ما هو رقم الخدمة we

ما هو رقم الخدمة we؟ وكيف يتم التواصل مع الشركة باستخدامه؟ فكون الشركة المصرية للاتصالات أولى المشغلات المتكاملة لخدمات الاتصال في مصر أصبح من الهام اهتمامها بآراء عملائها.

لذلك في السطور القادمة عبر موقع زيادة سنعرض لكم ما هو رقم الخدمة we سواء رقم خدمة عملاء وي للخط الأرضي، أو رقم خدمة عملاء وي للإنترنت.

ما هو رقم الخدمة we؟

الشركة المصرية للاتصالات أو “Telecom Egypt”، والتي أصبحت معروفة حديثًا باسم شركة “We”، هي واحدة من أقدم الشركات المصرية، وأول شركة مصرية وعربية وأفريقية في مجال نظم الاتصال.

تأسست الشركة في القرن التاسع عشر الميلادي تحديدًا في سنة 1854 ميلاديًا، وبدأت الشركة في السيطرة على خطوط الهواتف الأرضية التي كانت في الطور الأول منها، وقامت بعمل شبكات اتصال لهذه الهواتف في جميع المحافظات.

كما قامت بعمل شبكات البرقيات “التلغراف”، ومع تطور العالم وظهور الإنترنت في مصر للمرة الأولى في العام 1992 ميلاديًا، كانت لشركة المصرية للاتصالات اليد العليا والكلمة النافذة في التحكم بشبكات الإنترنت المصري.

لذا في عام 2004 ميلاديًا، كانت الشركة الأولى التي تعمل بنظام “ADSL”، ثم في عام 2017 ميلاديًا قامت الشركة بإدخال أنظمة الإنترنت الحديثة في مصر، وذلك عن طريق نظام الألياف الضوئية.

بالإضافة إلى تحول اسم الشركة في هذا الوقت من الشركة المصرية للاتصالات الشهيرة باسم “TE- Data” إلى شركة وي، ومنذ ذلك الحين أطلقت الشركة خدمة الهواتف المحمولة.

فأصبحت تدعم شبكات الهواتف لتكون الشركة الأولى في مصر ذات نظام تشغيل الاتصالات الكامل، وقد توسعت أرقام خدمة العملاء الخاصة.

أصبح رقم خدمة عملاء وي هو 111 بالإضافة إلى رقم 19777 من أي خط أرضي، وهذين الرقمين للاستفسار عن حالة الخط الأرضي، أو الإنترنت المنزلي، أما الرقم 01555000111، إن كنت تسأل عن ما هو رقم الخدمة we للخطوط الهواتف المحمولة.

فمن أي هاتف محمول يمكنك الاتصال بالرقم 0155500011 بسعر المكالمة العادية، والاستعلام عن أحدث العروض، والأنظمة المتاحة لخطك، هذا بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في أي عرض تشاء عن طريق الاتصال بالرقم السابق من الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: رقم شكاوى أعطال التليفون الأرضي

طريقة التواصل مع خدمة عملاء WE

في السطور السابقة عرضنا لكم عدة أرقام خدمة عملاء وي، لذلك قد يختلط الأمر على البعض في معرفة طريقة الاتصال بخدمة العملاء، أو التواصل معه.

لذلك يظل سؤال ما هو رقم الخدمة we دون إجابة واضحة، لذلك في هذه الفقرة سنعرض لكم طريقة التواصل مع خدمة عملاء وي، فإن كنت تريد معرفة رقم خدمة عملاء وي للاستعلام عن خط الإنترنت، أو الخط الأرضي الخاص بك عليك اتباع الخطوات الآتية:

  1. اطلب الرقم 111 من أي هاتف أرضي.
  2. في حالة استكمال المكالمة باللغة العربية اضغط الرقم 1، أما في حالة كنت تريد المحادثة في المكالمة باللغة الإنجليزية فاضغط الرقم 2.
  3. من قائمة الاختيارات التي تُسمع في المكالمة اضغط الرقم 1 في حالة التحدث من ذات الرقم المستفسر عنه.
  4. في حالة كنت تريد الاستعلام عن رقم آخر اضغط الرقم 2، وكتابة كود المحافظة قبل رقم الخط الأرضي.

أما في حالة كنت تريد التحدث إلى خدمة عملاء الإنترنت المنزلي في وي، فهذه هي الخطوات:

  1. اتصل بالرقم 19777 من أي هاتف أرضي.
  2. المكالمة تكون باللغة الافتراضية، وهي اللغة العربية فإن كنت تريد الاستمرار اضغط الرقم 1، وإن كنت تريد المكالمة باللغة الإنجليزية فاضغط الرقم 2.
  3. في حالة التحدث من ذات رقم الخط الأرضي المستفسر عن خدمة الإنترنت المنزلي فيه فاضغط الرقم 1، وإن كان الاستعلام عن رقم آخر فاضغط الرقم 2، واكتب رقم الخط الأرضي ومن قبله كود المحافظة.
  4. للاستعلام عن المتبقي في الفاتورة الخاصة بالإنترنت المنزلي فاضغط الرقم واحد، أما للتحدث إلى خدمة العملاء فاضغط الرقم 9، وانتظر قليلاً ثم سيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء.

اقرأ أيضًا: رقم الضمان الاجتماعي الموحد المجاني

طرق أخرى للتواصل مع خدمة العملاء في وي

في السطور السابقة قد عرضنا لكم ما هو رقم الخدمة we، وكيفية الاتصال لخدمة العملاء التابعة لوي في حالة الاستعلام عن الخط الأرضي، أو الاستعلام عن الإنترنت المنزلي أو الهاتف المحمول، لكن هل توجد طرق أخرى للتواصل مع خدمة عملاء وي؟

في هذه الفقرة سنعرض لكم طرق التواصل الأخرى مع خدمة عملاء We، كما سنوضح لكم كيفية التواصل بهذه الطرق.

الطريقة الأولى للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء وي هي عن طريق تحميل التطبيق الرسمي لوي على الهواتف الذكية، فيمكنكم تحميلها من هواتف الأندرويد من هنا، وهواتف آيفون من هنا.

أو يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة وي من هنا، واختيار طريقة التسجيل الخاصة بك عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل “G-Mail”، أو فيسبوك، أو “iCloud” بالنسبة لمستخدمي أجهزة أبل، أو لتسجيل بحساب هواوي.

أما في حالة كنت تملك حساب بالفعل فعليك بعد الدخول إلى الصفحة السابقة كتابة رقم الخدمة في الخانة المخصصة لها، وكتابة الرقم السري ثم اضغط تسجيل الدخول.

توجد أيضً طرق أخرى للتواصل مع خدمة عملاء وي بخلاف الطرق السابقة، فيمكنك التوجه إلى عنوان البريد الإلكتروني من هنا من أجل التواصل مع إدارة خدمة العملاء في الشركة.

أو يمكنك التوجه مباشر إلى مكاتب خدمة العملاء الموجودة في شتى محافظات الجمهورية، أو التواصل مع الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك من هنا، أو تويتر من هنا.

كما يمكنكم التواصل مع المساعد الآلي الخاص بشركة وي من هنا، فهو متاح طوال أيام الأسبوع، ويمكنك بدأ الحديث عبر المساعد بعد الضغط على جملة “هيا نتحدث”، وتحديد الاستفسار الخاص بك من الاختيارات الأربعة التي ستظهر لك:

  • خدمات الموبايل.
  • الإنترنت الأرضي.
  • الخط الأرضي.
  • أحدث عروض الشركة.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء أمازون مصر

شركة وي من أفضل شركات الاتصالات، إلا أنه قد يواجه عملائها بعض المشاكل التي يصعب إيجاد حلول لها، لذلك يمكن الرجوع إلى أرقام خدمة عملائها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.