محتوى يحترم عقلك

كلمات تلهب مشاعر المرأة

كلمات تلهب مشاعر المرأة تجعلها كثيرة التعلق بك، فحال كنت تريد كسب قلب المرأة، وزيادة نسبة حبها لك وتعلقها بك فعليك الاعتماد على الكلمات الجميلة، لأن عقل وقلب النساء في آذانهنّ، والكلام المعسول سحره يطول في أذهانهنّ لذا اعتمد عليه في تقديم الحب والدعم لها، ومن خلال موقع زيادة نعرض لك بعض من تلك الكلمات.

كلمات تلهب مشاعر المرأة

المرأة كائن لطيف يتأثر بكل ما يسمعه ويراه، وفي حبها تعشق بجنون، ولكن لكي يترعرع ويزداد ذلك الحب فلا بُد من سماع بعض الكلمات اللطيفة، وحال كنت تريد إلهاب مشاعرها لا مُجرد كسب حبها فعليك بقول كلمات تلهب مشاعر المرأة ومنها ما يلي:

  • عيناكِ تربكني وتجعلني أكثر رغبة في القرب منك بما يزيد عن ذلك، شفتاكِ الناعمتان يجعلاني غير قادر على مُقاومة رغبتي بكِ، أنتِ الجميلة ولا يوجد في تلك الحياة أجمل منكِ.
  • أحبك بالشكل الذي يجعلك أنتِ القوة والجميع في يومي، أنتِ السند والحياة، فبكِ أستطيع العيش وبدونك الحياة لا داعٍ لها.
  • كم أتمنى لو تُجرى لي عملية فتح قلب فقط لكي تطلعي على مكانتك ووجودك بداخله، فلقد تملكتِ مني واستطعتِ التغلغل في قلبي، أنتِ من ملكتني بكل ما بداخلي، أنتِ الحياة والنفس الذي أتنفسه لكي أعيش.
  • حياتي لم تبدو مثالية بهذا الشكل سوى بعد أن دخلتيها، فالمثالية لا تحدث إلا باكتمال كافة ما يرغب به الإنسان في حياته، وها أنا أملكك، وليس لي رجاء آخر من الله بعد ذلك.
  • يا ليت مشاعر تُرى، حينها كنتِ ستعلمين مكانتك بداخلي وكم الحب الذي أكنه لكِ يا محبوبتي.
  • أكره تلك المسافات التي تمنعني من ملامسة شفتيكِ، والاطلاع على مفاتنك، يا فاتنتي، يا امرأتي، يا كُل أحبابي وأهلي، يا من استغنيت بوجودها عن العالم بالكامل، أُفتقدك كثيرًا في يومي.
  • أنتِ السبب في كل جميل يحدث في حياتي، فبكِ استطعت عيش حياة جميلة، وكنت دونك لا أعلم طريقًا للحياة، تائهًا ضائعًا، أحبك يا معشوقتي.
  • افتقادك وبُعدك عن نظري لا يعني أنكِ قد بعدتي عني، وإنما حينما أشتاق لرؤياك أُغمض عيناي وأسرح بخيالي لأراكِ سارحة به ومُنيرة لكل جزء من أجزاء عقلي وقلبي، أحبك.

اقرأ أيضًا: كلمات جميلة عن الحبيب

كلام يحطم قلب المرأة عشقًا

الكلمات الجميلة تؤثر على السمع تأثير السحر وبها يستطيع الرجل التحكم في قلب المرأة بالكامل، بل ويستطيع أن يرى منها أجمل ما فيها، فلا تحرم نفسك من تلك المُتعة وداوم على قول كلمات تلهب مشاعر المرأة، ومنها ما يلي:

  • حبي لكِ وتعلقي بكِ لا يعني ضعف، وإنما أنتِ امرأة مُختلفة عن جميع النساء، ففي حبك ذُبت عشقًا وحنينًا، وبوجودك أسعد بالحياة، وبدون وجودك لا معنى للحياة.
  • حُبك لا يُنسى حتى وإن كان في زحام يومي، فهذا الزحام يُذكرني بكِ لا يُشغلني عنكِ، فحينما أنشغل في عملي تكونين في ذهني طوال الوقت فحينها أحرص على أن تكوني بجواري حتى وإن كان في فكري فقط.
  • الحب يعني الاستغناء والاكتفاء، وأنا استغنيت بكِ عن العالم بالكامل، فلا تظني أنني سأكون بحاجة إلى أي شخص ما دمتِ بجانبي، أحبك كثيرًا وإلى الأبد.
  • عيناكِ الواسعتان عندما أنظر إليهما أشعر وكأنني قد انتقلت إلى عالم آخر مليء بالجمال والسحر، أشعر وكأنني في حالة من الحب لم أشعر بها من قبل، أنتِ عالم جميل ونقي، والجلوس به راحة للعقل والقلب.
  • وجودك الراسخ في أعماق قلبي يُحييني، فلا تظني أن وجودك ذلك في قلبي اطمئنان لكِ، وإنما هو يُطمئنني عنكِ، أنا من أبحث عن الاطمئنان في وجودك بداخلي، لأراكِ أنتِ السبب به، فلا يُمكنني يومًا أن أترك نفسي للمخاوف، فوجودك أمر لا بُد منه وواجب الحدوث.
  • يا سبب كل جميل في حياتي، كيف لكِ أن تكوني جميلة ولا تكوني سبب في الجمال الذي أشعر به، أنتِ الحياة بكل ما فيها، والأرض بما تتسع من مخلوقات وبشر، أنتِ الجميع ولا يوجد من يمكنه أخذ مكانتك يومًا ما.
  • اعتدت النظر إلى عيناكِ الجميلتين لأبدأ صباح كل يوم جديد بإشراقة أمل، ونظرة تفاؤلية للحياة، فعيناكِ هما سر سعادتي، أحبهم وأحبك كثيرًا يا مصدر راحتي وهنائي.
  • القوة التي اشتهر بها بين الجميع لا أرى لها مكانًا في علاقتي معكِ، فالضعف الكامن بداخل كل إنسان أستجمعه داخلي ليظهر أمامك عندما أنظر إلى عيناكِ واقترب من شفتيكِ لآخذ منهما قُبلة تجعلني قادر على العيش مُدة أطول، ضعفي أمامك أتعجب له، لأنه ينفي قوتي التي تظهر أمام الجميع.

كلمات غزل قوية للمرأة

التغزل بالنساء مذكور مُنذ القدم فالجميع يقف أمام المرأة الجميلة في حيرة بين طاعة الله وغض البصر، أو التغزل بها ومنحها حقها من التعبير عن جمالها، والبعض تمكن منه الضعف، ونفسه أجبرته على التغزل بالمرأة، وهم من نقتبس منهم كلمات تلهب مشاعر المرأة التي نعرضها فيما يلي:

  • حُبك ملكني، وتسلل إلى عروقي ليكون بديلًا لدمائي التي تمنحني القدرة والقوة على الحياة، ابتسامتك الساحرة تمكنت من التملك من قلبي، أما شعرك الذي يُشبه سلاسل الذهب هذا فكم أتمنى لو أضع يدي عليه كل يوم قبل النوم، لأشعر وكأنني نائمًا على حرير كالملوك أصحاب الحياة المُترفة، أحبك وأحب جميع تفاصيلك.
  • لم أرى يومًا رجل تعلق بامرأة مثلما تعلق قلبي وتشبثت روحي بكِ، فغيابك يُزيدني رغبة في التقرب منكِ، ووجودك بجانبي يجعلني أكثر اشتياقًا لكِ، فجمالك الساحر هو ما جعلني أتعلق بكِ كل هذا التعلق، وقلبك الطاهر النقي هو ما جعلني أنجذب إليكِ وأشعر بكل هذا الحب تجاهك.
  • أنتِ نجمي الساطع اللامع في سماء قلبي، أنتِ الحياة والنفس الذي أتنفسه، أنتِ الحب والجمال وإبداع الله الجميل في خلقه، بكِ أرى الحياة جميلة، ودونك لا أعرف اتجاهًا للحياة، دونك أنا تائه، لا أجد لي مرسى، أحبك وأشتاق إليكِ كثيرًا، يا من تعلق بكِ فؤادي.
  • كنت تائهًا في تلك الحياة، رأيتك يا صاحب الخصر الرشيق، والقوام المنحوت لأهتدي إلى مكان راحتي واستقراري، يا زوجتي المصون، أحبك بجنون.
  • كيف لي أن أصف ابتسامتك الجميلة تلك فلا وصف لها، ولا يوجد من الكلمات ما يعبر عن جمالها، تلك الابتسامة صاحبة الشفاه الممتلئة مع الأسنان شبيهة اللؤلؤ والألماس المختبئة خلفها ولا تظهر سوى بنور يسطع من الفم، فكيف لسحرك أن يتملك مني هكذا، أحبك يا رفيقة الروح ومالكة القلب، أحبك يا صاحبة الابتسامة الجميلة، يا من سحرتني وألهبت قلبي بنيران عشقها.
  • وجهك مدينة من الجمال، جمع الله به كل ما هو جميل، عينان واسعتان، شفاه ممتلئة ومحددة، خدود وردية طبيعية جميلة، أنف محدد وصغير، رموش طويلة وثقيلة، ما هذا الجمال سُبحان من خلق وأبدع، ما هذا اللون الذي جمع بين جمال السماء والبحر في عيناكِ، أنظر بداخلهم وأسرح بهم لأجد نفسي تائهًا في بحار حُبك غارقًا بها، أحبك يا معشوقتي الجميلة.

اقرأ أيضًا: كيف تحرق المرأة قلب الرجل؟

شعر غزل في المرأة يُثيرها

البعض من الرجال يرغبون في التغزل بجسد المرأة فقط من أجل إلهاب مشاعرها وجعلها أكثرها تعلقًا وحبًا له، وحال كنت تريد الغزل الصريح الذي يجعلها في أسمى درجات الثقة بنفسها والإعجاب بك وحديثك معها؛ فعليك الاقتباس من تلك القصيدة والتي بها كلمات تلهب مشاعر المرأة، وهي:

لا هزها الشوق هزت ردفها واقفت

عطت ظهرها الهبوب اللي تقفتها

ردفٍ عليه العباية فاضحٍ ما خفت

وش يمنع الناس لا يكثر تلفتها

يا راعي الردف السميك المدبل

وش لك بتعذيب القلوب وضياعه

راح الربيع ومات ورده وذبل

وربيع ردفك في سمو ومياعة

أقبل يسوق خطاه وعيوني تشوف

الأرض تشفق له، كثر ما بغيته

كنّه مفصّل بس نهدين وردوف

فديت بطن أمه وأبوه وفديته

مربوبه الطول والأرداف منرزة

مثل الفرس بعتراضتها وممشاها

يا جرح قلبي على الرزة ويا هزة

أليا نطحها الهواء والا تقفاها

قشطه على كيكه ومن فوقها لوز

والخوخ فوق الصدر تحت البلوزة

حازت جمال الكون في جسمها حوز

والعطر من ريحة عرقها تحوزه

مربوعة الجسم والأرداف منرزة

مثل الفرس بعتراضتها وممشاها

يا جرح قلبي على الرزة ويا هزه

أليا نطحها الهواء والا تقفاها

كـل دربٍ للهنوف أخايله

غصب عني من وراها انجرف

للنهود وللردوف المايلة

صرت انا يا بنت شاعر منحرف

لأهزها الشوق هزت ردفها واقفت

عطت ظهرها الهبوب اللي تقفتها

ردفٍ عليه العباية فاضحٍ ما خفت

وش يمنع الناس لا يكثر تلفتها

ردوفها كبار والعينين مكحوله

والصدر بارز عسى الله مايعاقبني

بالحسن والزين والله ما حدن حوله

والصوت مبحوح وهذا اللي يعذبني

ودي أذوب معها فالمحبة جميع

بسكرة الحب حتى نوصله منتهاه

كلما المس نهدها وأغضت العين اضيع

بين لمس النهود وبين حمر الشفاه

بشويش لا راحت وإذا جات بشويش

ما غير أطالع في حلا الوجه وادوخ

الكاملة يا لبها ولب ها الطيش

اقرأ أيضًا: كلمات تلهب مشاعر الرجل

كلمات تسرق قلب المرأة

حال كنت ممن يريدون التمكن من قلب المرأة دون بذل أي مجهود والاعتماد على مُجرد كلمات، فعليك الاستعانة بكلمات تلهب مشاعر المرأة، ولكن لم تلهبها فحسب وإنما تسرق قلبها وتجعلك مالكها، ومنها:

  • لحظاتي لم تكن سعيدة سوى بوجودك بها، وحياتي لا معنى لجمالها سوى بعد أن أنار وجهك التواجد بها.
  • ما هذا الجمال الذي أبدعه الله وصوره بكِ، كلما التقيت بكِ فشلت في إبعاد النظر عنك، أتأمل بكِ وكأنني أراك للمرة الأولى في حياتي، أحبك كثيرًا وأحب تفاصيل وجهك التي تجعلني عابدًا لكِ.
  • أحبك حين تضحكين، تبتسمين، تبكين، تمرحين، وتتشاجرين، أحبك في جميع حالاتك، فوجودك والنظر إلى وجهك يكفي لي لكي أشعر بالسعادة في تلك الحياة، أنتِ الجميلة بل والأجمل على وجه الأرض.
  • عندما تلتقي عيناي بعيناكي أشعر وكأنني قد سافرت، هاجرت إلى مكان بعيد لا يوجد به أحد، أنا وأنتِ فقط في عالمنا لا وجود لأي شخص حولنا، وتلك اللحظات السعيدة لا بُد لنا من توثيقها بقبلات حارة تجعلها محفورة في قلوبنا.
  • الحياة قد لا تكون جميلة إلى أبعد حد، ولكن وجودك بها هو ما يجعلها أجمل مما كنت أتمنى.
  • حبي لكِ يُدرّس للعشاق، ففي عشقك كتبت الكثير من الكلمات، وما زلت إلى الآن أكتب ولن تنتهي كتابتي أبدًا، فأنتِ الأعظم والأجمل والأحسن دائمًا، وسأظل أحبك حتى آخر يوم بعمري.
  • قد يبدو وكأن للحب نهاية مع بعض الأشخاص، ولكن في عشقك لم أرى نهاية، بل يزداد إلى حد الجنون، أنتِ لي ومهما طال الزمان لن أقبل أن يكون لأحد غيري نصيبًا منكِ، أنتِ الحياة ورجاءً تفهمي ذلك.
  • أعشقك وأعشق كل جزء بكِ، أعشق نفسك الذي يصدر عنكِ أعشق وجودك في حياتي، أرغب في دوامه مهما طال الزمان، أنتِ الحبيبة والأخت والأم والعشيقة، ملكتي كل ما بداخلي، واستطعتِ السيطرة على عقلي.
  • يا حبيبة الروح، يا من ملكتي القلب وسكنتي به، أذوب ذوبًا في جمالك، أعشقك وأرغب في دوام وجودك، يا حبيبة القلب وعشيقة الروح، أعشقك بجنون.

الاعتماد على كلمات تلهب مشاعر المرأة من أقصر الطرق إلى قلبها وإثارتها، فلا يوجد أفضل من الكلمات للتأثير على قلب وعقل المرأة، لذا احرص على قول ما يتناسب معها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.