هل يحب الرجل الكلام الجريء

هل يحب الرجل الكلام الجريء؟ وما أهميته في العلاقة الزوجية؟ تحب كثير من النساء أن تقوم بإرضاء زوجها عن طريق فعلها للأشياء التي يحبها، وذلك الذي يدفعها لكي تبحث عن الطُرق التي ترضيه وتجعله يشعر بالسعادة وتتساءل حول الكلام الجريء وحب الرجل له، وفي موقع زيادة سنُبين لكم هل يحب الرجل الكلام الجريء أم لا؟

 هل يحب الرجل الكلام الجريء؟

  • نعم؛ فبعض الرجال تُفضل الكلام الجريء وتُفضل المرأة التي تبدأ هي في اتخاذ الخطوة الأولى، فهذا يُشعرهم أحيانًا برجولتهم.
  • أثبتت بعض الدراسات أنه توجد نسبة عالية من الرجال لم يُغيروا رأيهم في الفتاة التي معهم عندما بدأت هي بالخطوة الأولى أو تحدثت معه بجرأة غير معهودة منها أو من غيرها من الفتيات.
  • بعض التجارب والدراسات أثبتت أن الرجل يحب ويقدر المرأة التي تتصف بالجُرأة، أما المرأة الطيبة التي على سجيتها تلك هي من يستغلونها ولا يتزوجون منها، وهذا ما تم ذكره في دراسة أمريكية نصت على اعتراف 90% من الرجال بذلك الأمر.

اقرأ أيضًا: هل يحب الرجل المرأة الطفلة

أسباب حُب الرجال للكلام الجريء

  • الكلام الجريء يستطيع أن يسحر الرجل ويجعله غير قادر على تمالك أعصابه، وتلك هي إحدى طرق النساء لكي تجعل الرجل يقع في غرامها ولا يستطيع التخلي عنها.
  • يُفضل الرجل الكلام الجريء وذلك يعود بالنفع على الأنثى؛ لأن ذلك يجعل مشاعره اتجاهها قوية ويرغب في تقوية علاقته معها وتوطيدها.
  • يعمل الكلام الجريء أثناء مجامعة الزوج لزوجته على زيادة رغبته الجنسية، كما أن الكلام الجريء يُعزز الشعور بالشهوة والإثارة نحوها.
  • الكلام الجنسي الجريء مع الرجل في وقت العلاقة يعمل على تعزيز مستوى خياله، وهذا يعود عليكِ بالنفع فالكلام الجريء يجعل الرجل معكِ بكل حواسه.
  • عند التحدث مع الشريك عن رغباتك الجنسية كأنثى وعن احتياجاتك بدلًا من ترك الأمر كله له وبدون خجل؛ فهذا يجعله قادر على تحسين علاقته معك عن طريق تحقيق ما تريدينه بجانب تقوية العلاقة بينكما.

الكلام الجري وقت العلاقة الزوجية

  • اختلفت الآراء حول الكلام الجريء أثناء العلاقة بين الرجل والمرأة؛ فبعض النساء تشعر بالخجل عند تحدثها بذلك أمام زوجها، وتشعر بأنها قللت من احترامها لذاتها وأخلاقها أمامه.
  • النساء الأُخريات تحب قول الكلام الجريء؛ لأن هذا يُشعر زوجها برجولته وإشباعه لها جنسيًا وهذا بالطبع يعود عليها بالنفع في وقت العلاقة بجانب ترابط العلاقة وقوتها مع شريكها.
  • الكلام الجريء في العلاقة الزوجية يعمل على تعزيز شعور الرجل بالنشوة، حيث يعمل على تحقيق النشوة الجنسية له من خلال التخيلات الجنسية.
  • يعمل الكلام الجريء على تعزيز الزوجة بالرضا، حيث ثبت إنه كلما تحدثت الزوجة بكلام جريء أكثر كلما أوضح ذلك شعورها بالرضا بالعلاقة الجنسية مع زوجها.
  • تحدث الزوجة عن رغباتها الجنسية بوضوح أمام زوجها وتحديد له الأشياء التي تقوم بإثارتها جنسيًا فهذا يوفر كثيرًا عليهم في تطوير العلاقة الجسدية بينهما.

التحدث مع الزوج بكلام جريء وقت العلاقة

  • في واقع الأمر لا يجب على الأنثى أن تشعر بالحرج عن التحدث مع زوجها بالكلام الجريء في وقت العلاقة الحميمية، بل يجب عليها التفاعل مع زوجها وتحقيق ما يطلبه منها دون خجل فهذا سيعود عليها بالنفع بطريقة كبيرة.
  • يجب على الزوجة فهم ما يرغب به زوجها دون التحدث منه حول ذلك شرح مرارًا وتكرارًا؛ فذلك التكرار يجعله يسأم من تكرار العلاقة معها بجانب ذلك فهذا يعمل على إنهاء شغفه وحماسه للعلاقة معها.
  • في حالة عدم رغبتك في قول الكلام الجريء أثناء العلاقة بسبب شعورك بالخجل؛ فلا يُفضل أن ترفضي رفض قاطع وصارم أمام زوجك، بل عليكِ المحاولة من أجله وإن فشلتِ في ذلك فتحدثي معه بهدوء حول ذلك الأمر وتناقشي معه في حل يرضي كلاكما.
  • على النساء التي لا مانع لها في قول الكلام الجريء لشريكها أثناء العلاقة أن تقول ذلك الكلام بصوت هادئ في أُذنه في بعض الأوقات وبصوت مُثير ومرتفع قليلًا في أوقات أُخرى.

اقرأ أيضًا: هل يحب الرجل المرأة الممتنعة

الكلام الجريء الذي يُحبه الزوج في العلاقة

1- مدح أدائه الجنسي

يحب الرجل السماع إلى الكلمات التي تختص بمدح أدائه الجنسي وقوته، عندما تقوم الأنثى بمدح الأداء الخاص بالرجل في العلاقة فهذا يُعزز من شعوره بالإثارة ومحاولته في الاستمرار بمتعة ونجاح أكبر لكلاهما.

2- مدح شكله العام وشكل جسمه

حيث يُفضل الرجل الكلام الذي يختص بمدح جسمه وشكله.

3- قول بعض كلمات الحب

لا يجب أن تكون كل الكلمات التي تتحدث بها المرأة كلمات جريئة فقط، بل يحب الرجال أيضًا الكلمات الخاصة بالحب وكلمات الغزل، فهذا يُعزز من إضافة بعض المشاعر والحب في العلاقة الجنسية.

4- طلبات الزوجة

حيث يحب الرجل أن يسمع الزوجة تطلب منه أشياء في العلاقة الجنسية، أو أن تُحدد له ما هي نقط إثارتها جنسيًا؛ فذلك يشعره بتفاعل شريكته معه ورغبتها وجرأتها في العلاقة.

5- التعبير عن مدى الاستمتاع بالعلاقة

يحب الرجل الكلمات التي تٌبين عن مدى استمتاع المرأة في العلاقة ومدى استثارتها وإخباره بوصولها للنشوة.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب الرجل في المراة

نصائح للكلام الجريء في العلاقة الحميمية

1- كسر الخوف والخجل

يجب على الزوجة أن تقوم بكسر حاجز الخوف والخجل من زوجها، وأن تتحلى بالجرأة.. فالرجل يحب المرأة الجريئة بصفة عامة والمرأة الجريئة في العلاقة بصفة خاصة.

2- عدم رفض مُتطلبات الزوج في العلاقة بشكل نهائي

حيث لا يجب على الأنثى أن تقوم برفض ذلك الكلام دون تجربته أو تحاول في أن تقوله خوفًا من هيئتها العامة أمام زوجها، وخوفها في أن تظهر بالمظهر المُتدني أمامه.

على الزوجة أن تحاول قول ذلك الكلام وإن ثبت فشلها في ذلك وهذا يحدث بنسبة قليلة، في هذه الحالة يُمكنها التحدث مع زوجها حول ذلك الموضوع بشكل بسيط دون عصبية أو عنف.

3- معرفة الكلمات التي تقوم بإثارة الزوج

يتم ذلك الأمر عن طريق التحدث مع الزوج حول ما يُحبه ويفضله في العلاقة لكي يُعزز من شهوته وإثارته، وإذا كانت الزوجة تخجل من التحدث مع زوجها حول ذلك الأمر فعليها مُلاحظة رد فعل زوجها على كلامها في كل مرة وبهذا يُمكنها معرفة ما يُثيره.

4- التحدث بعفوية بالكلام الجريء

يتم ذلك الأمر عن طريق عدم التفكير أو تحضير أي كلمة من الكلام الجريء، بل يجب أن يتم خروج الكلام بصورة غير مُنظمة لأن هذا سيقوم بتعزيز شعورك بالإثارة والمُتعة من قِبل زوجك.

5- التحدث عن رغباتك

كل أنثى لها رغبات مُعينة وأهداف في العلاقة بصفة عامة والعلاقة الحميمية بصفة خاصة، فلا يجب عليك عدم التحدث مع الشريك حول تلك المُتطلبات.

لا يجب على الزوجة الشعور بالخجل من زوجها عند التحدث معه حول ما تريده في العلاقة مع أن ذلك يقوم بتعزيز شعورها بالإثارة وشهوتها بجانب أم ذلك سيقوم بمساعدة زوجها كثيرًا في العلاقة.

6- طريقة التحدث

التحدث مع الزوج برقة وأنوثة في وقت العلاقة حتى وإن لم ترغبي في العلاقة في ذلك الوقت فهذا سيجعل زوجك مقدرًا؛ لذلك الأمر يُفضل التحدث مع الشريك بصوت مُنخفض بهمس تحديدًا في أذنه فهذا يجعله نُار بطريقة كبيرة.

كما أن التحدث بكلام جريء بصوت عالي في بعض الأوقات له دور رائع في إثارة شهوة الزوج.

يجب على الأنثى اختيار الكلام الجري بدقة وأن يكون ذلك الكلام مُختار بعناية فلا يجب أن يكون زيادة عن الحد أو السكوت تمامًا عنه.. أن يكون الكلام الجريء له وقع في نفس الرجل، وألا يكون عبارة عن مُجاملة للشريك؛ فهذا سيؤثر سلبًا على العلاقة بينهما.

7- التحدث مع الشريك

لا يُفضل أن يتم تكرار نفس الكلمات كل مرة أو في نفس العلاقة فيجب عليك التجدد لكي يتم الإثارة.

الكلام الجريء الكثير من الرجال تُفضله في العلاقة وتُفضله أكثر في أوضاع العلاقة الحميمية بينه وبين شريكته؛ لأن هذا يجعله يشعر بذاته وقدرته الرجولية.

قد يعجبك أيضًا