تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر

تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر أمر ضروري؛ لأنه مهم بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين يقومون بتحميل البرامج والألعاب والملفات من على الإنترنت أو أرشفة الملفات وتقليل حجمها على القرص الصلب الخاص بجهازك الشخصي (HDD).

لذلك عبر موقع زيادة سنعرض لكم طريقة تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر دون الحاجة لروابط فرعية أو إعلانات قد تعطل نزول البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك، كما سنعرض نبذة مختصرة عن أهمية هذا البرنامج من خلال السطور المقبلة.

تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر

برنامج وين رار (WinRAR) هو برنامج تم تطويره وتصميمه عن طريق مهندس البرمجيات ـ يوجين مارشال في العام الميلادي 1995، حيث تم إصدار أول نسخة له (V 1.0.0) خاصة بويندوز 95 (Windows 95).

لاقت النسخة الأولى من البرنامج التي تزامنت مع سنة إطلاق أول نسخة لويندوز Windows من شركة مايكروسوفت Microsoft وكان وما زال الهدف من تأسيس وبرمجة هذا البرنامج هو أرشفة الملفات أي تقليل أحجام تلك الملفات بمختلف صيغها (RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZIP, UUE, ISO, BZIP2, Z and 7-ZIP).

آلية عمل هذا البرنامج هي تقسيم الملفات مع تقليل حجمها بعض الشيء أو ما يُعرف باسم (ضغط الملفات)، والذي يعني أنه في حالة إذا ما أردت ضغط ملف حجمه واحد جيجا بايت أي ما يساوي (1024 ميجا بايت) فسيتم تقسيم هذا الملف إلى خمس ملفات حجم كل ملف مائتي ميجا بايت (200 MB)، مما يعني تقليل مساحة أربع وعشرين ميجا بايت من إجمالي مساحة التخزين الداخلية على جهازك (HDD).

الجدير بالذكر أنه لتحميل البرنامج يمكنك الذهاب إلى عدة مصادر ومنصات للتحميل ومنها المنصة الرسمية للبرنامج أو الذهاب إلى مصادر أخرى لتحميل نسخ هذا البرنامج مع اختلاف فروق وعوامل الأمان على هذا جهازك الشخصي PC.، حيث إن النسخة المجانية لا تتوافر برابط مباشر على عكس النسخة المدفوعة الأجر، أما عن النسخة المجانية فيتم تحميلها عبر بعض المواقع الوسيطة التي سنشير إليها في السطور المقبلة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة

موقع شركة وين رار للبرمجيات (WinRAR programming CO)

تمكنك شركة وين رار (WinRAR) من تحميل البرنامج بصورة مجانية لنسخة الاثنين وثلاثين بِت (32 bit)، أما بالنسبة إلى نسخة الأربع والستين بِت (64 bit) فيمكن تحميلها مع دفع بعض الرسوم التي لا تتعدى الخمسة عشر دولار.

لذلك لا يضمن لك الموقع الرسمي تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر الأمان لكنه يضمن الأمان لجهازك؛ بسبب عدم وجود أي مصدر لقرصنة هذا البرنامج (Cracked program ) ويمكنك تحميله من هنا.

مصادر لتحميل برنامج وين رار (WinRAR) مع الكراك الخاص به

بعد ذكر مصدر غير مجاني لتحميل برنامج وين رار (WinRAR) على جهازك الخاص سنذكر لك في السطور الآتية بعضًا من مصادر تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر لكنها لا تضمن الأمان لجهازك من القرصنة بسبب تحميلها مع كراك (Crack) أو باتش (Patch) خاص به كي يعمل بصور مجانية، ومن تلك المصادر ما يلي:

موقع أكوام (Akoam.com)

هو موقع عربي مصري يعتبر مكتبة كبيرة للعديد من الملفات والبيانات من مختلف المجالات الترفيهية منها مثل مباريات كرة القدم الكلاسيكية والمسلسلات والأفلام، كما توجد عليه أيضًا مكتبة كبيرة من ألعاب الحاسوب وبرامج الكمبيوتر بمختلف أنواعها، ويمكنكم تحميل برنامج وين رار (WinRAR) من موقع أكوام من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانًا

موقع عرب سيد (Arab seed)

أحد أقدم وأشهر مواقع التحميل المصرية الذي يتمتع بعدد ضخم من الزوار للموقع الذي يحتوي على أجدد الأعمال الدرامية والسينمائية العربية منها والأجنبية بمختلف لغاتها، هذا بالإضافة لاحتوائه على عدد من البرامج التي يمكنها مساعدتك في المهام التي تقوم بها على جهازك ومن ضمن تلك البرامج وين رار WinRAR من هنا.

موقع وزَّرو (Wazzro)

هو موقع مؤسس من قِبل فريق برمجة من مختلف الجنسيات المغربية، سواء أكان تونسي أو مغربي أو جزائري، ويهتم هذا الموقع بشكل كبير بالبرمجيات  الخاصة بالحواسيب ويمكنك من خلاله أن تجد برنامج وين رار (WinRAR) بنسخة (64 bit) وتحميلها من هنا.

موقع أسترو (Astro.com)

أحد أشهر المواقع العربية التي تتوفر للمستخدم باللغة العربية وباللغة الإنجليزية، كما أن الموقع هو من أشهر مكتبات البرمجيات العربية عبر الإنترنت التي يلجأ لها المستخدم العربي لتحميل البرامج التي يحتاجها مثل برنامج وين رار (WinRAR) الذي يمكنك تحميله من هنا.

منصات أخرى يعمل عليها برنامج وين رار (WinRAR)

بسبب رواج وانتشار برنامج وين رار (WinRAR) في العقد الأخير قرر إصدار نسخه لباقي منصات التشغيل مثل منصة لينكس (Linux) ومنصة الأندرويد (Android) بينما لا يتوفر على أجهزة أبل التي تعمل بنظام تشغيل آي أو إس (IOS).

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج Zip لفك الضغط مجانًا للكمبيوتر برابط مباشر

لمستخدمي نظام التشغيل لينكس (Linux O.P system)

نظام لينكس (Linux) هو نظام تشغيل مجاني مفتوح المصدر يسمح بالتعديل عليه وهو نظام تشغيل أشبه بويندوز (Windows)، ويمكنكم تحميل برنامج وين رار (WinRAR) لنظام التشغيل لينكس (Linux) من هنا.

وين رار (WinRAR) على نظام تشغيل أندرويد (Android)

تم أخذ صيغة التشغيل الخاصة ببرنامج (WinRAR) على الحاسوب من قِبل شركة صينية بعد الحصول على التراخيص من الشركة الأمريكية الأم، ووضعها في برنامج اسمه RAR ويمكنكم تحميله للأندرويد (Android) من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر

بذلك نكون قد عرضنا لكم في سطور هذا الموضوع أكثر من طريقة من أجل تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر، كما عرضنا لكم أنظمة التشغيل المختلفة التي تقوم بتشغيله مثل لينكس (Linux)، ونرجو أن تكونوا قد انتفعتم من خلال قرأتكم لسطور هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.