محتوى يحترم عقلك

من جرب تمويل النايفات

من جرب تمويل النايفات تكون شركة النايفات من أحد شركات التمويل للأفراد، حيث تكون هذه الخدمة من أهم المنتجات التي تقدم عن طريق الشركة، فإنها تتيح إلى الأفراد الحصول على تمويل شخصي من مبلغ 10,000 آلاف ريال سعودي إلى مبلغ 300,000 ألف ريال، وذلك من خلال أحد الخطوات البسيطة والسهلة. 

من جرب تمويل النايفات

إن شركة النايفات تعتبر من إحدى الشركات التي تتولى القيام بأعمال التمويل الخاصة بالأموال، كما أنها تتولى تقسيطها حتى تكون مناسبة مع الشريعة الإسلامية، وهذا يجعلها قد تكون مناسبة مع الكثير من الأفراد من خلال بعض البنود، التي يتم الإتفاق عليها بشكل مسبق ما بين الشخص والشركة ولكي تستطيع معرفة من جرب تمويل النايفات، فهذه إحدى الشكاوى الخاصة بعملاء الشركة. 

  • وقد اشتكى أحد المواطنين في المملكة العربية السعودية من التعامل مع هذه الشركة، فقد حصل على قرض من فرع محافظة الخرج، وكان ذلك من قبل ثلاثة أشهر، وقد اتفق على أن يسحب كل شهر قسط واحد بمبلغ 1610 ريال سعودي، كما أنه قدم الشيكات التي تلبي إليهم طلباتهم، حتى تستخدم إذا لزم الأمر. 
  • ولكن الشركة سحبت من الشخص مبلغ على قسط شهرين، وكان أحدهم من خلال الأمر المستديم، وكان الآخر من خلال الشيكات، ولكن بعدما قدم الشخص لائحة للإعتراض للشركة، قامت بالتصرف، واستطاعت أن تعيد إليه أحد الأقساط مرة أخرى إلى الحساب الخاص به، كما أنها اعتذرت عن التصرف الذي كانت غير مبرر، حيث تم خصم هذه الأقساط بالخطأ. 

ومن هنا يمكنكم التعرف على التسجيل في الدعم العسكري وخصائص التمويل من مصرف الراجحي للعسكريين : التسجيل في الدعم العسكري وخصائص التمويل من مصرف الراجحي للعسكريين

من جرب تمويل النايفات وتكرار المشكلة 

  • ولكن بعد ذلك لم ينتهي التصرف الخاطئ لشركة النايفات، فقد إستمرت على تجاوز البنود التي تم الإتفاق عليها في العقد، وكان يتم خصم مبلغ قسطين شهرياً، مما أدى إلى التسبب في حدوث ضائقة مالية كبيرة، وقد اضطر إلى المطالبة من الجهات المختصة بأن تتدخل، حتى توقف الشركة من التجاوزات التي تم ارتكابها من خلال هذه الشركة. 
  • والجدير بالذكر أن الأستاذ سرحان، الذي يكون المنسق الخاص بالعملاء في الشركة، قد صرح بإستجابته إلى شكوى هذا المواطن، كما أنه أشار إلى أن البنك الذي يرتبط به المواطن، هو السبب الأساسي لحدوث هذا الأمر، كما تم تسديد المبلغ من خلال الشيكات بعد مدة يومين، بينما يتم خصم القسط الآخر من خلال الأوامر المستديم. 

طريقة التواصل مع شركة النايفات 

هناك أكثر من طريقة تجعلك تستطيع التواصل مع شركة النايفات وذلك تسهيلاً على المواطنين، وتتمثل تلك الطرق في:

  1. إمكانية التواصل مع شركة النايفات، من خلال الاتصال على مركز الإتصالات، عن طريق الرقم الموحد ٩٢٠٠٠١١٣١.
  2. تستطيع الإتصال على الشركة من خارج المملكة العربية السعودية، من خلال رقم ٩٦٦١١٥١٠٨٨١١.
  3. تستطيع أيضاً تقديم كافة الشكاوى، وأيضاً الإقتراحات عن طريق هذا الرقم ٩٢٠٠٠١١٣١.

وتذكر أن الإتصال بشركة النايفات، يكون في الأوقات الرسمية للعمل، وهي من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً. 

وندعوكم أيضا من هنا لقراءة موضوع نظام التمويل العقاري الجديد للبنوك وكيفية التصرف عند بيع الوحدة قبل انتهاء تسديد القرض : نظام التمويل العقاري الجديد للبنوك وكيفية التصرف عند بيع الوحدة قبل انتهاء تسديد القرض

مميزات الحصول على خدمة تمويل الأفراد من شركة النايفات 

تتواجد أيضاً الكثير من المميزات التي تجعل العملاء يفضلون التعامل مع شركة النايفات، والتي تتمثل في:

  1. تكون خدمات التمويل من شركة النايفات، متوافقة مع الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية. 
  2. يكون الحد الأدنى للتمويل هو مبلغ 10,000 آلاف ريال سعودي. 
  3. كما يكون الحد الأقصى للتمويل يصل إلى 300,000 ألف ريال سعودي. 
  4. من ضمن المميزات أيضاً أنها توفر إلي العملاء أنظمة مريحة في السداد، حيث تصل إلى مدة 60 شهراً. 
  5. يستطيع العميل أيضاً الحصول على التمويلات سواء صغيرة أو كبيرة، بشكل سهل وسريع. 
  6. يكون التمويل شامل للرسوم الإدارية، ولهذا لا تحتاج إلى السداد مقدماً. 
  7. تستطيع تجديد التمويل إذا كنت ترغب في ذلك. 

شروط الحصول على تمويل من شركة النايفات 

  • الحد الأدنى لسن الشخص الذي يتقدم للحصول على تمويل شركة النايفات، هو 20 عاماً. 
  • يكون الحد الأقصى لعمر الشخص المقترض هو 60 عاماً. 
  • من الضروري ألا تقل مدة توظيف الشخص عن ثلاثة أشهر بالنسبة إلى الأشخاص الموظفين في القطاع الحكومي، بينما لا يقل عن ستة أشهر بالنسبة إلى موظفين القطاع الخاص. 
  • يجب ألا يقل راتب الشخص الذي يطلب التمويل عن 5,000 آلاف ريال سعودي، بالنسبة إلى موظف القطاع الحكومي أو العام. 
  • وألا يقل راتب موظف القطاع الخاص عن مبلغ 7,000 آلاف ريال سعودي. 
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم لطلب التمويل، موظفاً في إحدى الشركات التي تكون معتمدة لدى الشركة. 

وللمزيد من المعلومات عن شروط ومميزات الحصول على تمويل شخصي 40 الف البنك الاهلي المصري وبنك CIB وبنك HSBC وبنك الإسكندرية والبنك العربي الأفريقي أضغط على هذا الرابط : شروط ومميزات الحصول على تمويل شخصي 40 الف البنك الاهلي المصري وبنك CIB وبنك HSBC وبنك الإسكندرية والبنك العربي الأفريقي

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل من شركة النايفات 

  • من الضروري إحضار الصورة الضوئية الخاصة بالهوية الشخصية أو من الإقامة، ويجب أن تكون الهوية سارية. 
  • حضور خطاب يكون موجه من خلال جهة العمل، لكي يوضح به راتب الشخص والتاريخ الذي تولى فيه الوظيفة، وأما في حال كان متقدم الحصول علي التمويل موظف في القطاع الخاص، فيجب إحضاره إلى خطاب معتمد من خلال الغرفة التجارية. 
  • إحضار صورة ضوئية يكون موضح بها فاتورة الغار، و فاتورة الكهرباء. 
  • إحضار كشف الحساب البنكي، وذلك لآخر ثلاثة شهور. 
  • الحصول على رسم توضيحي، بشكل كروكي لعنوان منزل الشخص. 

فتم الإعلان على أن في حالة حصول العميل، على الموافقة المبدئية من خلال الشركة لكي يحصل على التمويل، فمن المهم تسليم جميع المستندات الخاصة بالكفيل، والتي تتمثل في (صورة من الهوية الخاصة بالكفيل، وتكون واضحة وسارية، شهادة يكون موضح بها راتب الكفيل، بالإضافة إلى ملئ النموذج الخاص بالطلب). 

الأوراق والمستندات للحصول على الموافقة النهائية للتمويل 

  • يتم التوقيع على جميع المستندات والأوراق. 
  • تواجد الأمر المستديم.
  • تفعيل الحسم المباشر، ويكون هذا لبنك الراجحي فقط،. وبنك سامبا، والجزيرة أيضاً.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن حاسبة التمويل الشخصي بنك العربي والشروط العامة للحصول على التمويل الشخصي من خلال الضغط على هذا الرابط: حاسبة التمويل الشخصي بنك العربي والشروط العامة للحصول على التمويل الشخصي 

ملاحظات عند طلب تمويل من شركة النايفات 

  • قد وضحنا أنه إذا تم مرور 20 يوماً من موافقة الشركة المبدئية للحصول على التمويل، فمن المهم إحضار كشف الحساب الجديد، والذي يكون مدون به الراتب الأخير، من قبل التوقيع عن العقود. 
  • يعتمد أيضاً الحصول على التمويل من خلال شركة النايفات، على توقيت إحضارك وتجهيزك إلى المستندات التي تلزم، من أجل الحصول على هذا التمويل، كما يتم المراجعة والتدقيق، من خلال مختصين الشركة، وإذا كانت هذه بيانات المتقدم متطابقة مع المطلوب، فإن إنهاء جميع الإجراءات تستغرق حوالي ثلاثة إلى سبعة أيام من أجل حصول العميل على التمويل، وهذا يكون الحد الأقصى لمراجعة البيانات. 
  • وقد قامت الشركة بالإعلان عن إمكانية سداد التمويل بشكل مبكر، وهذا يكون من أحد الإمتيازات، التي تقدم من خلال الشركة، كما أن يمكن أيضاً إضافة سداد جميع الأقساط الباقية بدون أي أرباح، ماعدا ثلاثة أشهر من الأقساط التي تكون مستحقة للشركة. 

من جرب تمويل النايفات وكم هي الرسوم الأخرى 

بالتأكيد، هناك رسوم من أجل توكيل بيع السلع، وهي رسوم رمزية، وتكون مختلفة بإختلاف المبلغ الذي يطلبه الشخص، حيث أن:

  • عقود التمويل إلى مبلغ 50000 ريال سعودي، يتم خصم 350 ريال. 
  • عقود التمويل إلى مبلغ 100000 ريال سعودي، يتم خصم 650 ريال. 
  • عقود التمويل إلى مبلغ 200000 ريال سعودي، يتم خصم 1250 ريال. 

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول افضل شركة تمويل شخصي وما هى افضل الطرق للحصول على التمويل الشخصي نوصي بالاطلاع على هذا المقال : افضل شركة تمويل شخصي وما هى افضل الطرق للحصول على التمويل الشخصي

في النهاية نكون قد إنتهينا من تناول الحديث عن من جرب تمويل النايفات، فإنها من أحد الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية، والتي تكون مهمتها هي تمويل الأفراد بالأموال، فإذا كنت تحتاج إلى الحصول على تمويل جيد، يمكنك ملء الإستمارة وتجهيز المستندات المطلوبة. 

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.