مع من يتوافق برج القوس في الحب

مع من يتوافق برج القوس في الحب وما صفاته، حيث يمكن أن يتلاءم مولود برج القوس مع غيره من الأبراج من حيث طباعه وشخصيته وطريقة تفكيره، فعملية اختيار الشريك هي أمر صعب ويحتاج إلى الكثير من التفكير والتأني للوصول للشريك المناسب لنا، وصفات الأبراج وتوافقها يساعد في هذا الأمر نوعًا ما؛ لذا فسنعرف اليوم مع من يتوافق برج القوس في الحب وذلك من خلال موقع زيادة.

مع من يتوافق برج القوس في الحب؟

مع من يتوافق برج القوس في الحب؟

من المعروف أن توافق الأبراج مبني على معرفة الصفات الشخصية لكل برج، وتتوقف معرفة الصفات الشخصية من حيث تاريخ البرج في مجموعته الشمسية وأين يقع في دائرة البروج، وإليكم تلك التفاصيل بشكل أكثر تفصيلًا في السطور المقبلة.

اقرأ أيضًا:  معلومات عن برج القوس الرجل والأنثى

تاريخ برج القوس

برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الاثنا عشر من دائرة البروج الشمسية، فتمُر الشمس على مواليد برج القوس من تاريخ 22 نوفمبر إلى تاريخ 21 ديسمبر، ويُعتبر برج القوس من الأبراج النارية مثل برج الأسد والحمل.

مع من يتوافق برج القوس في الحب

إن الاتفاق بين الأبراج في مسألة الحب تكون مبنية على الصفات المشتركة بينهم وبين بعض، فلبرج القوس طباعة الخاصة الفريدة التي لا تتماشى مع كل الأبراج وتتوافق مع الأخرى بشكل كبير نعرض منها ما يلي:

برج القوس والحمل

إذا كنا نبحث عن مع من يتوافق برج القوس في الحب، فسيكون الاختيار الأول دائمًا لبرج الحمل، فبرج الحمل ذات الطبيعة نفسها لبرج القوس فكلاهما برج ناري، كما أنه يمتلك من الصفات المشتركة بينه وبين نظيرة الناري من الحيوية وينسجمان مع بعضهما البعض بشكل كبير؛ لأنها يمتلكان نفس الحماس والنظرة الاندفاعية للأمور؛ مما يجعل الأمور بينهم تسير على ما يرام وفي انسجام.

برج القوس والدلو

يُعتبر هذا الثنائي رائع ومنسجم؛ وذلك لأن برج القوس يجد ما ينقصه في برج الدلو، وبطبيعة الحال بالنسبة لبرج الدلو فإنه يرى أن برج القوس من الأبراج التي تُكمل نواقصه، فيشعر كلاهما بالحب والراحة والانسجام.

برج القوس والجوزاء

إذا كنت تبحث عن مع من يتوافق برج القوس في الحب، وكنت برج الجوزاء فحسنًا أنت من تتوافق معه؛ وذلك لأن برج الجوزاء يمتلك الذكاء والخطط المدروسة بطموح وهو ما ينجذب إليه دائمًا مولود برج القوس، فتنشأ بينهم علاقة حب قوية؛ ذلك لما فيها من ترابط وتكامل بينهم.

برج القوس والأسد

إن الصفات المشتركة بين البرجين تؤدي على وجود علاقة قوية بينهما؛ وذلك لأن كلاهما يمتلك نفس نظرة الثقة بالنفس وحب المغامرة، كما أن كلاهما يميلان إلى المجاملة في الحديث؛ لذا فينسجمان مع بعضهما البعض بشكل كبير، ويُخلق بينهم نوع من الحب الكبير.

برج القوس والميزان

يُشكل هذا الثنائي علاقة ناجحة جدًا، ولعل إجابة سؤال مع من يتوافق برج القوس في الحب تكمن في برج الميزان أيضًا، وهذا بسبب أن لبرج الميزان طريقة تفكير ساحرة تجعل برج القوس في حالة إعجاب به طوال الوقت، بالإضافة إلى أن كلاهما ناجح اجتماعيًا ويمتلكون روح مرحة.

برج القوس وبرج القوس

من الأبراج التي تتوافق مع برج القوس هو البرج ذاته، فيتكون بينهم علاقة قوية ومريحة تتميز بالتفاهم؛ وذلك لأن طبيعة هذا البرج إنه مُكون جيد للصداقات وبشكل سريع، ومن ثم فينجذب برج القوس إلى مواليد نفس برجه وهذا لتواجد نفس الاهتمامات والصفات بينهما.

اقرأ أيضًا: رجل برج القوس والغيرة وكيفية التعامل معه

أبراج لا تتوافق مع برج القوس

خلال البحث عن من يتوافق مع برج القوس في الحب، فستجد على النقيض أن هُناك أبراج لا تتوافق بشكل كبير مع برج القوس، ومنها ما سنشير إليه في السطور المقبلة:

برج القوس والثور

المعروف أن برج الثور من الأبراج الترابية وهذه الأبراج عادةً لا تتفق مع الأبراج النارية عمومًا؛ وذلك لاختلافهم في تقدير الأمور ونظرتهم لها، فلا يوجد صفات مشتركة كبيرة تجمع بين البرجين، إلا إذا أرادا النجاح فعليهما بذل المجهود لتحقيق التوافق والهدوء فيما بينهم.

برج القوس والسرطان

لا يوجد الكثير من الصفات المشتركة بين كلاهما؛ وذلك لأن برج السرطان يمتلك حساسية مُفرطة في بعض الوقت، وبرج القوس أحيانًا يتفوه ببعض الكلمات غير مبالي لها؛ مما يخلق حالة توتر في بعض الأحيان بينهم، ولكن على الجانب الآخر فكلاهما يشتركان في حب المرح والسعادة والانطلاق، ويمكن أن يُحققوا التوازن بين الأمرين إذا أرادوا ذلك.

برج القوس والعذراء

يُعتبر هذا الثنائي من العلاقات التي تحتاج إلى الصبر الطويل لفهم طباع كلًا منهما للآخر؛ وذلك لأن كلاهما لديه نظرة خاصة به في الأحداث، فالعذراء هو برج عملي وجاد وعاشق للعُزلة في كثير من الأوقات، على عكس القوس فهو برج منطلق ومُحب للحياة ومتفائل طوال الوقت، وهو ما لا يجده عند مولود برج العذراء.

برج القوس والجدي

إذا كان بحثك عن مع من يتوافق برج القوس في الحب، فبالطبع إن برج الجدي لا دخل له في ذلك، فبرج القوس والجدي لا يوجد بينهم أي شيء مشترك فكلاهما مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض، وعن نظرتهم للأمور وللحياة، فالقواسم المشتركة بينهم في بعض الأحيان قد تصل للانعدام.

لكن كطبيعة أي علاقه إنسانية يجب أن يُبذل فيها المجهود الذي يجعلها تتم بشكل أفضل وتصل إلى بر الأمان، فمن الوارد نجاح هذه العلاقة إذا أراد أصحابها ذلك من خلال بذل المجهود وبعض التنازلات.

اقرأ أيضًا: رجل برج القوس والحب والزواج وتفاؤله وقوته ومثابرته

أبراج في المنتصف

المقصود بهذه الأبراج هي التي تقع في دائرة النصف مع برج القوس؛ وذلك لأنها قد تنجح وقد تفشل، ومنها ما يلي:

برج القوس والعقرب

علاقة تتسم بحب الحياة وعدم الملل، فكلاهما يعملان على تحقيق أهدافهما بنظرة يسودها حب الحياة والتفاؤل بها، وكلاهما يُحبان السفر والمغامرة والتغيير، حتى وإن كانت هُناك بعض الاختلافات ولكن هي في النهاية علاقة يسودها لغة التفاهم.

برج القوس والحوت

يتشابه كلًا منهما في أنهم أصحاب فكر متميز وطريقة بارعة في حل المشكلات، ولكن يختلفان فطبيعة حالهم وصفاتهم، فبرج الحوت من الأبراج التي تميل إلى الهدوء والتأني في قراراته.

على عكس برج القوس، فهو برج يميل إلى السرعة في كل شيء والانجاز، فلابد من بذل بعض المجهود حتى يصلا إلى حالة من الرضا فيما بينهم.

صفات برج القوس

بطبيعة الحال نجد أن للأبراج النارية مُحبين للحرية والانطلاق، كذلك الحال بالنسبة لبرج القوس، فبرج القوس من الأبراج العاشقة للسفر ولا يمكن أن يبقى في مكان واحد كثيرًا، ومن أهم صفاته أيضًا هي سرعة انفعاله وغضبه فيغضب مولود برج القوس كثيرًا، وهذا يجعل من حوله كثيري السؤال بخصوص مع من يتوافق برج القوس في الحب.

كما أن من صفاته إنه لا يتحكم فيما يقول عادةً، فيُعتبر مولود برج القوس سليط اللسان إلى حدٍ ما، ومن الممكن أيضًا أن يتسبب في احراج من يتحدث إليه ولكنه لا يكترث لذلك فيمتلك من الجرأة وحب الذات ما يجعله لا يُبالي لأحد، ولكنه بمجرد أن يُدرك ما قاله في وقت لاحق يندم ويعود مُعتذرًا لمن تسبب في جرحهم أو احراجهم.

تجدر الإشارة إلى أن برج القوس يُعد من أكثر الأبراج التي تتصف بالكرم وخفة الظل، حيث إن برج القوس كريم جدًا إلى حد يصل إلى الاسراف أحيانًا فكل ما يُهمه هو إسعاد نفسه وإسعاد من حوله، فلا يبخل عليهم بشكل مادي أو معنوي.

كما أن برج القوس واحدًا من الأبراج التي تتصف في داخلها بالطفولة والبراءة؛ لذلك فيجب دائمًا أن تبحث مع من يتوافق برج القوس في الحب؛ وذلك لشخصيته مُتعددة الطباع.

مميزات برج القوس

لدى برج القوس العديد من الصفات التي تُعد من مميزاته، ومنها ما سنعرضه لكم عبر السطور التالية:

الحماس

حيث يُعتبر برج القوس واحدًا من أكثر الأبراج التي تتمتع بالحماس وحُب الحياة، فنجده دائمًا مُفعم بالحيوية وفي حالة نشاط دائم تمكنه من الإسراع في أي عمل يقوم به.

اقرأ أيضًا: برج القوس أي شهر ومواصفات أصحاب هذا البرج

عاشق للحرية والسفر

مولود برج القوس من الأشخاص التي تتسم بحُبها الشديد للسفر والتنقل، فلا يمكن أن يتصور أن مولود برج القوس ثابت في مكانه أو لا يقوم بالتنقل والسفر، فهو عاشق للحرية ولا يمكن تقييده أبدًا.

لديهم الكثير من الأحلام

فبرج القوس من الأبراج التي تمتلك خيال واسع وأحلام يريد تحقيقها طوال الوقت، ويعلم كيف يُحققها وكيف يسلك إليها الطريق حتى تتم في النهاية.

ذو عقل متفتح

يعد مولود برج القوس من الأشخاص الذي يمتلكون ثقافة عالية وأسلوب رائع في الحوار؛ وذلك لما يملكونه من روح مفعمة بالإيجابية ونظرة مختلفة للأمور، فيمتلك عقل متفتح يمكن مناقشته في أي حوار.

يمتلك فلسفة خاصة

إن مولود برج القوس يمتلك نظرة مختلفة للحياة، تجعلك دائمًا تتساءل مع من يتوافق برج القوس في الحب والحياة، فأصدقاء برج القوس يختارهم على أسس خاصة به وفلسفيات مختلفة.

متفائلون

مواليد برج القوس من أكثر الأشخاص التي تنظر للأمور بإيجابية، وترى أن التفاؤل وحده قادر على تحقيق الأهداف المنشودة، فإذا كنت من أصحاب النظرة السوداوية للأمور فعليك البحث أولًا مع من يتوافق برج القوس في الحب.

دؤوب العمل

إذا تساءلنا مع من يتوافق برج القوس في الحب، فبالطبع ستكون الإجابة مع الأشخاص الذين يجتهدون في عملهم؛ وذلك لأن برج القوس دؤوب في عمله ومجتهد فيه ويحب أن يصل في النهاية إلى ما يريد، فهو يعلم أنه قادر على تحقيق ما يتمنى وكيف يمكن أن يُحول كلامه وأحلامه إلى أفعال واقعية.

يمتلك روح مرحة

إن برج القوس يتوافق في الحب مع الأشخاص الذين يمتلكون روح خفيفة يمكن معها أن يكون على حريته؛ وهذا بسبب أن برج القوس يمتلك روح مرحة طوال الوقت، كما أنه محبًا للحياة.

عيوب برج القوس

على الرغم من أن برج القوس لديه العديد من المميزات التي تجعل منه شخص رائع، إلا إنه بطبيعة الحال كباقي البشر يمتلك بعض العيوب ومنها ما يلي:

لا يمتلكون الصبر الكافي

يعد برج القوس من الأبراج التي تمتلك من الأحلام الكثير وتعرف كيف تُحقق ما تريد، ولكنها على جانب آخر لا تمتلك أي صبر في مشوار تحقيق أهدافها، فهم أشخاص يريدون أن يحدث ما يتمنون بشكل سريع جدًا.

لا يوفون بالوعود أحيانًا

يمتلك برج القوس روح مفعمة بالنشاط كثيرًا فهذه الروح أحيانًا تجعله يعد وعود يصعب عليه تحقيقها، فإذا كنت تبحث عن مع من يتوافق برج القوس في الحب لإعجابك به، فعليك أن تعلم هذا العيب الخطير به.

سليط اللسان

جرأة برج القوس الشديدة تجعله في كثير من الوقت يتفوه بكلمات صريحة تجرح مشاعر من أمامه، وذلك يؤخذ دائمًا عليه فصراحته قد تصل إلى أحيانًا إلى أن يكون سليط اللسان.

العناد

من العيوب الشائعة في مولود هذا البرج هي العناد، فهو برج عنيد بشكل كبير ولا يمكن أن يحيد عن آراءه وأفكاره بسهولة، فهو كثيرًا ما يثبت على قراراته وافكاره، وهذا العيب يجعل من حوله في حالة نفور منه متسائلين مع من يتوافق برج القوس في الحب وهو بكل هذا العناد.

مغرور

حيث إن ثقته بنفسه العالية تجعله أحيانًا يصل إلى نوع من الغرور والتعجرف في تعاملاته مع من حوله، فمولود برج القوس يشعر دائمًا بالفخر تجاه ذاته ويحب أن يكون محط أنظار الآخرين؛ لأنه يرى في نفسه ما يستحق ذلك غير مُنتبه لنظرة من حوله فيه.

اقرأ أيضًا: عيوب امرأة برج القوس وأهم مميزاتها

دعنا نتفق أخيرًا على أن عملية البحث عن الشريك المثالي عملية صعبة وقرارها يتضمن مسؤولية كبير تقع على عاتق أطرافها، وخاصةً إذا كان الشريك من برج القوس؛ لذلك عرفنا من خلال هذا الموضوع مع من يتوافق برج القوس في الحب، وموقعه الشمسي وتاريخه وبعض من الصفات التي يمتلكها، كذلك أشرنا إلى بعض المميزات والعيوب الخاصة بهذا البرج، ونرجو ان نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة من خلال سطور هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.