معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج مع الخطوات

يمكنك معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج من خلال بعض الخطوات البسيطة حتى يتمكن المستخدم من هم الأشخاص الذين قاموا بزيارة حسابه على الفيس بوك.

يعتبر الفيس بوك من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب جذبه للعديد من المستخدمين في العالم، ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على خطوات معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج

يعتبر الفيس بوك من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة على الإنترنت وذلك بسبب استخدامه للعديد من التقنيات والوسائل التكنولوجيا الحديثة التي يستطيع المستخدمين من خلالها التواصل مع العالم الآخر دون الحاجة إلى السفر أو الذهاب إلى أي مكان.

يستطيع المستخدم الاشتراك في الفيس بوك والاستفادة من المميزات والخدمات التي يقدمها من خلال إنشاء حساب على الفيس بوك من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة وتعبئة بعض البيانات.

بعد ذلك يقوم الفيس بوك بصنع ما يُعرف باسم “بروفايل” أو صفحة شخصية خاصة بحساب المستخدم، وتحتوي على كافة الأنشطة التي يقوم بها المستخدم مثل: نشر وكتابة المنشورات وتحميل الصور والفيديوهات وغيرها.

يستطيع المستخدم أيضًا ضم العديد من الأصدقاء حتى يستطيعون رؤية ما يقوم به المستخدم على الفيس بوك والتفاعل معه.

حتى يتمكن المستخدم من التعرف على من قام بزيارة البروفايل الخاص بالمستخدم على الفيس بوك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم المستخدم بالتوجه في البداية إلى الموقع الرسمي الخاص بالفيس بوك على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.
  2. يتم تسجيل الدخول على الموقع من خلال كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم والذي تم التسجيل به عند إنشاء الحساب، وتتم كتابته في المكان المخصص له.
  3. إدخال كلمة المرور في المكان المخصص لها، ثم بعد الانتهاء من تعبئة بيانات التسجيل يتم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  4. يقوم الموقع بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بحساب المستخدم، ومنها يتم التوجه إلى البروفايل الخاص بالمستخدم.
  5. يتم الضغط على الصورة الخاصة بالملف الشخصي “Profile Picture”، ثم بعد ذلك يتم الضغط بيمين الفأرة في أي مكان فارغ.
  6. ستظهر قائمة يتم من خلالها اختيار “View Page Source”، سوف تظهر قائمة جديدة تحتوي على أكواد.
  7. يتم الضغط على (ctrl + f) معًا.
  8. سيظهر مكان فارغ يتم فيه كتابة “InitialChatFriendsList”، بعد ذلك ستظهر قائمة تحتوي على ID الخاص بكل بروفايل قام بزيارة الحساب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل 3 برامج لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب

طريقة معرفة من زار الحساب الشخصي عبر قائمة الأصدقاء

يستطيع المستخدم معرفة من زار البروفايل الخاص به على الفيس بوك من خلال القائمة التي تحتوي على جميع أصدقائه على الفيس بوك، وسوف نتعرف على الطريقة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الانتقال إلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ثم يتم إجراء عملية تسجيل الدخول على الموقع من خلال كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، ثم بعد ذلك إدخال كلمة السر، ويمكن التوجه إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا.
  2. ينتقل الموقع إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بحساب المستخدم على الفيس بوك ومنها يتم الضغط على القائمة الموجودة في الصفحة، ومنها يتم اختيار “الأصدقاء” أو “Friends”.
  3. ستظهر القائمة التي تحتوي على جميع الأصدقاء وتم ترتيبهم من حيث الأكثر تفاعلًا مع المنشورات التي يقوم المستخدم بتحميلها أي من قام بزيارة البروفايل الخاص بالمستخدم أكثر من مرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة تغيير اسم صفحة الفيس بوك

معرفة من زار البروفايل من خلال برنامج flatbook

سوف نتعرف على طريقة التعرف على من زار البروفايل الخاص بالمستخدم على الفيس بوك من خلال هذا البرنامج عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب على المستخدم في البداية تحميل البرنامج من خلال المتجر الخاص بجوجل كروم على الإنترنت، ويمكن التوجه إلى الصفحة الخاصة بتحميل البرنامج مباشرة من هنا.
  2. بعد تحميل البرنامج يتجه المستخدم إلى الفيس بوك لفتحه، ثم بعد ذلك يقوم بتفعيل الإضافة.
  3. يتم الضغط على الأيقونة الظاهرة باللون البرتقالي على الشاشة حتى يستطيع المستخدم التعرف على من زار البروفايل الخاص به على الفيس بوك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام

هل يمكن فعلًا معرفة من زار بروفايلي؟

توجد العديد من الطرق التي تقول إنها تستطيع التعرف على من قام بالدخول على البروفايل الخاص بالمستخدم على الفيس بوك بكل سهولة سواء كانت تلك الطرق برامج يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول أو من خلال المواقع الموجودة على الإنترنت.

لكن كل هذه الطرق كاذبة للأسف ومعظمها تكون مزيفة ومضرة بالجهاز وبعضها تكون هاكر لسرقة البيانات الموجودة على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، وقليل منها يكون آمن، ولكنها تقتصر على إظهار الأصدقاء الأكثر تفاعلًا مع المنشورات التي يقوم المستخدم بتنزيلها على صفحته فقط.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء

بذلك نكون تعرفنا على الخطوات التي تُمكن المستخدم من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج وذلك من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة على الفيس بوك عن طريق أحد الطرق التي تم استعراضها في الفقرات السابقة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الإفادة المطلوبة.

قد يعجبك أيضًا
تعليق 1
  1. سلمان علي الولي يقول

    استرجاع الحساب 00967717775119

التعليقات مغلقة.