من هو فهد الموسى رجل الأعمال السعودي

من هو فهد الموسى؟ وما هي أعماله؟ اشتهرت المملكة العربية السعودية بوجود العديد من رجال الأعمال المهمين، ومن بينهم فهد الموسى الذي أثار ضجة كبيرة بسبب خبر زواجه من إعلامية مشهورة.

لذلك سوف نتعرف من خلال موقع زيادة على كافة المعلومات الهامة التي تدور حول إجابة سؤال من هو فهد الموسى؟ من خلال السطور التالية.

من هو فهد الموسى؟

في الآونة الأخيرة بعد قيام الناشطة الإعلامية نجلاء عبد العزيز بإعلان زواجها من رجل الأعمال السعودي، تساءل الكثير من الأشخاص من هو فهد الموسى؟ حيث تصدر خبر زواجهما محركات البحث منذ الإعلان عنه.

كما أن هذا الخبر أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل تويتر – سناب شات – انستغرام، ونذكر أن فهد الموسى هو رجل أعمال سعودي ويعتبر من أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

كما أن فهد الموسى يعمل في الديوان الملكي السعودي، وهو من الشخصيات الناجحة، وقد قدم للمملكة العربية السعودية الكثير من المشاريع الناجحة التي جعلت منه رجل أعمال ناجح ومشهور في المملكة، بالإضافة إلى أنه شريك مؤسس لشركة انسباير فينتشرز، كما أنه يعمل كمدير تنفيذي لفنادق درنف ورئيس مجلس الإدارة لشركة يمامة.

الجدير بالذكر أن فهد الموسى ولد في عام 1977م، وقد تزوج سابقًا مرة واحدة ولم ينجب من زوجته الأولى أطفال، وهو يكبر زوجته المشهورة نجلاء عبد العزيز بسنوات عديدة، الأمر الذي جعلها تعرضت للهجوم لأنها تزوجت منه بعد فترة قصيرة من انتهاء زواجه الأول.

كما أن فهد الموسى قد قام بإهداء زوجته الجديدة نجلاء عبد العزيز سيارة مرسيدس تقدر قيمتها بأكثر من 1/2 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: ارقام رجال اعمال يقدمون مساعدات ماليه بالمملكة العربية السعودية

زوجة فهد الموسى

بعد أن عرفنا من هو فهد الموسى سوف نتعرف على زوجته خبيرة الأزياء الشهيرة نجلاء عبد العزيز، وهي من الشخصيات المعروفة في المجتمع السعودي وهذا بسبب تحقيقها لنجاحات كثيرة في مسيرتها المهنية.

ولدت نجلاء عبد العزيز في عام 1993م، وقد عملت خبيرة تجميل ومصممة أزياء مشهورة في المملكة العربية السعودية، وتابعها الكثير من الأشخاص عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأغلب متابعيها من النساء.

كما أن لدى نجلاء عبد العزيز طفلان من زوجها الأول، وهي إحدى الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بلغ عدد متابعيها على انستقرام حوالي 1.8 مليون متابع.

تجدر الإشارة إلى أن المصممة نجلاء عبد العزيز كانت في البداية حريصة على عدم الكشف عن هوية زوجها الجديد فهد الموسى، إلا أن رواد السوشيال ميديا استطاعوا التعرف على هوية زوجها، وهو رجل الأعمال الشاب المشهور كما سبق الذكر.

اقرأ أيضًا: زوجات الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود

هناك العديد من الشخصيات ذات الصيت الواسع في عالم الأعمال والفن، نجد أن أخبارهم طالما تشغل مواقع التواصل الاجتماعي واهتمام المتابعين.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.