محتوى يحترم عقلك

لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك

لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك؟ وما هي طريقة الربح من خلاله؟ من منا لا يرغب في الحصول على أرباح وأموال من خلال العمل الإلكتروني، فقد انتشرت الكثير من الطرق الحديثة للربح من العديد من المواقع التي يُعد التيك توك أشهرهم وأفضلهم، والآن سنعرض لكم طريقة الربح منه من خلال موقع زيادة.

لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك

أصبحت منصة التيك توك حاليًا من أشهر المواقع الإلكترونية التي تقوم بتوفير الكثير من الطرق للربح من خلالها، ومن الجدير بالذكر أن المشاهدات هي العامل الأساسي الذي يتم على أساسه الحصول على الأرباح المختلفة.

فبالتالي سيتسبب هذا الأمر في عدم الحصول على مشاهدات تيك توك وبالتالي عدم الربح كذلك، ويحدث هذا الأمر بسبب قيام شركة تيك توك بعمل بعض التحديثات التي تخص الأرباح من خلال المشاهدات.

حيث يتم من خلالها معرفة استحقاق الشخص لها، فإذا تم التأكيد من الاستحقاق تظهر المشاهدات كالعادة، أما إذا لم يكن حسابك يستحق الأرباح، سيقوم التطبيق بإزالة المشاهدات الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: مليون نقطه تيك توك كم تساوي دولار

طريقة الربح من خلال التيك توك

كما سبق القول إن هذا التطبيق قام بتوفير العديد من الطرق التي يُمكن من خلالها جني أموال طائلة، ومن الجدير بالذكر أنه من أفضل هذه الطرق هو الحصول على مشاهدات، وهو ما يُعرف باسمCreator Fund ، والآن سنعرض لكم طريقة تفعيل هذه الخاصية فيما يلي:

  1. في البداية عليك تسجيل الدخول الخاص بك على تطبيق التيك توك، حيث سيكون عليك اختيار أحد الطرق الموضحة في الصورة المرفقة، ويُمكنك فتحه من هنـا.
    لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك
  2. بعد ذلك عليك فتح قائمة الإعدادات التي تتواجد في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية في الجهة اليسرى منها على وجه التحديد، من ثم ستظهر أمامك بعض الاختيارات عليك اختيار إدارة الحساب.
  3. سينتقل بك الموقع إلى صفحة بها الكثير من الاختيارات، سيكون عليك اختيار منشئ محتوى أو الحساب التجاري أو حساب احترافي على حسب الذي سيظهر أمامك بوجه عام، بعد ذلك عليك اختيارTikTok Creator Fund من ضمن الاختيارات الظاهرة أمامك.
  4. سيكون عليك تحقيق الشروط التي قامت شركة تيك توك بتحديدها لتفعيل هذه الخاصية، فإذا حققتها سيقوم التطبيق بإخبارك بهذا الشيء، من خلال ظهور كلمة التقدم التي سيكون عليك الضغط عليها.
  5. يجب التأكد من أن سنك تعدى عمر 18 عام، بعد توضيح هذا الشيء سيطلب منك التطبيق تحديد نوعية نشاط الحساب، مع تحديد الجنس، والموافقة على الشروط المرفقة في ذات الصفحة.
  6. بعد الموافقة على الشروط والأحكام، ستتمكن من ممارسة هذه الخاصية على الفور، وسترى أن الأرباح الخاصة بك ستتواجد في لوحة معلومات Creator Fund.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

الدول الغير المسموح لها الربح من خلال المشاهدات على تيك توك

من خلال حديثنا حول لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك، يجب علينا العلم أن هذه الخاصية لا تسري على جميع البلاد، بل هناك بعض الدولة التي لا تستفيد من هذا الشيء، سنعرضها لكم الآن في النقاط التالية:

  • بريطانيا.
  • فرنسا.
  • إيطاليا.
  • اسبانيا.
  • ألمانيا.
  • أمريكا.

اقرأ أيضًا: تفعيل الربح من تيك توك بأسهل الطرق

شروط الربح من التيك توك

يجب العلم أن هناك الكثير من الشروط التي يجب توافرها لدى الشخص الذي يرغب في الحصول على الأرباح من مشاهدات التيك توك، لذلك سنتطرق الآن في الحديث لعرضها لكم في الآتي:

  • لا بد من أن يكون الشخص راشد، بحيث لا يقل عمره عن 18 عامًا.
  • يجب عليك أن تقوم بجمع 100 ألف مشاهد.
  • الابتكار في المحتوى الذي تنشره على حسابك الشخصي.
  • أن تكون مقيم في الدول المسموح لها الربح من هذا التطبيق.

انتشر الربح من خلال الإنترنت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب تطور وتقدم التكنولوجيا بشكل عام، ومن أفضل وأشهر التطبيقات التي تعمل على هذا الأمر هو تطبيق التيك توك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.