Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة وفي أسرع وقت تحميل على الإنترنت مجانًا 100% وبجودة ودقة عالية، فهو الحل الأمثل لمشكلة تعسر تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو من أي منصة أخرى والذي فضله ولجأ إليه العديد من المستخدمين في الآونة الأخيرة، لذا سنوضح بالتفصيل في هذا المقال طريقة تحميل واستخدام Snappea أفضل برنامج تحويل يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة عبر موقع زيادة

فالكثيرون منا لديهم قوائم تشغيل على اليوتيوب تحتوي على أغانيهم وموسيقاهم المفضلة يودون الاستماع إليها في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، سيقوم تطبيق Snappea بتحويل فيديوهات أجمل الأغاني إلى أغاني مسموعة فقط.

فاليوم يوجد الكثير من التطبيقات التي تسمح لكم بالتحميل من اليوتيوب والتحويل إلى MP3 بسهولة وسرعة، مثل تطبيق Snappea فهو سهل الاستخدام كثيرًا ويسمح لكم بتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى MP3 بسهولة وسرعة فائقة، بالإضافة إلى أنه مجاني تمامًا ولا يوجد به أي إعلانات.

والآن هل تود تحويل فيديوهاتك المفضلة على اليوتيوب إلى MP3 باستخدام تطبيق Snappea؟!

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة

Snappea ليس فقط تطبيق تطبيق يمكنك تحميله على هاتفك المحمول ولكنه أيضًا أداة على الإنترنت يمكنك استخدامها لتحويل فيديوهات اليوتيوب المفضلة لديك أونلاين وبسرعة بعدة جودات وأحجام مختلفة.

فهذه الأداة تمكنك من تحويل الفيديوهات إلى MP3 بترددات وجودات مختلفة يمكنكم اختيارها بسهولة، وشيء أخر مميز هو أنه يمكنكم تحميل فيديوهات اليوتيوب بعدة جودات مختلفة، حسب اختياركم ونوعية الفيديو ومنها جودة HD 720p.

نظرًا لأن برنامج Snappea أفضل محول من يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة فيمكنك استخدامه من الأندرويد أو الحاسوب وذلك على النحو الآتي:

أداة Snappea على الإنترنت لحميل فيديوهات يوتيوب وتحويلها إلى MP3

إليكم بالخطوات العملية طريقة تحميل فيديوهاتك المفضلة على يوتيوب..

1- الدخول على أداة Snappea.

2- إدخال رابط الفيديو في المكان المخصص له بعد نسخه من اليوتيوب.

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة 1

3- بعد لصق الرابط في مكانه المخصص قم بالضغط على ابحث.

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة 6

4- بسرعة سيظهر الفيديو مع روابط التحميل لتحميله MP3 أو فيديو بعدة جودات مختلفة.

 

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة 2

5- يتم اختيار الجودة المناسبة وبالطبع كلما ارتفعت جودة الصوت أو الفيديو سيرتفع الحجم.

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة 4

— الجودات المتاحة للتحميل بصيغة MP3 هي 50k أو 70k أو 128k أو 160k بينما الجودات المتاحة للتحميل بصيغة MP4 هي 360p أو 720P HD أو أعلى حسب جودات الفيديو المتاحة.

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة 5

6- ولتحميل أي فيديو أخر ستقومون بتكرار نفس الخطوات السابقة.

7- يمكنكم أيضًا البحث عن أفضل الأغاني دون الحاجة إلى الذهاب إلى اليوتيوب عن طريقة صندوق البحث.

Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة 3

فكما رأيتم التحميل من اليوتيوب أصبح سهلًا جدًا، فأداة Snappea أداة رائعة جدًا لحفظ أغانيك المفضلة على هاتفك بسهولة دون إعلانات مزعجة أو إضاعة وقتك للاستماع إليها فيما بعد بسهولة دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

وكما شرحنا لكم أداة Snappea على الإنترنت والتي لا يحتاج استخدامها إلى تحميل أي تطبيق، نقدم لكم أيضًا تطبيق Snappea ومميزاته بالتفصيل..

تطبيق Snappea للأندرويد لتحميل فيديوهات اليوتيوب وتحويلها إلى MP3

يجب العلم إن التطبيق لم يتم تثبيته إلى الآن على متجر بلاي ولكي يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة على جهازك الأندرويد والاستمتاع بكل مزاياه بطريقة آمنة ما عليك سوى اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بتحميل تطبيق Snappea من هنا.
  • سيتم تحميل التطبيق بصيغة APK بعد الانتهاء من تحميلها اضغط على الملف.
  • عند الضغط على الملف لتثبيته ستظهر لك رسالة السماح لهاتفك بتثبيت التطبيق.
  • اضغط على كلمة الإعدادات وسيتم تحويلك إلى إعداد الحماية والأمان في جهازك ما عليك سوى تفعيل أيقونة “مصادر غير معروفة”.
  • ثم قم باستئناف تثبيت التطبيق بشكل طبيعي كالمعتاد.

طريقة استخدام Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة

لتنزيل فيديو من اليوتيوب أو أي منصة أخرى باستخدام تطبيق Snappea عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • اكتب الكلمة الدلالية أو عنوان الفيديو في شريط البحث في التطبيق ليظهر لك الفيديوهات الملائمة لها، ومن ثَمَّ الضغط على علامة التحميل التي ستجدها بجانب الصورة المصغرة.
  • أو قم بنسخ رابط الفيديو من المنصة التي تريدها ولصقه في شريط البحث وسيتم تحويلك مباشرةً له، فإذا كنت من مستخدمي إصدار أندرويد 9 أو إصدار أقل فستظهر لك أيقونة التحميل مباشرةً بجوار الفيديو بمجرد نسخك للرابط، أما إذا كنت من مستخدمي إصدار أندرويد أعلى ستضغط على مشاركة واختيار “التحميل بواسطة Snappea”
  • قم بتحديد جودة الصيغة التي تريدها وليكن mp3 مثلًا من خلال الضغط عليها ليتم تحميلها.
  • ستجد الفيديو تم تحميله في ملف صوت بالصيغة التي اخترتها بكل سهولة وبدقة عالية وفي أسرع وقت تحميل.

أهم مزايا تطبيق Snappea

لماذا ستختار تطبيق Snappea وما الذي يجعله مميزًا عن غيره من البرامج والتطبيقات الأخرى؟ هذا ما سيدور في ذهنك وسنختصره لك في النقاط الآتية:

  • تستطيع من خلال Snappea استخدام تطبيقاتك الأخرى والاستمتاع بسماع الفيديو في نفس الوقت من خلال تشغيله في نافذة عائمة أو كما يُطلق عليها “نافذة ضمن نافذة” وهي ميزة لا تجدها في تطبيق اليوتيوب.
  • يمكنك الاستفادة بكل خواص اليوتيوب مثل المشاهدة لاحقًا وأيضًا توفر قوائم التشغيل فيها.
  • يسرع التطبيق من تحميل الفيديوهات على شكل ملفات صوت جاهزة بدون برامج تحويل في أقل وقت ممكن سواء من اليوتيوب أو من أي منصة أخرى وذلك بدون استخدام أو تثبيت أي برنامج مساعد، وتنزيلها بصيغة mp3 بجودة عالية.
  • يمنحك التطبيق صيغ متعددة مثل mp3 و mp4 وغيرها بجودات عالية لتناسب احتياجات المستخدمين.
  • يمكنك استخدام البرنامج والاستمتاع بتجربة مميزة مجانية تمامًا وخالية من أي إعلانات.
  • يمكنك المحافظة على مستوى نظرك عند استخدامك للتطبيق من خلال تفعيل الوضع الليلي (الداكن) وجعل الإضاءة خافتة، وأيضًا بإمكانك جدولته بحيث يتفعل في الوقت الذي تريده.

وفي ختام مقالنا فقد وضحنا لكم بالخطوات البسيطة طريقة استخدام Snappea أفضل محول يوتيوب إلى mp3 لجميع الأجهزة على الأندرويد والحاسوب ووضحنا أيضًا كيفية تحميله وأهم مزاياه ونرجو أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا