محتوى يحترم عقلك

مين جربت عطر مضاوي من العربية

مين جربت عطر مضاوي من العربية؟ وهل عطر مضاوي للنساء فقط؟ فتوجد تجارب عديدة للنساء في تجربة هذا العطر في هذا المقال نعرض لكم مميزاتها وعيوبها، بالإضافة إلى سر ذلك العطر عبر موقع زيادة.

مين جربت عطر مضاوي من العربية

تعتبر الشركة العربية للعود من أكبر مؤسسات تخصص في العطور ومستحضرات التجميل، وهي من أفضل الشركات للعطور الشرقية والغربية، وأكبر سوق تجاري في المملكة فيوجد بها الكثير من أنواع العطور النسائية والرجالية.

أما عن تجربة خاصة فيمكنني القول إنه من أفضل هذه العطور عطر مضاوي، وذلك لأنه ذو الرائحة المتميزة ومكوناته الفريدة التي ينبعث منها رائحة الفانيليا والمسك وروائح الفواكه المنعشة.

وجدت في تجربتي لهذا العطر أنه يلائم أذواق أغلب السيدات، وأيضًا يوجد منه للرجال ولذلك قمت بالشراء منه لزوجي حيث سمعت حديث صديقاتي الكثير عنه، وبالفور قمت بالتصفح أون لاين لمعرفة أسعاره وأين يباع حتى وجدته على سوق بيع وشراء أون لاين، ويمكنك عزيزتي أنت أيضًا شرائه من هنــــا.

تجارب صديقاتي لعطر مضاوي

بالرغم من السمعة الطيبة لعطر مضاوي إلا أن العرب يهتموا دائمًا بسماع آراء الاخرين الذين سبق لهم استخدامه لمعرفة كل معلوماته قبل شرائه، فإذا كنتي تتساءلي حتى الآن مين جربت عطر مضاوي من العربية حتى الآن؟ إليك تجربة إحدى صديقاتي لعطر مضاوي.

كانت صديقي لها عديد من التجارب مع العطور، ولكن كانت غير مستقرة على نوع معين ولما بدء تداول الحديث عن عطر مضاوي وكم هو جميل وذو رائحة مميزة.

فقامت بشرائه وأشادت بأنه أفضل عطر قامت باستخدامه وأنه يناسب جميع الأوقات سواء في المناسبات أو في أوقات العمل.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور نخبة العود

تجربة مع ثبات عطر مضاوي

للإجابة عن سؤال مين جربت عطر مضاوي من العربية؟ فقد كان هناك تجربة لأمي حيث إنها كانت تبحث عن عطر راقٍ يتكون من مواد طبيعية ومن خلال بحثها اكتشفت عطر مضاوي، وعندما استخدمته وجدت أنه حقًا له رائحة تدوم لفترات طويلة دون أن تتغير.

كانت أمي تستخدم عطر قديم قبل استخدام عطر مضاوي، ولكن عندما استنشقت  Madawi بعد شرائه قررت ألا تستخدم أي من أنواع العطور الأخرى، وذلك لكونه عطر ذو رائحة ساحرة وفاخرة وجذابة وأنيقة تتناسب مع جميع الأعمار ويدوم طوال اليوم.

اشتريت عطر مضاوي لزوجي

يوجد عدد فروع كثيرة من الشركة العربية للعود في السعودية يبلغ حوالي 25 فرع تقريبًا، قمت بزيارة واحد منهم لأشتري لي نوع معين منهم، ولكن تذكرت فجأة عيد زواجنا، وهو ما جعلني أشتري هدية لزوجي عطر على أمل أن ينال إعجابه ولا يشعر أنني قد نسيت.

عندما استنشق عطر مضاوي عانقني وقد نالت إعجابه الهدية بالفعل، وعند سؤال إحدى صديقاتي مين جربت عطر مضاوي من العربية قصصت لها تجربتي.

أما عني فعندما جربت العطر رأيت فعلًا أنه ساحر وذو رائحة فريدة ومميزة وثابت لفترة طويلة دون تغير في رائحته ويعطي كثير من التميز والاختلاف عن باقي العطور، ومنذ ذلك الوقت أصبح مضاوي هو العطر المفضل والأساسي لي ولزوجي.

عطر مضاوي ومميزاته

من خلال تجربتي مع عطر مضاوي دعوني أذكر لكم إن الشركة المنتجة له Arabian Oud ويتميز العطر بأنه يتبع عائلة الأزهار والفواكه للعطور، حيث يتكون من قلب عطر الياسمين مع التفاح والبرتقال والخوخ والأناناس وتتكون قاعدة العطر من المسك العربي.

الجدير بالذكر أن عطر مضاوي متوفر لكل من النساء والرجال، فتسعى جميع النساء في الخليج والوطن العربي إلى الاستطلاع الدائم لكل ما هو مميز ونادر من مستحضرات تجميل أو عطور، ويهتم كثير من الرجال بأناقتهم لذلك يستخدموا هذا العطر الراقي.

ذكركلمة راقٍ هنا لأن عطر مضاوي مستوحى من شخصيات عربية قديمة مع طابع من الزمن المعاصر، ويتميز بأنه عطر مزدوج للجنسين وهو عبارة عن عطر وردي متكون من الفواكه تم إصداره من الشركة العربية للعود في سنة 2017.

يتميز بأنه يجمع بين العطور الشرقية مع الغربية حيث يمتزج العطر بالمسك المغربي وذلك يجعل منه ساحر، وكأنه يعيد إليك ذكريات الماضي والحنين لها وأيضًا له طابع رومانسي وناعم لدى النساء ويمتاز بأنه يعطي ثقة عالية بالنفس وجاذبية وأناقة شديدة وأيضًا يمنحك شعور الرضا عن المظهر.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور الماجد للعود

سعر عطر مضاوي

من خلال سماع قصص مين جربت عطر مضاوي من العربية، فيرجى العلم أنه يأتي عطر مضاوى في زجاجة بشكل ملكي وتصميم فاخر تتميز باللون الأسود العتيق، ويكتب اسم العطر باللون الذهبي وله غطاء بالشكل المربع فاخر، مغلف من الخارج بغلاف رقيق وأنيق يليق بالعطر فخامته وسعة الزجاجة 90 ملي وتركيز الماء فيه ماء عطر.

يبلغ سعر العطر على موقع الشركة العربية للعود 560 ريال سعودي وتقوم الشركة بتقديم العديد من الخصومات على منتجات العطور ومستحضرات التجميل لديها، وينصح بشرائه من مكان موثوق لأن هناك تجارب مع التقليد ولم يكن بنفس المزايا.

الاختلاف بين العطور العربية والعطور الغربية

بعد معرفة مين جربت عطر مضاوي من العربية، فيرجى العلم أنه تختلف العطور الشرقية أو العربية عن الغربية فهي تعد مزيج من الروائح المستخدمة في الدول العربية، وتتكون من العود ودهن العود الذي يتميز بأنه من الزيوت العطرية التي تثبت على الجسم والملابس لفترات طويلة.

فيدخل في تصنيعها بعض التوابل العربية والأخشاب ذات الروائح المميزة والزيوت العطرية المستخلصة من النباتات العطرية، بينما العطور الأجنبية تعتبر الأكثر انتشارًا في العالم وتتميز بالفخامة حيث تصنع من أجمل الروائح وبأرقي الأذواق في أنحاء العالم وتعتمد في مكوناتها على الورد وأنواعه والحمضيات والفواكه بأنواعها.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور درعه النسائية

الطريقة الصحيحة لرش العطور

يجب أن تعرف أهم المواضع التي يثبت فيها العطر في الجسم لضمان بقائه فترة طويلة، ومن أهم هذه المناطق هي الشعر حيث يوضع العطر بكمية مناسبة على فرشاة الشعر الخاصة بك ويمرر على شعرك بحيث يتغلغل داخل كل بصيلة شعر ويعطيه رائحة جميلة ومميزة.

يوضع العطر أيضًا خلف الأذنين لوجود بها نقاط النبض والأوردة التي تكون قريبة من الجلد جدًا وذلك يساعد في تجديد الرائحة مع كل نبضة، وتوليد الحرارة بالجسم التي تزيد من انتشار الرائحة أكثر وبقوة.

كذلك يوضع العطر بين المرفقين حيث يزداد النبض في هذه المنطقة؛ مما يساعد على توليد الرائحة من جديد أو يوضع خلف الركبتين أو حول عنقك أو بين الفخذين أو أعلى سرة البطن فكل هذه الأماكن يكون بها النبض متجدد دائمًا.

إن العطور تدل على الشخصية، فلكل منا نوع مفضل يعبر عن شخصيته من العطور، وبالتالي فهي تزيد من الثقة بالنفس وتعطي شعور بالانتعاش، فيجب اختيار عطرك المفضل بعناية ليتلاءم مع شخصيتك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.