كيف اعرف من زار حسابي في انستقرام؟ وبرامج لمعرفة من زار الحساب

كيف اعرف من زار حسابي في انستقرام؟

كيف اعرف من زار حسابي في انستقرام؟ وما هي البرامج المُستخدمة؟ يُعرف موقع إنستقرام بأنه من أهم مواقع التواصل الإجتماعي ومن أكثر المواقع الي تحافظ على خصوصية المستخدمين، والذي يستخدم في مشاركة الصور وأيضًا الفيديوهات.

يجب العلم بأن تطبيق إنستقرام أصبح جزء من تطبيق فيس بوك، ولكن تطبيق فيس بوك يوضح كافة الإشعارات لديك، فأصبح لدى الكثير من الأشخاص الفضول في معرفة من يقوم بزيارة الحساب الخاص به على إنستقرام، لذا تابعوا معنا موضوع اليوم عبر موقع زيادة.

إليك المزيد عن: رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

كيف اعرف من زار حسابي في انستقرام؟

  • يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق يتم من خلالها المعرفة لأكثر شخص يقوم بالدخول على الحساب الخاص بي في إنستقرام، حيث أنه يوجد عدة مواقع تبين من الذي قام بزيارة حسابك الشخصي، وذلك مثل موقع لينكد، فأنه إذا قام أي شخص بالدخول على الحساب الخاص بي في لينكد والإطلاع على بياناتي، فأنه يتم الإرسال بأن هناك شخص ما قد قام بزيارة بروفايلي.
  • ولكن يجب أن تعلم أن هذه الخاصية ليست متوفرة على تطبيق الإنستقرام، فأنه لا يمكن المعرفة لأي شخص يدخل الحساب الخاص بك، ويقوم هذا الشخص بمراقبتك، وذلك إلا عن طريق التطبيقات الكثيرة التي تكون متوفرة من أجل المعرفة لمن يقوم بالدخول على الحساب الخاص بي.
  • فهناك تطبيق يتميز بأنه يفضله الكثير من الاشخاص، وهذا نظراً لما يحتويه من مميزات عديدة، حيث أنه تعد أهم ميزة أنه يتمكن من معرفة من يزور بروفايلك على الإنستقرام، وهذا التطبيق يعرف بإسم who viewed my IG insta profile ومن الممكن أن تقوم بالتحميل لهذا التطبيق من على google play
  • ويجب العلم بأن هذا التطبيق يكون مجاني تماماً، ويقوم هذا التطبيق بالمعرفة لأكثر شخص يزور بروفايلك على تطبيق الإنستقرام، وهذا من خلال القيام بجمع كافة البيانات التي تكون خاصة بالأشخاص الذين يزورن الحساب الخاص بك كثيراً، ويقوم هذا التطبيق بإرسال هذه المعلومات لك.
  • وأيضاً من الضروري معرفة أن هذا التطبيق من أسرع التطبيقات، التي تقوم بالجمع للبيانات سريعاً لجميع الأشخاص الذين يقوموا بالزيارة للحساب الخاص بك على إنستقرام، حيث أنه قد يرسل لك التطبيق حوالي أكثر من ١٠٠ شخص، قد قاموا بالدخول على الحساب الخاص بك.

كيف اعرف من قام بالدخول على حسابي في انستقرام؟

  • لا يوجد طريقة فعلية على تطبيق الإنستقرام توضح لك من قام بزيارة الحساب الخاص بك، ولكن هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بمساعدتك لمعرفة من الأشخاص الذين يقوموا بزيارة البروفايل الخاص بك، وهذا يتم من خلال جمع المعلومات والبيانات الخاصة بهؤلاء الأشخاص، وإرسالها لك على حسابك الشخصي.
  • فهناك برنامج يوفر لك معرفة من زار حسابك على الإنستقرام، وهو برنامج instaview حيث أن هناك التطبيق متاح لجميع مستخدمين الهواتف الأندرويد، ويمكن التحميل له عن طريق متجر جوجل بلاي، والتنزيل لهذا البرنامج على هاتفك يكون مجاني تماماً وهو برنامج سهل للغاية.
  • ويجب العلم بأن هذا التطبيق يكون جدير بالثقة كثيراً، ويوفر لك كافة البيانات والمعلومات التي تحتاجها ويتم إرسالها على حسابك الشخصي في الإنستقرام، بالإضافة إلى أنه يوفر لك حوالي ٢٠٠ أو أكثر من شخص، قد حاولوا زيارة حسابك الشخصي، وهذا من خلال جمع البيانات الخاصة بهم.
  • بالإضافة إلى أن هذا التطبيق لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك، وهو يعمل على تجميع البيانات وإرسالها لك بسرعة، فهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي يفضلها الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق إنستقرام.

اقرأ أيضًا: تعطيل حساب انستا مؤقت وبشكل دائم بالخطوات

كيف اعرف من زار حسابي على الإنستقرام بدون برامج؟

  • فقد ذكرنا سابقاً أنه لا توجد خاصية على تطبيق الإنستقرام توضح من يقوم بزيارة البروفايل الخاص بك، ولكن هناك حيلة ذكية تمكنك من معرفة الأشخاص الذين يقوموا بزيارة البروفايل الخاص بك بدون التنزيل لأي برنامج على هاتفك.
  • ولكن يجب أن يتم توافر بعض الشروط ومن أهمها: تواجد ميزة insta story ، وأيضاً ميزة highlight على البروفايل الخاص بك، فمثلاً إذا كان هناك شخص ما تريد معرفة أنه يقوم بزيارة بروفايلك، يجب أن تقوم أولاً بتنزيل صورة خاصة بك على الستوري، وبعد ذلك تقوم بإضافة ميزة highlight على الصفحة الخاصة بك.
  • فإذا كان هذا الشخص متواجد في قائمة الـ highlight فتأكد أنه يقوم بزيارة بروفايلك.

برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الانستقرام للأيفون

  • هناك أيضاً بعض البرامج التي تكون متوفرة لجهاز الأيفون، وذلك من أجل المعرفة لمن يقوم بزيارة بروفايلي على تطبيق الإنستقرام، وهذا البرنامج يعرف باسم insta mutual حيث أن هذا التطبيق يساعدك كافة الأشخاص في معرفة من يقوم بزيارة ومراقبة الحساب الخاص بي على إنستقرام، وأيضاً يوضح من يقوم بمشاهدة قصتي في تطبيق الإنستقرام.
  • ويجب العلم بأن هذا التطبيق هو مجاني تماماً، ويمكن التحميل له من متجر آبل ستور بسهولة للغاية، بالإضافة إلى أن أكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يساعدك في معرفة جميع الأشخاص الذين يقوموا بزيارة حسابك، وهذا يكون متوفر طوال اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع، وأيضاً يجب العلم بأن هذا التطبيق سهل الإستخدام كثيراً، وأنه أيضاً لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك.

تحميل برنامج معرفة من زار بروفايلك إنستقرام

  • يوجد برنامج بسيط للغاية وهو برنامج who viewed your Instagram profile app ، حيث أن هذا البرنامج عندما تقوم بتنزيله يقوم بالعمل بطريقة تلقائية للغاية، وأيضاً يعمل بأكثر جهد من أجل الجمع لكافة المعلومات والبيانات، التي تتعلق بجميع الزوار لحسابك الشخصي على إنستقرام.
  • فهذا التطبيق يساعدك كثيراً في معرفة من هم أكثر الأشخاص الذي يتتبعون لحسابك الشخصي، وأيضاً هو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقوم بالإرجاع لكافة المعلومات، التي تكون ذات صلة للملف الشخصي الخاص بك وأيضاً يقوموا بمشاهدة القصص الخاصة بك، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجاني تماماً.
  • وهناك تطبيق آخر وهو يعرف بإسم social plus app حيث أنه يتميز هذا التطبيق بأنه سهل الإستخدام كثيراً، وهو يعمل على توفير كافة المعلومات الخاصة بالأشخاص الذين يقوموا بالإلحاق لك على حسابك الشخصي، حيث أنه من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تثق بنسبة حوالي ١٠٠% لجميع المعلومات التي يتم الإرسال لك.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن المعرفة لمن يقوم بحظرك على الإنستقرام، وأيضاً المعرفة لجميع الأشخاص الذين يقوموا بالمتابعة لك بسهولة تامة، ويتميز هذا التطبيق بأنه سهل التنزيل ومجاناً أيضاً، وأنه يوفر لك معرفة جميع الأشخاص الذين يقوموا بمشاهدة الصور التي تكون خاصة بك، وأيضاً معرفة من يقوم بمشاهدة قصتي على الإنستقرام.

كيف أعرف أكثر شخص يتابعني في الإنستقرام؟

  • قد تم توفير عدة برامج يمكن من خلالها المعرفة لمن هم الأشخاص الذين يتابعوني في الإنستقرام؟ يعتبر أفضل تطبيق هو follower Insight App فمن خلال هذا التطبيق يمكنك المعرفة لأكثر شخص يقوم بمتابعتك على الإنستقرام، حيث أنه يقوم بمتابعة جميع الأشخاص الذين يشاهدون حسابك على الإنستقرام، وهذا يكون بدقة شديدة للغاية.
  • ويقوم هذا التطبيق بالإرسال لجميع التفاصيل على حسابك الشخصي، والتي تخص الأشخاص الذين يقومون بزيارة البروفايل الخاص بك، فإنه عن طريق هذا التطبيق أيضاً يمكنك المعرفة بسهولة لمن يقوم بمتابعتك، وأيضاً يمكنك المعرفة لمن يقوم بحظرك على الإنستقرام، أو عدم المتابعة لك فهو يقوم بالإرسال لكافة التفاصيل.

كما أقدم لك اليوم: كيفية تنزيل وحفظ الصور من انستقرام على الهاتف أو الكمبيوتر

لقد قمنا بالإجابة عن سؤال كيف اعرف من زار حسابي في انستقرام؟ ونمتنى أن نكون قد وضحنا كافة المعلومات الخاصة بتوضيح العديد من الطرق لمعرفة من يقوم بزيارة بروفايلك على الإنستقرام، وأيضًا البرامج التي توفر هذه الخاصية.

قد يعجبك أيضًا
3 تعليق
  1. عزالدين عياش يقول

    إذا سمحت أريد روابط تحميل البرامج المذكورة أعلاه لأنه عندما بحثت عن إسم التطبيق وجدت الكثير منها ولا أعلم أي واحد فيهم هو التطبيق المقصود في شرحك

  2. Ahmed يقول

    كيف اعرف من. وجه منشوري في ستوري حسابه او الدايركت

التعليقات مغلقة.