كلمات تجعل الرجل يشتهي وتلهب مشاعره وكيف يمكن أن تثير المرأة زوجها لأقصى درجة؟

كلمات تجعل الرجل يشتهي وتلهب مشاعره وكيف يمكن أن تثير المرأة زوجها لأقصى درجة؟ يمكنك التعرف عليهم الآن وأكثر عبر موقع زيادة ، حيث أن معرفة كيفية جعل الرجل يتوق إليك لا يتعلق بارتداء الملابس الساخنة أو تقليل الوزن، أو الطهي له، أو الحصول على أكثر الأدوات إثارة للاهتمام في عيد ميلاده، أو القيام بأشياء معينة، لكن هناك مجموعة كلمات تجعل الرجل يشتهي لك سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

اقرأ من هنا: لغة الجسد عند الوقوع في الحب وأهميتها

أفعال تلهب مشاعر الرجل

أي امرأة عادية لابد أن تعرف أقوى الكلمات لتقولها لرجلها ستحصل على المزيد من الرغبة والالتزام والتفاني والإخلاص، الاختلاف ليس في ما تفعله المرأة ولكن فيما تقوله، وعليك أن تقول الأشياء الصحيحة لإثارة هذه الأنواع من مشاعر الانجذاب لدى الرجل، من أهم الأفعال التي تلهب مشاعر الرجل ومنها التالي:

  • اطلبي من زوجك أن يثني عضلاته حتى تشعري بها، أخبريه أنه وسيم ورائع ولا يقاوم، أخبريه عن مدى جاذبية جسده (أو جزء معين من جسده) بالنسبة لك.
  • التباهي به أمام الآخرين (حتى عندما لا يكون هناك)، اعرضي إنجازاته على أصدقائك.
  • اطلبي من زوجك أن يأتي بأشياء بعيدة عن متناول يدك، أو أن يحمل أشياء ثقيلة لك، دعيه يفتح هذا البرطمان ويصارع هذا الإطار المثقوب، ويضخ الغاز، ويقودك إلى سيارتك في ساحة انتظار مظلمة، دعيه يكون رجوليًا ويفعل أشياء رجولية لك حتى لو كان من النوع النحيف.
  • أخبريه أنك فخورة به بشكل لا يصدق، كل رجل يريد أن يشعر بالتقدير للأشياء الجيدة التي يفعلها.
  • لا تتوقعي من زوجك أن يقرأ أفكارك، وإنما من الممكن أن تقولي له ما تحتاجه، ماذا تحبي؟ ما الذي يجعلك ترتعش من الإثارة.

إليك من هناك: كيف اسعد زوجي وهو بعيد عني ؟

كلمات تجعل الرجل يشتهي

هل تبحثي عن طريقة لإضفاء البسمة على وجه الرجل؟ لا توجد طريقة أفضل لفعل ذلك من قول بعض الكلمات اللطيفة له التي تجعل قلبه يذوب، هناك كلمات تجعل الرجل يشتهي، الشيء الوحيد الذي يجب أن تدركه عن الرجال هو أنهم يحبون أيضًا أن يتم تقديرهم من قبل نساؤهم.

بين الحين والآخر كل عاشق يحتاج إلى التقدير، هناك كلمات تجعل الرجل يشتهي، أنتي تعلمي بالفعل أن الكلمات تحمل دلالات معينة ويستخدم الكلمات طوال الوقت، هناك كلمات تجعل الناس يشعرون بالرضا، من خلال مقالنا سوف نتعرف على كلمات تجعل الرجل يشتهي والتي منها التالي:

  • أحبك، من منا لا يريد سماع هذا؟ تشير الدراسات إلى أن معرفة أن شخصًا آخر لديه مشاعر رومانسية تجاهك يزيد من فرص وقوعك في حبه، إذا كنت تريد حقًا أن يرتدي هذا الرجل المحبوب رأسًا معك فلا تتردد في استخدام تلك الكلمة.
  • لا أستطيع أن أعيش الحياة بدونك، عندما تكون في حالة حب مع شخص ما، فأنت لا تريد أن تعيش أي حياة أخرى بعيدًا عنه، دعيه يعرف أنك وصلت إلى هذه المرحلة الخطيرة في الحياة، هذا يجعله يشعر بالرضا.
  • يبدو لي كما لو أنني أريد معرفتك إلى الأبد، تحفز هذه الكلمات الانجذاب العاطفي في قلب رجلك، يتيح له البيان معرفة أن أرواحكم متصلة.
  • أحتاجك، هذه الكلمات يمكن أن تساعد الرجل في التغلب على العديد من مخاوفه، جربي تلك الكلمة اليوم وشاهديه كيف ينجذب إليكي.

كلمات تذوب الرجل

أغلب الرجال بل جميعهم يحبون أن يسمعوا الكلمات المثيرة التي تعمل على إثارة العلاقات فيما بين الرجل وزوجته، وهناك عدة طرق لإيصال هذه الكلمات إلى الشريك في الحب، التي تختلف من رجل إلى آخر باختلاف الأمور التي تحرك مشاعره، لذلك سنخصص في هذه الفقرة كلمات تقولها المرأة للرجل تجعله يذوب من خلال الكلام:

  • سأدعمك دائمًا، أحد أسباب دخول الناس في العلاقات هو إيجاد التشجيع من الآخرين المهمين، من المريح أن يعرف زوجك أنك ستدعمه مهما حدث، بطبيعة الحال يتوقع منك الرجل أن تكون مساعده (أنت نصفه الأفضل).
  • صديقاتي يشعرن بالغيرة من علاقتنا، سيكون زوجك متحمسًا لمعرفة أن رغبته محسوسة، هذه الكلمات مسلية لأذنيه ولن تؤذي غروره أبدًا.
  • أشعر بالأمان معك، سيحب أن يسمعك تناديه بالحامي لأن هذا هو ما يعتبره هو نفسه، إنها مجاملة رائعة ستدفئ قلبه، حتى لو كنت امرأة مستقلة حاولي أن تجعليه يشعر بأهميته بالنسبة لك من خلال نطق هذه الكلمات له.
  • أنا سعيد لأنك تستطيع أن تتحملني، توضح هذه العبارة أنك تدرك أنك لست أسهل شخص يمكن أن تتعايش معه وأنك تقدر جهوده، إنها واحدة من أفضل الرسائل التي ترسلها إليه إذا كنت في جدال.
  • أنا ملكك وهذه عبارة جاذبية أبدية تؤكد للرجل أنك وحيدته، هذه واحدة من ضمن كلمات تجعل الرجل يشتهي لك بشكل كبير للغاية.
  • أنت أكثر الرجال طموحًا في حياتي، هذه مجاملة عظيمة لتصميمه وطبيعته الدؤوبة، هذه الرسالة الساخنة الخفيفة حلوة ومثالية لعلاقة جديدة.
  • ما هي الأشياء التي تجذب الرجل؟ هل هي جسده أم ذكاءه أم وجهه أم طبيعته المرحة؟ استخدمي هذه كنقطة بداية لتكمل حبيبك، أخبريه كيف تشعر بمظهره بالضبط، مثال: “قميصك جميل”، احرصي على الثناء على إنجازاته لأنها شيء يرغب فيه الرجال سرًا.
  • يعجبني عندما تفعل هذا، إخباره أنك تحب ما يفعله هو تقوية للأنا، هذه العبارة تعمل بشكل جيد خاصة عندما تمارس الحب، إنها طريقة لتشجيعه ويمكنه التوقف عن القلق بشأن ما إذا كان يفعل ذلك بالطريقة الصحيحة أم لا.
  • انت مثير، دعيه يعرف أنك تجديه مثيرًا، معرفة طريقة تفكيرك به يعد منعطفًا كبيرًا، كما أنه سيعزز ثقته بنفسه وكذلك مستويات هرمون التستوستيرون لديه.
  • بعض السيدات لا يعرفن السؤال مباشرة عن الأشياء الرومانسية من الأزواج، أظهر لرجلك أنك تعشق ميولك الجنسية وسوف ينجذب الرجل لكي، لا تترددي في إخباره بالأشياء الرومانسية التي تتخيلها عنكما.
  • أنت تشغلني، هذا يعني أنك مستعدة لبعض الإجراءات الرومانسية، يحب أن يرى أنه يستطيع إسعادك.

إليك من هنا: هروب الزوجة من بيت زوجها والأسباب المترتبة على ذلك

كيف يمكن أن تثير المرأة زوجها لأقصى درجة؟

من خلال مقالنا اليوم كلمات تجعل الرجل يشتهي، سوف نتعرف على أكثر الأفعال والكلمات التي قد تثير الرجل والتي منها التالي:

  • بعد يوم طويل من العمل الشاق عندما يعود الزوج إلى المنزل، يضيع نصف طاقته لأنه يبدو مرهقًا للغاية، فقط تأكدي من أنك تعملي كجهة مساعدة في القضاء على إرهاقه إما من خلال مشروب ساخن بارد، اسأليه عما إذا كان هناك أي شيء يود أن تفعليه له في الوقت الحالي، سيخفف ذلك من توتره، والاسترخاء الذي سيحدث بعد ذلك سيكون بمثابة ضجة مثالية لإثارة رغبته.
  • قومي بفرك ظهره بالزيت الدافئ، لا شيء يبدو أكثر إثارة من أي وقت مضى لتقدم لزوجك تدليكًا بالزيت الساخن لإعادته إلى مزاجه، أشك في وجود أي شخص استثنائي يرفض هذا الاسترخاء المريح، يمكنك أيضًا خلع ملابسك في منتصف الطريق لزيادة الأجواء.
  • كوني مريحة مع شريكك وضعي رأسك على كتفيه، انظري في عينيه وقبليه على جبهته، ثم اقتربي منه برفق وأهمسي بحبك له بنبرة هادئة في أذنيه، هذه اللحظة هي التوقيت المثالي لإثارة مزاجه، كلما زادت أنفاسك زادت مشاعره الحساسة تأخذك بين ذراعيه مباشرة إلى حجرة النوم وتصعيد الإغواء.
  • يمكنك أيضًا الاستماع إلى الشريط المختلط لأغاني الحب التي خصصتها له سابقًا إما في أول موعد لك أو في أول ليلة لك معه، دعي الأغاني تعمل كوضع حنين حتى يتذكر اللحظة المريحة التي قضاها بينكما، واسترجع اللحظة من خلال اتباع الخطوة للرجوع إلى لحظات الحب الماضية مرة أخرى معك في الوقت الحاضر.
  • اقتربي منه، وقومي بفك أزرار قميصه، وتركه فجأة في المنتصف مع كل القبلات الدقيقة فجأة دون أن ينبس ببنت شفة، من المؤكد أن هذا الفعل يجعله ينفجر ويتبعه عطش مفاجئ واهتمام بمعرفة ما هو الشيء المذهل الذي لديك في الاحتياط فقط من أجله، هذا التعبير الاستفزازي سيثير رجلك بلا كلل.
  • من أجل إضفاء الإثارة على الأشياء بطريقة جذابة، ما عليك سوى إجراء محادثة غير رسمية معه بخصوص الساعة الأولى التي مارست فيها الجنس، أظهري له من خلال لغة جسدك مدى سعادتك بلمسته العاطفية الأولى.
  • اجعليه يفهم كيف تنتظرى تلك اللحظة الحميمة التي حدثت من قبل وكيف تريد تجربة نفس اللمسة مرارًا وتكرارًا، قومي بالمزاح من تفاصيل كيف كانت ليلة الجنس الأولى ساحرة ومغرية وممتعة.

اقرأ من هنا: كيف اجعل زوجي يهتم بي؟ وأسباب إهمال الزوج لزوجته وكيف أجعل زوجي سعيدًا؟

 نصائح لجعل الرجل يتشوق لك

من خلال مقالنا كلمات تجعل الرجل يشتهي، سوف نتحدث عن أهم النصائح التي من خلالها تجعل الرجل يتشوق لك والتى منها التالي:

  • احتضنيه لفترة قصيرة ثم قم بمسك يده بلطف ووضعها على جسدك، أي بجعله يتلامس في تلك الأماكن التي تريد حقًا مداعبته فيها، لن يذهله هذا الإيحاء فحسب بل سيثير في نفس الوقت خياله أكثر مما تتصوري.
  • استخدام لغة الجسد، من أسهل الطرق لإثارة رجلك هي إجراء بعض التغييرات السهلة على طريقة تحرك، أسهل ما يمكنك فعله بلغة جسدك هو ببساطة تغيير الطريقة التي تتحركي بها، إبطاء حركاتك عندما تتحدثي إلى زوجك هو أبسط وأسهل طريقة لتغيير الأمور.
  • هناك طريقة أخرى تتمثل في إبراز حركاتك حتى يتمكن زوجك من رؤية جسمك بوضوح، هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تساعدك على إبراز حركاتك، مثل ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي وارتداء الملابس التي تظهر أفضل ما لديك.
  • ارتداء ملابس مثيرة سيثير إعجاب عينيه، أزيلي فوضى الغرفة وخفض الأضواء، قومي بتبديل المصابيح إذا كانت المصابيح لديك ساطعة، الشموع تجعل الغرفة تشعر بالرومانسية أو الإثارة أيضًا.
  • أحد العناصر التي تثير الرجل هي الملابس الداخلية والإكسسوارات المصممة لإظهار مفاتنك عندما ترتديها قبل وأحيانًا بعد ممارسة الجنس، المفتاح لاختيار قطعة الملابس الداخلية المناسبة هو اختيار قطعة تبرز أفضل الأماكن لديك وربما تقلل من المناطق التي تثير قلقك.
  • أحد أهم الطرق التي تثير الرجل هى أخذ دش أو حمام فقاعات معًا، يمكنك دعوة زوجك إلى الحمام لممارسة الجنس اثناء الاستحمام، سوف يجعله بالبخار والرغوة الزلقة في مزاج جيد.
  • لا تنسي أن تقومي بتدليك، هذا لا يربط بينكما جسديًا فحسب بل إن تلقي التدليك يمكن أن يقلل من التوتر أو يعزز الاسترخاء ويثير الزوج بشكل كبير.
  • من الممكن أن تقوم الزوجة بلمس نفسها أمام الرجل من أجل إثارته، حيث أن ذلك من الأمور التي يفضلها أغلبية الرجال وهي لذة مشاهدة المرأة وهي تمتع نفسها وهذا ما يجعلهم يشتغلون إثارة.

في نهاية مقال كلمات تجعل الرجل يشتهي، نرجو أن نكون على جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم، لا تنسوا أن تقوموا بمشاركة المقال، نرجو أن يكون المقال حاز إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.