مع من يتوافق برج الثور في الحب

مع من يتوافق برج الثور في الحب؟ وما هي الصفات المشتركة فيما بينهم؟ حيث يُعد التوافق في الأبراج من الأمور التي يستدل من خلالها على مدى نجاح العلاقة بين الشريكين، وذلك من خلال الصفات التي يمتلكها كلًا منهما، ومدى توافق الطرف الآخر معها.

لذا فمن خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على إجابة سؤال”مع من يتوافق برج الثور في الحب؟”، كما سنتطرق أيضًا لعرض أبرز أسماء الأبراج التي لا يتوافق معها ذلك البرج، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

مع من يتوافق برج الثور في الحب؟

مع من يتوافق برج الثور في الحب؟

يعد برج الثور هو أحد الأبراج التي تنتمي إلى المجموعة الترابية، ويجمع ذلك البرج مواليد الـ 21 من إبريل وحتى الـ 21 من مايو، أما بالنسبة إلى الأبراج التي تتوافق معه في الحب فهم برج العذراء، برج الجدي، وبرج الحمل.

كما أنه ينجذب بعض الشيء إلى برج الحوت، برج الثور، وبرج الأسد، ليس ذلك وحسب بل إنه على علاقة أيضًا ببرج الميزان وبرج الدلو، وفيما يلي سنعمل على عرض كيفية توافقه مع كل برج من هذه الأبراج على حِدة:

اقرأ أيضًا: صفات برج الثور الرجل

مدى توافق برج الثور والحمل

يُعد برجي الثور والحمل من الأبراج التي تتوافق مع بعضها البعض بشكل تلقائي، حيث إنه يحدث بينهما تناغم بعض الشيء، فنجد أن الثور من الأبراج التي تميل إلى احترام المرح والمغامرة وروح الحياة التي تتواجد لدى الحمل، أما بالنسبة إلى الحمل فنجد أنه يحترم العواطف والمشاعر التي تتواجد لدى الثور.

كما تتولد لدى البرجان طاقة عاطفية رائعة، حيث إنهما من أكثر الأبراج التي يمكن لها أن تتوافق مع بعضها البعض؛ فالحمل ينجذب إلى الثور بدرجة كبيرة ويمتلئ قلبه بحبه، أما على الجهة الأخرى فنجد الثور يميل إلى مغامرات ومرح الثور.

عندما يجد مولود برج الحمل أن مولود برج الثور قد أصابه بعض الخجل؛ فيبدأ حينها بمنافسته على من سيصير أكثر خجلًا فيما بينهما، ولا يقوم بالتعبير عن عواطفه مطلقًا، الأمر الذي يتسبب في جعل مولود برج الثور ينزعج، وتصبح الحياة بين الطرفين صعبة للغاية.

على الرغم من كون هذين البرجين ينتميان إلى فئة الأبراج العاطفية، إلا أنهما لا يتمكنان من التعبير عما يشعر به كلًا منهما تجاه الآخر، كما أنهما لا يمتلكان الجرأة الكافية ليذهب أيًا منهما إلى الآخر ويعبر له عن حبه.

تجدر الإشارة إلى أن الحمل يمكن أن يعبر عما بداخله عن طريق صوته العالي أو استخدام أحد الأساليب الفظة، ولكنه مع ذلك متأكد تمامًا من أن شريك حياته سيتفهم الأمر، أما بالنسبة للثور فيعبر عن مشاعره عن طريق محاولة سد النقص أو الثغرات التي يمتلكها شريكه؛ وذلك من أجل المحافظة على علاقتهما وجعلها تنجح.

من جهة أخرى فيوجد بعض العيوب التي تشوب علاقتهما، فبالنسبة للثور فنجد أنه في حالة خروجه عن السيطرة يكاد ينفجر من الغضب، أما بالنسبة للحمل فهو يتجنب الأمور التي تتعلق بالخجل والحياء، وفي حالة قدم كلًا منهما تنازلًا للآخر عن أحد الأشياء؛ فبإمكانهما أن يقيما علاقة ناجحة.

مدى توافق برج العذراء والثور

ضمن إطار عرضنا لإجابة سؤال “مع من يتوافق برج الثور في الحب؟”، فتجدر الإشارة إلى أن العلاقة ما بين برجي العذراء والثور تعد من العلاقات الممتلئة بالأحاسيس الصادقة والمشاعر الرقيقة، كما أنها لا تخلو أيضًا من عبارات الغزل الجميلة، ولكنها يضفو عليها بعض الحياء والخجل، ليس ذلك وحسب بل ويمكن ألا تظهر مطلقًا.

كما يمكن لمولود العذراء من خلال حكمته الشديدة وعقله أن يجعل من شريك حياته من الثور قادرًا على التفكير بحكمة مثله، وأن يدله على الطريق الذي يمكنه من خلاله أن يخترق حاجز الرفاهية والراحة الذي يعيش به، أما بالنسبة لمولود الثور فبإمكانه أن يقوم بتعليم شريكه العذراء أن يهتم بالأحاسيس والمشاعر، ويصبح عاطفًيا بعض الشيء.

يعد مواليد هذه الأبراج في حاجة إلى بعض الوقت من أجل جعل العلاقة فيما بينهما أقوى من ذي قبل، ليس ذلك وحسب بل ويجب أيضًا أن يتم التحلي بالالتزام والصبر لبعض الوقت، ويجب على مولود العذراء أن يُيقن أنه في حالة عدم قيامه بالاعتراف بما داخله لمولود الثور؛ فإن ذلك الأمر لا يسبب له أي إزعاج.

أما فيما يخص مولود الثور فهو يعاني أيضًا من الخوف الشديد حيال ذلك الأمر، ولكنهما في النهاية يلتقيان عند نقطة واحدة ويصلا إلى درجة من التفاهم، كما أن كلاهما يكره الغش والخداع؛ فعلى الرغم من كون علاقتها مملة في بدايتها إلا أنها سيلتقيان حتى وإن حدث بينهما الكثير من الخلافات، ويرجع ذلك الأمر إلى إخلاصهما الشديد لبعضهما البعض.

أما بالنسبة لعلاقتهما الحميمية فهما يتفقان على بعض النقاط في بداية العلاقة من أجل أن يصلا إلى نقطة من التفاهم؛ فكلاهما تقليديان ومحافظان، وعندما يريد أحدهما أن يعبر عن مدى حبه للآخر؛ فإنه يقوم بعدد من اللمسات اللطيفة؛ من أجل أن يرضي بها الطرف الآخر خاصةً وأن الثور يمتلك شغفًا هائلًا، أما العذراء فهو مهتم بالتفاصيل.

اقرأ أيضًا: كيفية التعامل مع برج الثور الرجل

مدى توافق برج الثور مع الجدي

يُعد برج الثور من الأبراج التي لا يمكن أن تضع ثقتها بالآخرين، ويمثل ذلك الأمر مشكلة كبيرة بالنسبة له؛ ولكن حال رغبته في كسب ثقة أحدهم ويتقرب منه فسيقدم ولائه على الفور.

أما الجدي فهو من الأبراج التي تثق بشريكها من الثور بنسبة كبيرة أكثر من أي برج آخر، الأمر الذي يجعل الحب يبدأ بالتسلل إلى قلب الجدي؛ فعلى الرغم من طبيعتها التي تتسم بالجدية إلا أنهما يتمتعان بقدر من الرومانسية.

قد يبدو بالنسبة للبعض أن العلاقة ما بين الجدي والثور ستؤول إلى الفشل نتيجة لما يظهر في بداية علاقتهما، حيث يكون كلًا منهما بإخفاء مشاعره وأحاسيسه تجاه الآخر، ولكنهما سرعان ما يتخطيا ذلك الأمر، وتصبح العلاقة فيما بينهما من أنجح العلاقات التي يمكن لك أن تشاهدها، وعلى النقيض حال عدم تمكنهما من التفاهم سريعًا فإنها ستنتهي أسرع مما تتخيل، وقد تكون على أتفه الأسباب.

أما فيما يخص العلاقة الحميمية فيما بينهما، فهي تشكل أهمية كبرى بالنسبة لمولود الثور، ويُفضل أن تكون الرغبة متبادلة من الطرف الآخر مثله تمامًا، الأمر الذي يتوافق بسهولة مع مولود الجدي وسيجد به ضالته؛ فكلاهما لا يبحث عن علاقة تنتهي سريعًا، وإنما يريدان علاقة تدوم لوقت طويل، ويصلان خلالها لأقصى درجات المتعة.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب برج الثور الرجل والمرأة

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الثور

بعدما تطرقنا لعرض إجابة سؤال “مع من يتوافق برج الثور في الحب؟”، توجب علينا أن نوضح لكم ما هي الأبراج التي لا تتوافق مع ذلك الحب، وهي: برج العقرب، برج السرطان، وبرج الجوزاء.

اقرأ أيضًا: اسرار برج الثور المرأة وما هي مميزاتها وعيوبها

بذلك نكون قد أوضحنا لكم الإجابة المتعلقة بسؤال “مع من يتوافق برج الثور في الحب؟”، وما مدى التوافق العاطفي فيما بينهم، وما هي الأمور التي تجعلهم قادرين على عيش حياة سعيدة مليئة بالحب، ليس ذلك وحسب بل وقد تطرقنا أيضًا لعرض الأبراج التي لا تتوافق مع ذلك البرج، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة بهذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.