محتوى يحترم عقلك

ما هو سحر الارسال

ما هو سحر الارسال؟ وما هي طريقة التخلص منه؟ حيث يتم استخدام السحر لإلقاء تلك الأعمال السفلية على أحد الأشخاص حتى يصيبه بالأذى من خلال تسليط وإرسال أحد أفراد الجن أو الشياطين عن طريق ساحر يقوم بتلك الأعمال، وللسحر أنواع مُتعددة ولكن جميعها تصل للنهاية ذاتها، لذا من خلال موقع زيادة سنوضح المقصود بهذا النوع من الأسحار وكيفية التخلص والتحصين منه.

ما هو سحر الارسال؟

يعتبر سحر الإرسال أو سحر الهواتف أكثر أنواع السحر المنتشرة في العصر الحالي نظرًا لسهولة استخدامه وإلقائُه، حيث يقوم الساحر بإرسال جني وتكليفُه بأعمال ضارة على شخصٍ ما، يقوم الجني بإجراء ما طلبه منه الساحر من شغل الآخر سواء في يقظته أو أثناء نومه.

يظهر الجني على شكل حيوانات مفترسة تريد إلحاق الأذى بالمسحور في منامه، ويستخدم بعض الأساليب الأخرى مثل إصدار أصوات مخيفة للمسحور أو مناداته باسمه من خلال أصوات قد يعرفها وهو جالس بمفرده.

يختلف السحر المُرسل عبر الهاتف في درجاته بالنسبة للشخص الملقى عليه السحر، حيث قد يكون بدرجة خفيفة لا تتعدى الوسوسة، أما في بعض الحالات الصعبة قد يُصيب المسحور حالة من الجنون بسبب شدة السحر المُلقى عليه.

اقرأ أيضًا: سحرت زوجي سحر محبة

ما هي أعراض سحر الإرسال؟

تختلف أعراض الإصابة بالسحر المرسل، حيث تعتمد على درجة السحر وقوة الجني وأيضًا قوة إيمان المسحور، لذا وبعد أن أوضحنا إجابة سؤال ما هو سحر الارسال، يجدر بنا ذكر تلك الأعراض الشائعة التي تظهر فيما يلي:

  • كثرة رؤية الكوابيس والأحلام المخيفة في منامه، كما يرى البعض في منامهم بعض الأشخاص الغريبين ينادون عليهم بأصوات مرعبة ومخيفة مما يسبب قلق شديد في النوم.
  • يتعرض المصاب إلى الكثير من الوساوس التي قد تدور في بالُه دون قصد ويأتي في مخيلته أنه يوجد بعض من الأشخاص ينادون عليه وهو جالس بمفردة ولا يوجد من يخاطبه.
  • كما يتعرض إلى الشك الدائم فيمن حوله من الأقارب والأهل ويفقد الثقة فيهم وتصير هناك الكثير من المشاكل بينه وبين أقاربه بسبب ذلك الشعور مما قد يؤدي في بعض الأوقات إلى تعريض حياته أو حياة أحد أفراد الأسرة إلى الخطر بسبب كثرة الشك.

اقرأ أيضًا: اعراض سحر الطاعة والخضوع

كيفية العلاج من سحر الإرسال

يبحث المصاب بسحر الإرسال أو أي من أنواع السحر عن طريقة للتخلص من تلك الأسحار والشفاء منها بشكل نهائي حتى ترجع حياته إلى شكلها الطبيعي ويمارس حياته بشكل صحيح، لذا وفي صدد الحديث عما هو سحر الارسال، يجدر بنا إلمامك بطرق العلاج فيما يأتي:

1- العلاج بالرقية الشرعية

تلك هي الشفاء من أي داء، إحدى معجزات الله تعالى لعباده التي تُساعدهم في كافة أمورهم، فالرقية الشرعية من شأنها شفاء المريض من أي مرض يستصعب إيجاد علاجٍ له، وكذلك من تلك الأعمال التي تجعل حياته تنقلب رأسًا على عقب، وتتم من خلال قراءة الرقية من قِبل أحد أفراد العائلة أو الأفضل من شيوخ على المسحور.

هن

فإذا ظهرت على المسحور بعض من أعراض خروج السحر من جسده تصبح الطريقة المستخدمة صحيحة، أما إذا لم يحدث أي تغيير يتم اللجوء إلى طرق أخرى.. وتتمثل أعراض خروجه في إعياء المسحور والقيء المُستمر، كما قد يستمع الشيخ إلى صوت الجني ويحاوره، عند ارتفاع درجة حرارة المسحور مع الإعياء هذا بمثابة بتأكيد على الانتهاء من تلك الأزمة.

2- الوضوء وقراءة القرآن

كما نعلم جميعًا أن القرأن شفاء للصدور وطريقة عظيمة لبعد كافة الأشياء الضارة عن قارئيه أو حتى مستمعيه، على الرغم من أن الأمر قد يكون صعبًا لاعتراض الجن على سماع القرآن لكن بمساعدة الآخرين سيتمكن المسحور من قراءة آيته العظيمة، هُنا عليك الوضوء قبل النوم مع المسح على الجسد بالكامل ثلاثة مرات حين قراءة ما يلي:

  • قراءة آية الكرسي التي تبعد كل الشرور حتى لو كانت من الجن، قال تعالى: «اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ».
  • قراءة سورة الدخان أو الاستماع إليها.
  • قراءة آخر آيتين من سورة البقرة قبل النوم بشكل يومي
  • قراءة سورة البقرة كل ثلاثة أيام أو الاستماع إليها نظرًا للفوائد الكبيرة الخاصة بها والمتعلقة بعملية إبطال السحر وإخراجه.
  • كُل صباح يُقرأ سورة الصافات.

اقرأ أيضًا: شروط نجاح سحر المحبة

3- الشفاء من السحر بالدعاء

الدُعاء يُغير الأقدار، وهو القادر على شفاءك، فما إن ذهب العبد لربه ليعود راضيًا البال، حاصلًا على ما تمناه، لذا فإن الدُعاء هو أفضل ما تقوم به من أجل التخلص من تلك الآفة التي تُعطر صفو حياتك وستتسبب في خسائر كبيرة فيما بعد.

بشأن الأسحار فهناك بعض صيغ الأدعية المُتعلقة بها، وما إن تضرع العبد لربه بها عد جابر الخاطر وشافيًا، كما أن المداومة على ترديد تلك الأدعية وقراءة آياته الكريمة فيما بعد الشفاء من شأنها وقايتك من الإصابة من الأسقام مرةً أخرى، وتتمثل تلك الأدعية فيما يلي:

  • “حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم” سبعة مرات في الصباح.
  • الدعاء قبل النوم بـ: “بسم الله وضعت جنبي، اللهم اغفر لي ذنبي، وأخسئ شيطاني، وفك رهاني، واجعلني في الندي الأعلى”.
  • اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحداً من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.
  • أَعوذُ بكلِماتِ اللهِ التامَّاتِ، الَّتي لا يُجاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فاجرٌ، مِن شرِّ ما خلقَ، وذرأَ، وبرأَ، ومِن شرِّ ما ينزِلُ مِن السَّماءِ ومِن شرِّ ما يعرُجُ فيها ومِن شرِّ ما ذرأَ في الأرضِ وبرأَ ومِن شرِّ ما يَخرجُ مِنها، ومِن شرِّ فِتَنِ اللَّيلِ والنَّهارِ، ومِن شرِّ كلِّ طارقٍ يطرُقُ، إلَّا طارقاً يطرقُ بِخَيرٍ، يا رَحمنُ.
  • بسمِ اللَّهِ الَّذي لا يضرُّ معَ اسمِهِ شيءٌ في الأرضِ ولَا في السَّماءِ، وَهوَ السَّميعُ العليمُ، اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِنَ العَجْزِ، وَالْكَسَلِ، وَالْجُبْنِ، وَالْبُخْلِ، وَالْهَرَمِ، وَعَذَابِ القَبْرِ، اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَن زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَوْلَاهَا، اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن عِلْمٍ لا يَنْفَعُ، وَمِنْ قَلْبٍ لا يَخْشَعُ، وَمِنْ نَفْسٍ لا تَشْبَعُ، وَمِنْ دَعْوَةٍ لا يُسْتَجَابُ لَهَا.
  • أعوذُ باللَّهِ السَّميعِ العليمِ منَ الشَّيطانِ الرَّجيمِ من همزِهِ ونفخِهِ ونفثِهِ.
  • اللهم إني أسألُك العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أسألُك العفوَّ والعافيةَ في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استرْ عورتي وآمنْ روعاتي، اللهم احفظْني مِن بين يديَّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذُ بعظمتِك أن أُغتالَ مِن تحتي.
  • اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بوجهِكَ الكريمِ، وَكَلماتِكَ التَّامَّةِ، مِن شرِّ ما أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ، اللَّهمَّ أنتَ تَكْشِفُ المغرمَ والمأثمَ، اللَّهمَّ لا يُهْزَمُ جندُكَ، ولا يُخلَفُ وعدُكَ، ولا ينفعُ ذا الجدِّ منكَ الجدُّ سُبحانَكَ وبحمدِكَ.
  • اللهم اذهب حرارة العيون وبردها من كل الجسد، اللهم أذهب ما حل بسببها من تعب وألم ومرض ونكد، اللهم أخرج كل عين معجبة بالزينة والجمال والجاه والمال.
  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.. بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع.. وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذا من شياطين الإنس والجن، ومن شر كل معلن أو مسر، ومن شر ما يسرح بالليل ويكمن بالنهار، ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر كل شيء أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم.
  • الحمد لله رب العالمين اللهم لك الحمد كله دقه وجله علانيته وسره اللهم لك الحمد يا من توحّدت بالملك والملكوت وتفرّدت بالعظمة والجبروت ملكت فقهرت وخلقت فأمرت لا تحول ولا تزول لا تغيب ولا تفوت قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر العليم بأحوال جنه وأنسه الكبير المتعال العالم بكل حال سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين.
  • اللهم إنّا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمدًا اللهم نحمدك حمدًا كثيرًا اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمدٍ وعلى آلة وأصحابه الطيبين الطاهرين اللهم أنت أكبر كبيرًا.
  • اللهم أنت أكبر كبيرًا اللهم لك الحمد كثيرًا اللهم إنا نسبحك بكرة وأصيلًا اللهم أنت العالم بكل حال اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عددًا.

الجدير بالذكر أنه يتم استخدام خطوات فك السحر في عملية التفريق بين المسحور والمصاب بانفصام في الشخصية، حيث بعد الانتهاء منها إذا رجع الشخص إلى صوابه يكون مسحورًا، أما إذا لم يحدث أي تغير يكون مصاب بانفصام في الشخصية ويحتاج إلى علاج نفسي، فعليك التأكد أولًا إن كان هذا سحر إرسال أم لا.

انتشرت في السنوات الأخيرة تلك الأساليب غير المُعتادة من قِبل الأفراد لإصابة غيرهم، ولكن هذا يقع ضمن الكبائر كونك تُلحق الأذى بأخيك، وعلى المرء دائمًا تحصين النفس بآيات الله

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.