ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال

ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال؟ وكيف ينفصل عن الطرف الآخر؟ فلا بد وأنك تتساءل هذة الأسئلة إذا كنت قد تعرضت إلى فشل في علاقتك بشريكك وانتهى ذلك بالانفصال، فتلعب الأبراج دورًا كبيرًا في هذا الأمر فلكل برج صفة خاصة به ونظرة مختلفة في حال تم الانفصال.

فهناك أبراج لا تتقبل البتة فكرة الانفصال، وهناك من يكون أمر الانفصال بينهم أمر شديد السهولة وأخيرًا هناك من يأخذ وقت حتى يتأقلم على الانفصال، ويتحدد هذا التقسيم على حسب طبيعة كل برج وتاريخة وموقعة الفلكي وصفاته، التي تؤثر بشكل أو بآخر على نظرته للأمور والحكم عليها والتعامل مع الأحداث من حوله، وسنعرض لكم هذا من خلال موقع زيادة.

ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال؟

ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال؟

تُعد تجربة الانفصال من أكثر التجارب المؤلمة التي يشعر بها الانسان ويعيشها وتأخذ من طاقته؛ ولذلك فهُناك أبراج لا تقبل الانفصال تمامًا وتعيش في حالة من النكران والحزن الشديد على فراق الحبيب، حتى تتعافى وتتخطى آلالام الانفصال والعيش من جديد ومنهم ما سنشير إليه عبر السطور المقبلة.

اقرأ أيضًا: صفات برج الميزان الرجل في الحب

أبراج لا تقبل الانفصال

تختلف هذه الأبراج فبعضها يكون ترابي، مائي والآخر ناري ولكنهم جميعًا يتفقون على أنهم لا يتقبلون الانفصال ولا يمكنهم التعايش بسهولة بعد هذه التجربة، ومنهم ما يلي:

برج الثور

هو برج ترابي يقع في المركز الثاني من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 21 ابريل إلى 21 مايو.

كما يتميز مولود برج الثور بعاطفته ورومانسيته الشديدة، فهو يسعى طوال الوقت إلى إسعاد شريكه وخلق حالة من الرضا له، ويُقدم له الكثير محاولًا إرضاءه وإذا حدث لهم تجربة الانفصال فإنهم لا يتقبلوها بسهولة أبدًا، فيعيشون في حالة نكران تام لهذا، ويسعون بكل ما لديهم من طاقة وحب وصبر للحفاظ على علاقتهم بالطرف الاخر.

إلى جانب ذلك فإنهم يسعون إلى ايجاد جميع الحلول المُمكنة وحتى المستحيلة في مقابل بقاء الحبيب بجانبهم، فسؤال ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال بخصوص برج الثور بدا واضحًا تمامًا، فالاجابة إنه يتألم كثيرًا حيال ذلك حتى يتغلب ويستعيد قدرته على المواصلة في الحياة من جديد.

برج العقرب

هو برج مائي يقع في المركز الثامن من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر.

إن معرفة ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال هو أمر مُتغير بتغير ثوابت وصفات كل برج، فمثلًا برج العقرب ينتمي إلى الفئة التي لا تقبل الانفصال كنظيرة برج الثور ولكن عدم تقبله للأمر يختلف تمامًا عنه، فمن صفات برج العقرب هو أنه شخص كتوم للغاية فلا يُظهر مشاعره أو ما يمر به من آلالام مهما كان يتألم أو يشعر بالخذلان والحزن.

لكن عندما يتعلق الأمر بالانفصال فيُظهر مشاعره بشكل فج وواضح، فلا يتقبل أبدًا فكرة الانفصال، ولكن على عكس الثور لا يسعى لايجاد الحلول ولكنه يسعى إلى ايجاد طرق للانتقام من الشريك.

فهو لا يتقبل أنه تم التخلي عنه والانفصال بسهولة أو بالأحرى لا يتقبلها البتة، فيجعل من الأمر تحديًا له ولشريكه فيبدأ بعد الانفصال في وضع الخطط والتفكير والدراسات للانتقام من الشريك ليجعله يندم على قراره.

برج الأسد

هو برج ناري يقع في المركز الخامس من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 22 يوليو إلى 22 أغسطس.

سؤال ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال عندما يحين دوره على برج الأسد، فيكون من المتوقع أن تكون الاجابة إنه لا يكترث ويتخطى بكل سهولة هذا الأمر لشخصيتة القوية، وعلى عكس هذا تمامًا فإن برج الأسد يدخل في قائمة الأبراج التي لا تتقبل الانفصال.

فهو الأمر الغريب؛ وذلك لأن برج الأسد يُعرف بقوته وطريقته الخاصة ونظرته للأمور بشكل مُختلف، تجعله دائمًا في حالة من الاعتزاز بالنفس والقوة التي تجعله قادرًا على تخطي أي صعاب، ولكن أمر الانفصال يجعله غير ذلك فيكون في حالة من الحزن والتأثير السلبي على حياته بشكل كبير.

ذلك لأنه يرى أن في الانفصال خساره كبيرة لا يُمكنه التأقلم معها بسهولة في فترة قصيرة، فلا يعود لحيويته أو مرحه بعد انفصاله عن شريكه، بل يدخل في حالة حزن شديدة تدوم لفترة غير قليلة، حتى يتقبل الأمر ويعود من جديد.

اقرأ أيضًا: صفات برج الثور الرجل

برج القوس

هو برج ناري مثل الأسد وهو البرج التاسع من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 22 نوفمير إلى 21 ديسمبر.

كما أن برج القوس من الأبراج العاطفية والرومانسية للغاية ويسعى دائمًا إلى إسعاد شريكه بكل طاقته، فهو يُحب أن يسود بينه وبين الشريك الهدوء والدفء الكبير فيُقدم كل مشاعره بمنتهى الحُب والاخلاص، ولا يُمانع مثلًا للذهاب إلى بيت الحبيب؛ وإعطائه صناديق من الهدايا وباقات الورود وكتابة عبارات الحب.

لذلك فإذا كنت تسأل ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال وجاء دور برج القوس فتخمينك في محلة، ينهار برج القوس حيال الانفصال ولا يمضي أبدًا إلا بعد آلاف المحاولات لعودة الحبيب، فيبذل كل ما لديه من طاقة ومجهود وحب حتى تستمر علاقته بالشريك، وإذا لم يحدث هذا لا يتقبل الفكرة أبدًا ويغلب عليه مشاعر الحزن الدفينة والوحدة.

أبراج تتقبل الانفصال بسهولة

على الجانب الآخر من الأبراج التي لا تتقبل فكرة الانفصال، فهُناك أبراج تتقبل فكرة الانفصال بمنتهى السهولة ولا ترى ما يجعلها تحزن أو تغضب ومن هذه الأبراج ما يلي:

برج السرطان

هو برج مائي ويقع في المركز الرابع من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 22 يونيو إلى 22 يوليو.

حيث يعتمد برج السرطان على مبدأ (كرامتي فوق أي اعتبار) فكبرياؤه أولًا دائمًا، على الرغم من أن برج السرطان برج عاطفي للغاية ويُقدم الحب والدعم والاهتمام إلى الشريك ويكون مصدر احتواء وامان له، إلا أنه إذا تعلق الأمر بكرامته وعزة نفسه فلا يتردد في المضي تاركًا خلفه جميع الذكريات غير مُكترث للحبيب نفسه مهما كانت صعوبة الأمر عليه، فهو لا يرى ما هو أغلى من كرامته او احترامه لذاته؛ فلذلك يتقبل فكرة الانفصال بهدوء وينسحب من حياة شريكه متناسيًا بسهولة كبيرة علاقته به.

برج الدلو

هو برج مائي ويقع في المركز الأحد عشر من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 19 يناير إلى 18 فبراير.

شغف معرفة ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال إذا تعلق ببرج الدلو، فتكون اجابتة أنه لا يتذكر وجود علاقة من أساسة حتى يُخبرك بما عليه فعله.

نعم هو كذلك، فإذا انتهت علاقة برج الدلو بالشريك لا يتذكرها من الأساس، ويعتبر نفسه لم يدخل بها من البداية ويُكمل حياتة بشكل طبيعي جدًا؛ وذلك لأن طبيعة برج الدلو تفرض دائمًا نفسها على قرارته وأفكاره.

فيُحب دائمًا حياة الحرية والانطلاق ويسعى إليها بكل قوته حتى لو تعلق الأمر بإنهاء علاقته بحبيبه، فلا يتردد مُقابل الحصول على حريته الكاملة؛ وذلك لأنه في العلاقة ذاتها لا يبذل المجهود بشكل كبير، فلا يجعل جميع الخيارات مُتاحة وفي كثير من الأحيان يتصرف مع شريكه بسطحية.

برج الجوزاء

هو برج هوائي وهو البرج الذي يقع في المركز الثالث من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 21 مايو إلى 21 يونيو.

حيث يتصف برج الجوزاء بطبيعته الهوائية فهو مُتغير الحال دائمًا ومُتقلب المزاج بشكل كبير، كذلك فهو مُحب للمغامرات واكتشاف الجديد عن نفسه أو عن ما حوله أو اكتشاف أناس آخرون؛ لذلك فيُعد واحدًا من الأبراج التي لا تهتم بأمر الانفصال أبدًا، فهو دائمًا يسعى إلى التغيير والمغامرة.

في بعض الأحيان تكون علاقته هادئة ومستقرة، ولكنه يرغب في التغيير والتعرف على المزيد، لذلك إذا تعرض لتجربة الانفصال لا يُصيبه أي شي سوى زيادة شغفه بمعرفة أشخاص جديدة والدخول في علاقات جديدة.

اقرأ أيضًا: صفات مواليد برج الدلو

أبراج تتأقلم بعد فترة من الانفصال

إن البحث عن إجابة سؤال ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال لا يخلى من وجود أبراج تقف في منطقة الوسط بشكل يسوده العقلانية، ففي هذه المنطقة تكون الأبراج في المنتصف فلا تنهار وترفض الانفصال ولا تعتبر الأمر كأن لم يكن، ومنهم ما يلي:

برج العذراء

هو برج ترابي ويقع في المركز السادس من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر.

من المعروف عن برج العذراء هو عمليته والسعي وراء تحقيق الأهداف بشكل مستمر، فلا يكف أو يتعب أبدًا من تحقيق أهدافه والسعي وراء تحقيق أهداف أخرى؛ ولذلك فإذا تساءلنا ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال وتعلق الأمر بالعذراء، فلعلك تتخيل أن طبيعته العملية ستمكنه من المضي والتخطي بسهولة.

على عكس ذلك فإن أمر التخطي يحدث بعد فترة يتأذى فيها أصحاب هذا البرج شاعرين بالحزن الدفين؛ وذلك لصدق مشاعرهم عند لقائهم بشريك حياتهم، فإن مولود برج العذراء يحب بصدق ويُقدم الحب والاهتمام بدرجة كبيرة جدًا.

كما أنه يُخلص تمامًا إلى شريكه فعند الانفصال يكون من الصعب عليه التخطي بسهولة وفي وقت قصير، ولكن بالرغم من ذلك فإن هذه الفترة لا تأخذ كثيرًا ولا ينهار مولود برج العذراء، بل يتألم ويشعر بالوحدة مع ذاته ثم يفكر في الأمر بهدوء وعملية؛ مما يجعله قادرًا على العودة لحياته كما كانت بعد فترة من الوقت للتعافي.

برج الجدي

هو برج ترابي مثل العذراء، ويقع في المركز العاشر من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 22 ديسمبر إلى 20 يناير.

حيث يُعرف برج الجدي بسمعته الجادة والحازمة والعملية الشديدة لدرجة تجعل من حوله يشعرون إنه متبلد وجاف المشاعر، وبالطبع ستكون هي نفس نظرتهم إذا أرادوا معرفة ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال وجاء النصيب على برج الجدي.

على عكس كل ذلك تمامًا فيُظلم برج الجدي بهذه السمعة والنظرة الغير صحيحة بخصوص مشاعره، فبرج الجدي من أكثر الأبراج حساسية وعاطفة وحب بصدق وشدة، فيُقدم الوفاء إلى حبيبة والدعم له طوال الوقت والاحتواء؛ لذا فعند تعرضه إلى تجربة الانفصال يكون متألمًا للغاية ويمكث في وحدته وحُزنه فترة من الوقت.

لكنه في النهاية يُقرر أن يمضي ويتقبل الأمر بنفس راضية وفي هدوء تام، ولا ينظر وراءه مرة أخرى أبدًا؛ وذلك لأنه يرى أن انتهاء العلاقات حقيقة من حقائق الحياة ولا بد أن تحدث.

برج الميزان

هو برج هوائي ويقع في المركز السابع من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر.

من المعروف عن برج الميزان اخلاصه وحُبه لشريكه وتقديم كل ما في وسعه لنجاح علاقته بالشريك، فهو يُحب حياة الاستقرار ويسعى دائمًا إلى خلق الفرص لإصلاح وتعويض ما ينقص في علاقته بالشريك.

لذلك فيكون أمر الانفصال صعب إلى حدٍ ما بالنسبة له، فهو يتخيل دائمًا الحياة الوردية الهادئة بالحبيب، فإذا حدث غير ذلك يُصاب بالإحباط والحزن، وسرعان ما يتقبل الأمر وينتبه إلى حياته ويتأقلم ويبحث عن حب جديد بعد فترة من الاستنزاف الحقيقي لمشاعرة.

برج الحوت

هو برج مائي وهو البرج الأخير من الأبراج السماوية في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 19 فبراير إلى 20 مارس.

كما يتصف برج الحوت بالعاطفة القوية والحب والرومانسية فهو من أكثر الأبراج التي تقع في الحب سريعًا؛ ولهذا فعندما يتعلق الأمر ببرج الحوت في معرفة ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال تكون الاجابة هي التأثر والحزن.

لأن أصحاب برج الحوت حساسين للغاية، ويقدمون كل ما لديهم من مشاعر حقيقية وصادقة جدًا، وينتظرون في المقابل تقدير هذه المشاعر والتمسك بهم كما هو الحال بالنسبة لهم، فلا يتخلى مولود برج الحوت عن حبيبة ولكنة يتقبل الأمر إذا اراد شريكه هذا، ولكنه يقضي وقتًا ليتقبل الوضع ثم يبدأ من جديد.

برج الحمل

هو برج ناري وهو أول الأبراج الشمسية من دائرة الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية، ويبدأ من تاريخ 21 مارس إلى 19 ابريل.

واحد من الأبراج شديدة الرومانسية والطفولة هو برج الحمل، فعندما يُحب يكون مثل الأطفال تمامًا يُحب بكل طاقته وبمنتهى الصدق، ولكن عند تعرضه إلى تجربة الانفصال يتقبل الأمر بعد فترة من الحزن والألم، ثم يستعيد طاقته ونشاطه باحثًا عن حب جديد.

بعد أن عرفنا ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال، دعنا نعرف كيف يُنهي كل برج علاقته بالطرف الآخر، وذلك في السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: صفات برج الحمل الأنثى بالتفصيل

كيف يُنهي كل برج علاقته بالاخر؟

لكل شخص طريقة تفكير خاصة به، وطريقة تجعله يقوم بإنهاء علاقته بالآخر بشكل يغلب عليه صفات وطباع هذا البرج، مثلما كان الوضع في معرفة ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال، وسنتعرف على طريقة كل برج في إنهاء علاقته بالآخر ومنها ما يلي:

برج الحمل

يرى الحمل أن الارتباط  والحب مثل الألعاب الرياضية، فلا يُحبون ،ن يخسروا تمامًا، فإذا رأوا أن الارتباط يُعرقل حياتهم ويُعكر صفوهم فلا يترددون لحظة في إنهاء علاقتهم بالشريك حتى لو تألموا حيال ذلك، ولكنهم يجعلون راحتهم ومكسبهم أولًا.

برج الثور

لا يُغادر أبدًا إلا بعد أداء المحاولات في تصليح كل شيء تمر به العلاقة من تخبطات، فيسعى دائمًا إلى تحسين علاقته بحبيبه، وتقديم ما لديه للحفاظ على العلاقة، ولكن عندما يتأكد من الفشل يطرح  فكرة الانفصال ويتقبلها ومن ثم يبتعد عن الحبيب.

برج الجوزاء

إذا شعر الجوزاء بالملل ورأى أن التغيير والانفصال هو الحل الأنسب لتفادي خلق المشاكل، فلا يتردد أبدًا في قول ذلك والطلب من الشريك بإنهاء العلاقة، وبدأ حياة جديدة مع شخص آخر.

برج السرطان

في حال حدوث المشاكل في علاقة السرطان بالشريك، فإنه يبحث طوال الوقت عن إيجاد الحلول لها، حتى إذا سعى لهذا بمفرده فإنه سيظل يحاول مرات عديدة، حتى يصل إلى نقطة مُحددة يعجز فيها عن إيجاد طرق البقاء فيقول حينها ويُعلن مغادرته للعلاقة.

برج الأسد

يتقبل برج الأسد المشاكل ويتحملها بشكل كبير فلا يتحدث عن الأمر ويتقبل ويتأقلم مع الوضع، محاولًا للإصلاح مع الشريك وإيجاد الحلول وفي لحظة يبتعد ويُقرر البُعد نهائيًا إذا ظل يشعر إنه غير مُقدر من الطرف الآخر، ولم يسعى معه في إيجاد الحلول والوصول إلى الاستقرار.

اقرأ أيضًا: صفات برج الحمل الأنثى بالتفصيل

برج العذراء

لا ينهي العذراء علاقته بالشريك، إلا إذا أستنفذ كل طاقته تمامًا، فيما بين محاولات لإيجاد الحلول أو محاولات لتقبل ما هو فيه، وبعد الكثير من الوقت والتحليل يصل العذراء إلى المغادرة وإنهاء علاقته بالشريك، فيُخبر شريكه برغبته في الابتعاد موضحًا أسبابه بمنطقية واحترام ثم يمضي منسحبًا في هدوء.

برج الميزان

لا يجد أبدًا الميزان الحرج في طلب الانفصال في حالة إنه لم يشعر بالراحة في علاقته بالطرف الآخر، فسيقول بسهولة أن عليه المغادرة، حتى لو تسبب ذلك له في بعض من الحزن بعد الانفصال، ولكنه يُفضل ذلك عن الاستمرار في علاقة لا تُقدم له ما يحتاجه.

برج العقرب

في حالة وجود صعوبات أو مشاكل يمر بها برج العقرب في علاقته، فإنه يأخذ قرار البُعد ويتقبل الأمر ويُخبر به الشريك، ولا يُحاول في الاصلاح حينما يرى أن عليه البُعد فينسحب وفورًا.

برج القوس

يظل يحاول كثيرًا فيضيع الكثير من الوقت والجهد والتفكير في المحاولات ولا ينسحب أو يطلب الانفصال بسهولة، يقوم بالعديد من الاصلاحات بأشكال مختلفة على أمل التغيير في يوم ولكن إن لم يأتي هذا اليوم، يطلب برج القوس الانفصال وينفصل عن شريكه.

برج الجدي

صاحب مبدأ الفرصة الواحدة، فإن كثرت المشاكل في حياة برج الجدي بشريكه فكل ما يفعله هو دراسة الموقف وإيجاد الحلول، وسيطرح ذلك على الشريك، لإيجاد الحلول والأفكار المشتركة للتغلب على المشاكل.

لكن كل هذا يحدث مرة واحدة فقط، فإن لم يغتنمها الشريك محاولًا الاصلاح معه، فسيغلق الباب وصفحته نهائيًا.

برج الدلو

ينغمر مولود برج الدلو في تفكيره قبل أي شيء ويُحلل الموقف ويراه بأكثر من طريقة، وإذا توصل إلى أن الحل هو الانفصال، فيبتعد تمامًا عن الشريك حتى دون أن يُخبره ذلك، فهو يرى أن لحريته وراحته الأولوية في كل شيء حتى لو كان ذلك انفصاله عن الحبيب.

برج الحوت

إذا تعرض برج الحوت إلى الضغط في العلاقة فهو يُفضل الانسحاب على المشاكل وكثرة الأحاديث، فلا يُحاول في إيجاد الحلول بل يختار سلامه النفسي حتى لو تأذى بسبب هذا القرار، ولكنه لا يواجه ولا يدخل في أي مجادلات فيبتعد منعزلًا لفترة في وحدتة، ومن بعدها يتقبل الوضع ويعيش حياته من جديد بشكل مختلف، باحثًا عن حب آخر.

اقرأ أيضًا: ما هو البرج الذي يتوافق مع برج الحوت في الحب

إن العلاقات أمر عميق وصعب جدًا وإيجاد القواسم المشتركة مع الطرف الآخر أمر أصعب؛ لذلك فإن التعرف على الصفات الشائعة لكل برج تُمكنا من فهم الطرف الآخر والتعامل معه على النحو الصحيح، ومثلما تحدثنا في هذا الموضوع عن ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال، وكيف لكل برج أن ينهي علاقته بالآخر، عارضين رؤية كل برج على حِدة في طريقة تعاملة مع شريكه، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.