تجربتي مع كريم افالون

تجربتي مع كريم افالون كانت رائعة، حيث إنه من المنتجات التي تبحث عنها الكثير من السيدات اللواتي يرغبنّ في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات المتراكمة، وهو علاج فعال من شركة افالون فارما؛ حيث يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها بشكل كبير وآمن ونتائج ملحوظة، وهو ما يمكن الاستدلال عليه من خلال التجارب المُقدمة من قِبل موقع زيادة.

تجربتي مع كريم افالون

بالنسبة لتجربتي مع كريم افالون للتفتيح بدأت حينما استخدمت مجموعة افالون والتي تتكون من عدد من الكريمات التي تساعد في توحيد لون البشرة وتبييض المناطق الداكنة، كما أنها تحتوي على مرطبات واقية من الشمس لحماية البشرة وقد وجدته كأفضل منتج لتفتيح المناطق الحساسة بنتائج سريعة ومُرضية.

فقد استخدمته لهدف تفتيح المناطق الحساسة والركبتين، وبدأت بإستعماله مرتين يوميًا وبعد 5 أيام بدأت النتائج بالظهور، كما أصبحت بشرتي نقية من البقع الداكنة وأصبح لونها موحد، فقد حصلت على بشرة نقية ونظيفة خالية من التصبغات، لذا يُمكنني القول إنها كانت من أكثر التجارب المثالية التي قُمت بخوضها ولم أندم يومًا عليها.

اقرأ أيضًا: خلطه كريمات افالون الأربعة

كيفية إستخدام كريم افالون للتفتيح

لم تكُن تجربتي مع كريم افالون سوف تنجح لو لم أكُن استخدمه بالطريقة الصحيحة له، والتي تتمثل في اتباع الخطوات التالية:

  1. تنظيف البشرة أو المنطقة المراد تفتيحها بغسول مناسب.
  2. تجفيف المنطقة برفق.
  3. وضع كمية مناسبة من الكريم على المنطقة وتدليكها بحركات دائرية حتى تمتصها البشرة جيدًا.
  4. يترك الكريم على الجلد لمدة 30 دقيقة.
  5. يُشطف بالماء الفاتر.
  6. لا يترك على الجلد لتجنب حدوث احمرار أو التهاب للبشرة.
  7. ينصح به للاستعمال الخارجي فقط.
  8. يجب وضع كريم افالون مرتين يوميًا أو حسب تعليمات الطبيب المختص.
  9. كما يجب استعماله لمدة لا تقل عن 3 أسابيع حتى يُعطي نتائج مُرضية.

أنواع كريم افالون

لم أكُن أعلم قبل خوض تجربتي مع كريم افالون أن يوجد منه أنواع مختلفة، مثل:

1- كريم افالون للتبييض البرتقالي

تجربتي مع كريم افالون

يحتوي كريم التبييض البرتقالي على عِدة مكونات هامة وفعالة في علاج البقع الداكنة والكلف وفرط التصبغ، كما يحتوي على فيتامين E وفيتامين C ومادة الجليسرين، كذلك مادة الفينول التي تعمل على حماية البشرة من أضرار التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

أحماض الستريك والبنزويك والذي يعمل على حماية الجلد من البكتريا، وينصح به الأطباء لعلاج البقع الداكنة والتصبغات المتراكمة وتفتيح وتوحيد لون البشرة، كما يساعد في علاج مرض الأكزيما وبعض الأمراض الجلدية.

2- كريم افالون الأخضر لتفتيح الوجه والجسم

تجربتي مع كريم افالون

يحتوي كريم الهيدروكينون في تفتيح البشرة، ولكن بمرور الوقت قد تسبب ضرر في طبقات في الجلد، لذلك يستخدم الكريم كبديل آمن للتفتيح كحماية من أضرار مادة الهيدروكينون للبشرة، واستبدلت الشركة المنتجة تلك المادة بعدة مواد أخرى فعّالة، وهي:

  • ألفا أربيوتين المستخرج من ثمار التوت البري.
  • مادة الجلبريدين المتسخرجة من بذور العرقسوس.

يُنصح أطباء الأمراض الجلدية بإستخدام كريم افالون الأخضر لعلاج التصبغات والبقع الناتجة عن الأكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية، كما يمكن استخدامه لعلاج آثار وعلامات حب الشباب والتقليل من علامات الكلف أو التغيرات الهرمونية وتكيس المبايض لدى المرأة، ويستعمل لتفتيح البشرة والأماكن الحساسة بشكل آمن ماعدا منطقة حول العين والأنف أو الفم

3- كريم افالون المبيض للوجه Avoquin 4% cream

تجربتي مع كريم افالون

يتكون كريم افالون Avoquin 4% cream من مادة الهيدروكينون التي تدخل في تركيزه بنسبة 4% وفيتامين C وفيتامين E، أيضًا به أحماض البنزويك وحمض الستريك

ويصفه الأطباء كعلاج لتبييض المناطق الداكنة وللقضاء على اسمرار البشرة، كما أنه يساهم في منع فرط التصبغ ومعالجة الآثار الناتجة عن حب الشباب وكلف الحمل للنساء، بالإضافة إلى أنه يساعد على توحيد لون البشرة

4- كريم افالون اورجانيك فيتامين C

تجربتي مع كريم افالون

يُعد كريم فيتامين C من افالون الأكثر أمانًا، فهو من منتجات التجميل الحاصلة على تصريح من قبل NSF وحصل على شهادة QAI لـ ANSI، فهو منتج تجميل عالي الجودة ومطابق للمعايير الأمريكية، تركيبته تحتوي على مضادات أكسدة تقوم بحماية البشرة وترطيبها بالزيوت الطبيعية المغذية التي هي ضمن أهم مكوناته.

أيضاً يحتوي على مركب ليبو وفيتامين C، ويُنصح به الأطباء لزيادته من إنتاج مادة الكولاجين في البشرة، مما يجعله مناسب للسيدات ذات البشرة العادية والجافة لوجود العديد من الزيوت الطبيعية بداخله والتي تعمل على ترطيب الجلد، ولكن لا ينصح به لأصحاب البشرة الدهنية لأن قوامه ثقيل ولا يناسبهم، كذلك أصحاب البشرة الحساسة فهو يحتوي على عطور قد تسبب حساسية مفرطة أو التهابات للبشرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

تعليمات استعمال كريم افالون للتبييض

من خلال تجربتي مع كريم افالون يُمكنني القول إن هناك العديد من التعليمات الهامة الواجب اتباعها عند استخدام هذا الكريم، وهي:

  • يوضع الكريم على البشرة ليلًا فقط؛ تجنبًا للجو الحار أو التعرض لأشعة الشمس مع الابتعاد عن الحرارة لتجنب التعرق وتعرض الجلد للاحمرار أو الالتهاب.
  • تستمر فترة استخدام الكريم من 15 يوم وحتى 3 شهور، وتحدد المدة وفقًا لوصف الطبيب المختص.
  • تجنب وضع الكريم على المنطقة المصابة بالبثور.
  • يمنع استخدام مستحضرات التجميل أو أي مواد كيميائية لمدة 3 أيام على الأقل قبل وخلال استخدام العلاج، فوضع أي مستحضر تجميل خلال علاج البقع الداكنة قد يتسبب في إصابة الجلد بالحساسية.
  • تجنب وضع العطور خلال فترة العلاج، فالعطور تحتوي على مواد كيميائية قد تتفاعل مع المادة الفعالة في كريم افالون وقد تتسبب في ضرر للبشرة.
  • يجب استخدام كريم واقي شمس قبل الخروج من المنزل أو عند التعرض للشمس.
  • ينصح بمراجعة طبيب الجلدية المختص كل 10 أيام خلال فترة العلاج لمتابعة مدى فعالية الكريم، وإذا كان يتوجب عليك زيادة الجرعة أو استخدام كريم آخر فقد يكون هناك بعض البقع أو الآثار العميقة والتي تحتاج إلى علاج أكثر فعالية
  • تجنب استخدامه أثناء فترة الحمل والرضاعة الطبيعية.
  • عدم وضع الكريم على الجروح المفتوحة أو الجلد الملتهب أو النازف أو المصاب بحروق.

الآثار الجانبية لكريم افالون للتبييض

على الرغم من أن تجربتي مع كريم افالون كانت واحدة من التجارب الإيجابية، إلا أنها قد تؤدي إلى حدوث بعض الآثار الجانبية على المدى الطويل، والتي تتمثل في:

  • ظهور علامات حمراء أو الحكة الجلدية، ولكن غالبًا يحدث ذلك نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.
  • حدوث التهاب جلدي، يحدث نتيجة زيادة فترة استخدام الكريم أو نتيجة استخدام جرعة زائدة عن المحدد.
  • قد تصاب البشرة بالحساسية من الاستخدام المُفرط للكريم.

اقرأ أيضًا: أفضل حبوب تبيض بدون اضرار

سعر كريم افالون في مصر

أهم ما ساعدني في نجاح تجربتي مع كريم افالون هو أن سعره لا يعتبر مرتفع؛ حيث يبلغ سعر عبوة كريم افالون حجم 50 مللي 120 جنيه مصري.

كريم افالون كأغلب كريمات التفتيح، تظهر نتائجه بعد مرور فترة من العلاج، للحصول على النتائج المُرضية، ولا بُد من الوضع في الاعتبار كافة التعليمات الواجبة عند استخدامه.

قد يعجبك أيضًا