كريم وايتنج للتبييض بأنواعه

كريم وايتنج للتبييض يساعد في توحيد لون البشرة، فهو يستخدم من قبل العديد من النساء التي يبحثن عن الجمال المثالي، وأولى خطوات العناية الجمالية تبدأ بالوجه والبشرة، لذلك تحرص العديد من النساء على توحيد وتبييض لون البشرة لكي تضمن الحصول على أعلى درجة ممكنة من الجمال، ومن خلال هذا الموضوع يقدم لكم موقع زيادة كل ما يتعلق بكريم وايتنج للتبييض.

كريم وايتنج للتبييض

كريم وايتنج للتبييض

هناك أكثر من نوع كريم يستخدم للتبييض، وتتنافس شركات مستحضرات التجميل خلال الوقت الحالي لكي يطرح كلًا منهم نوع جديد عن طريق تطوير المواد الفعالة لتقديم كريم وايتنج للتبييض سريع المفعول وآمن يتناسب مع كافة أنواع البشرة والفئات العمرية المختلفة، وذلك لخدمة أكبر شريحة ممكنة من الناس.

يوجد حاليًا أنواع عديدة من كريم وايتنج للتبييض، يتميز كلًا منها ببعض الفوائد والمميزات وبأسعار متفاوتة لتلبية كافة الاحتياجات وسوف نتناول أبرز تلك الأنواع الموجودة في السوق في الوقت الحالي خلال السطور التالية.

اقرأ أيضًا: كريمات تفتيح البشرة السمراء والحصول على بياض ناصع

كريم التفتيح (Avene)

كريم التفتيح (Avene)

يستخدم كريم (Avene Whitening) لتفتيح لون البشرة ويعتبر من أفضل أنواع الكريمات التي تُستخدم لتفتيح البشرة حيث إنه زاد الإقبال عليه بسبب جودته العالية ومفعوله السريع.

يستخدم هذا الكريم للبشرة الحساسة ويساعد في الوقاية من ظهور البقع الداكنة، كما أنه يساعد أيضًا في ترطيب البشرة وحمايتها من الالتهاب الناتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.

مكونات كريم Avene Whitening

يتضمن كريم Avene تركيبة فعالة، مكونة من مواد غنية بالعديد من الفوائد والتي تعمل على تفتيح لون البشرة، وتساعد في تقليل إفراز صبغ الميلانين بالجلد، والتي تعمل على علاج التصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الحارقة وتخفف من الاحمرار الناتجة عنها، وهذه المكونات هي:

  • مادة Melanyde.
  • مادةMelanie .
  • فيتامين (أ) و(هـ).
  • ماء حراري.
  • زيت زهرة الربيع.
  • زبدة الشيا.

كريم Olay Natural Whiteكريم وايتنج للتبييض

 

يحتوي كريم أولاي ناتشورال وايت على العديد من الفيتامينات والمكونات الطبيعية الفعالة التي تعمل على توحيد لون البشرة وعلاج البقع، كما يعمل على الوقاية من التغيرات التي تُصيب البشرة بسبب الظروف البيئية.

ينصح خبراء العناية بالبشرة بهذا الكريم لأنه يُعد واحد من أفضل الخيارات المثالية المطروحة للحصول على بشرة نضرة ومثالية تجعل المرأة تبدو أصغر سنًا.

كريم Unitone 4 white advanced

كريم Unitone 4 white advanced

يستخدم ايزيس فارما يونيتون 4 لتفتيح وتوحيد لون البشرة، وهو واحد من أفضل المنتجات الطبية المستخدمة في مجال تفتيح البشرة، ويحتوي على مكونات ذات فاعلية عالية تساعد على تقليل تكوين الميلانين المسئول بشكل أساسي عن ظهور التصبغات في الجلد.

للحصول على أفضل نتيجة ممكنة يفضل استخدام ذلك الكريم لمرة واحدة في اليوم أثناء الليل قبل الذهاب إلى النوم.

مكونات Unitone 4 white advanced

يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية والطبية التي تقدم العديد من الفوائد للبشرة، مثل مادة الجلايكوليك أسيد المستخدمة في تقشير البشرة، والتي تعمل على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الموجودة على الجلد.

كريم L’Oréal White Perfect

كريم وايتنج للتبييض

 

يساعد كريم لوريال في تحسين مظهر الجلد وإعادة نضارة ونعومة البشرة حتى تعيدها إلى حالتها الطبيعية.

يعمل كريم لوريال وايت على حماية البشرة من البقع الداكنة التي تظهر، ويُعد واحد من أفضل المنتجات المميزة المستخدمة في تفتيح وتوحيد لون البشرة ويمتاز بقدرته العالية في التخلص من البقع والتصبغات التي تظهر على الجلد.

كريم Melatex Lightening

كريم Melatex Lightening

يساعد كريم ميلاتكس في توحيد لون البشرة وعلاج البقع الداكنة، ويتميز بفاعليته القوية على المناطق الحساسة بشكل أخص.

يعالج كريم ميلاتكس الآثار الناتجة عن حب الشباب والنمش وكلف الحمل، بالإضافة إلى البقع الداكنة التي تظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس.

كريم Rexsol Ultra Whitening

كريم وايتنج للتبييض

يعتبر كريم ركسول للتفتيح من أفضل الكريمات المستخدمة لتفتيح البشرة والمناسب لجميع أنواع البشرة، وهو مستحضر آمن تمامًا.

يساعد الكريم في التخلص من البقع الداكنة وآثار حب الشباب كما تساعد في مكافحة الآثار الناتجة عن أشعة الشمس الضارة.

ينصح باستخدام كريم ركسول مرة واحدة في اليوم وتجنب التعرض للشمس أثناء وضعه، ولأفضل نتيجة يمكن استخدامه قبل الذهاب للنوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه وللتبييض وللمنطقة الحساسة

مكونات Rexsol Ultra Whitening

يحتوي كريم ركسول على مواد طبيعية ذات فاعلية عالية، كمادة الألفا اربيوتين المسئولة بشكل رئيسي عن تفتيح البقع الموجودة على الجلد، والتي تعتبر مادة طبيعية بنسبة 100% آمنة وصحية لا تسبب أي ضرر على البشرة.

كريم BIODERMA White Objective

كريم وايتنج للتبييض

يساعد كريم بيودرم في توحيد لون البشرة ويعمل على إعادة نضارتها وحيويتها، ويعتبر واحد من أكثر المستحضرات المستخدمة حاليًا نظرًا إلى أنه يتمتع بشعبية كبيرة بين خبراء التجميل، وهو كريم آمن بنسبة كبيرة جدًا نادرًا ما يتسبب في أي آثار جانبية ناتجة عن سوء الاستخدام.

يستخدم كريم بيودرم لمختلف أنواع البشرة ويمكن استخدامه على المناطق الحساسة أيضًا فقد أثبتت التجربة أنه حقق نتائج مذهلة في وقت قصير.

مكونات كريم BIODERMA

يحتوي هذا الكريم على تركيبة فعالة مكونة من عدة مواد طبيعية، وتعمل هذه المواد على تفتيح لون البشرة ومعالجتها في أسرع وقت ممكن، ومن هذه المكونات:

  • مواد مقشرة
  • مواد مبيضة مستخلصة من مصادر طبيعية مثل جذور العرقسوس
  • فيتامينات A وC

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ميلانو فري ومكوناته وما هي فوائده للبشرة

كريم Alpha Plus

كريم Alpha Plus

يحتوي كريم ألفا بلس على مواد طبيعية فعالة مستخلصة من مصادر عشبية تساعد في علاج البشرة وتعمل على التخلص من البقع الداكنة، وهو آمن للاستخدام تمامًا ويعالج البقع السطحية بطريق سهلة وسريعة.

يتضمن كريم ألفا بلس على المادة المُبيضة ألفا أريبوتين، ومادة الجليبريدين ولكلٍ منهما دور وفاعلية قوية.

كريم Olay White Radiance

كريم وايتنج للتبييض

يمنح هذا الكريم البشرة العديد من الفوائد والمميزات حيث يعمل على ترطيبها بدرجة عالية، ويمنحها نضارة وحيوية كبيرة ويجعل البشرة تظهر بسن أقل.

يحتوي على مادة الحماية من الشمس sPF-15، التي تساعد في حماية البشرة من آثار أشعة الشمس الضارة.

كريم Lakme perfect Radiance intense Whitening

كريم Lakme perfect Radiance intense Whitening

يتضمن هذا الكريم العديد من المميزات والفوائد التي تمنح البشر النعومة والنضارة المثالية، كما يعمل على تفتيح لون البشرة، ويحتوي على فيتامين (B3) الذي يمنح البشرة العديد من الفوائد ويعمل على ترطيبها، ولا يتسبب في أي آثار جانبية.

كريم Ponds White Beauty

كريم Ponds White Beauty

يعمل هذا الكريم على تفتيح لون البشرة، كما يساعد في ترطيبها بشكل جيد بالرغم من الظروف المناخية المختلفة، ويعمل على وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة ومعالجة الآثار الناتجة عنها.

كريم Essentials Fairness

كريم Essentials Fairness

يعتبر كريم إسنشيال من أقوى كريمات التفتيح المستخدمة ويمتاز بفاعلية قوية جدًا و5 خواص فريدة، حيث يعمل على ترطيب وتفتيح البشرة ويساعد في الوقاية من التأثيرات التي تحدث للبشرة نتيجة العوامل الطبيعية والمناخية.

يناسب كريم إسنشال الذي تقدمه شركة مستحضرات التجميل العالمية أوريفليم جميع أنواع البشرة ويستخدم للفئات العمرية المختلفة، وقد أثبت فاعليته القوية خلال وقت قصير.

اقرأ أيضًا: افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه وللتجاعيد حول العين

كريم Beesline Whitening

كريم وايتنج للتبييض

يستخدم كريم (Beesline Whitening Lifting Night Cream) لتفتيح لون البشرة، ويساعد في جعلها أكثر نضارة وإشراق، ويناسب جميع أنواع البشرة.

يعمل هذا الكريم على تجديد البشرة خلال فترة النوم مما يمنحها إشراقة ونضارة خلال فترة الصباح، لذلك يتم استخدامه قبل النوم مباشرة.

قد تناولنا خلال هذا الموضوع أبرز أنواع كريم وايتنج للتبييض الموجودة في السوق خلال الوقت الحالي والتي لاقت إقبال كبير من قبل المهتمين بمستحضرات التجميل، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.