تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانًا 2021

تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانًا يفيد الأجهزة القديمة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بأي من إصداراته بعمليات حسابية تصل إلى 32 بِت (32 bit) فقط، ولا يمكنها القيام بعمليات حسابية تصل إلى 64 بِت (64 bit).

لذلك ومن خلال موقع زيادة سنعرض لكم عددًا من الروابط التي تمكنك من تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانا 2021 لجهاز الحاسوب الخاص بك مع بيان الفرق بين نظام التشغيل 32 بِت (32 bit)، ونظام التشغيل 64 بِت (64 bit).

تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانًا 2021

برنامج وين رار (WinRAR) هو أحد أشهر البرامج المستخدمة من أجل أرشفة البيانات أو تصغير حجمها باللغة الدارجة في عالم البرمجيات ضغط الملفات، والتي يمكنها تقليل من مساحات البرامج المخزنة على القرص الصلب الخاص لك (HDD).

يعمل برنامج وين رار (WinRAR) على تقليص عدد من الميجا بايت التي توجد في الملف المراد تحويله لأي صيغة من صيغ الضغط مثل (zip, iso, rar) وهم الأشهر، فمثلاً إن كان حجم الملف المراد تقليصه بضغط ما يقارب من المائة ميجا بايت (100 MB.) وحتى مائتي وخمسين ميجا بايت (250 MB.) كحد أقصى حسب حجم الملف المضغوط.

من أجل تحميل برنامج وين رار (WinRAR) نسخة 32 بِت (32 bit)، وأخذ نسخة منه على جهاز الحاسوب الخاص بك يمكنك تحميله من الموقع الرسمي لشركة وين رار (WinRAR co.) بصورة مجانية دون الحاجة لأن تدفع رسومًا من أجل تفعيله، من أجل تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانا 2021 من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج هابي مود happy mod للأيفون

مصادر من أجل تحميل برنامج وينرار 32 بِت (WinRAR)

تختلف مصادر تحميل البرنامج من دولة إلى أخرى، ففي دولنا العربية كثير من يلجأ إلى البرامج التي تكون قد تم قرصنتها مهكرة أو معها الباتش (Patch) الخاص بها، ومن تلك المصادر ما يلي:

موقع تِك فور ويب (Tek foor web)

هو موقع إلكتروني عربي مختص في رفع البرامج الخاصة بالحاسوب وبرمجياته الخاصة، كي يسمح للمستخدم العربي بأن يقوم بتحميل البرامج، ومن ضمن البرامج التي يقوم بتحميلها هو برنامج وين رار (WinRAR) نسخة 32 بِت (32 bit) من هنا.

دنيا التقنية (tech donia)

واحد من المواقع التقنية التي يمكنك من خلالها تحميل برنامج وين رار (WinRAR) نسخة 32 بِت (32 bit) ويمكنك تحميله البرنامج من موقع دنيا التقنية من هنا.

موقع تحميلات دوت نت (T7milat.net)

موقع عربي مختص بتحميل البرامج المتعددة الخاصة بمختلف الأنظمة الرائجة في التشغيل مثل نظام التشغيل ويندوز (Windows) ونظام التشغيل أندرويد (Android) وغيرها من أنظمة التشغيل، ويعرض موقع تحميلات .نت برنامج وين رار (WinRAR) نسخة 32 بِت (32 bit) من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر برابط مباشر

موقع تحميل ويب (download web)

هو موقع جزائري مختص برفع البرامج المخصصة للحواسيب الشخصية (Personal Computer) بمختلف أنظمة تشغيلها و بالأخص البرامج التي تعمل على 32 بِت (32 bit)، ومن تلك البرامج هو برنامج وين رار (WinRAR) والذي يمكنكم تحميله من هنا.

موقع ترايد سوفت (Traid soft)

موقع عربي يختص بعرض البرامج الأساسية أو برامج التعريفات التي يحتاجها المستخدم العربي في جهازه الخاص ومن ضمن تلك البرامج برنامج وين رار (WinRAR) الذي يمكنكم تحميله من هنا.

تحميل وين رار 32 بِت (WinRAR 32 bit) باللغة العربية

كثيرٌ منا يحبون أن تكون البرامج الموجودة على أجهزتهم الشخصية باللغة العربية حتى يتمكنوا من معرفة الرسائل التي يرسلها إليهم البرنامج بسهولة دون الحاجة لترجمتها، ومن تلك المواقع ما يلي:

موقع ݒيجاسوفت (Pegasoft)

من المواقع الحديثة نسبيًا على ساحة المواقع العربية التي ترفع عبر صفحتها على الإنترنت البرامج الأساسية باللغة العربية من ضمن تلك البرامج برنامج وين رار بنسخة 32 بِت (WinRAR 32 bit)، ويمكنكم تحميل البرنامج من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام

موقع معلومة (Ma3luma)

لا يختلف كثيرًا عن الموقع السابق فهو يقوم برفع البرامج التي تم تعريبها أيًا كانت لغة التي سيتم تعريبها، ومن ضمن محتويات مكتبة البرمجيات الموجودة عليه هي نسخة 32 بِت من برنامج وين رار (WinRAR 32 bit) التي يمكنكم تحميلها من هنا.

موقع أكوام (Akoam.net)

أحد أشهر المواقع العربية التي يمكنك عبر زيارتها الاطلاع على واحدة من أكبر المكتبات المجانية للبرمجيات وبالطبع يمكنك تحميل برنامج وين رار (WinRAR) بمختلف نسخه من هنا.

الفروق بين 32 بِت (32 bit) و64 بِت (64 bit)

بعد قيامك بتحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانا 2021 تريد الآن معرفة ما هي الفروق العملية في الاستخدام بين النواة 32 بِت (32 bit) والنواة 64 بِت (64 bit).

بالحديث عن عدد أنوية نظام التشغيل المتمثلة ب32 بِت (32 bit) و 64 بِت (64 bit) فسنقوم بعرضها بصورة بسيطة للتفريق بين نظامي التشغيل، لنفترض وجود قطارين أحدهما يسير بسرعة 32 كم / ساعة بعدد ركاب مساوٍ لعدد كراسيه فقط.

أما القطار الآخر يقطع نفس المسافة بسرعة 64 كم/ ساعة مع إمكانية استيعابه للمزيد من الركاب بخلاف عدد كراسيه فإن القطار الثاني سيصل ركابه بصورة أسرع، كما أن القطار الثاني يأخذ عددًا أكبر هذا هو الفرق بين نظامي التشغيل.

نظام 32 بِت (32 bit) يقوم بعمل 32 عملية حسابية في الثانية الواحدة كما أنه لا يقرأ الذاكرة العشوائية (RAM) أكثر من أربعة جيجا بايت (4 GB) ولا يقرأها كاملة بينما نظام 64 بِت يمكنه قراءة بيانات أكثر وأسرع كما أنه يمكنه قراءة الذاكرة العشوائية (RAM) حتى 128 جيجا بايت (128 GB.).

كما أن هذا النظام نظام 64 بِت (64 bit) يمكنه تشغيل برامج 32 بِت (32 bit) و64 بِت على حد سواء في بعض البرامج لكن تختلف تعريفاته عن تعريفات الأنوية  32 بِت.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر

بذلك نكون قد عرضنا لكم في سطور الموضوع السابق طرق تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانًا باللغتين العربية والإنجليزية للبرنامج، كما نرجو أيضًا أن نكون قد استنفعتم بالشرح المبسط للفروق بين نواتي نظام التشغيل 32 بِت (32 bit) و64 بِت (64 bit) الموجود في سطور هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.