محتوى يحترم عقلك

لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام

الفهرس

لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام؟ ما علامات عدم حب الرجل للمرأة؟ ففي الكثير من الأوقات تشعر المرأة بالقلق لأنها تشعر أن علاقتها العاطفية أصبحت على المحك لأن الرجل يصبح ليس كالسابق أمامها ولا تعلم إذا مازال يحبها أم لا فتبدأ في البحث عن ما السبب وراء تظاهره بعد الاهتمام وهذا ما سوف نوضحه من خلال موقع زيادة.

لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام

في الكثير من الأحيان يحدث خلل في العلاقة العاطفية ويصبح الرجل بارد تجاه المرأة ولا يهتم بها كالسابق وتصبح المرأة في حالة قلق شديد لأنها تشعر أنه لم يعد حبها، بعض الرجال تكون شخصيتهم كتومة ولا يظهرون مشاعرهم ويرغب في أن يحتفظ بها لنفسه ويبدأ في التظاهر بعدم الاهتمام لذلك سوف نذكر الأمور التي تجعل الرجل يتظاهر بعدم الاهتمام فيما يلي:

1- المفهوم الخاطئ للرجالة

بعض الرجال لديهم نظرة مختلفة عن الرجولة ويظنون أن لا يمكن التعبير عن مشاعر الحب نهائيًا ويبدأ الرجل في معاملة المرأة التي يحبها بقلة اهتمام وبرود عاطفي ويخافون من السير وراء مشاعرهم فيبدؤون في التظاهر بعدم الحب ويظن أنه إذا تحدث عن الأمر سوف تكون المرأة هي المسيطرة ولا يعلمون لأن الرجولة تكمن في الحب والاحترام والتقدير والشهامة وليس في قساوة القلب.

اقرأ أيضًا: صفات الرجل النرجسي في الحب

2- عدم استعداد لأسباب معينة

في بعض الأحيان يقع الرجل في حب المرأة أو تتحرك بداخله مشاعر الاعجاب ولكن يشعر أنه ليس مستعدًا في هذا الوقت في الدخول إلى مرحلة الزواج والالتزامات ولا يشعر أن الزواج من أولوياته ولا يعطي له اهتمام بل تكمن أولوياته في أمور أخرى مثل: وظيفة أو شراء سيارة أو شراء منزل والاستمتاع في حياته، وفي الوقت ذاته لا يشعر أن هذه المرأة من النساء التي قد يضيع وقته معها دون ارتباط رسمي.

في أوقات أخرى يكون الرجل لديه أعباء في حياته تمنعه من الدخول في حياته لكثرة التزاماته في الحياة مثل: تراكم الديون عليه، الإصابة بمرض معين، تحمله مسؤولية أفراد عائلته، رغبته في توسيع تجارته لذلك في الحالتين يبدأ الرجل بتجاهل المرأة ويتظاهر بعد الاهتمام.

3- ضعف ثقته بنفسه

في إطار الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام إذا كانت الفتاة جميلة ومن عائلة غنية وكان الرجل شكله عادي ووضع الاجتماعي متوسط عندما يقع في حب هذه الفتاة يجعله ذلك يشعر بالقلق ويفقد ثقته بنفسه لأنه دائمًا يشعر أنه أقل منها في كل شيء ويظل دائمًا في حالة خوف من اعترافه بمشاعره تجاهها سواء إعجاب أو حب ويبدأ في تجاهلها ولا يقترب منها ألا إذا حصل على عمل جيد يحسن من مستوى دخله.

4- الشخصية الضعيفة

عندما يكون الرجل شخصيته ضعيفة ودائمًا يشعر بالخجل من جميع الأشخاص ليس الفتاة التي يحبها فقط يصبح غير قادر على الاعتراف بمشاعره ويبدأ في التظاهر بالتجاهل ويحتفظ دائمًا بمشاعره لنفسه ولا يعبر عنها وذلك لضعف ثقته بنفسه وفي تلك الحالة لا يمكن البوح بما يشعر به.

5- الشخصية الغامضة

أثناء تناول الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام نجد أن هناك الكثير من الرجال التي تكون شخصيتهم غامضة ولا يعبرون عن حبهم وما يشعرون به لذلك يبدأ في تجاهل المرأة لأنه يظن أنه إذا فعل ذلك سوف تصبح شخصيته مكشوفه أمامها ويظن أنه بهذا الأمر سيصبح شخصية مثالية.

6- الخوف من الرفض

جميعنا نعلم أن النساء تخاف من أن يرفضها الرجل التي تحبه ولكن الأمر يكون أكثر من ذلك لدى الرجال ويخافون كثيرًا من التعرض للرفض وقد يرجع ذلك إلى بضعة أمور مثل: تعرض للرفض من قبل، شعوره أنه شخص غير جميل أو غير جذاب لذلك يرغب في تجاهل المرأة ويرغب في أن تظهر هي اهتمامها حتى يطمئن ويعترف بمشاعره.

7- رغبة الرغبة في أن يضعف ثقة المرأة بنفسها

في ظل الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام قد يظن البعض أن هذا الأمر يحدث فقط في الأفلام أو المسلسلات ألا أنه يحدث في الحياة الواقعية باستمرار ويسعى الرجل في أن يجعل الفتاة تفقد ثقتها بنفسها ويقلل من أهميتها في الحياة ومن شكلها لكن قبل أن يفعل ذلك في البداية يهتم بها وتحدث عن مشاعره تجاهها وعندما يشعر أنها أصبحت تحبه وتعلقت به تمامًا يبدأ في عدم الرد على المكالمات والرسائل.

تريد المرأة في هذا الوقت معرفة سبب فعله ذلك ولا تعلم أنه يفعل ذلك حتى يضعف ثقتها بنفسها ويقلل من أهميتها في الحياة حتى تصبح تتناول له أكثر وتبذل هي الجهد لنجاح العلاقة وفي هذا الوقت ينجح الرجل فيما يخطط له ويظهر في دور المنقذ وكأنه هو من يتنازل لها لأنه سيجعلها تشعر أنه أفعالها لا تحتمل ولا تعلم أنه يفعل هذا الأمر فقط لأنه يشعر أنه أفضل منها فيجعلها تنزل من مستواها العالي إلى مستواه هو حتى لا يشعر بالنقص معها.

اقرأ أيضًا: متى يبوح الرجل بحبه

8- لا يعلم كيف يهتم

في بعض الأحيان لا يكون لدى الرجل الخبرة الكافية للتعامل مع المرأة لأنه لم يدخل في علاقة من قبل ولا يستطيع أن يصبح رومانسي ويصبح طبعه بارد قليلًا ويبدأ في تجاهل المرأة دون أن يشعر ولا يتراجع عن ذلك ألا عندما تعبر له المرأة أنها تشعر بالانزعاج حقًا من أفعاله وأن الاهتمام من الأسباب الرئيسية لنجاح العلاقة.

9- افتقاده للمبادرة

استكمالًا للحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام إذا نشأ الرجل في بيئة تكون الأم هي من تتحكم في كل شيء يتأثر بهذا الأمر كثيرًا وعندما يدخل في علاقة ينتظر أن تفعل المرأة كل شيء وأن تبادر هي بالاهتمام واتخاذ القرارات وينتظر منها هي أن تفعل كل شيء وقد يصل الأمر إلى رغبته في أن تتأخذ هي قرار الزواج ويكون مستعد لطاعتها وهذا الأمر يجعله يقل في نظر المرأة ومع الوقت لن ترغب في التعامل معه.

10- مشاعره غير متبادلة

عندما يشعر الرجل أن المرأة التي يحبها لا تبادله نفس المشاعر يكون من الصعب عليه أن يعترف بمشاعره حتى لا لا يقلل من كرامته ويفقد ثقته بنفسه فيبدأ على الفور بتجاهل هذه المرأة ويحاول الانشغال عنها بكافة الطرق والتعرف على امرأة أخرى فقط لنسيانها ولا يذهب إلى الأماكن التي تذهب إليها.

11- الخوف من الحب

قد يكون الرجل لا يؤمن بالحب ويخاف من الخوض في هذه التجربة لأنه يظنون أن الحب سيجعلهم يشعرون بالألم ويرونه دائمًا مخيف لذلك يخاف الرجل كثيرًا من الاعتراف بمشاعره لنفسه ولا يشعر بالراحة ويصبح دائمًا في حالة قلق وعندما يصدر منها موقف لا يعجبه يبتعد على الفور ويبدأ في تجاهل المرأة ولا يعلم أن الحب مشاعر نبيلة وأن الرجل محب لا يجرح المرأة التي يحبها ويسعى دائمًا لإسعادها.

12- يحتاج إلى الحرية

الرجل أحيانًا يرغب في أن ينعزل بنفسه قليلًا عن الآخرين ولا يتعامل مع أحد نهائيًا ويبدأ في تجاهل جميع الاتصالات ولا يرد على المرأة التي يحبها لأن يريد أن يكون وحده للتفكير في أمور حياته أو للانفصال قليلًا عن الواقع وتظن المرأة أنه أصبح لا يحبها لأنه لا يهتم بها ولا تعلم أنه فقط يحتاج إلى مساحة للراحة فيجب أن تعطيه إياها.

13- المرأة هي السبب

يمكن أن تكون المرأة هي السبب وراء تجاهل الرجل وعدم اهتمامه من خلال تصرفاتها المتكبرة أو معاملتها السيئة أو التقليل من مشاعر الرجل أو اهتمامها فقط بالأموال والمظاهر أو تجعله يفعل هو جميع الأمور ولا تبدر نهائيًا كل ذلك يجعل الرجل ينفر منها مع الوقت ويبدأ في الابتعاد وعدم الابتعاد بها لأن الرجل يحب أن تهتم بها المرأة وألا يهتم هو في جميع الأوقات بل يريد أن يشعر أنها أيضًا تحبه.

14- شعوره بالغضب

في ضوء الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام إذا كان الرجل من النوع الذي لا يستطيع التحكم بغضبه والأوقات التي يشعر بها بالضيق يجعله ذلك يلجأ إلى التجاهل ويظن أنه بهذا الأمر يعاقب من أمامه لأنها معتاد على إخفاء مشاعره حتى عن نفسه وقد يفعل ذلك عندما يشعر أن المرأة التي يحبها جرحته في أمرًا فيبتعد ويتجاهل لأنه يتألم.

15- امرأة أخرى في حياته

عند الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام نلاحظ أن هذا الأمر منتشرة كثيرًا في أغلب العلاقات حيث ينجذب الرجل للمرأة أخرى ويبدأ في تجاهل المرأة التي من المفترض أنه يحبها ويتجاهلها ولا يرد على المكالمات والرسائل ويصبح كل تفكيره فقط منحصر في المرأة التي تعرف إليها وليس حبيبته.

16- الاعتقاد أن التجاهل يجذب الانتباه

اتباعًا للحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام قد يظن الرجل أن التجاهل وعدم الاهتمام يجذب المرأة وأنه ذلك سيجعلها تشعر بالفضول نحوه ولا يعلم أن هذا الأمر يجعلها تشعر بالغضب والنفور لأن النساء تحب الرجل الواضح الصريح الذي يعبر عن اهتمامه وفي الوقت ذاته يتمتع بشخصية قوية وجذابة.

17- الغرور

من الصفات السيئة التي مع الأسف يتمتع بها بعض الرجل فإذا كان الرجل مغرور لن يعبر عن اهتمامه نهائيًا وينتظر أن تفعل المرأة ذلك وأن تتحدث هي عن مشاعرها حتى يشعر أنه شخص فريد من نوعه ومميزًا وأن الفتيات تجري ورائه ويفعل البعض ذلك لأن يكون وضعهم المادي جيد للغاية فيصبحوا متكبرين مع الوقت مع جميع من حولهم.

اقرأ أيضًا: صفات الرجل الغيور على زوجته

علامات التجاهل المتعمد عند الرجال

في نطاق الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام نلاحظ أن هناك الكثير من العلامات التي تظهر على الرجل وتبين أن حقًا يتجاهل المرأة ولا يهتم بها نهائيًا وجاءت على النحو التالي:

1- تجنب الحديث بقصد

عندما تشعر المرأة أن الرجل يحاول تجنب الحديث معها بشكل متعمد وأنه يتحدث مع جميع المحيطين معها ألا هي فقط بشكل مقصود حتى إذا وجهت سؤال لا يجيب أو يجيب وهو لا ينظر إليها كل ذلك يبين أنه يتجاهلهم ولا يهتم بها متعمدًا.

2- تجنب النظر إليها

إذا كان الرجل يحاول تجاهل امرأة معينة ينظر في البداية إليها ويراقب كافة تصرفاتها وعندما يلاحظ أنها تنظر إليه يدير وجهه على الفور ولا ينظر إليها إطلاقًا وعندما تلتقي نظرتهم مع بعض يدير وجه ويحاول أن يظهر أنه يتحدث بالهاتف أو ينظر لاحدًا ما وأنه مشغول ولا يقصد النظر إليها وكان ذلك مجرد صدفة فقط.

3- المراقبة الصامتة

في إطار الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام عندما تعلم المرأة أن الشخص الذي يراقبها بصمت ويسأل عنها الآخرين هو نفسه الذي عندما يراها يتجاهلها تمامًا ولا ينظر إليها نهائيًا يجعلها ذلك تشعر بالحيرة ولكن تعلم بعد ذلك أنه قد يهتم بها ولكن لا يظهر ذلك ويتعمد تجاهلها لسببًا ما.

4- رفض الأعمال المشتركة

الرجل الذي يتجاهل امرأة متعمدًا يحاول دائمًا ألا يلتقي بها ولا يتواجد في مكان متواجدة به سواء في العمل أو مع الأصدقاء المشتركين أو في النزهة وإذا تجمعوا في إحدى المشاريع في العمل يحاول بقدر الإمكان ألا يتحدث معها نهائيًا أو يعطي المشروع لأحد آخر.

5- عدم الاهتمام

لا يوجد امرأة لا تحب الاهتمام بل يكون بالنسبة لها سبب رئيسي لإظهار الحب وتفرح به كثيرًا عندما يقوم به الرجل الذي تحبه ليس ذلك فقط بل تنتظر الاهتمام بشكل عام من جميع الأشخاص لذلك عندما تلاحظ أن أحد الأشخاص لا يهتم بها نهائيًا ولا يسأل عليها ويتجنب الحديث معها يكون ذلك علامة مؤكدة أنه يتجاهلها بشكل متعمد وليس صدفة.

6- لا يحاول التقرب منك

يجب على المرأة أن تعلم أمر هام للغاية أن الرجل الذي يعجب بالمرأة يحاول دائمًا التقرب منها بكافة الطرق ولفت نظرها إلى ذلك ويحاول خلق حديث معها ويسألها عن أحوالها وعن الأشياء التي تحبها ويستغل جميع الفرص التي قد تقربه منها ويجلس دائمًا بجانبها حتى تلاحظ أنه يهتم لأمرها حقًا لذلك إذا لم يفعل الرجل معك كل ذلك فهو لا يهتم لأمرك نهائيًا ويتجاهلك لأنه لا يشعر بمشاعر نحوك.

اقرأ أيضًا: علامات توتر الرجل أمام المرأة

7- مراقبة لغة الجسد

استكمالًا للحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام لغة الجسد من أهم الأشياء التي من خلالها تستطيع أن تعلم المرأة إذا كان الرجل يهتم لأمر ويحمل مشاعرها تجاهه أم لا لذلك إذا لاحظت المرأة أن الرجل لا يبتسم لها ويتجنب الحديث والنظر إليها وعندما تتحدثِ يتجاهل ذلك ولا يهتم بما تقولين ويظل شادر وهو جالس معك فهو لا يهتم لأمرك نهائيًا.

8- يتحدث عن فتيات أخرى

إذا كان الرجل الذي تهتمي لأمر من أصدقائك المقربين أو زميلك في العمل وتحدث معك عن فتيات أخرى يمدح جمالهم ومظهرهم وأنه يحمل مشاعر تجاه أحدى الفتيات ويرغب في الدخول إلى علاقة جدية بها في تلك الحالة هو فقط يراكِ كصديقة أو زميلة وليس أكثر من ذلك ولا يهتم بك نهائيًا.

9- عدم الرد على الرسائل والمكالمات

عند الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام إذا كانت المرأة في علاقة مع الرجل ولاحظت أنه أصبح لا يجيب عن مكالمتها ورسائلها متعمدًا ذلك يدل هذا الأمر أنه أصبح لا يهتم بها ولا يرغب في الحديث معها.

10- عدم الغيرة

في ضوء الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام إذا كانت المرأة محاطة بالرجال ورأت أن الرجل المعجبة به لا يهتم بهذا الأمر ولا يغير عليها نهائيًا بل يذهب في بعض الأحيان ويتركها تجلس مع غيره يكون ذلك دليل على تجاهله لها وعدم اهتمامه لأمرها على الإطلاق.

11- المعاملة الجدية

إذا لاحظت المرأة أن الرجل يمزح مع الآخرين ويتحدث مع الجميع بتلقائية ويذهب إلى جميع المناسبات ولكن لا يفعل معها ذلك ويتحدث بها بجدية ولا يبتسم أو يمزح معها نهائيًا ولا يهتم بعيد ميلادها أو ما يخص يدل ذلك على عدم اهتمامه وتجاهله لها وأنها لا تفرق معه.

كيفية تعامل المرأة مع تجاهل الرجل

أثناء تناول الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام سوف نذكر أبرز الطرق التي من خلالها تستطيع المرأة التعامل مع الرجل الذي يتجاهلها ولا يهتم بها وتتمثل في النقاط التالية:

  • إذا كنت المرأة تهتم بهذا الرجل ولكن لاحظت أنه لا يهتم بها وتهرب منها باستمرار عليها أن تفعل مثله تمامًا وألا تهتم به نهائيًا حتى لا تجرح مشاعرها أكثر من ذلك.
  • في حالة إذا كانت المرأة في علاقة مع الرجل ولاحظت أنه يتجاهلها ولا تعلم سبب ذلك عليها أن تواجهه وأن تكون شجاعة وواثقة من نفسها وتخبره أنها تعلم أنه يقصد تجاهلها وعدم الاهتمام بها وأنها لا تطلب منه الاهتمام بل تريد فقط معرفة سبب فعله ذلك وإن لم يحل الأمر عليها الابتعاد عنه.
  • إذا كان المرأة تستفز الرجل وتتسبب في إغضابه قد يكون هذا السبب الرئيسي لعدم اهتمامه وتجاهله لها لذلك عليها التوقف عن هذا الأمر على الفور لأنه في وقتًا ما سيحاول فعل معها المثل وعندما يجعلها تصل إلى مرحلة الغضب سوف يشعر بالراحة.
  • في حالة إذا كانت المرأة تعلم أن الرجل الذي أمامها يتجاهلها لضعف ثقته بنفسه وخوفًا من أن ترفضه أو يشعر بالخجل عليها أن تتعامل معه بأسلوب مميز وتشجعه قليلًا حتى يعبر عن مشاعره لها دون أن يشعر بالخوف.
  • الرد بالتجاهل هو أفضل أسلوب يمكن اتباعه مع الرجل الذي يتجاهلك بقصد خاصة إذا كانت بينه وبين المرأة علاقة دائمة وثابتة سواء علاقة حب أو صداقة يمكن أن يكون سبب فعل ذلك هو حدوث خلاف عندما تتأكدي أنك ليس مخطئة نهائيًا ابدئي في معاملته بالمثل.
  • يمكن أن تقوم المرأة بالتظاهر بعد الانتباه وذلك في حالة أنه لا تهتم حقًا بهذا الرجل ولا تربطهم أي علاقة وعندما يلاحظ الطرف الأخر هذا الأمر يمكن أن يغير أسلوبه.
  • لا يجب على المرأة أن تقوم بتجريح أو إهانة الرجل الذي يتجاهلها مادام لم يفعل لها أي شيء لأنه قد يتجنب الاهتمام بك ويتجاهلك خوفًا من بعض الأمور وفعلتك هذه أكدت حقيقة مخاوفة ولن يرغب في التعامل معك مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: هل يحب الرجل كرش المرأة

علامات عدم حب الرجل للمرأة

في نطاق الحديث عن لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام نجد أن هناك العديد من العلامات التي تظهر وتبين أن الرجل لا يحب هذه المرأة نهائيًا لذلك يجب على المرأة العلم بها جيدًا وعندما تلاحظ فعب أبًا منها عليها الابتعاد عن هذا الرجل على الفور حتى لا تجرح مشاعرها أو تتنازل عن كرامتها مع الوقت ويتم ذكرها فيما يلي:

1- محاولة إيذائها والإساءة لها بكافة الطرق

الإساءة لها مفهومين أحدهما لفظي وهو أن يعامل الرجل المرأة كصديق ذكر وليس أنثى رقيقة تحزن من أبسط الأمور ويتحدث معها بأسلوب غير لائق ويقول أمامها بعض الألفاظ الغير لائقة ويمزح معها بشكل مبالغ به ويقلل منها أو يحرجها سواء بقصد أو بدون قصد أمام الآخرين ويجعل الجميع يضحك عليها ويظن أنه يمزح وينتقد شكلها وملابسها وجميع ما تقوم به حتى يقلل ثقتها بنفسها وتشعر أنها حقًا سيئة ويمد أمامها نساء أخرى ويجعلها تشعر أن كل ما تقوم به خطأ.

أما الإساءة الجسدية هو أنه يحاول الرجل تعنيف المرأة ويضغط على يديها بشكل مؤلم ويدفعها بعيدًا مما يتسبب في وقوعها وجرحها ويقول لها أبشع الألفاظ عندما تخطأ في أمرًا ما عندما يفعل الرجل أيًا من هذه الأمور يجب على المرأة أن تبتعد عنه على الفور وقع العلاقة من جذورها لأنه لا يستحق أن تعطيه أي فرصة ولا يستحق أيضًا لقب رجل لأن لا يمكن أن تستمر مع الرجل لا يعاملها باحترام وود.

2- عدم إظهار مشاعره لها

الرجل الذي يحب المرأة حقًا يحاول إظهار مشاعره لها بكافة الطرق وتظهر مشاعره الصادقة في نظرات عينية ويهتم بجميع أمورها واسعادها حتى يرى ضحكتها التي يحبها لذلك عندما تلاحظ المرأة أن الرجل لا يفعل هذا الأمر ولا يقترب منها نهائيًا ولا يظهر محبته أو اعجابه لها ولا يقول لها الكلمات المليئة بالمشاعر والحب الصادق ولا يهتم بتعزيز علاقته معها يكون ذلك دليل واضح على حدم لها وأنها لا تفرق معه نهائيًا.

3- ينظر إليها دائمًا على أنها أقل منه

إذا لاحظت المرأة أن الرجل لا يؤمن بأمر المساواة وينظر إلى المرأة دائمًا على أنها أقل منه وأنها لا تستطيع النجاح في العمل نهائيًا لأنها تكون شخصية عاطفية لا تفكر بعقلها لذلك يرى دائمًا أنه أفضل من المرأة في كل شيء وأنه ناجح عنها ويحاول دائمًا التقليل من مجهوداتها ويتحكم بجميع تصرفاتها ومع الوقت يمحو نهائيًا شخصيتها الجميلة الاستقلالية.

لأنه يرغب في أن تظل تابعة لها العمر بأكمله لأن ذلك يجعله يشعر بنشوة الانتصار وأنه شخص ناجح وفي الغالب الرجل يفعل هذا الأمر عندما يرى أن المرأة أفضل منه وأكثر نجاحًا، وإذا نجحت في أمرًا لا يحترم هذه النجاح بل يحاول بل يخبرها أن ما تقوم به طبيعي وليس أمر هام وفي الوقت ذاته يحاول سرقة أفكارها حتى يتقدم عليها فقط حتى لا تصبح أفضل منه.

4- الإهمال المستمر

إذا كان الرجل لا يحب المرأة لن يهتم بها ولا يفكر بالتواصل معها ولن يتمسك بها نهائيًا لأنه الأمر لا يفرق معه نهائيًا إذا خسرها أم لا وسيكون دائمًا مشغول بأمور حياته الأخرى التي يعطي لها الأولوية ويهتم فقط بالعمل والنشاطات التي يقوم بها وسيحاول دائمًا تجنب مقابلتها وعندما تخبره أنها تشتاق لها لن يجيب وعندما تطلب مقابلته يتحجج بالعمل ولكن في الحقيقة قد يكون يسهر مع أصدقائه في إحدى الأماكن يرفه عن نفسه ولا يكترث نهائيًا بمشاعرها.

الرجل الذي لا يحب المرأة لن يهتم بتفاصيلها الصغيرة والأمور التي تهتم بها وتجعلها حقًا تشعر بالسعادة ولن يستمع اما تقول وسيتجاهلها دائمًا وسيقدم لها بعض الاعتذارات الوهمية حتى لا يتحدث معها أو يقابلها وإذا حدث بينهم أي خلاف لن يقوم بإصلاحه نهائيًا لأنه لا يشعر بالحزن والأمر لا يفرق معه.

5- إهمال كل ما يسعدها

إذا كان الرجل لا يهتم بعيد ميلادك أو المناسبات التي تجعلك تشعر بالسعادة وهو يعلمها جيدًا ولكن يتجاهل الأمر ولا يهتم بالذكريات المميزة وإذا تذكرها يحاول خلق بعض الأكاذيب للهروب من الأمر وإذا شعر أنها تشعر بالحزن لن يحاول إرضائها لأنه لا يهتم بمشاعرها.

اقرأ أيضًا: لماذا تحب المرأة الرجل العصبي

6- خلق الخلافات

في الكثير من الأحيان يحاول الرجل خلق الخلافات على اتفه الأمور ويضخمها كثيرًا ولا يتعامل الأمر بهدوء لرغبته في الحفاظ على العلاقة بل لا يهتم وإذا انقطعت لا يحاول ارجاعها نهائيًا ومن الوارد أن يكون اختراع هذا الخلاف فقط للابتعاد عن المرأة التي لا يحبها.

هناك الكثير من العلامات التي تظهر من الرجل وتوضح أنه لا يهتم حقًا بأمر المرأة ويتجاهلها لذلك عندما تلاحظ المرأة أيًا منها عليها التحدث لمعرفة السبب أو الابتعاد نهائيًا عن هذه العلاقة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.