الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة

الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة يعد أمر يحير الكثير من الفتيات، خصوصًا اللاتي لم يسبق لهم الخطوبة ولم تكن لهن خبرات سابقة، ولذلك كل ما يحبه الرجل من كلام وتعبيرات سنضعه بين يديكِ عبر موقع زيادة ، فإن كنتِ من المهتمين ستجدي بغيتك معنا.

اقرأ أيضا: كيف أتعامل مع خطيبي خلال فترة الخطوبة

الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة

الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة

إن كنتِ تتساءلين عن الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة فأنت بحاجة لمعرفة عن قرب لأدق الكلمات التي  تبهري بها خطيبك بلباقتك وتجعلك في عينه الفتاة الأمثل له، مع الحرص على عدم التصنع أو عدم المبالغة في الأمر، ومن الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة ما يأتي:

1- الكلام الرومانسي

  • بالتأكيد هناك مجال للكلام الرومانسي في فترة الخطوبة، وهو من احلى الكلام الذي يحبه الرجل في تلك الفترة، فمن الهام والجميل أن تقولي له وحشتني وأفتقدك كثيرًا إذا غاب عنك لفترة.
  • وإذا كنتِ تحادثينه في الهاتف صرحي له أن صوته قد اشتقت إليه، لكن يفضل أن يكون هذا الكلام بعد تمام العقد.
  • كذلك من المهم جدًا أن تعبري له عن حبك في قضاء وقتك معه فتقولي أشعر وأن الساعات مضت كالثواني في وجودك، أو تقولي له اليوم يصبح جنه عندما تشاركني فيه.
  • ولا تنسي أن تفاجئيه بكلمة أحبك أثناء حديثه معك، فبها ستشعلين قلبه من فرط السعادة، ويفضل أن يكون الكلام بالإيحاء فقط في بداية الخطوبة وليس بالتصريح.
  • وعندما يهاديك بشيء من الرائع أن تعبري له عن سعادتك باختياراته، فمن الممكن أن تقولي له ذوقك أذهلني، اختيارك مثالي كما أحب أو أحببت اختيارك للهدية، وعندما  يشاركك في اختيار ملبس أو مأكل قولي له ذوقك في كل الأحوال يبهرني وكل الملابس ستكون جميلة عند ارتدائك لها، فالتعبير الرقيق واللطيف يبرز أنوثتك ويجعلك في عينيه أجمل الجميلات.

اقرأ أيضا: المواضيع التي يجب مناقشتها في فترة الخطوبة

2- الكلام مع الاهل

بالتأكيد أي شخص يحب أن يجد شريكة يود أهله فهو أمر مطمئن كثيرًا عن ذلك الشريك، لذلك لا تفوتي فرصة للسؤال عن أهله والكلام عنهم معه، وعليكِ الاهتمام بهم في حالة الصحة والمرض، وإذا مرض أحد من أسرته تسألين عنه وتأخذين أهلك لزيارته بأرقى الهدايا الممكنة.

ولا يقتصر الأمر على الأهل فقط، فيمكنك مشاركته الحديث عن أصدقائه وذويه، ويفضل أن تكتبي تاريخ ميلاد عائلته في مفكرة ما، حتى لا تفوتين فرصة يمكن أن تبدي فيها اهتمامك وتظهريه.

3- الكلام عن المستقبل

بالطبع يقع عاتق العمل والادخار في المقام الأول على الرجل ومرحلة الخطوبة تعد تمهيد للأفكار والقرارات التي ستتشاركان فيها بعد الزواج من عمل وادخار وخلافه.

لذلك يجب أن تسأليه أكثر عن طبيعة عمله حتى تتاح له الفرصة ليتكلم عن نفسه أكثر مما يعزز الود بينكما لان الرجال دائما ما تفضل الكلام عن الإنجازات والعمل.

وإن كان صاحب مشروع اسأليه عن طموحاته علاوة على أهمية أن تتيحي الفرصة له ليتكلم معك عن مستقبلك وإن كنت تفضلين العمل أم لا فتلك المحادثات تعمل على تقليل الصدمات بينكم بعد الزواج.

ويعد الكلام عن الأمور المادية فيما يخص الصرف والادخار بينكما من أهم الأمور المستقبلية التي يحب الرجل الكلام عنها حتى يزاح من على عاتقه هم شرح وضعه المادي الشهري.

4-الكلام عن علاقتكم

يحب الرجل أن يبدي رأيه في كل شيء يخصه حتى لو كان بسيط فذلك الأمر يجعله يشعر بأهميته أكثر، لذا من الأفضل بين الحين والآخر أن تسأليه إن كان مرتاح في علاقتكم أم هناك بعض الأمور التي تشغل تفكيره حيالها.

فمن المعروف أنه كلما كان هناك مجال للتحاور والكلام عما يحبه أو يزعجه في علاقتكم كلما زاد الترابط بينكم ويصعب الانفصال، وكذلك من الهام أن تتكلمي معه عن علاقتكما من وجهه نظرك ذلك الأمر سيشعره باهتمامك الكبير به.

5- الكلام عن يومه

فمن أهم الأمور التي تسحر الرجال وتجعلهم مبهورين بشريكاتهم هو اهتمامهن بهم،  لذا ففي أثناء حديثك معه يجب أن تسأليه كيف قضى يومه خصوصًا إن كان في العمل في الصباح أو كان يجهز شيء مهم له فذلك الأمر سيجعله يتوقع أنكِ ستهتمين لأمره كثيرا بعد الزواج.

والسر في سحر الرجال أثناء الكلام يكمن في اهتمامك بالأمور التي لا تعود عليكِ بالنفع، فعلى سبيل المثال إن كان له موعد في تجديد بطاقة الهوية أو عمل أي شيء لا يمت لكِ بصلة ويجدك تسالين عنه فسيزيد ذلك الأمر حبك في قلبه بشكل لا تتخيليه.

اقرأ أيضا: أسئلة حوارية بين المخطوبين

6-الكلام عن الهوايات

الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة

يعد الاهتمام والكلام عن الهوايات بشكل عام من  الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة لأنه يتيح له التعرف على عقليتك بشكل أفضل عن قرب، لذلك إذا كنت ترغبين في معرفة الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة، عليكِ الاهتمام بالحديث حول هواياته المفضلة.

فالكثير من الرجال يجدون مشاكل بعد الزواج وأثناء الخطوبة حينما يرغبون في الذهاب للعب الكرة او البلايستيشن أو حتى قضاء وقت مع أصدقائهم على المقهى، فكلامك معه عن وقت فراغه وما يحب أن يفعل فيه سيجعلك تتلاشى الكثير من المشاكل المنتشرة بين أي شريكين.

ومن المحبب أن تشاركيه هواياتك أيضًا، حتى يشعر أنك تتبادلين معه أطرف الحديث مما يشجعه على الكلام وأيضا حتى تعوديه على أن يسمع منك ما تحبين فكما يخصص لنفسه وقت يجب أن تخصصي أيضا لنفسك وقت الخاص.

اقرأ أيضا: اسم خطيبي بالجوال

وهكذا نكون انتهينا من جمع المواضيع حول الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة، وذلك حنى تتاح لكم فرصة التعرف أكثر وتوطيد علاقتكما ببعض مع ذكر أبرز الحيل النفسية التي تجعلكِ تأثرين قلبه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.