ما هو الشيء الذي يجري ولا يمشي إجابته من 5 حروف

ما هو الشيء الذي يجري ولا يمشي هو عبارة عن لغز مكونة إجابته من 5 حروف، فالألغاز لها دور كبير في حياتنا فهو تقوم بتحسين وتحفيز الذاكرة ، كما أنها تجعل الإنسان يفكر مرارًا وتكرارًا محاولة منه للوصول إلى إجابة اللغز.

في البداية قد يبدو اللغز أنه صعب عند رؤيته لأول مرة أما بعد أن نتعرف على الإجابة سنجد أنه من الألغاز السهلة جدًا والبسيطة التي يمكن حلها في مدة قصيرة، من خلال موقع زيادة سوف نقوم بحل لغز ما هو الشيء الذي يجري ولا يمشي في السطور التالية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: لغز الأرقام مع الحل والأعداد الخمسة المتتالية والساعة

ما هو الشيء الذي يجري ولا يمشي؟

ما هو الشيء الذي يجري ولا يمشي

لغز ما هو الشيء الذي يجري ولا يمشي من الألغاز الممتعة التي يمكنك أن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك وأهلك كما أنه من أكثر الألغاز المفيدة التي ستمر عليك، فاللغز من الألغاز المفيدة والممتعة كما أنها تعمل على تنشيط الذاكرة وتساعد اللاعب في التفكير في حل اللغز، بالإضافة إلى أنه يعد مخزون لزيادة المعلومات لدى جميع الأشخاص الصغار والكبار، وحل هذا اللغز هو “الماء”.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أصعب لغز في العالم مع الحل؟ إليكم الإجابة

فمن المعروف أن الماء يجري ولا يمشي وهو مادة شفافة لا رائحة له ولا لون، وهو البحار والمحيطات والبحيرات والأنهار وجميع السوائل التي توجد في جسم الإنسان، ويغطي الماء حوالي 71% من سطح الأرض، فهو من أساسيات الحياة على الأرض يكون الماء سائل عند التعرض لدرجة حرارة أو الضغط، ويكون بخار ماء في الحالة الغازية أما في الحالة الصلبة يصبح جليد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أول بلد عربي عرف الطباعة وحل اللغز

نتمنى أن يكون الموضوع الذي قمنا بتقديمه لكم والمتعلق بلغز ما هو الشيء الذي يجري ولا يمشي، كما أننا نتمنى أن يكون قد أفاد الجمهور الذي يهتم بحل جميع الغاز الكلمات المتقاطعة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.