كيف أقبل زوجي دون خجل

كيف أقبل زوجي دون خجل؟ وما أهم الحيل التي تُثير الزوج أثناء التقبيل؟ العلاقة الزوجية واحدة من أسمى العلاقات الإنسانية التي كفلها الله تعالى بالمودة والرحمة، وبرغم أن خجل المرأة في العديد من الأحيان قد يكون مُثيرًا، إلا أن التخلي عن الخجل في بعض الأحيان يُحدث تأثيرًا إيجابيًا في العلاقة، ولكن كيف يُمكن للمرأة أن تفعل ذلك؟ هذا ما يُجيب عليه موقع زيادة.

كيف أقبل زوجي دون خجل

شئنا أم أبينا تظل المرأة رمز من رموز الخجل، فلا يُمكنها أن تتخلى عن حيائها بسهولة؛ الأمر الذي يجعل زوجات كثيرات يتساءلن حول كيفية تقبيل الزوج دون خجل، ومن الجدير بالذكر أن هذا الأمر يلزمه أمور مُعينة.

1- الابتسامة والتحدث أثناء التقبيل

للابتسامة مفعول ساحر لا يُمكن لأي رجل مقاومته، ونظرًا لأن نساء كثيرات يقُمنّ بالسكوت أثناء تبادل القُبلات مع أزواجهنّ، فكوني أنتِ مُختلفة عن باقي النساء، وكوني بارعة في خلق حديث مع الزوج لا يُمكنه نسيانه، ويُحفزه أكثر، ويجعله يُلاحظ الجرأة عليكِ.

لكن مع التفريق جيدًا بين الجرأة والإباحية.. فشتان بين هذا وذاك، فعلى الزوجة أن تُعبر عن مشاعرها لزوجها، وتُبين له مدى حُبها وسعادتها لكونها معه في هذا الوقت، من الجدير بالذكر أن هذا الأمر سوف يعود على العلاقة بأكملها بشكل إيجابي.

2- عدم غلق العين

من المعروف أن النساء أثناء التقبيل يُفضلنّ غلق أعينهنّ على عكس الرجال الذين لا يشعرون بالإثارة إلا في حال كانت أعينهم ترى كل شيء، ولا سيما تعابير وجه المرأة أثناء التقبيل، لذا فإن كُنت تطرحين سؤال كيف أقبل زوجي دون خجل فابدئي بعينيكِ.

من الأمور الهامة التي تساهم في أن تكون العلاقة أكثر انسجامًا، أن يرى كل طرف رد فعل الطرف الآخر، ويرى كم هو سعيد في هذه اللحظة.

3- التقبيل في الرقبة

من أكثر المناطق المُثيرة لتقبيل الرجل هي رقبته، ومثلما تُثيرك فهي أيضًا تُعطيه طابع جريء عنكِ، لذا عليكِ أن تهتمي بتقبيل هذه المنطقة؛ حتى يشعر أنه مرغوب به مثلما هو يرغبك، ولا يقتصر الأمر على التقبيل فقط، بل حاولي أن تُشعريه بأنفاسك وهي قريبة منه.

من الجدير بالذكر أن كل هذه الأمور سوف تُعطي للرجل حماسًا أكثر للعلاقة، فهو دائمًا ما يرغب أن تكون زوجته مثل الممثلات الأجانب اللاتي يتمتعنّ بقدر كبير من الجرأة، بل والمبادرة في العلاقة.

4- العض أثناء التقبيل

لا بأس بالقليل من العض أثناء التقبيل؛ حيث إن هذا الأمر من أكثر الأشياء التي قد تجعله سعيدًا، ويُدرك أنكِ تخلصتِ من خجلك معه، ولكن مع الوضع في الاعتبار ليس العض المُتعارف عليه الذي يتسبب في جروح أو ألم، ولكن هو مجرد شعور خفيف وقد يتسبب في حدوث لون بسيط، أو ما يُسمى ” love bite”.

لكن يجب توخي الحذر جيدًا أن بعض الأزواج قد لا يروق لهم هذا الأمر، وبالتالي لا مانع في سؤال الزوج حول رغبته، وقد يكون ذلك مُفاجأة سارة جدًا بالنسبة له.

5- العناق أثناء التقبيل

من الخطأ أن تقوم المرأة بلعب دور المُتلقي فقط، فالرجل مثله مثلها، أحيانًا ما يُحب أن يشعر بأنه مرغوب به أثناء العلاقة، ولكن بعض النساء لا يُجدْنّ هذا الأمر؛ لخجلهنّ الشديد، ولوجود العديد من الأفكار الخاطئة المُترسخة في أذهانهم حول نظرة الرجل للمرأة الجريئة.

من الجدير بالذكر أن كل هذه المفاهيم قد تكون خاطئة بعد الزواج، فبرغم أن الرجل وهو يختار شريكة حياته يُحب أن تكون على خُلق وتتمتع بالخجل وقلة التجارب، إلا أن هذه المواصفات يرغب في عكسها تمامًا مع زوجته.

لذا عليكِ عناقه واستخدام يدك أثناء التقبيل في التمليس على شعره وظهره، فخبراء علم النفس أكدوا على أن هذه الأشياء التي تستخدم فيها المرأة يدها عادةً ما تُعطي نتائج إيجابية في سير العلاقة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف أنه يحبني من طريقة تقبيله

حيل تثير الرجل أثناء التقبيل

هناك العديد من الحيل التي يُمكن أن تعتمد عليها المرأة أثناء تقبيل زوجها؛ لتُشعره أنها تمكنت من التخلي عن خجلها تمامًا، وأنها تتمتع بالقليل من الجرأة.

  • المطاردة: لا تكوني سهلة المنال أمام زوجِك، فلا بأس بالقليل من المطاردة؛ حيث إن هذا الأمر في أحيان كثيرة يجعله أكثر إثارة وشوقًا.
  • التريُث: عليكِ العلم أن الاستعجال في العلاقة الحميمة من أكثر الأخطاء التي تُفسد كل شيء، وتُضيع إثارة الرجل، لذا عليكِ أن تُقبليه بأكبر قدر من الهدوء، وسوف تلاحظين النتيجة عليه.
  • لمس الوجه: من المعروف أن الرجل هو من يُبادر في لمس وجه زوجته أثناء التقبيل، ولكن ما المانع من تبديل الأدوار قليلًا؛ لكسر الروتين وإثارة الزوج، لذا عليكِ أن تلمسين وجهه وتحاولين أن تُشعريه بأنكِ أنتِ من ترُدين تقبيله لا العكس.
  • الرائحة أقوى سلاح للإثارة: نظافتك الشخصية ورائحة فمك لا تعتبر أمرًا اختياريًا في هذه اللحظة، بل إنها من أقوى الأسلحة التي يُمكن بها إثارة الزوج، لذا عليكِ أن تهتمي بغسل أسنانك ووضع معطرات الفم أو تناول العلكة.

اقرأ أيضًا: أسباب عدم تقبيل الزوجة لزوجها

أفضل مواضع مثيرة لتقبيل الزوج

إن كُنتِ ترغبين في تقبيل زوجك دون خجل، فعليكِ اختيار أفضل الأماكن للتقبيل؛ حيث إن هناك العديد من المواضع التي تُثيره، وقد تجعله يُفاجئ من جرأتك.

  • عظمة الترقوة: تخجل نساء كثيرات من تقبيل أزواجهنّ في جسدهم، ولكن في حال الرغبة في إقامة علاقة ناجحة ومثيرة لن ينساها الزوج أبدًا، فلا تتغافلين عن تقبيل عظمة الترقوة والقفص الصدري بأكمله، وسوف تُلاحظين مدى سعادته.
  • الأذن: لا جدال على أن الأذن واحدة من أكثر المناطق التي تُثير المرأة أثناء التقبيل، والأمر نفسه على الرجل، لذا فإنها من المناطق المثالية للتقبيل، وسوف تُشعر الرجل بقدر كبير من الإثارة.
  • الرقبة: لعق الرقبة من أكثر الأشياء المثيرة في العلاقة سواء للرجل أو للمرأة، لذا فلا تتجاهلي هذه المنطقة، واحرصي على إعطائها حقها في التقبيل، وحاولي أن تكوني أكثر إبداعًا في القُبلة، فمن الجدير بالذكر أن كل هذه الأمور سوف تكون أولى خطواتك للتخلص من الخجل.
  • السُرة: على عكس ما تتوقع نساء كثيرات أن الرجال لا يُثارون بتقبيل جسدهم، فالسُرة تعتبر واحدة من أكثر المناطق إثارة للرجل، ولا سيما العظام المُحيطة بالعانة، فكل هذه الأشياء سوف تجعل العلاقة تسير بشكل مثالي، وسوف تجعل الزوج أكثر سعادة.
  • الجبين: واحدة من أنواع القُبلات الرومانسية الهادئة التي تعطي طابع هادئ للمرأة، ومثير في نفس الوقت، فعلى عكس المتداول أن الرجل فقط من يقوم بتقبيل هذه المنطقة، فقد تكون مُفاجأة رائعة بالنسبة له.
  • الفخذين: عظام الفخذ واحدة من أكثر المناطق الحساسة لدى الرجل، لذا إن قُمتِ بتقبيله فيها سوف يُعطيه ذلك شعورًا مُثير للغاية، وسوف ينتابه شعور أن زوجته أصبحت أكثر جرأة كما يُحب.

القبلة هي المفتاح السري لنجاح العلاقة الحميمة، وعلى عكس ما تعتقد بعض النساء أنها حكرًا على الرجل فقط، بل إنها من أهم طرق إثارة الرجل التي يرغب فيها مع زوجته.

قد يعجبك أيضًا