محتوى يحترم عقلك

أين تحفظ مكالمات الماسنجر

أين تحفظ مكالمات الماسنجر؟ وما هي طريقة تسجيل المكالمات عليه؟ من منا لا يرغب في التحكم بجميع العمليات التي يتم إجراؤها من خلال الإنترنت، وذلك حتى نتمكن من استخدام هذه التطبيقات بطريقة جيدة، لذلك سنعرض لكم إجابة هذا السؤال من خلال موقع زيادة.

أين تحفظ مكالمات الماسنجر

يُعد تطبيق الماسنجر من أفضل وأشهر التطبيقات الخاصة بإجراء المكالمات على الإنترنت، وذلك لأنه يُمكن المُستخدم من إجراء اتصال، والمحادثات الهاتفية، بالإضافة إلى حفظ المكالمات التي يتم حفظ التسجيل الخاص بها بالتاريخ والوقت الذي تم إجراؤها فيه.

أما بالنسبة لسؤال أين تحفظ مكالمات الماسنجر التي تم وضعها في الأرشيف، سنرى أنها يتم حفظها بداخله أيضًا، ويُمكنك التطبيق من البحث عن المكالمة التي ترغب فيها من خلال كتابة تاريخ إجرائها في صندوق البحث.

اقرأ أيضًا: استرجاع مكالمات الفيديو في الماسنجر

طريقة تسجيل مكالمات الماسنجر

بعد أن تعرفنا على أين تحفظ مكالمات الماسنجر، وجب علينا أن نعرض لكم الطريقة التي يُمكن من خلالها تسجيل المكالمات التي يتم إجراؤها على هذا التطبيق، ويجب علينا التنويه أن هذه العملية غير مُتاحة في التطبيق نفسه، بل يجب أن يتم تحميل تطبيق آخر لهذا الشيء.

من أفضل التطبيقات التي يُمكنها تسجيل مكالمات الماسنجر هو برنامج voice recorder، حيث يُعد أسهل البرامج التي يُمكنها القيام بهذا الشيء، حيث سيكون عليك فتح المكالمة الواردة لك على الماسنجر.

من ثم الخروج من التطبيق، وفتح برنامج المُسجل الصوتي، وهكذا ستتمكن من تسجيل المكالمة كاملةً، وفي حالة الرغبة في تحميل هذا التطبيق، فيُمكنك تحميله من هنـا.

اقرأ أيضًا: كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر

تطبيق الماسنجر

كما سبق القول إنه يُعد من أفضل التطبيقات التي تعمل على جعل المُستخدم يقوم بالتواصل مع أي شخص سواء يتواجد معه في نفس البلدة أو خارجها، بطرق مختلفة حيث يتواجد به إمكانية التواصل عن طريق الرسائل النصية، أو من خلال المكالمات سواء الفيديو أو الصوتية فقط.

بالإضافة إلى وجود إمكانية إرسال الرسائل الصوتية كذلك بأي مدة كانت، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخاصية لا تتواجد في جميع التطبيقات التي تسمح بإرسال الرسائل الصوتية، حيث تتحدد المدة بساعة على الواتس أب كونه أشهر تطبيق خاص بهذا الشيء على سبيل المثال.

أما عند الحديث عن تاريخ إصدار هذا التطبيق، فقد تم إصداره في شهر نوفمبر من عام 2011م، وكان الإعلان الخاص به على تطبيق الفيس بوك، ونجد أنه في عام 2017م توسع إلى درجة كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث أصبح يُستخدم الإصدار اللايت منه الذي يُعد أقل استخدامًا من التطبيق الأساسي في أكثر من 132 دولة.

كما تم إصدار ماسنجر كيدز في عام 2017م، وهو خاص بالأشخاص الذين يقل عمرهم عن 13 عامًا، ونُلاحظ أنه يختلف تمامًا عن التطبيق العادي الأساسي كل الاختلاف، حتى يتناسب مع الفئة العمرية التي يتعامل معها، ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2019م صرح المسؤولون عن الماسنجر عن أنه أًصبح ثاني أكبر وأكثر تطبيق يتم تحميله في العالم.

ظل هذا التطبيق المُميز في تحقق الإنجازات الكبيرة على مر السنوات منذ تدشينه وحتى الآن حتى أصبح أفضل تطبيق خاص بالمراسلات المختلفة أنواعها في جميع أنحاء العالم، حيث لم يُعد هناك شخص يستخدم الفيس بوك، دون وجود الماسنجر على جهازه.

اقرأ أيضًا: كيف اخفي شخص من الماسنجر

قام الماسنجر بتوفير الكثير من الخدمات والخصائص الرائعة التي تُميزه عن غيره من التطبيقات الخاصة بنفس المجال، ومن أفضل هذه الخدمات هو أنه يعمل على تسجيل المكالمات والرسائل بحيث يُمكن رؤيتها في أي وقت.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.