محتوى يحترم عقلك

ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسد الرجل

ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسد الرجل؟ وكيف تجعل فتاة الحمل تحبك؟ حيث إنها تختلف عن باقي الأبراج في رؤيتها للحب ولها صفات كثيرة تميزها عن باقي الأبراج، وفي هذا المقال سنعرض أهم هذه الصفات المميزة لها والتي تساهم بدورها في جذب قلبها عبر موقع زيادة.

ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسد الرجل

إن أنثى الحمل تهتم بالتجاذب الجسدي والعاطفي معًا، فهي تمتلك الكثير من صفات الأنوثة ولها مقوّمات جمال غير عادية وذلك ما يجعلها تتطلع إلى صفات معينة في جسد الرجل فمثلًا تنجذب كثيرًا إلى الرجال ذات اللياقة البدنية العالية، فهي من عشاق الرجل ذو العضلات البارزة.

فإذا كنت تسأل عن ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسد الرجل فهي تنجذب إلى الرجل عريض الكتفين والقامة الممشوقة، فهو يلفت انتباها عن باقي الرجال وتحب أن يكون لديه اعتزاز وفخر في مشيته.

أما عن الأشياء الملفتة لامرأة الحمل في الرجل فهي الرموش الطويلة والكثيفة حيث تفضل العينين الواسعتين، وهي ترى أن الرموش الطويلة تعطي للرجل جاذبية للنظر في عينه بقوة.

فتنجذب أنثى الحمل إلى الابتسامة الهادئة فلا تحب الرجل كثير الضحك أو إمكانية حصول أي فتاة على ابتسامه منه بكل سهولة، حيث تحب أن يكون شريك حياتها ذو ملامح راقية وضحكة هادئة.

اقرأ أيضًا: كيفية التعامل مع غضب امرأة برج الحمل

صفات امرأة الحمل

إكمالًا لموضوعنا ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسد الرجل، فتتميز امرأة برج الحمل بأنها شخصية متفائلة ولها شغف للحياة فهي دائمًا مقبلة على الحياة بالطاقة الإيجابية، وتسعى للكمال وتبحث على كل ما هو مثالي.

فتحب الحمل أن تكون دائمًا الأضواء مسلطة عليها فهي تفعل كل ما بوسعها لتحقيق ذلك وتمتلك شخصية مبدعة، فتفضل الحرية عن الجلوس في المنزل.

لكن رغم حب امرأة الحمل للحرية إلا إنها ترغب في أن تأسس أسرة وعائلة فهي تكون أم حنونة ومرحة مع أطفالها وصبورة جدًا على عكس باقي الأبراج.

فتحتاج إلى الأصدقاء بجانبها وتقوم بالاهتمام بهم كثيرًا وعندما تشعر بضيق ورغبة في الحديث عن أي شيء تلجأ إليهم، فهي لا تحب الأصدقاء الفضوليين.

كيف أتعامل مع حزن امرأة الحمل

أثناء الحديث عن ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسد الرجل، فيرجى العلم أن امرأة الحمل من الشخصيات الصعبة في الزعل حيث إنها إذا قررت الارتباط فيجب عليك أن تمنحها الاهتمام الكثير والحنان دون أن تشعرها أنها مبالغة في شرح ما بداخلها إذا كانت حزينة بسبب أمر ما.

فمن أبرز عيوب برج الحمل أنها سريعة الغضب ولكنها تعود إلى الهدوء في وقت قصير، وتشعر بالذنب نحو الأشخاص المحيطين بها عن شدة غضبها معهم وتقوم بالاعتذار، ولكن هذا لا يعني أنها لن تقوم بتكرار هذا الفعل مرة أخرى.

حيث يعبر الحمل عن غضبه بالحديث عن أخطاؤه فيقوم بالصراخ والعنف الشديد في الكلام ويغلق كل الأبواب أمامك، والحل في امتصاص غضب برج الحمل هو منحه مساحة خاصة به.

لكن يجب التواجد بالقرب منه حتى ينسى سبب حزنه تمامًا فهو سريع العودة إلى حالته الطبيعية عندما يبقى بمفرده لوقت كافٍ من الهدوء.

اقرأ أيضًا: هل امرأة برج الحمل جذابة

كيف تجعل فتاة الحمل تحبك

في البداية ستشعر بالإحباط وذلك بسبب طبعها الخشن المائل إلى الرجولي فعليك في البداية تقبل طريقتها وحديثها فأنثى الحمل تعرف بأنها صلبة ولكنها بالداخل تملك قلب طفولي جدًا.

فدعها تعبر عن المشاغبة لديها، ويجب بدورك أن تكون متواجد بجانبها تصرفاتها عنيدة وصلبة ولكن يمكنك إرضاءها بكل سهولة، فقم بمشاركتها أنشطتها وميولها التنافسية فمثلًا العب معها أوراق الكوشتين أو النرد، وكن نشيط.

امرأة الحمل في العلاقة الزوجية

توجد أمور كثيرة تجذب امرأة برج الحمل للرجل في العلاقة الجنسية فيجب على الشريك أن يكون مهتم بنظافته الشخصية دائمًا مع التعطر بشكل دائم، فأكثر ما يجذب امرأة الحمل للرجل هي الروائح القوية والجذابة فهي لا تستطيع السيطرة أو المقاومة أمامها.

فإذا كان الرجل يحاول بالتلميح لها بالعلاقة فتكون غير منجذبة له، بل تفضل أن يقترب منها في الأول أو يطلب الأمر بشكل صريح بكل شجاعة، فهي لا ترفض هذا الطلب للشريك ولكن تفضل في البداية المداعبة.

كذلك تفضل امرأة الحمل أن يكون الرجل هو من يتحكم في العلاقة الجنسية وليست هي وأن يبرز لها رجولته حتى تصل إلى مستوى عالٍ من الحب والمتعة في العلاقة معه.

الهدايا المناسبة لامرأة برج الحمل

إن المغامرة هي ما تحرك شغف امرأة برج الحمل فهي تحب السفر لأماكن بعيدة والرحلات البرية الغير تقليدية ، فمن الممكن أن تهديها تذكرة لرحلة مليئة بالمغامرات.
أو من الممكن أن تخطط لموعد عشاء لها فاحرص على اختيار نوع المطعم في أن يكون مبتكر وغير تقليدي، أو يفضل أن يكون مطعم جديد لأنها  تمل ولا تحب تكرار الأماكن، فيمكنك أن تقدم لها هدية مادية ايضًا لكن يجب أن تكون الهدية مصنوعة مخصوص من أجلها مثل سلسلة باسمها.

علامات الحب عند امرأة الحمل

يظهر على امرأة الحمل علامات الحب بسرعة فهي إذا بدأت بحب شخص ما تحاول أن تلفت نظره بأي طريقة، فإذا لاحظت أنها تتمتع بالحماس لفعل ما تريده وتشجعك دائمًا فهي بالطبع واقعة في حبك.

فلا تتردد امرأة برج الحمل إذا وقعت في حب شخص ما في أن تمنحه القيادة، وأيضًا تكون مؤيده لرأيه وتحترمه، فتستطيع أن تحارب الجميع من أجل من تحب مادامت تشعر أن حبيبها يستحق ذلك.

اقرأ أيضًا: مواصفات برج الحمل المرأة

الأبراج المتوافقة مع أنثى الحمل

إن صاحبات برج الحمل تعتبر من أكثر النساء التي يعجبن بها الرجال وهناك العديد من الأبراج التي تتوافق مع أنثى الحمل مثل الأسد فنسبة التوافق بينهما 95% وكل طرف منهما له روح مرحة مميزة تجعلهما يتناسبان في العيش سويًا.

تتوافق أيضًا أنثى الحمل مع برج القوس بنسبة 85% وذلك لتشابه أكثر الطباع بينهما، فإن أنثى الحمل تجد كل ما تريده في رجل القوس، ويرى القوس في أنثي الحمل أنها الشخصية المناسبة التي يستطيع أن يكمل حياته معها.

بينما توافق رجل الميزان مع أنثى الحمل بنسبة 80% ونجد أنه يوجد طباع كثيرة مشتركة بينهما وكل طرف من الطرفين يفهم الآخر، حيث تنجذب أنثى الحمل لأسلوب رجل الميزان الذي يتمتع بالرقي والتفاهم في التعامل معها.

تختلف رؤية كل شخص للحب حيث إن الإجابة عن سؤال ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسد الرجل تختلف من امرأة لأخرى فليس كل امرأة من مواليد برج الحمل تجتمع على صفة واحدة تحبها في الرجل أو في جسده، فعالم الأبراج غير موثوق أو شرعي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.