محتوى يحترم عقلك

بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب

بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات على الهاتف أو إشغال مساحة منه في ذلك الأمر التافه، حيث لا يتم ذلك إلا من خلال بعض الخطوات البسيطة بإحدى الخصائص المتوفرة على التطبيق، والتي سوف نوضحها لكم من خلال موقع زيادة.

بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب

يوجد البعض من الأشخاص الذين يريدون معرفة الأشخاص الذين قد قاموا بتسجيل أسمائهم على هواتفهم، ومن لم يفعلوا ذلك على الواتس آب، وهذا الأمر يمكن أن يتم عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة على التطبيق نفسه، وهي:

  1. الدخول على تطبيق واتس آب من الهاتف.
  2. اضغط على القائمة الموجودة أعلى الصفحة والتي تظهر يمين الشاشة، حيث يظهر عنها القائمة المنسدلة.
    بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب
  3. اختر إنشاء مجموعة لعدد من الأشخاص، أو إرسال رسالة جماعية.
    بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب
  4. اختر الأشخاص الذين تريد إضافتهم إلى المجموعة، والذين سوف يكونون شخصين فقط واحدًا منهم على يقين أن رقم هاتفك معه، والآخر هو الشخص الذي ترغب في معرفة ما إذا كان لديك رقم الهاتف الخاص به أم لا.
    بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب
  5. اكتب رسالة تكون لجميع من في المجموعة وهما الشخصين المختارين.
  6. اضغط على إرسال للجميع.
  7. انتظر مدة لا تقل عن يوم كامل لكي تتأكد أن الجميع قد قرأوا رسالتك.
  8. اضغط ضغطة مطولة على الرسالة التي قد أرسلتها.
  9. سوف يظهر لك الأشخاص الذين قد قرأوا الرسالة ففي حال كان الذي ترغب في معرفة ما إذا كان قد سجل رقم هاتفك أم لا ظهر من بين الأسماء الموجودة تحت كلمة “مقروءة بواسطة” فيكون رقمك مُسجل على هاتفه، وإذا لم يظهر اسمه يكون غير مُسجل.
    بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب
  10. أما عن اسمه فيظهر تحت كلمة “استلمها” والتي تشمل تحتها الأسماء التي لم تُسجل اسمك على الهاتف.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة طلب كود التسجيل الخاص برقم هاتفك في واتساب

طرق معرفة الأشخاص التي قامت بتسجيل رقمك

يوجد بعض الطرق التي يُمكن من خلالها معرفة إذا كان الرقم مُسجل لدى شخص آخر أم لا، ومن تلك الطرق الواتس آب، وقد ذكرنا الطريق المستخدمة به في توضيح بحيلة بسيطة اعرف من لديه رقمك على واتساب.

أما عن الطريقة الثانية التي تتم من خلال برنامج الايمو، وذلك من خلال طريقة بسيطة وسهلة جدًا لا يبذل بها مستخدم التطبيق أي مجهود لمعرفة ما يريد معرفته، والجدير بالذكر أنها أسهل من استخدام تطبيق الواتس آب في معرفة ذلك، ومن خلال ما يلي سوف نوضحها لكم.

اقرأ أيضًا: كيف يمكنني العودة لمجموعة غادرتها واتساب

معرفة الأشخاص الذين قاموا بتسجيل رقمك عبر تطبيق imo

تلك الطريقة لا تتطلب سوى امتلاك تطبيق ايمو على هاتفك، حيث تقوم بفتح التطبيق، ومن ثم انتظر لتحميل قائمة ترشيح الأسماء التي يُمكنك التحدث معهم، حيث يظهر مسجلي رقمك في تلك القائمة، وبتلك الطريقة تستطيع معرفة الأرقام الغريبة أيضًا التي تظهر في القائمة بكل سهولة، حيث يظهر أسمائهم بجانب الرقم.

معرفة الأشخاص الذين قد سجلوا رقمك على هاتفهم من خلال الواتس آب لا تحتاج سوى الخطوات البسيطة، أو عبر ايمو ولا تحتاج إلى خطوات، وبذلك تستطيع الاختيار بين الأسهل منهم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.