هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات؟ وكيف ازيد نقاط السناب؟ لم يعُد استخدام سناب شات مقتصرًا على التصوير بالمؤثرات فقط، حيث سعى عدد كبير من المستخدمين نحو الحصول على النقاط التي تدل على مدى تفاعلهم على البرنامج، ويمكن حدوث ذلك بأكثر من طريقة فما هي هذه الطرق؟ وهل المحادثات الصوتية تؤدي إلى زيادتها؟ هذا ما يُجيب عن موقع زيادة.

هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

يعتقد بعض الناس أن نقاط السناب تزيد بواسطة المكالمات، ولكن إن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا، حيث إن نقاط السناب لا تتأثر بالصوت أو المكالمات النصية أو الفيديو على الإطلاق.

لكن بالرغم من ذلك فهناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الحصول على أكبر عدد من النقاط مما يجعله يتغير بشكل جذري ويصبح كحساب المشاهير والنجوم.

اقرأ أيضًا: هل مكالمات السناب تنحفظ

كيفية زيادة النقاط على سناب شات

للراغب في معرفة هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات؟ فنقدم له أكثر من طريقة يمكن من خلالها زيادة النقاط سريعًا.

1- إرسال لقطات متعددة لقصتك

إن كل قصة تمنحك نقطة من سناب شات، فتعد هذه الطريقة هي أسهل وأسرع طريقة للحصول على النقاط، وهو الحل الأمثل الذي يعتمد عليه معظم مستخدمي التطبيق.

2- التقاط الصور اليومية

إن التقاط الصور بشكل يومي يزيد من عدد النقاط التي تكتسبها يوميًا، ليصبح مثل حسابات النجوم التي تحتوي على عدد كبير من النقاط نتيجة للصور اليومية التي يتم نشرها على صفحاتهم الشخصية.

3- فتح لقطات الأصدقاء

عن طريق إرسال لقطات والذي يتم زيادة نقطة لكل صورة أو مقطع فيديو تقوم بفتحه، كما يمكنك أن تفتح لقطات عن طريق سحب شاشة الكاميرا ناحية اليمين ومن ثم تقوم بالضغط على الزر الأحمر أو الزر البنفسجي الذي يوجد على اليسار بجانب اسم الشخص.

4- ارسال عدة لقطات لعدة أشخاص

إن كل شخص يقوم بفتح اللقطة التي أرسلتها له، فإنك سوف تحصل على نقطة واحدة، فمثلًا عند القيام بإرسال 3 لقطات لثلاثة من الأصدقاء سيمنحك البرنامج تسع نقاط، حيث يتم ذلك من خلال التقاط صورة ثم الضغط لإرسالها، ثم حدد الصديق الذي تريد إرسال اللقطة إليه، وكلما زاد عدد الأصدقاء لديك، ستكسب المزيد من النقاط.

اقرأ أيضًا: كيف تزيد نقاط السناب بسرعة بدون فتح السنابات 2024

سبب عدم زيادة نقاط السناب

يتعرض الكثير من مُستخدمي تطبيق السناب شات إلى مشكلة عدم زيادة نقاط السناب، وأحيانًا تختفي تمامًا وهذا يحدث لعِدة أسباب، وهي:

  • وجود مشكلة خاصة بخوادم سناب شات في المنطقة التي يعيش فيها المستخدم.
  • ظهور خلل ما في التطبيق المثبت على الهاتف الجوال.
  • وجود ضعف في الإنترنت.
  • ملئ مساحة التخزين الخاصة بالتطبيق، ويمكن إعادة ضبطها عن طريق مسح بيانات التطبيق من قسم إدارة التطبيقات في إعدادات الهاتف.

اقرأ أيضًا: طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

كيف أعرف رصيدي في سناب شات

يتيح منصة السناب شات خدمة الاستعلام عن الرصيد الخاص بالمستخدم على منصة السناب شات، ومن خلال النقاط التالية نذكر خطوات الاستعلام:

  1. فتح تطبيق السناب شات، أو تحميله من هواتف الأندرويد بالنقر هنــــا، ولهواتف الآيفون من هنـــــــا.
  2. الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي.
  3. فتح الصفحة الشخصية.
    هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات
  4. في الأسفل نجد كود وبجانبه الاسم، وهناك رقم في جانب الصفحة.
  5. إن هذا الرقم يعد إشارة على نقاط السناب التي حصل عليها المستخدم.

حاز برنامج سناب شات على إعجاب العديد من المستخدمين في الفترات الأخيرة، وذلك لأنه يقدم العديد من المميزات مما جعل مستخدميه يتجاوزن 15 مليون مستخدم.

قد يعجبك أيضًا