كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في التعليم عن بعد

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في التعليم عن بعد وأجمل عبارات الشكر للمعلمين سوف نقدمها لكم اليوم، حيث يعتبر العم هو عصب أي دولة فمن خلاله تتقدم الأمم والشعوب، ونظرًا لأهمية العلم وقيمته فإن كل فرد يحترم المعلم والمعلمة ويقدر دورهما، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة نقدم كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في التعليم عن بعد والتي تبين مدى أهميتها.

اقرأ أيضا: عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2021

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في التعليم عن بعد

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في التعليم عن بعد

يوجد العديد من كلمات الشكر التي يمكن أن يقدمها الطالب لمعلمته والتي سوف نقدمها عبر سطور كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في التعليم عن بعد، ومن أجمل كلمات الشكر:

  • أستاذتي الجليلة ومربيتي الفاضلة لكي مني كل معاني الفضل والعرفان لما قدمتيه لي ولزميلاتي من مجهود علمي واجتماعي، فقد كنتي مثالاً للمعلمة المثقفة الواعية التي تعي دورها في بناء عقول المستقبل.
  • بل إني أؤكد أنكي لم تركزي فقط على كونك معلمة لديها من العلم ما يؤهلها لتنشئة جيل فاهم وواعي، بل كنتي أمًا ثانية تراعي مصلحة طلابها وحالتهم، وبذلك جمعتي بين قيمة المعلم العلمية وقيمته الاجتماعية والأخلاقية.
  • أستاذتي ومعلمتي نظرًا لما مررنا به من أزمة مرضية على مستوى العالم، وأجبرنا على أن نتلقى تعليمنا عن بعد فقد افترضنا أننا سوف نعاني، ولكن ما وجدناه من جهد وعطاء منك جعلنا لا نشعر بأي فرق.
  • فقد كنتي بمثابة النهر الذي لا ينضب، وكنتي صابرة معنا بشكل لا يصدقه عقل، فقد كنتي على أتم الاستعداد للإجابة على كل تساؤلاتنا واستفساراتنا، بل كان لديكي القدرة على أن تستوعبي كل القلق الذي مررنا به، فلكي منا كل التقدير والاحترام.
  • معلمتي وأستاذتي لقد كنتي دائمًا مثالًا للدعم ومنارة لنا في العلم بالإضافة إلى قدرتك على تسهيل استخدام المنصة التعليمية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم لكي تواجه الأزمة الراهنة.

وقد كنتي صابرة للحد التي مكنا أن نستعين بكي في كل مراحل التعلم، ولهذا فلكي منا كل معاني الاحترام والحب والامتنان.

اقرأ أيضا: أجمل عبارات شكر وامتنان للمعلمات المتميزات

أجمل عبارات الشكر للمعلمة

أجمل عبارات الشكر للمعلمة

من أجل ما تقدمه المعلمة من مجهودات وخاصة أثناء التعليم عن بعد، فيجب أن نقدم لها عبارات الامتنان والشكر ومن أجمل هذه العبارات:

  • معلمتي الفاضلة مهما فرقتنا الأيام، وانتقلنا إلى مستويات تعليم أعلى، فإننا سنظل نحبك ونقدر لكي ما بذلتيه من أجلنا وما قدمتيه في مسيرتنا العلمية.
  • معلمتي الجليلة لا يمكن أن ننسى ما قدمتيه لنا طوال مسيرتنا العلمية ولا يمكن أن ينساك العقل فمثلك لا يمكن إلا أن يكون لها بداخلنا التقدير.
  • معلمتي لقد كنتي خير مثال للمعلم الناضج والذي ينقل علمه ومعرفته للطلاب دون كلل أو ملل منه، فقد كنتي كبوابة كبيرة استطعنا من خلالها عبور مراتب علمية أفضل بتفوق، وهذا كله يعود الفضل إليك فيه.
  • معلمتي أرغب بقوة في التعبير عما يدور بداخلي من مشاعر حب وفخر في أنك كنتي في يوم من الأيام معلمة لي وقد ساعدتني كثيرًا في التعلم عن بع حيث كنت أجد صعوبة كبيرة، لذلك فلن أستطيع أن أوفيك حقك.
  • معلمتي لقد تعلمنا منك الكثير والكثير في الدراسة وفي خارج الدراسة، حيث أنك كنتي العنصر الأول الذي ألجأ إليه عندما تقف أمامي أي مشكلة على المنصة التعليمية، وما كان نجاحي على هذه المنصة إلا من فضل خبرتك وقدرتك على إيصال المعلومة بسلاسة، لذلك أشكرك وأنا أعرف أنه غير كاف، ولكنك كنت دومًا تسعدين بما نقدمه لك من كلمات شكر.

اقرأ أيضا: شكرا معلمتي كلمات وعبارات شكر للمعلمة قصيرة ورائعة

وفي نهاية مقالنا عن موضوع كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في التعليم عن بعد نكون قدمنا عدد من الرسائل التي يرسلها الطالب لمعلمته ليعبر لها عما بداخله من شكر لمعلمته، ونتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.