محتوى يحترم عقلك

متى ينزل الأيفون الجديد 2022؟

متى ينزل الأيفون الجديد 2022؟ أصبح سؤال متى ينزل الأيفون الجديد 2022؟، من أكثر الأسئلة التي يتداولها الأفراد عبر صفحات التواصل الإجتماعي أو يبحثون عنها في محرك البحث جوجل، وفي المقال سوف نتعرف على إجابة السؤال، كما نتعرف على أهم مواصفات الأيفون الجديد وسعره في الأسواق، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

هناك بعض الحلول السريعة التي تخلصك من مشكلة عدم عمل نقطة الاتصال في الأيفون، وللتعرف عليها يمكنك زيارة مقال: حل مشكلة عدم عمل نقطة الاتصال الشخصية hotspot في الأيفون

أيفون برو ماكس الجديد iPhone 12 Pro Max

أيفون برو ماكس الجديد iPhone 12 Pro Max

يترقب الملايين في كل دول العالم نزول أيفون برو ماكس الجديد iPhone 12 Pro Max لعام 2022 خاصة بعد إعلان شركة أبل في النصف الثاني من عام 2022 قرب نزول الآي فون 12 الجديد 2022 قبل نهاية العام.

ومن المتوقع أن هذا الجهاز سوف يلاقي إقبال ضخم ومن المتوقع أيضًا أنه لابد أن تشهد إنطلاقة جهاز الآبل الجديدة حفل كبير عبر الانترنت للاعلان عنه والاحتفال باصداره.

متى ينزل الأيفون الجديد 2022؟

  • حددت شركة (Apple) إجابة واضحة لسؤال متى ينزل الايفون الجديد 2022، حيث أن إطلاق iPhone 12 وعدد من الهواتف سوف تنطلق بالإصدارات الحديثة في نهاية عام 2022 وقبل قدوم العام الجديد.
  • ومن المقرر على حسب ما جاء في إعلان آبل أن يكون حفل اصدار الموبايل في يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر، هذا اليوم سيكون هو اليوم المفضل في عام 2022 لعشاق هواتف الأيفون وكل من يحب منتجات شركة آبل.
  • وكشف بعض التقارير التي أجريت على الإصدار الجديد من شركة أبل أن الشركة سوف تأخر إصدار الأيفون برو ماكس، وذلك ليكون هناك فرصة كافية للإعلان عن سلسلة iPhone 12 5G في سبتمبر، ووفقُا لذلك سيكون إصدار Pro Max في شهر أكتوبر.
  • كما يقال أن سبب التأخير في الإعلان عن إصدار Pro Max يرجع إلى مشاكل في الشحن والنقل، كما راجت الشائعات أن مشكلة التأخير ترجع إلي تداعيات أزمة كورونا.

إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات وبرامج المونتاج والتي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر والايفون، يمكنك زيارة مقال: أفضل تطبيقات وبرامج المونتاج 2022 للكمبيوتر والأيفون والأندرويد سهلة الاستعمال

اصدارات شركة آبل الجديدة

  • وفقًا لبعض التسريبات أن شركة آبل ستطلق مجموعة من الهواتف الذكية في عام 2022 وفي عام 2022، ومن هذه الهواتف آيفون 12- iPhone 12  – آيفون 1w – آيفون 12 بلس – آيفون 12 برو – آيفون برو ماكس.
  • بالإضافة إلى أن أبل سوف تعلن في 2022 عن الجيل السادس من ساعاتها الذكية “آبل ووتش سيرس 6” (Apple Watch Series 6)، وسوف تتابع الإصدار الجديد لها من الحاسوب اللوحي “آيباد آير” (iPad Air)..
  • قالت شركة آبل إن الحديث عن آخر إصداراتها من الأيفون 2022 سوف يتم في يوم 15 سبتمبر وسوف يتم عمل حفل على الإنترنت يذاع من حرمها الجامعي في كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا.

هل تعلم كيف يتم إخفاء التطبيقات في الايفون بالخطوات؟، يمكنك التعرف عليها عبر مقال: إخفاء التطبيقات في الأيفون والموسيقى والأفلام والبرامج

مواصفات الأيفون الجديد

على الرغم من أن إلى الآن لا يوجد من اكتشف جهاز الايفون الجديد وامكانياته، لكن بعدما ذكرنا لكم متى ينزل الايفون الجديد 2022؟، يمكننا أن نتحدث عن مواصفاته بناء على آراء الخبراء والعلماء في التكنولوجيا:

  • الجهاز الجديد iPhone 12 Pro Max سوف يكون متوفر بشكل أنيق وجميل كعادة شركة آبل في كل الاصدارات، ولكن الأيفون الجديد متوقع أن يكون خارج عن المألوف.
  • كما من الواضح أن جهاز iPhone 12 Pro Max سيكون متاح بأحجام مختلفة ويكون الأيفون iPhone 12 Pro Max الاصدار الأكبر حجمًا هو الأكثر تكلفة.
  • سيكون متاح الايفون بحجم 6.7 بوصة ويكون بطراز Pro Max، كما يكون إطلاق iPhone 12 الجديد بقياس 5.4 بوصة إلى جانب طرازات iPhone 12 Plus و iPhone 12 Pro المعدلة 6.1 بوصة.

هنا نكون وصلنا الى نهاية المقال وتعرفنا علي متى ينزل الايفون الجديد 2022 أحدث اصدار، وتعرفنا على مواصفات وامكانيات موبايل ايفون برو ماكس الجديد iPhone 12 Pro Max.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.