كيف أملك قلب زوجي من أول ليلة

كيف أملك قلب زوجي من أول ليلة؟ وما أسرار انجذاب الزوج لزوجته؟ هناك العديد من التساؤلات التي تدور في ذهن الفتيات المُقبلات على الزواج، فمن لا تُحب أن يكون زوجها مثل الخاتم في إصبعها ينفذ لها رغباتها ويُصبح ولوعًا بها! وهو ما نُعرفِك عليه من خلال موقع زيادة.

كيف أملك قلب زوجي من أول ليلة

التعامل مع الزوج يعتبر من أسهل المعاملات الاجتماعية التي يُمكن تعلُمها، ثِمة ملاحظات بسيطة يُمكن الاهتمام بها وسوف تُصبح العلاقة وطيدة إلى أقصى الحدود، فدائمًا ضعي في اعتبارك أن زوجِك هو طفل صغير، وبرغم كونه ينفعل إلا أنه يمكن تسوية أي خلاف في غضون دقائق معدودة، وهو ما نُعلِمك إيّاه.

1- النظافة الشخصية

لا شك أن النظافة الشخصية من أولى الأشياء التي يجب أن تضعها الزوجة في عين الاعتبار من أول ليلة، فمن المعروف أن العروس تظل تستخدم الحمامات المغربية والعطرية وغيرها حتى يكون جسدها في أفضل حالة له في ليلة الزفاف، فلا يجب أن تتغافل عن هذا الأمر حتى بعد مرور الليلة الأولى.

الرجال برغم أن عدد كبير منهم لا يهتمون بنظافتهم الشخصية، إلا أن هذا الأمر قد يتسبب له في النفور من زوجته، فمنذ دخول عش الزوجية وهو يحلم بأن تتحول حياته وتنقلب رأسًا على عقب، لذا أجعليه يشعر أن هذه الليلة سوف تكون بداية حياته الجديدة النظيف المليئة برائحة المسك والعنبر.

من المعروف أن العطر له تأثير رائع على نفسية الرجل، وهناك أنواع من العطور مُخصصة لأول ليلة من الزواج، فإن قُمتِ بوضعها تأكدي أنه لن يقاوم سحرها، ولن ينساها أبدًا من بعد هذه الليلة، وليس العطر فقط، بل يجب أيضًا الاستحمام بعد خلع فستان الزفاف للتخلص من رائحة العرق أو أي روائح أخرى فهذا الأمر سوف يُعطيه انطباع حول أنكِ تهتمين بنظافتك.

اقرأ أيضًا: كيفية الاهتمام بالنظافة الشخصية للبنات

2- انتقاء الملابس

برغم كافة التجهيزات التي يمكن أن تهتم بها العروس قبل الزفاف، إلا أن أغلبهنّ يتغافل عن شيء غاية في الأهمية، ألا وهو الملابس التي يُمكن ارتدائها في أول ليلة ويُمكنها أن تعتمد على خيارات كثيرة جدًا من الأزياء المُخصصة ليوم الزفاف، ومنها الفستان القصير، أو البيجاما.

لكن احذري عزيزتي من المبالغة في الملابس، فالأنواع المكشوفة أكثر من اللازم قد تُعطي نتيجة عكسية بمرور الوقت، ويبدأ الزوج أن يشعر بالملل، فإظهار مفاتن الجسد من خلف الملابس أفضل طريقة لجذب انتباه الزوج في الليلة الأولى، وهو ما يُمكن فعله بالاعتماد على الثياب الضيقة القصيرة.

عين الرجل في أول ليلة لا يُمكن أن تتغافل عن أي تفصيلة صغيرة، فهو يكون في أقصى مراحل التركيز، لذا لا بُد الاهتمام بأدق التفاصيل حتى تنتهي الليلة الأولى نهاية سعيدة، وتبدأ بشكل جيد وتُحفر في ذهن الزوج مدى الحياة.

الألوان أيضًا من الأمور الواجب وضعها في الاعتبار، ويمكن الخروج عن المألوف قليلًا والابتعاد عن اللون الأبيض وارتداء لون وردي هادئ، أو لون أزرق سماوي أو أخضر ناعم، كل هذه الألوان قد تؤثر عليه بشكل رائع وتجعله يتذكر هذه الليلة ومُمتن لها طوال حياته.

كما حذرت نساء كثيرات من ارتداء الملابس الصعبة في الخلع؛ لكونها تُعطي الزوج شعور بالملل وصعوبة في المُداعبة، وبالتالي لن تكون أول ليلة  في أفضل أحوالها، ومنها الثياب التي يتم قفلها بالشرائط والأزرار الكثيرة.

3- التواصل البصري

إن العين قادرة على الإفصاح عما لا يستطع اللسان البوح به، لذا فمن الأفضل أن تعتمد المراة على التواصل مع زوجها بعينها لكي تعبر له عن مدى حبها له، وذلك من خلال خطف نظرات خجولة عليه، ونظرات أخرى طويلة أثناء تناول العشاء، فمن خلال هذه الطريقة سوف تجعلين زوجك مثل الخاتم في إصبعك بل وسيندم على الأيام التي لم تكوني معه فيها.

على كل فتاة أن تعلم أن لكل رجل نقاط ضعف لا يُمكنه مقاومتها، وعدد كبير منهم يضعف أما النظرات المُثيرة والنظرات الخجولة، فبرغم أن الفتيات لا يُفصحنّ عن مشاعرهنّ بسهولة، إلا أن عيونهنّ قادرة على قول كل شيء دون أن ينطق لسانهم بكلمة واحدة، وهو ما أكده خبراء علم النفس في دراستهم لمفعول التواصل البصري.

لكن لا بُد من عدم المبالغة في مثل هذه النظرات، فمن غير الطبيعي أن تكون الفتاة في أول ليلة لها مع زوجها أن تكون أجرأ منه، فالخجل عادةً ما يُثير الرجال إلى أقصى درجة ويجعلهم أكثر تعلقًا بشريكة حياتهم، بل ويستمدون قوتهم من هذا الشعور، لذا عليكِ أن توازني بين النظرات الطويلة الجريئة والنظرات الخجولة الناعمة.

اقرأ أيضًا: كيف اسعد زوجي وهو بعيد عني ؟

4- الصوت الناعم

إن كان للعين تأثير على الزوج، فإن للسمع تأثير أكبر بكثير، فعادةً ما نرى أن الرجال ينفرون من النساء اللاتي يتمتعنّ بصوت مرتفع، فعليكِ أن تحذري من أن يعلو صوتِك في منزلك الجديد، وخاصةً في أول ليلة.

كما ذُكر في وسائل الإعلام حول سؤال كيف أملك قلب زوجي من أول ليلة أن “الصوت الشتوي” هو الحل الأمثل والفعّال، والمقصود هو الصوت الناعم الرقيق الذي يُشبه صوت المطر في ليالي الشتاء الدافئة، فهذا الأمر لا يُمكن للزوج أن ينساه طوال حياته.

عليكِ أيضًا ألا تتحدثي كثيرًا في هذا اليوم، فكثرة الكلام عادةً م تُفسد الحالة الرومانسية لهذه الليلة، بل أكتفِ فقط بكلمات قليلة تحمل معاني كثيرة وأن تتمتعين في هذا اليوم بالهدوء حتى لا يتسنى له نسيان مثل هذه الليلة أبدًا.

5- التفنن في إغراء الزوج

على عكس ما تتوقع جميع الفتيات أن الرجل في أول ليلة يكون من السهل إغرائه، فالأشياء التي قد تكون تُثيره في فترة الخطوبة تختلف تمامًا عن التي يُمكن أن تُغريه بعد الزواج، فلم يعُد مسك اليد شيء مُحفزًا بالنسبة له، ولكن من الأفضل الاعتماد على أمور أخرى.

  • اللين والدلال: أن تتدللي على زوجك شيء لا بُد منه في أول ليلة، فمثل هذه الأمور تُحفر في ذاكرته لا ينساها أبدًا، وهناك طرق عديدة للدلال مثل العناق.
  • رسم الحنة: برغم أن فتيات كثيرات لا يُفضلنّ الحنة ويرونها شيء غير هام ولا يؤثر على قلب الزوج في أول ليلة، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ فالرجال يعشقون المُفاجآت من هذا النوع، لذا عليكِ أن تُبدعي في انتقاء رسومات حنة مُثيرة وضعيها في أماكن غير مكشوفة وانتظري النتيجة.
  • ارتداء اكسسوارات الجسم: ظهر مؤخرًا أنواع عديدة من الاكسسوارات التي يتم ارتدائها في مناطق مختلفة من الجسم ويُمكنها إغراء الزوج بشكل كبير جدًا، مثل سلسلة الظهر والفخذ، وخاتم البطن، وغيرها من الأشياء التي تُثيره وتُفاجئه.
  • الرقص والإغراء: برغم أن هذا الأمر غير مألوف على الأزواج في أول ليلة، إلا أنها سوف تكون مُفاجئة لن تُسنى، فاجعليه يستمتع بوصلة رقص قصيرة، وإن كُنتِ لا تُجدين الرقص فعليكِ بمشاهدة فيديوهات تعليمية سوف تُساعدك كثيرًا.
  • الحركات الجريئة: من حين لآخر عليكِ أن تُفاجئين زوجك بحركات أكثر جرأة؛ حتى يتسنى له الشعور بالحب والاهتمام والحنان الذي يحتاج إليه، ويمكن فعل ذلك من خلال المداعبة البسيطة، أو القبلات الفرنسية وغيرها من الأساليب الحديثة فهي ليست حكرًا على الزوج فقط.
  • الحركة أثناء النوم: إن كُنتِ تعتقدين أن إغراء الزوج مُقتصرًا على أن يكون مستيقظًا فإن هذا اعتقاد خاطئ، فعليكِ أن تتعمدين إغرائه وهو نائم مثل وضع رأسك على كتفه أو صدره، وعناقه، وترك الشعر مفرودًا على السرير، فإن فعلتِ مثل هذه الأمور سوف تجعلين زوجك أسيرًا في أول ليلة.

اقرأ أيضًا: إغراء الزوج ناعمة الهاشمي

أفكار سحرية لجذب الزوج في أول ليلة

إن كُنتِ تطرحين تساؤل حول كيف املك قلب زوجي من أول ليلة، فعليكِ أن تتعلمين بعض الأفكار السحرية التي لا تُنسى أبدًا.

  • يتوقع بعض الرجال أن زوجته في أول ليلة سوف تكون خجولة للغاية، ولكن يُمكن كسر الروتين التي اعتادت عليه فتيات كثيرات ومنحه قليل من الجرأة؛ للاستمتاع بعلاقة ناجحة من أول يوم.
  • إن كان الزوج مُفتقدًا والدته فإن هذه فرصتك لكي تكوني مكانها من اليوم، فيحتاج الرجل إلى عناق طويل يُشبه عناق والدته، وخاصةً عندما يخلُد إلى النوم، فأغلب الرجال في داخلهم يوجد طفل صغير يُمكن مداعبته وكسب قلبه بأبسط الأشياء.
  • شكل المنزل في أول ليلة شيء لا يُمكن إهماله، فمن المعروف أن منزل الزوجية يكون مُجهزًا بشكل مثالي، ومن أهم الأمور الواجب وضعها في الاعتبار هي إضافة لمسات الرومانسية مثل الشموع والورد على السرير وفي الأرض، والاهتمام بوضع مُعطر جو هادئ وتشغيل المُكيف.
  • جمال شعرك شيء لا يجب إهماله، فهو تاج أي مرأة، وإن كُنتِ مُحجبة وهي أول ليلة له يرى شعرك، فاجعليها ليلة مُميزة من خلال عمل تسريحة شعر هادئة ومناسبة لأول يوم.
  • عليكِ الابتعاد تمامًا عن التوتر والقلق، فمثل هذه الأشياء كافية لكي تُفسد عليكِ يومك وتجعلك لا تشعرين بالرومانسية والحب مع شريك حياتك.
  • عدم المبالغة في وضع مساحيق التجميل، فبرغم أن الفتيات يعتقدنّ أن الرجال ينجذبون إلى مثل هذه الأشياء، إلا أنهم ينجذبون أكثر إلى الجمال الطبيعي الهادئ.
  • أغلب الفتيات لا يتفاعلنّ في العلاقة الحميمة الأولى؛ مما قد يُشعر الزوج بأنه غير مرغوب به، ولكن إن قُمتِ بكسر هذه القاعدة والتفاعل معه سوف تُفاجئينه وتجعلينه أكثر سعادة.
  • تغيير لون الشعر في أول ليلة قد تكون مُفاجئة رائعة له، فمن المعروف أن لون الشعر من شأنه تغيير الملامح تمامًا، ولكن مع الوضع في الاعتبار أن يكون اللون مُناسبًا للون البشرة.
  • المجتمعات العربية لا تهتم كثيرًا بالموسيقى، وبرغم ذلك فإن خبراء الطب النفسي أكدوا على أنها شيء لا غنى عنه في أول ليلة، فهي تُعطي الطرفين فرصة للتعبير عما بداخلهم، وتجعلهم يدخلون في حالة من الحب، ولكن بشرط انتقاء نوع هادئ من الموسيقى.
  • الإضاءة من الأشياء الساحرة التي عليكِ الاهتمام بها، حيث يجب أن تكون منخفضة وغير مُزعجة للعين؛ حتى لا يشعر الرجل بالتوتر، فبرغم أنه يحاول إخفاء خوفه إلا أن هذا لا يمنع أنه يُعاني من القلق مثلك تمامًا.
  • تعتقد الفتيات أن الغزل مُقتصرًا على الرجال فقط، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فإن سمع الرجل كلمات الحُب والغزل من شريكة حياته في أول ليلة سوف يجعله ذلك أكثر شجاعة.

الحياة الزوجية يرعاها الله بالمودة والرحمة، ولا بُد من أن يكون كل طرف على استعداد لكي يُسعد الطرف الآخر، وعلى عكس المتداول، فالمسؤولية الأكبر تقع على عاتق المرأة في أول ليلة.

قد يعجبك أيضًا