محتوى يحترم عقلك

متى يفتح بنك الراجحي 1444

متى يفتح بنك الراجحي 1444 أبوابه، هذا السؤال يريد معرفة إجابة عدد كبير من الأشخاص، حيث أن بنك الراجحي من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية فهو يقدم أفضل خدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية، لذلك سوف نتحدث اليوم عبر موقع زيادة عن مواعيده بالتفصيل من خلال هذا المقال.

اقرأ أيضًا: طريقة فتح حساب في بنك الراجحي

بنك الراجحي

متى يفتح بنك الراجحي 1444

يعد بنك الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، كما أنه يمتلك عدد كبير من الفروع في كافة أنحاء المملكة، لقد تأسس هذا البنك في عام 1957 ميلادياً برأس مال يصل إلى 6.77 مليار دولار.

اقرأ أيضًا: رقم بنك الراجحي المجاني للجوال للاستفسار

متى يفتح بنك الراجحي 1444

لقد قام بنك الراجحي بتحديد مواعيد جديدة للبنك هذا بعد معرفة كافة مواعيد الإجازات الرسمية، وبالتحديد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك حيث يتم العمل في البنك طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

هذه المواعيد لا تشمل يومي الجمعة والسبت فهذه إجازة معتمدة، لكن قد تجد بعض الفروع تعمل في هذين اليومين بدوام مختلف تماماً منذ الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً.

أما بالنسبة لماكينات الصراف الآلي فهي تعمل بشكل مستمر وعلى مدار الأسبوع في كافة الأماكن وعلى مستوى المملكة العربية السعودية، وبهذا نكون قد أوضحنا متى يفتح بنك الراجحي 1444.

وقت عمل بنك الراجحي في أيام عيد الأضحى

في أيام العيد لا يتم العمل في بنك الراجحي وبالتحديد في الأيام الأولى للعيد، لكن بعد مرور العطلة الرسمية يمكن أن يتم العمل منذ الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً.

لكن المواعيد بعد عيد الأضحى تكون من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً، هذه المواعيد من يوم الأحد حتى يوم الخميس، أما بالنسبة ليومي الجمعة والسبت فهم إجازة رسمية في كافة أنحاء المملكة، لذلك كان يجب معرفة متى يفتح بنك الراجحي 1444.

اقرأ أيضًا: رقم بنك الراجحي للمساعدات

مواعيد عمل النساء في بنك الراجحي 2022

يوجد مواعيد محددة للنساء العاملين في بنك الراجحي في كافة الفروع الخاصة بالبنك، حيث يبدأ العمل منذ الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً هذه المواعيد منذ يوم الأحد حتى يوم الخميس.

أما يومي الجمعة والسبت فهما عطلة رسمية في البنوك، لكن يوفر بنك الراجحي الخدمات الإلكتروني لتسير العمل للعملاء وذلك من خلال توفير كافة المعلومات التي يحتاجها العميل في كل الأوقات.

اقرأ أيضًا: متى يفتح بنك الراجحي في الحظر

مواعيد العمل في بنك الراجحي في الأيام العادية 2022

يوجد مواعيد دوام ثابتة لبنك الراجحي على مستوى الفروع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ العمل في البنك منذ الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، لكن يومي الجمعة والسبت هما إجازة رسمية لكافة العاملين بالبنك.

طرق التواصل الإلكترونية مع بنك الراجحي

متى يفتح بنك الراجحي 1444

لقد قدم بنك الراجحي العديد من الخدمات لكافة العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، فهو يسعى إلى تسيير أعمال العملاء والمواطنين داخل وخارج المملكة، حيث قدم البنك رقم خاص به لسهولة التواصل مع البنك عند حدوث أي مشكلة.

وهناك عدة طرق أخرى للتواصل مع البنك، وأهم هذه الطرق هي:

  • يمكنك الاتصال بخدمة عملاء بنك الراجحي من خلال هذا الرقم وهو 920003344.
  • كما يمكنك الدخول على البنك الإلكتروني الخاص بالبنك وهو من هنا.
  • وأخيراً يمكنك التواصل مع حساب بنك الراجحي الخاص على الانستغرام وهو من هنا.

اقرأ أيضًا: عناوين فروع بنك الراجحي في السعودية

في الختام لقد تناولنا متى يفتح بنك الراجحي 1444، كما أوضحنا مواعيد بنك الراجحي بعد عيد الأضحى المبارك، وأوضحنا أيضاً المواعيد الرسمية للسيدات العاملات في البنك، وأخيراً تعرفنا على كافة الطرق المختلفة للتواصل مع البنك إلكترونياً وهاتفياً.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.