه الصفات فمثلًا:

1- برج الأسد  

من الأبراج العاشقة لجسد المرأة وينجذب إليها بشكل كبير، ولكن يركز في بعض المناطق مثل الشعر الطويل اللامع فهو يرى أنه من علامات الأنوثة، ويفضل رجل الأسد الشعر الأشقر عن الأسود، كما ينجذب إلى مؤخرة المرأة ويعتبر أنها بالنسبة له الأكثر إثارة وإغراءً.

كذلك يحب برج الأسد في المرأة انقسام الثدي، فهو يرى أن المرأة التي تقوم بإظهار هذا الجانب من جسمها الأكثر أنوثة عن غيرها، كما أنه يفضل الجسم الممتلئ بالتضاريس والانحناءات عن الجسم النحيف.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب الرجل في جسم المرأة

2- برج الحوت

يفضل رجل الحوت في جسد المرأة أماكن كثيرة مثل الشفاه فهي تحتل المركز الأول لديه، ويعشق الفتاة ذات الشفاه الممتلئة والمغرية ولا يحب أنواع التجميل فهو يحب الشفاه الطبيعية.

كما يعشق الصوت الناعم الهادئ وينجذب إلى المرأة الرقيقة في كل شيء فهي تلامس قلبه بكل سهوله، ومن الملفت أيضًا أنه ينجذب إلى ساقي المرأة فهذه المنطقة بالتحديد تعبر له عن مدى أنوثة المرأة فيحب الساقين المتناسقين ومتوسطة الحجم، وتعطي للفتاة جمال بدرجة عالية في نظره.

أما عن عيون المرأة فهي أول ما ينجذب إليه عند النظر لأي فتاة ويفضل العيون الواسعة مثل عيون الغزال والبقر، فهو يقع في حب الفتاة ذات الرموش الطويلة.

من الجدير بالذكر أن برج الحوت يفضل اليد الصغيرة الناعمة وتجذبه هذه المنطقة في الفتاة التي يريد الارتباط بها، فيفضل المؤخرة الممتلئة، وبذلك يمكننا الإجابة عن سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه.

3- برج الثور

إذا كنت تتساءلين عن ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه، فذلك يختلف من برج لآخر ومن رجل لآخر، ولكن توجد صفات مشتركة بينهما حيث إن رجل الثور يتشابه في صفاته مع باقي الأبراج.

فيختلف برج الثور في أماكن أخرى يفضلها في جسم المرأة فمثلًا برج الثور يفضل في البطن المسطح لا يلفت نظره المرأة التي لديها حجم بطن كبير، فينجذب إلى خصر الفتاة المرسوم مع وجود أفخاذ بارزة وهو أشبه بالساعة الرملية، وينجذب للمرأة التي تردي للكعوب العالية لإظهار شكل جسمها وإعطائها أنوثة عالية.

كما من الهام العلم أنه ينجذب إلى المرأة الرياضية والرشيقة المهتمة بجسمها، ويفضل الصدر الممتلئ أو إذا كان حجمه متوسط، كما أنه مثل باقي رجال الأبراج يفضل المؤخرة الكبيرة أحيانًا.

4- برج الجوزاء

يعشق رجل الجوزاء لملامح الوجه فهي أول منطقة يقوم بالنظر إليها في المرأة، فهو ينجذب للمرأة التي تمتلك وجه متناسق، ولا يفضل الأنف الكبيرة في وجه المرأة، كما لا يحب أي تصنع في الوجه فهو يفضل الطبيعية ولا يفضل وجود العظام البارزة في الوجه.

فنبرة صوت المرأة أحد أكبر الأشياء الجذابة لرجل برج الجوزاء فإذا كانت نبرة صوتك جذابة ومميزه ورقيقة؛ فهو يتعلق بها بحد كبير ولا يمكن أن ينساها.

فينجذب رجل الجوزاء إلى الشعر المتوسط في الطول ولكنه يفضل أن يكون الشعر باللون الأسود الناعم، فالعيون الواسعة من أبرز علامات الجمال فلذلك أغلب الرجال يفضلون العيون الواسعة عن الضيقة في المرأة.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب الرجل في المراة

5- برج الجدي

رجل الجدي يفضل المرأة ذات البشرة البيضاء فهو ينجذب أكثر للفتاة الشقراء ذات العيون الملونة، كما أنه يحب أيضًا أن يكون لديها طول متناسق بحيث ألا تكون أطول منه بكثير أو أقصر بكثير.

كما يحب الخصر الصغير المتناسب في جسد المرأة بحيث أن يعطي لها شكل رشيق ومميز، ويفضل أن يكون جسم المرأة رفيع، ويفضل العيون الواسعة في المرأة مع امتلاك وجه صغير.

6- برج السرطان

يفضل رجل السرطان الجسم الممشوق عن الجسم الممتلئ بدون تناسق، فينجذب إلى المرأة المهتمة بالرياضة جدًا حتى إنه ينجذب إلى التي ترتدي ملابس رياضية؛ فهي تكون له أكثر جاذبية من المرأة المرتدية كعب عالٍ، كما أنه ينجذب للمرأة ذات الوجه الجذاب والجميل والمتناسق ويفضل أن يكون لها ابتسامه مميزة ورقيقة.

7- برج القوس

من أبرز النقاط في مقالنا ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه، فهو يفضل المرأة ذات العيون الواسعة ويعشق المرأة صاحبة البشرة السمراء فهي بالنسبة له الأكثر أنوثة من المرأة البيضاء.

كما أن رجل القوس يفضل الجسم المتناسق والمشدود ويلفت نظره المرأة المهتمة بمظهرها كما أنه يفضل ذات الشعر الطويل الناعم، ويفضل أن يكون متغير اللون على فترات فهو لا يحب لون محدد.

8– برج العقرب

يحب برج العقرب في المرأة العيون الواسعة الجذابة فهو يفضل العيون التي تميل إلى اللون العسلي كثيرة اللمعان، فعندما ينظر إليها يشعر بالانجذاب الشديد لهذه الفتاة.

فينجذب إلى الأظافر الطبيعية ولا يحب التصنع أو الكذب في جمال المرأة لذلك فهو يرى أن الأظافر الاصطناعية دليل على إنها شخصية غير حقيقة.

كما يحب الوضعية المستقيمة فهي بالنسبة له تعبر عن إنها ذات شخصية مستقيمة وقوية ويرى أن أي فتاة لا تمتلك الوضعية المستقيمة بأنها فتاة خجولة.

فيعشق برج العقرب الفتاة الطويلة فهو يرى أنها تمتلك جمال خاص بها من نوع آخر وأنها تتمتع بثقة في النفس عالية، وكذلك يفضل الشعر الطويل عن القصير في المرأة فهو يميل أكثر إلى الفتاة ذات الشعر الأسود الناعم أو الأحمر.

ينجذب أيضًا برج العقرب إلى شكل مؤخرة المرأة بشكل كبير ويفضل المؤخرة المستديرة، كما أنه ينجذب إلى الشفاه الكبيرة والمثيرة، ويحب النظر إلى الشفاه الملونة باللون الأحمر الداكن.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل العقرب في جسد المرأة

9برج الحمل

يميل الحمل إلى المرأة القصيرة فهو لا ينجذب إلى الطويلة، كما أنه يحب المرأة ذات الجسم المتناسق والشعر الطويل، وينجذب إلى صوت المرأة الرقيق والابتسامة الجذابة.

10- برج الدلو

إكمالًا لمقالنا ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه، فرجل الدلو لا يهتم بالشكل بأمر كبير ولكنه يفضل أن تكون المرأة ذات مظهر نظيف ولها طابع أنيق في مظهرها، فيحب المرأة التي تقوم بتقليم أظافرها باستمرار.

كما أنه يفضل التي تهتم بتسريح شعرها وتأديبه بمظهر ملائم، كما أنه ينجذب إلى الروائح التي تتعطر بها المرأة فهذه أكثر الأشياء التي تجذب رجل الدلو.

11– برج الميزان

يعشق رجل الميزان في جسد المرأة الشفاه البارزة ويركز فيهما عندما تضحك، فهو أكثر شيء يجذب انتباه حول المرأة، كما أنه يحب الشعر الطويل ويفضل الفتاة ذات الشعر الأسود الناعم.

كما ينجذب بشدة لخصر المرأة فهو أول شيء يراه ويلفت انتباه ويحب المرأة ذات الجسم الرشيق والمهتمة بأناقتها ومظهرها الخارجي، فيعشق العيون المتميزة بالشخصية القوية ذات النظرة القوية، فهو يطول النظر في عين المرأة حتى يشعر بالحب.

12-برج العذراء

ينجذب إلى العيون الواسعة والكبيرة ويفضل الثدي الكبير البارز فيعتبر من أكبر نقاط ضعفه ارتداء ملابس ضيقة تبرز الأنوثة، كما ينجذب إلى الغمازات والابتسامات الرقيقة.

أما ما يلفت نظره فهو مؤخرة المرأة بشكل كبير فمن الممكن أن ينظر إليها أمام الجميع دون أن يشعر بنفسه، كما أنه يحب الجسم الممتلئ، ويفضل المرأة ذات البشرة البيضاء الناعمة وخدود وردية.

اقرأ أيضًا: حكم قراءة الأبراج هيئة كبار العلماء

توافق الحمل مع الأبراج الترابية

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه فيمكنك معرفه مدى التوافق بينهم، في على سبيل المثال إن برج الحمل يتوافق مع شبيه من الحمل بنسبة 50%، أما الحمل مع برج الثور فإن نسبة التوافق بينهما 20%، أما نسبه توافقه مع برج الجوزاء تكون 50% تقريبًا.

تلك تعتبر نسب تقريبية، فلا ينبغي أن تسير في حياتك الواقعية على نهج توافق برجك مع شريكك سواء كانت كبيرة أو صغيرة فهي ليست مقياس لمدى ترابطكما سويًا.

إن السؤال عن ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه له أكثر من إجابة، ولكن من الهام العلم أن عالم الأبراج ما هو إلا توقعات، ولا يمكن أن يتم بناء الحياة على أساسه.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.