تردد قناة روعة 2021 على النايل سات

تردد قناة روعة

تردد قناة روعة التي تعتبر واحدة من القنوات المهتمة بعرض الأفلام والمسلسلات والرياضة والقنوات الإخبارية وقنوات المنوعات، وهناك أيضًا قنوات تهتم بتقديم محتوى للأطفال مثل قناة روعة ” Raw3a Tv ” هي واحدة من القنوات الموجودة على النايل سات، وهي قناة من قنوات الأطفال، تقوم بعرض كل ما يخص الأطفال على مدار ٢٤ ساعة، وتهتم بتحقيق الإفادة والتسلية لدى الأطفال حيث تعد من القنوات المجانية على النايل سات وتعمل باستمرار على مدار الساعة وهي ليست مشفرة أي أنها لا تحتاج لدفع اشتراك شهري أو ثانوي لكي تستطيع المشاهدة، والقناة لها العديد من المميزات التي جعلتها تكتسب ثقة أولياء الأمور وجعلهم يبحثون عن تردد قناة روعة.

تردد قناة روعة:

قناة روعة الفضائية هي قناة مخصصة لعرض محتوى للأطفال، كما تقدم محتوى متنوع وشيق لتنمية الطفل من جوانب عديدة مثل الجوانب الدينية والترفيهية ويمكن إيجاد القناة عند إدخال التردد الآتي بطريقة صحيحة في جهاز الاستقبال الخاص بك.

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح معامل الترميز الجودة
النايل سات 11096 أفقي ¾ 27500 SD

 

نبذة عن قناة روعة:

تردد قناة روعة وهي قناة فضائية على النايل سات تعرض برامج للأطفال، حيث تعرض لهم الأخلاق الحميدة والتربية السليمة بأسلوب جديد ومبتكر، وتغرس بداخل الأطفال القيم النبيلة عن طريق عرض مجموعة من القصص القصيرة التي تكون مسلية ومفيدة في وقت واحد بالنسبة للأطفال، وتعرض أيضًا القناة بعض الأغاني المسلية الخاصة بالأطفال تغرس فيهم قيم وعادات العرب الاجتماعية، وقد حصلت القناة على شهرة واسعة في الوطن العربي ولها العديد من المتابعين من فئة الكبار وليس الأطفال فقط.

إقرأ أيضًا: تردد قناة مصر التعليمية وما هي مميزات هذه القناة

مميزات قناة روعة للأطفال:

تعتبر قناة روعة مجانية تعرض محتواها على النايل سات بدون اشتراك مدفوع أو أي مصاريف سنوية أو شهرية، يمكن للمشاهدين استقبال القناة على أي جهاز بشرط إدخال التردد الصحيح للجهاز، قناة روعة الفضائية تستخدم تقنيات بث حديثة وجديدة لكي تحصل على أعلى جودة ودقة في الصوت والصورة، لا يتم انقطاع البث أو التشويش على مدار ٢٤ ساعة في قناة روعة الفضائية، قناة روعة الفضائية تقوم ببث محتوى مسلي وهادف مما يحقق المتعة والإفادة بالنسبة لهم، والقناة مهتمة أيضًا بالجانب الديني والتعليمي والترفيهي للأطفال.

إقرأ أيضًا: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 وأشهر البرامج التي تعرض عليها

البرامج التي يتم عرضها على قناة روعة الفضائية:

قناة روعة تولي اهتمامًا للمحتوى الذي تقدمه حيث يتم تقديمه للأطفال، ولهذا حصلت القناة على إعجاب أولياء الأمور مما دفعهم للبحث عن تردد القناة لكي يحصل الأطفال على الاستفادة، حيث تهتم القناة بالطفل من جوانب عديدة مثل الجوانب الدينية والجوانب التعليمية والجوانب الترفيهية.

كما ذكرنا أن القناة تهتم بالجانب الديني حيث تحدد القناة وقتًا تخصصه لتحفيظ القرآن أو السور القصيرة للأطفال، وتعلمهم الأمور الأساسية في الإسلام مثل الوضوء والصلاة وأركان الإسلام والكثير من المعلومات البسيطة الأولية بالنسبة للأطفال، وتعرض قصص الأنبياء في صورة رسوم متحركة حتى تجذب ذهن وانتباه الأطفال إليها، وبهذا تكون القناة حققت هدفين إيجابيين وهما الحصول على المتعة والإفادة.

وتقوم أيضًا قناة روعة بزرع روح التعاون والعمل الجماعي والشجاعة داخل الأطفال عن طريق إقامة برامج المسابقات الخاصة بالأطفال.

تعرض القناة أيضًا الأفلام الكرتونية حيث يتمكن الطفل من متابعة شخصية للرسوم المتحركة التي يفضلها وهذا يحقق المزيد من المتعة والإفادة، ويتم عرض الأفلام الكرتونية باللغة العربية، وعرض الأفلام الأجنبية مدبلجة للغة العربية.

وبالنهاية نكون قد قدمنا مقالًا كاملًا عن تردد قناة روعة الفضائية ونبذة عن القناة والبرامج التي تبث عليها وأيضًا مميزاتها التي تجذب إليها فئة كبيرة من المشاهدين.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.