محتوى يحترم عقلك

لماذا bts يضعون المكياج

لماذا bts يضعون المكياج؟ ومن هم أعضاء فريق BTS؟ حيث إنها فرقة غنائية كورية، ونالت شهرة واسعة وكبيرة في كافة أنحاء العالم، ويسعون دائمًا نحو تقديم الجديد والأفضل، فعندما بدأوا بتنظيم الكثير من الحفلات في أغلب دول العالم، أصبح العديد من الأشخاص يتساءلون حول مستحضرات التجميل التي يضعها أعضاء الفريق، ومن هنا نتحدث عن هذا الأمر من خلال موقع زيادة.

لماذا bts يضعون المكياج

عند انتشار وكثرة الحفلات التي تنظمها الفرقة الغنائية الكورية BTS، بدأ معجبون الفريق والمتابعون أيضًا بملاحظة أن أفراد الفرقة يستخدمون مستحضرات التجميل، وذلك على الرغم من كونهم ذكور وليسوا إناثًا، ويبدأ التساؤل هنا “لماذا bts يضعون المكياج؟”.

لذلك تجدر الإجابة إلى أنهم يستخدمون مستحضرات التجميل المتنوعة في حفلاتهم من أجل إظهار وإبراز ملامحهم بصورة تلفت أنظار الآخرين، بالإضافة إلى ذلك فإنهم يستعملون المكياج في التعبير عن إحدى القضايا المحلية أو العالمية المتنوعة، وهذا الأمر من وجهة نظرهم.

علاوة على ذلك فإنهم يقولون إن أدوات التجميل والمكياج من الأدوات الخاصة بالمسرح المعاصر والحديث، والتي تستعمل في إيضاح التواصل بين الجماهير وأعضاء الفرقة بشكل جيد، وبجانب كل هذا فإنهم يستخدمون مستحضرات التجميل في إخفاء عيوب وشحوب وجههم أمام عدسات الكاميرات والأضواء على المسرح.

اقرأ أيضًا: معلومات عن فرقة bts

السبب وراء شهرة فريق BTS

بعد التطلع إلى إجابة سؤال ملايين المعجبين لماذا bts يضعون المكياج، فلا بد من توضيح السبب الكامن وراء تلك الشهرة التي حظي بها ذلك الفريق، حيث إن فرقة BTS الغنائية العالمية تتألف من 7 فتيان، أصلهم من دولة كوريا الجنوبية، وتم تأسيس تلك الفرقة في عام 2010م.

لكن في الآونة الأخيرة اكتسبت شهرة أكبر وذاع صيتها في كافة أنحاء العالم، حيث إنهم يقومون بالغناء الذي يجمع ما بين الديسكو الغربي والهيب هوب وفن الراب والرقص الاستعراضي على المسرح أمام الجماهير.

لقد كانت أول حفلة خاصة بفرقة BTS على المسرح عام 2013م، وهذا العام كان بمثابة نقطة تحول لهم حتى وقتنا الحالي، حيث إنه توالت العديد من الحفلات الأخرى التي ساهمت في انتشار أغانيهم وشهرتهم بشكل سريع وعلى نطاق واسع، مما جعلهم محط أنظار ملايين المتابعين والمعجبين في شتي بقاع الأرض.

من هم أعضاء فريق BTS؟

بعد معرفتنا إجابة سؤال لماذا bts يضعون المكياج، فتجدر الإشارة إلى من هم أعضاء وأفراد تلك الفرقة الغنائية الكورية، حيث إنها تتكون من 7 فتيان تمكنوا من النجاح في تحقيق شهرة ونجومية عالمية في الفترة الأخيرة؛ وذلك لأنهم محترفين في الرقص والغناء بأساليب مميزة.

كما أن أغلب معجبين ومتابعين هذا الفريق يقومون بالتساؤل حول أسماء أعضاء الفرقة؛ لكي يتمكنوا من الوصول إلى صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة أدق تفاصيل حياتهم التي يشاركونها، فنذكرهم في النقاط التالية:

  • جونغ كوك: يستخدم مستحضرات التجميل بصورة معتدلة؛ وذلك حتى يظهر بشكل جيد أمام الجمهور وعدسات الكاميرات ليس إلا، واسمه الحقيقي جون جونغكوك” وعُمره 23 عام، ويعتبر أصغر أعضاء الفرقة.
  • بارك جيمين: يقوم بوضع كمية كبيرة من المكياج على الوجه والجلد أيضًا بشكل متعمد؛ وذلك حتى يبدو أكثر لمعانًا ومظهر رائع على المسرح أمام المعجبين والجماهير، ويبلغ من العُمر 25 عام.
  • آرام: يحب استعمال كمية قليلة من مستحضرات التجميل وعدم المبالغة في الأمر؛ لكيلا يظهر بصورة صاخبة أو غير لطيفة من وجهة نظره، واسمه الحقيقي “كيم نامجون” وعُمره 26 عام.
  • في: يستخدم شكل من أشكال المكياج المميز والخاص به فقط؛ لكي يبرز ملامحه بصورة قوية وجذابة لأنظار الجماهير، اسمه الحقيقي “كيم تايهيونق” وعُمره 25 عام.
  • شوقا: يُركز هذا الفتى على وضع مستحضرات التجميل الخاصة بالعين؛ وذلك من أجل إخفاء الإجهاد والحفاظ على الظهور بصورة جيدة على المسرح أمام الأضواء والمعجبين، وعُمره 28 عام.
  • جين: يستخدم كمية بسيطة من المكياج أمام الجماهير؛ حتى يبدو بمظهر جيد ورائع أمام الأضواء وعدسات الكاميرات، واسمه الحقيقي “كيم سوكجين” وعُمره 28 عام.
  • جايهوب: يقوم بوضع مستحضرات التجميل باحترافية شديدة، ويتمكن أيضًا من الظهور بشخصيته دون أن يضع المكياج، واسمه “جونغ هوسوك” وعُمره 27 عام.

اقرأ أيضًا: أجمل الصور لفرقة bts 2022

إنجازات فرقة BTS الكورية

بعد الاطلاع على إجابة سؤال الجماهير الأكثر شهرة لماذا bts يضعون المكياج، فمن الجدير بالذكر أن نوضح أيضًا أهم وأبرز الإنجازات التي تمكنت فرقة BTS الغنائية من تحقيقها في مجال الوسط الفني خلال فترة قصيرة بعض الشيء.

ذلك على الرغم من مواجهتهم العديد من الانتقادات من جمهور الوطن العربي؛ لأنهم يشبهون الفتيات بوضعهم لمستحضرات التجميل، ونذكر أهم تلك الإنجازات عبر السطور الآتية:

  • يعتمدون على تقديم محتوى غير معتاد أو مألوف للآخرين، وعدم السير وراء باقي الفرق الغنائية الأخرى.
  • نجح هذا الفريق في الوصول إلى العالمية، ونيل العديد من الألقاب الرائعة، وحصلوا على لقب أنجح فرقة في الكي بوب في العالم.
  • كما أن مجلة “تايم العالمية” أعطتهم لقب “أمراء البوب”.
  • تم إضافة فرقة BTS إلى لائحة مجلة تايم لأكثر 25 شخص تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2017م و2018م، وأيضًا في عام 2019م.
  • صُنفت فرقة BTS كأحد أكثر الفنانين نفوذًا خلال هذا العقد، وذلك من قِبل مؤسسة “سي إن إن”.
  • حصلوا أيضًا على المركز الأول لأكثر الأشخاص الأكثر تأثيرًا حول أنحاء العالم عام 2019م، وذلك وفقًا لاستقصاء مجلة “جوي نيوز 24″، وهذا بفارق أصوات 74 صوت من المتخصصين في ذلك المجال.

اقرأ أيضًا: اسماء بي تي اس bts الحقيقية بالكوري والعربي والانجليزي

انستقرام فرقة BTS الكورية

بعد التحدث حول إجابة سؤال لماذا bts يضعون المكياج، فتجدر الإشارة إلى أن العديد من المعجبين والمتابعين يرغبون في الوصول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بفرقة BTS الغنائية الكورية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ وذلك لكي يستطيعوا من متابعة أخبارهم باستمرار.

بالإضافة إلى أن عدد المتابعين على منصة الانستقرام لتلك الفرقة وصل إلى حوالي 47 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، ويمكن الوصول إلى صفحتهم ورؤية محتواهم وصورهم من هنا مباشرةً.

فيس بوك فرقة BTS الكورية

لم يُتيح فريق BTS الغنائي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام فقط، بل أيضًا توجد صفحة رسمية لهم على موقع فيس بوك، وتحتوي على عدد كبير من المتابعين من أنحاء العالم ويصل عددهم إلى حوالي أكثر من 18 مليون متابع، ويمكن الوصول إلى صفحتهم على الفيس بوك لمتابعة أحدث الأخبار من هنا مباشرةً.

توجد العديد من الفرق الغنائية العالمية التي تستخدم كل منها أسلوبها الخاص في جذب أنظار الأشخاص إليهم؛ لذلك استعملت فرقة BTS أسلوبها الخاص وهو وضع مستحضرات التجميل أثناء تقديمهم للحفلات على المسرح، والرقص والغناء بأكثر من طريقة وشكل.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.