سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

كم سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية؟ وما الأنواع التي توفرها علامة نتروجينا؟ تهتم الفتيات بشكل كبير ببشرتها للحفاظ عليها من العوامل الخارجية لِما تُسببه من آثار غير مُحببة، لذا قامت الكثير من الشركات بتوفير المنتجات التي تساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس ومن بينها نتروجينا، ونظرًا لأنها تحظى بثقة كبيرة للعملاء سنذكر سعر كريم واقي الشمس من علامة نيتروجينا من خلال موقع زيادة.

سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

إن نيتروجينا واحدة من العلامات التجارية الشهيرة ولذلك تحظى بثقة كبيرة من قِبل الكثير من الفتيات، وليس فقط في الكريمات التي تساعد على الحماية من أشعة الشمس، بل توفر الكثير من منتجات العناية بالبشرة، عملت نتروجينا على توفير العديد من الأنواع المختلفة لواقي الشمس.

يمتلك كريم واقي الشمس نيتروجينا للبشرة الدهنية بشكل خاص العديد من المميزات، نظرًا لأنه خفيف على البشرة ولا يظهر على شكل طبقات جيرية، كما يساعد على تطهير البشرة وتوحيد لونها، وهذا ما تحتاجه إليه جميع السيدات الذين يتمتعن ببشرة دهنية.

يمكن استخدامه بعد تنظيف البشرة بشكل مثالي بواسطة الغسول المناسب للبشرة الدهنية للقضاء على جميع الطبقات التي تعيق وصوله إلى البشرة بشكل مباشر، وبعد ذلك وضع طبقة خفيفة منه ثم وضع الكريم المرطب الذي يعمل على ترطيب البشرة من الأعماق والعمل على تغذية البشرة.

يتوفر الكريم في الصيدليات والأسواق الإلكترونية، ويبلغ سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية حوالي 120 جنيه مصري، و69 ريال سعودي بحجم 30 مليجرام.

اقرأ أيضًا: غسول غارنيه للبشرة الجافة

مكونات واقي شمس نيتروجينا

لا يدخل في تكوين واقي شمس نيتروجينا الخاص بالبشرة الدهنية إلا المكونات الطبيعية التي تعمل على تعزيز خلايا الجلد وحماية البشرة وتعتبر أحد المميزات التي يتمتع بها بعد سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية، حيث تتمثل المكونات فيما يلي:

  • فيتامين e: لهذا النوع من الفيتامين خصائص أكسدة مميزة عن غيره من الفيتامينات، حيث يعزز إفراز الكولاجين الذي هو عنصر مهم لترميم ونضارة البشرة ويحمي خلايا البشرة من العوامل الجوية التي تضعف خلايا الجلد.
  • مستخلص نواة بذور الشوفان: يعمل هذا المستخلص على تطهير جلد البشرة من تراكم البكتيريا عليها وأيضًا يساعد في تنعيم البشرة.

مميزات واقي شمس نيتروجينا

هناك العديد الخاصة بواقي الشمس نيتروجينا بخلاف سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية الذي يعتبر في متناول كل الفئات الاجتماعية، وتتضمن المميزات الآتي:

  • يحمي من الشمس في درجة حرارة 50 درجة مئوية.
  • يتم تصنيعُه بتقنية اللمسة الجافة حيث لا تشعر أن شكل الجلد لامع من وفرة إنتاج المواد الدهنية.
  • يتمتع بتقنية Helioplex التي تتصدى إلى الأشعة فوق البنفسجية الناتجة من الشمس.
  • لا يمكن رؤيته على مسام البشرة حتى في ضوء النهار.
  • يمكن استخدامه من قِبل الرجال والنساء.
  • يناسب البشرة الحساسة.
  • يمكن استخدامه على الأجزاء المختلفة من الجسم مثل اليدين أو الظهر أو الأكتاف.
  • لا يُسبب لمعان البشرة.
  • له خصائص مقاومة للماء.

عيوب واقي شمس نيتروجينا

لا يمكن أخذ تلك العيوب في الاعتبار نظرًا لوجود العديد من المميزات، كما أنها لا تؤثر سلبيًا على البشرة بشكل كبير، لذا نوضح العيوب الخاصة بهذا النوع من واقي الشمس كما يلي:

  • يدخل في تكوينه مادة البرابين وهي من المواد الكيميائية الغير مفيدة للبشرة ويمكنها أن تسبب لها الضرر.
  • يمكن التعرق بعد استخدامه لكن ليس بشكل مبالغ فيه.
  • يعطي إحساس بالحرق أو الوخز فور لمسه للبشرة.

اقرأ أيضًا: أفضل مرطب للبشرة الدهنية

أنواع واقي الشمس من علامة نيتروجينا التجارية

نظرًا لشهرة نيتروجينا الكبيرة وكونها تحظى بثقة كبيرة وتندفع إلى منتجاتها الكثير من الفتيات عملت على إصدار العديد من الإصدارات المتخلفة لكريم واقي الشمس لمساعدة الفتيات على حماية بشرتهم، وليس هم فقط بل يُمكن استخدامه من قِبل الرجال، وتشكلت الإصدارات على النحو الآتي:

1- نيتروجينا واقي شمس على هيئة رذاذ (Water + Sun Protection Sunscreen Spray)

سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

يعمل بخاخ واقي الشمس من نيتروجينا على الوقاية من التعرض لأشعة الشمس الضارة ويعتبر فاعل جدًا في استخدامه في فصل الصيف أمام البحر لأنه يحافظ على البشرة من تأثير اليود الناتج من التعرض لهواء البحر، ويبلغ سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية من هذا النوع حوالي 26 دولار.

2- واقي شمس ألترا دراي تتش 100 SPF من نيتروجينا

سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية من النوع ألترا دراي هو 9 دولار، وهو يعمل على الحفاظ على خلايا البشرة من التلف الناجم من التعرض للشمس المتواصل في فصل الصيف، بينما هو خفيف يمكن امتصاص البشرة له ولا يعمل على إفراز المواد الدهنية بشكل متزايد.

كما يتميز هذا النوع بإمكانية مقاومة التعرض للماء لمدة تصل إلى 90 دقيقة من التواجد المتواصل في الماء.

3- واقي شمس نيتروجينا بمعامل حماية 110 Age Shield Face

له تركيبة مميزة عن غيره من المنتجات من شركة نيتروجينا لأنه يتكون من 6 طبقات تمنع وصول الأشعة الضارة الموجودة في الشمس إلى البشرة، لذا يصعب الوصول إلى الطبقة السطحية للبشرة بسبب إعاقة تلك الطبقات للشمس ويعمل على مقاومة الخطوط العميقة والتجاعيد وحجم العبوة منه 88 مليجرام.

4- ستيك نيتروجينا واقي شمس Sheer Zinc Mineral Sunscreen Stick

سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

يصل سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية من هذا النوع إلى 24 دولار، لأنه من ضمن الكريمات الطبية التي تعمل على علاج الضرر العميق الذي تسببت فيه أشعة الشمس الضارة، ويساعد على ترطيب الجلد أيضًا لمنع ظهور التجاعيد.

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة

كيفية اختيار واقي الشمس المناسب

هناك العديد من الملاحظات التي يجب أن تُأخذ في عين الاعتبار عند اختيار واقي للشمس مناسب للبشرة ذات الطبيعة الدهنية، وهي كما يلي:

  • يجب تجنب الاختيارات الغنية بالمواد الدهنية والزيتية حتى لا تزيد من تراكم المواد الدهنية على البشرة التي تتسبب في لمعانها وتعرقها.
  • الابتعاد عن الكريم الذي يحتوي على مادة PABA التي تعمل على امتصاص الكريم لأشعة الشمس.
  • يجب أن يدخل في تكوين كريم الواقي الشمس الذي تقومين باختياره مادتي ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك.
  • يفضل أن يكون لواقي الشمس قوام خفيف مهما كان جيل أو كريم أو سائل.
  • اختيار واقي الشمس له خصائص تناسب البشرة الدهني مثل مضاد لتكون الحبوب.
  • يجب أن يعمل واقي الشمس على توحيد لون البشرة أي له خاصية pigment control إن كنتِ تعانين من التصبغات أو اختلاف لون بعض المناطق في وجهك.

في حالة اختيار واقي شمس يناسب البشرة الدهنية يجب التمعن وسماع كافة الآراء الخاصة بعدة أنواع معروفة من علامات تجارية عالمية قبل الشراء، وذلك للحفاظ على البشرة وعدم إصابتها بالتلف.

قد يعجبك أيضًا