لماذا يحب الرجل المرأة الطويلة في الفراش

لماذا يحب الرجل المرأة الطويلة في الفراش؟ وما هي أهم مميزات المرأة الطويلة التي تجعل الرجل يقع في حبها؟ حيث قد تظن غالبية النساء أن الرجل في العادة يميل إلى المرأة القصيرة، ولكن هناك العديد من الرجال ممن يفضلون المرأة الطويلة وذلك لعدة أسباب نذكرها من خلال موقع زيادة.

لماذا يحب الرجل المرأة الطويلة في الفراش

هناك العديد من الدراسات الاجتماعية التي نصت أنه يوجد عدد كبير من الرجال يفضلون الزواج من المرأة الطويلة عوضًا عن القصيرة، وهذا ما جعل النساء تتساءل لماذا يحب الرجل المرأة الطويلة في الفراش.

  • في الغالب يحتاج الرجل إلى حضن دافئ وواسع وهذا أهم ما تستطيع البنت الطويلة توفيره له.
  • يمكن للرجل أن يمسك بيدها أو يحضنها أو يقترب منها دون الحاجة إلى الانحناء.
  • يسهل على الرجل تقبيلها وتحقيق أعلى قدر من الإثارة دون بذل مجهود كبير.
  • عندما يشعر الرجل بالحزن أو الضعف يستطيع أن يحصل على الحنان والحب مع المرأة الطويلة في الفراش.
  • لمن يرغب في معرفة لماذا يحب الرجل المرأة الطويلة في الفراش؟ فقد يجد الرجل أأن ساق المرأة الطويلة مظهرها رياضي وأكثر جاذبية، حيث أن تناسق جسدها يشبه عارضات الأزياء.
  • قد يشاركن الرجل بملابسه الكاجوال والملابس الرياضية والأحذية معها بسبب قرب المقاسات.
  • تستطيع الوصول إلى الأرفف العلوية سواء في خزانة المطبخ أو الأشياء العالية عند التسوق، وهذا ما يسهل على الرجل ويجعل المرأة لا تعطله عن أداء عمله.
  • في الأماكن المزدحمة على سبيل المثال الحفلات أو مراكز التسوق يستطيع الرجل العثور عليها بسهولة.

اقرأ أيضًا: أسباب السعادة الزوجية في الفراش

مميزات المرأة الطويلة في العلاقة الزوجية

ربما قد تتأخر المرأة الطويلة في الحصول على الرجل المثالي بالطول المناسب لها، ولكن سوف يعثر عليها الرجل الذي يمتلك الإجابة الوافية على سؤال لماذا يحب الرجل المرأة الطويلة في الفراش، حيث إنه من أبرز مميزات المرأة الطويلة في العلاقة الزوجية:

  • مظهر سيقان المرأة الطويلة في ملابس النوم تعتبر من أشد المظاهر التي تسرق قلب الشريك وتأسر قلبه، فالرجل يحب مظهر السيقان الممشوقة والمشدودة، وذلك يكون واضح بشدة في السيدات طويلات القامة.
  • في الغالب يحب الرجل التباهي بزوجته وسط عائلته، وكونها طويلة وذات طول أشبه بعارضات الأزياء فإن هذا سوف يجعلها امرأة رشيقة وساحرة.
  • من الجدير بالذكر أن مستوى الرغبة الجنسية لدى المرأة الطويلة أعلى بكثير من غيرها من النساء، كما أنها تسعى بشكل دائم من أجل إرضاء الرغبات الجنسية لدى الزوج لأنها تعتقد أنها وسيلة فعالة للحصول على ما تشاء.
  • تتمتع المرأة الطويلة بقدر عالي من الأنوثة والجاذبية والإغراء حيث أن تكوين جسم المرأة الطويلة يجعل مناطق الأنوثة بارزة فغالبًا ما تمتلك المرأة الطويلة مؤخرة ممتلئة وقامتها ممشوقة ومتناسقة مع جسمها.

سر جاذبية الفتاة الطويلة

  • الفتاة الطويلة تمتلك كافة المواصفات التي تؤهلها أن تكون عارضة أزياء، وجسدها مفرود ورشيق.
  • غالبًا ما تكون الفتاة الطويلة رشيقة حتى ولو كانت ممتلئة بعض الشيء وذلك بسبب توزع الدهون الزائدة في كافة المناطق الموجودة في جسمها فهي لا تتجمع في مكان واحد وتظهر سمنتها.
  • تشعر المرأة الطويلة في الغالب بقدر عالي من الثقة بالنفس وذلك لأنها لا تحتاج إلى ارتداء كعب طويل، ولا تحتاج إلى طلب الحماية من أي أحد، وهناك العديد من الدراسات التي تثبت صحة ذلك.
  • تجد الفتاة الطويلة العديد من الخيارات في الملابس على مقاسها ولا تحتاج أن تجري عليها التعديلات من أجل تقصيرها، حيث تهتم أكبر المحلات بتصميم الملابس خاصتها لتناسب طويلات القامة.
  • لن تحتاج الفتاة طويلة القامة إلى ارتداء الكعب العالي الذي يتسبب في الشعور بالألم والتعب والوجع في الظهر، على الأغلب سوف ترى الفتاة الطويلة ترتدي الأحذية الرياضية المريحة.
  • تمتلك الفتاة الطويلة قدرة على تحليل كل الأمور من حولها وذلك لأنها تمتلك نظرة واسعة بسبب طولها الفارع، كما أن خطوتها سريعة وهذا ما يجعلها لا تتأخر على أي موعد مطلقًا.
  • جاذبية الفتاة الطويلة أعلى عن غيرها من الفتيات وذلك بسبب تناسق جسمها، فهي قادرة على خطف الأنظار في أي مكان تدخل إليه.
  • بسبب طول ذراع الفتاة الطويلة يمكنها أن تلتقط لكما أروع صور السيلفي دون الحاجة إلى استخدام عصا.

اقرأ أيضًا: نظرات الرجل الطويلة للمرأة

طول المرأة المحبب لدى الرجل

هناك العديد من الدراسات التي أجريت على مجموعة واسعة من الرجال والتي أثبتت أن الرجال في الغالب يفضلون المرأة الطويلة، ولكن بشرط أن تكون أقصر قامة منهم.

ذلك حتى لا يشعر الرجل بأي نقص في رجولته والتي تتمثل بالنسبة له في شعوره بالضخامة إلى جوار الفتاة التي تشاركه حياته، وكونها أكبر قامة منه هذا يبدد هذا الشعور بداخله ويجعله يشعر بالاستياء.

أفضل طول للمرأة بالنسبة للرجل هو ما بين مائة خمسة وخمسين، وحتى مائة ستة وستون سنتيمتر.

اقرأ أيضًا: مقاسات الجسم المثالي للمرأة

متى تعتبر المرأة طويلة؟

ربما تختلف نظرة النساء عن الرجال في تقدير كون المرأة طويلة أم لا وذلك بسبب أن أغلب مجتمع النساء من قصار القامة، ولكن يجب القول إن كل امرأة تمتلك سحرًا خاصًا بها.

سواء كانت شقراء أو سمراء، رشيقة، أم ممتلئة، طويلة أم قصيرة، فإن الفرق بين كل امرأة والأخرى هي فقط بضعة سنتيمترات، ولكنها تؤثر على شخصيتها بعض الشيء.

1- المرأة التي يقل طولها عن 160 سنتيمتر

تعتبر النساء الواقعات في طول 160 سنتيمتر أو أقصر من قصيرات القامة ولكن هذا لا يعني مطلقًا أنك لستِ قوية فأنتِ في الغالب بمثابة المحرك الأساسي للمحيط الموجود حولك.

حيث أنك في العادة تمتلكين شخصية رائعة ولطيفة وودودة ومحبة، ويمكنك لفت انتباه كل من حولك دون بذل أي مجهود، وأنتِ في الغالب تنشغلين بمساعدة الجميع وهذا ما يجعلهم يقدرونك.

2- المرأة التي يتراوح طولها ما بين 16 وحتى 165 سنتيمتر

تعتبر هذه المرأة من النساء متوسطات الطول ويعتبر قوامها وجسدها نموذجيًا فهي لا تندرج في قائمة النساء الطويلات ولا القصيرات، ولكن قد تشعر المرأة بالغيرة بعض الشيء بسبب النساء الطويلات.

لكن عليكِ أن تدركي جيدًا أن خير الأمور أوسطها، وفي الغالب يدل طول المرأة المتوسطة أنها مصدر للاعتماد عليه والثقة، في مختلف الظروف على سبيل المثال العائلة والأصدقاء، كما أنها تعرف بالولاء والوفاء والمحبة الصادقة للغير.

3- المرأة أطول من 166 سنتيمتر

تعتبر هذه المرأة تحت قائمة النساء طويلات القامة، بل وقد تجد أن طولها تخطى طول بعض الرجال، وهذا الذي قد يجعلها تشعر بالخجل والارتباك بعض الشيء في البداية ولكن لا تجعلي طولك يقف عقبة في حياتك.

غالبًا ما تكون المرأة الطويلة امرأة قوية وصلبة وتتمتع بقدر عالي من الثقة بالنفس وتحب ممارسة التمارين الرياضية وتهتم بقوامها وجسدها إلى حد كبير وتعرف كيف تفرض نفسها على الآخرين وتكون مصدر قوة لهم.

إن الإجابة على سؤال لماذا يحب الرجل المرأة الطويلة في الفراش تتمثل في الجاذبية الخاصة والثقة بالنفس العالية التي تمتلكها الفتاة الطويلة عن غيرها من النساء، وذكاءها الفائق.

قد يعجبك أيضًا