محتوى يحترم عقلك

مواعيد عمل تحويلات الراجحي في رمضان 1444

مواعيد عمل تحويلات الراجحي في رمضان 1444 قامت الإدارة العامة لمصرف الراجحي بتغيير مواعيد عملها بما يتناسب مع شهر رمضان الكريم، وذلك وفقاً لقرارات البنك المركزي السعودي وسوف نذكر في هذا المقال عبر موقع زيادة مواعيد عمل تحويلات الراجحي في رمضان المبارك 1444.

مواعيد عمل تحويلات الراجحي في رمضان 1444

كما ذكرنا أنه قد تغيرت مواعيد عمل تحويلات الراجحي في شهر رمضان 1444 ببلوغ شهر رمضان الكريم كما هو الحال في باقي الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية:

  • إن مواعيد عمل تحويلات الراجحي في رمضان تبدأ من تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وتنتهي بحلول الساعة التاسعة والنصف مساءاً.
  • أما مواعيد مصرف الراجحي فيبدأ عملها من الساعة العاشرة صباحاً، وينتهي دوامها الساعة الرابعة مساءاً.
  • إن البنك المركزي الخاص بالمملكة العربية السعودية هو من قام بتحديد هذه المواعيد حيث أنه المسؤول الأول والرئيسي عن كافة البنوك الموجودة في السعودية ومسؤول عن جميع قراراتها.
  • وهذه هي مواعيد عمل تحويلات الراجحي في شهر رمضان 1444 لمن يتساءل عنها، كما يمكن زيارة الفرع نفسه في المواعيد التي ذكرناها سابقاً.

اقرأ أيضًا: كيف استرجع المبلغ الغير متاح الراجحي

إجازة مصرف الراجحي في رمضان

هناك بعض الأيام المحددة لعطلة وإجازة مصرف الراجحي حيث تتوقف جميع الخدمات التي يقدمها في هذه الأيام وهي:

  • أعلن مصرف الراجحي أن يوم الخميس هو يوم الإجازة الخاصة بهم، وهو موافق ليوم 27 من شهر رمضان الكريم، وموافق ليوم 28 من شهر إبريل الميلادي.
  • وتستمر إجازة مصرف الراجحي لمدة 10 أيام من تاريخ البدء، على أن تنتهي يوم 7 من شهر شعبان والموافق ليوم ثمانية من شهر مايو.
  • ويتم تطبيق هذا القرار على جميع المصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية حتى البنوك التي تكون في المطارات لخدمة المعتمرين في المدينة المنورة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: تحويل الحساب إلى آيبان الراجحي

كيفية الدخول على موقع مصرف الراجحي لإجراء التحويلات

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها بدقة لتسجيل الدخول إلى مصرف الراجحي وهذا الخطوات كالتالي:

  • نقوم بالبحث عن الموقع الإلكتروني الأساسي الخاص بمصرف الراجحي ونقوم بالتسجيل به، وذلك بكتابة جميع البيانات المطلوبة من الاسم والسن ورقم الهوية وما إلى ذلك من معلومات.
  • ثم بعد ذلك سيتم طلب إدخال رقم سري، فنقوم بكتابته ونحرص على أن ندخله بشكل صحيح ونحتفظ به، سيظهر لنا على الشاشة رمز مائي فنتطلع عليه بتركيز ونسجله، ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول وهكذا نكون قد سجلنا على الموقع بنجاح.

اقرأ أيضًا: فتح حساب الراجحي للمقيمين أون لاين

طرق التواصل مع مصرف الراجحي

هناك طرق عديدة يمكن بها التواصل مع بنك الراجحي والسؤال والاستفسار عن كل شيء، كما يمكن الاتصال بهم لعمل تحويلات أو إيداع أو غير ذلك من الخدمات وهذه الطرق هي:

  • يمكن الاتصال على رقم الهاتف الخاص بهم، فلديهم فريق خدمة عملاء متعاون جداً، يسهل جميع الخدمات على العملاء الجدد.
  • كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي.
  • أو زيارة صفحاتهم الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، وانستجرام، وفيس بوك ولديهم حساب أيضاً على موقع لينكد ان.
  • فهذه طرق عديدة يمكن بها التواصل مع مصرف الراجحي كما يمكن أيضاً زيارة فروعهم فلديهم فروع كثيرة في جميع المناطق والدول.

اقرأ أيضًا: تمويل شخصي بنك الراجحي

ذكرنا في هذا المقال مواعيد عمل تحويلات الراجحي في رمضان 1444، حيث تم تغيير هذه المواعيد في رمضان بما تتناسب مع مواعيد الإفطار والسحور، كما ذكرنا أيام الإجازة لمصرف الراجحي وكيفية التسجيل في الموقع الالكتروني الخاص بهم لإجراء جميع الخدمات من تحويل وإيداع والكثير من الخدمات النقدية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.