كلمة شكر لفريق العمل

كلمة شكر لفريق العمل مميزة وراقية نقدمها لكم في السطور التالية، حيث نمشى في حياة مليئة بالمحطات المختلفة، تارة نجد فيها ما يمغص علينا ملذاتنا، وتارة أخرى نجد ما قد يجعلنا ننحني له احترامًا، والشخص السوي هو الذي يقدر أفعال غيره ومسانداتهم، لذلك إذا كنت ضمن فريق عمل مميز، ساندك ودعمك في مسيرة عملك أو حتى في حياتك العادية، نقدم لكم عبر موقع زيادة كلمة شكر لفريق العمل ونضعها بين يديك، فكن معنا.

كما أدعوك للتعرف على: كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج 2021

كلمة شكر لفريق العمل

كلمة شكر لفريق العمل

لفريق العمل فضل كبير في تحقيق نجاح الفرد ودفعه إلى الأمام، لذلك لزامًا على الفرد أن يحق لهم ويعترف بفضلهم، فقد علمنا ديننا القويم أن من يسدي إلينا معروفًا، كان لزامًا علينا شكره، لذلك سنقدم لكم أجمل عبارات شكر لفريق العمل المتميز:

  • بكل ما لدي من فخر وعز، أقدم لكم جميعًا أجمل وأرقى باقات الورد والود، ممزوجة بالكثير من الشكر والثناء على كل ما قدمتموه لنا، وما تحرصون دومًا على تقديمه في أفضل صورة وأبهاها، وهذا يساعدنا على المضي قدمًا ويدفعنا بكم إلى الأمام، فشكرًا جزيلًا.
  • من لا يشكر الناس لا يمكن أن يشكر الله تعالى، وأنتم جميعًا دون استثناء، خير من يستحق الشكر والثناء، فلولا وجودكم معنا، لم تستطع مُؤسّستنا أن تصل إلى ما وصلت إليه من مراتب ومراكز، ولولا جهودكم ما كان النجاح ليدق بابنا، ولما وصلنا إلى هذه الدرجة من التقدم و تحقّقت لنا الأهداف، فأنتم أساس كل خير، وكل رفعة لهذه المؤسسة، وأنتم نبض شعلة النجاح والتطور لنا، فشكرًا لكم وإلى الأمام بكم دائمًا.
  • أتقدّم لكم بأسمى باقات الورد والود، وأجمل آيات الحبّ والتقدير والشكر والعرفان على ما قدّمتموه لنا يا خير فريق طوال الفترة التي  عملتم فيها لدى هذه المُؤسّسة التي كبرت بكم ولكم، فأنتم حقًا نِعم الموظّفون ونعم العمل، وأنتم رمز جلي وصادق للذين يحملون أمانة العمل والإخلاص بشكل صارم وجاد في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل جميل وأفضل رائع ومُفيد ولو كان ذلك على حساب أنفسهم، فشكرًا لكم على دعمكم المستمر، حقًا شكرًا.
  • من الله العظيم أرجو أن يُمتّعكم بخير صحة وعافية، وأن يُبارك في عملكم و جهودكم المبذولة دائمًا، وأن يكتب لكم خير الجزاء لخير عمل، فأنتم أفضل من أدّى عمله ببراعة  وإتقانٍ وإخلاص وتفاني مستمر، وأنتم خير من حمل الأمانة دون ضجر أو ضيق، فلولاكم لما كان للمؤسسة أيّ تقدمٍ أو تفوق، ولولا  جهودكم المستمرة جميعًا لما شعرنا بلذة تحقيق الأهداف والوصول إليها.

كلمة شكر لفريق العمل مميزة

تسطيع الآن التعرف على كلمة شكر لفريق العمل من خلال السطور التالية:

  • لزامًا علينا، بعد النجاح الكبير لنا ولكم والسمُّعة الطيّبة التي استطعنا تحقّيقها معًا، يجدر بنا أن نعترف بفضلكم، و ننسب الفضل لأصحاب الفضل وهم أنتم، فلولاكم أنّتم ما كنا هنا، ولولا أنكم عملتم بجد وإخلاصٍ وتفانٍ لما كنا نبارك ونهنئ بعضنا البعض، فبكم وحدكم وصلنا وحققنا الأهداف، وبجهودكم وصلنا إلى أهدافنا وغايتنا، فاقبلوا منا أسمى معاني الثناء والتقدير على حسن أدائكم الرائع والمستمر.
  • إليكم يا أصحاب الهمة العالية والشامة الظاهرة، والقلوب النقية الطاهرة المخلصة والأيادي البيضاء التي تساعد وتمد العون لغيرها، يا من تسعون بكل قوةٍ لديكم لإنجاح العمل وتبذلون قصارى جهدكم لتحقيق الأهداف، ومن عملتم بالليل والنهار وكنتم خير الجنود المجهولين الذين يعملون بصمتٍ في كل الأوقات دون انتظار شكر أو ثناء، و من صبرتم على كل مشقة وتحديتم بسواعدكم كل الصعاب والمشاق، أنتم خير من عمل في هذه الشركة وخير من قدّم لنا الدعم والاستمرارية.
  • كلّ الحب والتقدير والاحترام أقدّمه لكم اليوم، يا أفضل من أدّى العمل وحقّق الآمال وأنجز الأهداف، أنتم اليوم تقفون على أولى خطوات التفوق، وأعتاب النجاح والظهور بكل فخرٍ وحب لأنكم أديتم الأمانة، وأوضحتم الرسالة، وأديتم إلى رفع أعلام أوطانكم في شتى البقاع، فمن يعمل بمثل هذا الجهد يستحق أن يكون دومًا من المُتميّزين والمشكورين، فشكرًا لكم.
  • صدقًا أثبتم بما لا يترك أي مجالًا للشك أنّ إتقان العمل أمرٌ يحققه الإخلاص والأمانة والضمير المستيقظ، ولقد كنتم فعلًا على قدر كبير من المسؤولية الكبيرة والمستمرة، وقدّمتم كل ما يليق بمؤسستنا، فشكرًا على جهودكم الكبيرة والدائمة يا خير رفقاء، فأنتم حقًا أفضل من قدّم الدعم ، شكرًا لتعبكم الذي لن يضيع بأمر الله، وأتمنّى لكم كل التقدُّم والازدهار و الثقة والنجاح.

كما يمكنك ان تقرأ من هنا عن: كلمة شكر لكل من ساعدني وقدم لي معروفًا

كلمة شكر لفريق العمل التطوعي

كلمة شكر لفريق العمل التطوعي

لا شك أن الشكر أدعى وأحرى عندما يكون العمل تطوعي، لذلك إذا كنا نحرص على تقديم عبارات الشكر للعاملين أو فريق العمل بشكل عام، فإننا هنا سنخص بالذكر الذين يحرصون على العمل التطوعي:

  • تطوعكم خير تطوع وعملكم أفضل عمل، ذلك أنكم لا تبغون له مقابل، ولا تريدون له ربحًا، حقًا أخجلتم نفوسًا كثيرًا ما ألهتها الماديات والملذات الزائفة الزائلة، وغرّتها بهرجة الحياة وزينتها، فعملكم التطوّعي أحيا فينا الهمم، وجعلكم ترتقون أعلى قمم، فمشَيتُم بخُطى واضحة ثابتة، ولم يكن لكم هدفًا إلّا الإخلاص وحسن النية، وأداء المهام على الوجه الذي أمر به الدين الإسلامي الحنيف فشكرًا لكم، ولو جمعنا كل خيرات الأرض ومدادها لنشكركم ونكرمكم لما  كان هذا كافيًا، فقاماتنا تنحني تشريفًا لجهودكم وعملكم.
  • الشكر لكم وإليكم، يا خير من بذل وقته وقوّته وتفكيره لنجاح هذه المؤسسة، وكنتم أفضل و أكرم من اجتهد وقدم وعَمِلَ، وأرقى من بادر بالتطوع ، وأقوى من حمل المسؤولية ، فلم تتأخروا ولم تتهربوا، ولم تَهِنوا، وكنتم  من أفضل الموظفينَ الأكفاء الذين تُرفع لكم القبعة، وتقف أمام جهودهم الهاماتُ منخفضة خجلة، فهنيئًا لنا بكم وبعملكم  التطوعي العظيم.
  • التعاون وصدق النية والتفاني والالتزام اجتمع في عملكم، فكنتم خير الموظفين لخير عمل، بل أنتم من أهم الفرق التي أبهرت العقول بعملها التطوعي  وإنتاجها، وأفرحتم الأعين والقلوب، واكتسبتم العزة والمجد والحب بإخلاصكم، نبارك لكم هذه المكانة، ونرجو من الله ونسأله أن يجعل أيامكم القادمة أفضل و أحلى، وأعمالكم القادمة تكثر فيها البركة والخير، وأن تبقى هممكم أعلى وأشرف.

كلمة شكر للمجهود المبذول

كما يمكنك من خلال كلمة شكر لفريق العمل التعرف على المزيد من العبارات الجميلة والتي تذكر للمجهود المبذول:

  • ما أفضل ما تقدموه من إنتاج تعجز عن تصديقه العقول، وما أروع ما احتوت عليه نفوسكم من إخلاص، أيها المتطوعون المميّزون والمتميزون، يا خير من أفنى شبابه في إتقان مهامه، ولقّنتم كلّ مَن يحيط بكم درسًا جيدًا في الإخلاص وإتقان العمل دون أن تتفوّهوا ولو بكلمة، كلّ الشكر والتقدير لكم، وكل التبجيل لعملكم الدؤوب المستمر، فكم دفعتم بنا إلى الأمام، وكم ساعدتمونا في تطوير خطوات مؤسستنا، واستمرار عملنا.
  • حقًا، لقد بتروكم حقكم وظلموكم عندما جعلوا لكم يومًا واحدًا في العام تحتفلون به ويحتفلون بكم، ألا وهو عيد العمال، ففي الحقيقة أنتم أفضل عيد لكلّ مجتمع في كل يوم، كل الحب والتقدير، كل تعابير الشكر و المدح والثناء لكم، حقًا لا كلمات تفيكم حقكم، ولا مبلغ يساوي جهدكم، فشكرًا لكم، شكرًا لكم على قدر صفاء قلوبكم.
  • لولا أنتم ما كنا هنا، ولولا وجودكم لكنّا هباءً منثورا، ولولا عملكم معنا لكانت المؤسسة فقدت الكثير والكثير، حقًا لقد أحييتم المُؤسّسة وعمرتموها، وبفضلكم نجحنا على كلّ صعيد ومستوى، وصار لنا اسمًا يعلو وينتشر في كافة الأرجاء، ثابرتم وأثمرتم في عملكم التطوعي، فأنتم حقًا خير عمال وأفضل الموظفين، وإن الخير ليفوح عطره ونسيمه من جمال أعمالكم، حتى إننا نراه يبرق في أعينكم، ويندو من جبينكم حباته ومن أيديكم، فشكرًا لكم.

عبارة شكر وترحيب للفريق

هناك عبارات مميزة يمكن ذكرها للترحيب والشكر تجاه الفريق، منها:

  • أريد أن أبلغكم، أن الشكر على هذا الجهد الكبير والتكريم على كل هذا التعب وروح التعاون التي جمعتنا في هذا الفريق التطوعي الرائع حقًا تعجز عنه الألسنة، ويجفّ أمامه كل حبر وقلم، وتعجز أمامه ألسنة أكبر وأعظم الأدباء والشعراء.
    • فأنت خير من يفنى عمره ووقته وأيام شبابه من أجل خدمة المؤسسة وخدمة مجتمعه الذي يحيا ويعيش فيه، وها أنتم اليوم تمضون وتتركون خلفكم قدوة حسنة صالحة تشجع كل الأجيال من بعدكم على العمل التطوعي بكافة أنواعه.
  • فعلًا لا أدري من أيّ أبواب الثّناء أدخل؟ وبأيّ أبيات شعر أنشد؟ فلن أكفِّيكم للمُكرّمات أسطّر عابرة، كنت أجود من السحابة التي سقت الأرض فاخضرّت وأثمرت.
  • صديقي لازلتَ كنّخلة شّامخة تُعطي وتجود بلا حدود، فجزاك الله عنّا أفضل وأكبر ما جزى العالمين و العاملين المخلصين.
  • لكلّ مبدع ومخلص إبداع و إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة وأبيات، ولكلّ مقامٍ مقال لا يكون لغيره، ولكلّ نجاح شكر وثناء وإعجاب وتقدير، فلكم منا جزيل الشّكر والتقدير يا رفيق.
  • عبر النفحات العطرة للنّسيم ووسط أريج الأزهار، وخيوط الحرير، أرسل لك أصدق شكر، من أصدق قلب.

ولا تتردد في زيارة مقالنا عن: أجمل كلمة شكر للمديرة على جهودها 2021

عبارات شكر قصيرة لزميل العمل

عبارات شكر قصيرة لزميل العمل

وللراغبين في تبادل عبارات الشكر القصيرة فيما بينهم، نهدي لكم باقة رائعة من العبارات، يمكنكم اعتمادها فيما بينكم عند رغبتكم شكر بعضكم البعض، خاصة إذا كانت تجمعكم علاقة صداقة فوق علاقة العمل:

  • تتسابق وتتزاحم الكلمات والمشاعر في مثل هذه المناسبةـ وذلك من أجل أن تُنظّم لكم قصائد وعقد الشّكر والفضل والثناء لكم، الذي لا يستحقّه أحد غيرك أنت، يا من له قدم الخير في تقديم كل ما هو مميز، فأنت بذلت كل الجهد وتقدمت في السّبق بين ركب وموكب العلم والتّعليم والأدب والأدباء، وفي المقابل لم تنتظر أي عطاء أو مقابل، لذلك نقدم لك أرقى شّكر و أكبر تّقدير.
  • إن قلتُ شكراً فهذا لأنكم الكرماء، والشكر لن يوفيكم حقكم، فلقد سعيتم وكان سّعيكم مشكوراً، وإن جفّ حبر أقلامي، فقلبٌي به بحور من الحب والثناء.
  • إلى صاحب الأفكار المميزة النيّرة، أفضل التحيّات وأرقى العبارات موصولة إليك، أرسل لك كل ودّ وإخلاص متفاني، صدقًا لقد عجزت الحروف عن التعبير عن ما يحمله قلبي  لك من تقدير واحترام، أو أن تصف ما امتلأ به فؤادي من ثناء وشكر متصل. فما أجملك من خلوق وما أعظمك من شمعةً تُنير حياة الحائرين.
  • تظهر في سمائنا نجومًا برّاقة لا يختفي بريقها ولو للحظةً واحدةً، ننتظر إضاءاتها بقلوب متشوقة، وأنظار مترقبه، ونسعد عندما نلمح لمعانها في السماء، فأنت مثلها، اسّتحققت وبكل عز و فخر أن نرفع اسمك عالياً في السماء.
  • كلمة تقدير وتحيّة إخلاص وعبارات منمقة ومعسولة عطرة معطرة، وتحيّة وتقدير وإجلال منا إليك حيث تفعم بكلّ معاني الأخوّة والإخلاص والصّداقة البريئة الجميلة الصادقة، أقدم لك اليوم تحيّة من كل القلوب المحبة إلى قلبك النقي، أقدم لك اليوم شكر جزيل من داخل أعماق قلبي.
  • عمل الخير و المعروف يدوم طويلًا، والجميل النابع عن الصدق لا ينسى، لم ولن أنسى لك حسن صنيعك.
  • هذه أول مرة أشكر إنسان إذ أن المعروف من الصعب للغاية أن يوجد بهذا الزّمان، إلّا أن قلبك الصافي الولهان جدير بكل إحسان، فهو يساعد كلّ إنسان.

يمكنك التعرف على المزيد عبر: كلمة شكر للخروج على المعاش وتشجيع وفخر لإنجازاته وإلقاء كلمة في حفل تكريمه

عبارات عرفان وتقدير للموظف المجتهد

عبارات عرفان وتقدير للموظف المجتهد

تعتبر غالبية فئات المجتمع من الموظفين، وحينما يحب الموظف عمله ويتقن فيه، يجب على الهيئة العاملة أن تكافئه ماديًا ومعنويًا، كذلك يفضل أن ترسل إليه بعض عبارات الشكر والثناء ومنها:

  • (إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ}، وأنتم حقًا خير من تكبد العناء وتكفلّ العمل وحمل الأمانة دون ضجر، وأنتم خير من قام بعمله على أفضل وجه وأحسنه، فشكرًا لكم على خيركم الدائم، حقًا تستحقون منا كل دعم وتقدير وإجلال، وإلى الأمام دائمًا في سبيل المصلحة العامة.
  • العمل بروح الجماعة وبروح الحب والثقة هو أساس الدفع نحو الأمام لأداء الأفضل لنا جميعًا، وقد أثبتّم تبين لنا أنكم على قدر كبير من المسؤولية وقد حملتم الأمانة وتبين لنا حسن العمل لكم والإخلاص فيه، وسرتم بخطواتٍ واثقة ثابتة مثابرة إلى النجاح، فلولا تضاعف جهودكم وحسن تعاونكم وروح الإخلاص فيكم، لما حققنا أي نجاحٍ أو إنجاز، فاقبلوا منا أبسط عبارات الثناء التي لا توفيكم حقكم، بل هي تعبير بسيط عن فخرنا بالعمل الدؤوب معكم.
  • الشكر موصول وطائر إليكم تعبيرًا عن جهودكم، وعلى الرغم من أنّ جميع كلمات وعبارات الشكر لا تُوفيكم حقكم، إلا أن عطاؤكم دائم ومستمر في سبيل رفعة المؤسسة، والمضي بها قدمًا نحو الأفضل، وكم أتمنى لكم الإبداع ومزيد من التطور.
  • كل كلمات المديح و الثناء تصمت أمام ما تبذلونه و تقدمونه من جهدٍ وعملٍ دؤوب، ليس لأحد بل  لأجل المصلحة العامة، فشكرًا كثيرًا و جزيلًا لكم، وكل كلمات الإعجاب والثناء و الحب والوفاء موصولة إليكم ، وأتمنى لكم من خالص قلبي الاستمرار أكثر وتحقيق الأهداف والرغبات.
  • أعلم أن الكلمات لا تستطيع أن تسعفني في ما أتمنى قوله، فأنتم نعم الموظفون وخير رفقاء، بل أنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم وأعمالكم الخيرة، لما تمكنّا من تحيق النجاح ومواصلة العمل، ولما استطعنا وضع مؤسستنا على أفضل طرق ووجهات النجاح بفترةٍ قياسيةٍ للغاية، فشكراً لكم.
  • العمل ليس و منصبٌ للمفاخرة ولا كلمة تشريف عابرة، بل هو أمانة على الصعيد الأول، وأنتم حقًا أثبتم بكافة الطرق أنكم على قدر كبير من المسؤولية والأمانة، وأنكم فعلًا خير من يمكن أن يتولى المناصب، فشكرًا لكم  وشكرًا لكم، ثم شكرًا لكم على جهودكم ، فلولاكم لما تقدّمنا ولا ازدهرنا.
  • علينا أن نعترف أن تفانيكم وحبَّكم للعمل هو سرّ كل ما قدمتموه ورأيناه من تميُّز وإبداع، فهمُّكم الأول والأخير كان هو نجاح العمل والشركة والمؤسسة، بغض النظر عن الحصول على المال، لذا استطعتم أن تحققوا أعلى نسبة نجاح في عملكم، وأن تجنوا أكبر قدر من المال الحلال، فشكرًا لكم على عملكم، وكل التقدير منا لكم على جهدكم وتميُّزكم الدائم، وصدق حبّكم للعمل ذكّرنا بقول القائل: “لا توظف أحدًا يعمل من أجل المال، وإنما يعمل لأنه يحب العمل”.

ولا يفوتك قراءة مقالنا عن: شكر وتقدير للمعلم المتميز: كلمة شكر وتقدير للمعلم وواجبنا نحو المعلم وأهم عبارات شكر للمعلمين

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أجمل كلمة شكر لفريق العمل، هذا وينبغي علينا أن لا ننسى تقديم الثناء والاعتراف بالإحسان لكل من يحيط بنا، قريبًا كان أو بعيد، كبيرًا كان أو صغير، فقد  علمنا ذلك معلم الأمم والأجيال رسول الهدى صلوات ربي وسلامه عليه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.