ما هو الشيء الذي لا يمشي إلا بالضرب

ما هو الشيء الذي لا يمشي إلا بالضرب والذي يتكون من سبع حروف؟ هذا السؤال قد يرد على الآذان من بعض الأشخاص وبالتالي يحتارون كثيراً في الإجابة عليه فقد تسمع في الشوارع المصرية والعربية بعض الإجابات الكوميدية التي لا علاقة لها بالسؤال، ومن أجل ذلك سوف نقدم الإجابة الصحيحة لهذا السؤال في مقالنا هذا عبر موقع زيادة.

ومن هنا سوف نتعرف على: ما هو الشيء الذي يرتاد القبور بالليل ويدخل القصور في النهار يخافه الرجال وتحبه النساء يهابه الملوك

ما هو الشيء الذي لا يمشي إلا بالضرب

عندما يسمع عدد كبير من الأشخاص هذا السؤال فإنه يفكر في بعض الإجابات التي يوجد بها فكاهة، حيث يقولون إن هذا الشيء هو الإنسان ولكن الإجابة تكون غير صحيحة لأن السؤال يوضح أن الإجابة لا تدل على الشخص العاقل، ومن أجل التعرف على الإجابة الصحيحة تابع ما يلي:

  • نستطيع أن نقسم الفوازير إلى مجموعة من الأنواع فقد تكون مجموعة من الألغاز البعيد عن الأذهان ومنها الألغاز الرياضية أو الألعاب المتعلقة بالسحر أو غيرها.
  • عندما نقرأ هذا السؤال جيدا فإننا نجد أن الإجابة لا تدل على وجود العقل لأنها عبارة عن جماد ونلاحظ هذا من خلال كلمة شيء الموجودة في السؤال، وبالتالي ينبغي التفكير في الإجابة التي تبتعد عن الحيوان أو الإنسان أو جميع ما يوجد لديه عقل.
  • عندما نفكر جيداً نجد أن إجابة هذا السؤال هو المسمار لأنه عبارة عن شيء ومكون من سبع أحرف ولابد من الطرق عليه حتى يمشي.

وللمزيد من الإفادة قم بالتعرف على: ما هو الشيء الذي له اوراق وليس له جذور

 تعد الألغاز واحدة من الطرق المهمة التي يمكن من خلالها تنشيط الذاكرة،  بالإضافة إلى عدم التعرض لبعض الأمراض منها على سبيل المثال الزهايمر أو غيرها، كما أنها فرصة كبيرة لتوطيد العديد من العلاقات الاجتماعية بين الوالدين أو الأبناء أو غيرهما، ومن بين الأسئلة التي تشير إلى الألغاز سؤال هو ما هو الشيء الذي لا يمشي إلا بالضرب؟ وقد وضح الإجابة الصحيحة الخاصة به.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.