تجربتي مع رجل الثور

تجربتي مع رجل الثور كانت مفيدة جدًا بالنسبة ليّ، حيث إن أهم ما يميز رجل برج الثور هو الإخلاص والطموح وحب الالتزام، كما يعتبر شخص حساس للغاية ولطيف غير أنه يواجه صعوبة في كيفية التعبير عن مشاعره بسهولة، وبالرغم من تميز برج الثور بهذه الصفات إلا أنه يعتبر من الأبراج العنيدة المتشبثة برأيها وعدم قدرتها على التنازل على وجهه نظرها مهما كلفها الأمر، وهو ما يمكن ملاحظته من خلال التجربة المقدمة من قِبل موقع زيادة.

تجربتي مع رجل الثور

اتضح ليّ عِدة أشياء لم أكن أعلمها من قبل عن رجل الثور، بالرغم من أنه عطوف جدًا، فمن خلال تجربتي مع رجل الثور بدا لي الأمر مختلف من عِدة جهات فرؤية صفاته عن قرب تختلف تمامًا عن المذكور في كتب الفلك، أو المنقول عن علماء الأبراج.

نفس الأمور التي يكرهها رجل الثور هي نفسها التي تكرهها أنثي الثور، فكل منهم له صفات مشتركة تجمع بينهم بشكل كبير، وهناك العديد من الأمور التي فهمتها من خلال تجربتي، وهي:

  • يكره رجل الثور توجيه الانتقاد له معظم الوقت.
  • على الرغم من أن رجل الثور عنيد جدًا إلا أنه لا يحب العناد من ناحية الشريكة وكذلك لا يحب تصميمها على رأيها الذي لا يعجبه.
  • له أفكاره المرجعية ومعتقداته التي تقول بأن الرجل رجل مهما كان ولا بُد أن تعترف الشريكة بذلك حيث لا يحب أن تتسم بالعناد وألا تقدم تنازلات من أجل علاقتهما معًا.
  • يُحب المرأة التي تظهر بمظهر المرأة الضعيفة، والتي تحتاج إلى رعايته وقوته في الحياة، فيقوم بعدها بحمايتها.
  • من الرجال المخلصين الذين إذا أحبوا قاموا بالارتباط الفوري بشريكة الحياة دون التلاعب بها أو خيانتها.
  • لا ينوي تغيير شريكته، فمن الممكن أن يحب امرأة واحدة طوال حياته، غير أنه قد يضطر إلى تغيير شريكته في حالات معينة مثل قيام الشريكة بالتخلي عنه أو بخيانته يتخلى هو ايضاَ، في غير ذلك من الأمور لا يقوم رجل الثور بتغيير شريكة حياته.

اقرأ أيضًا: كيف أجعل رجل الثور يحبني بجنون

طريقة جذب رجل الثور

من خلال تجربتي مع رجل الثور اتضح ليّ ع~دة أشياء حيث أنني كنت معجبة بشخص من برج الثور وكان شخص شديد العناد ولم يبدأ ابدًا بمصارحتي بالأمر حتى قُمت أنا بمصارحته، وأكد ليّ صدق مشاعره، وذلك لأنني قُمت بالآتي:

1- التمتع ببعض الغموض

يتميز رجل برج الثور أنه غير لحوح، حيث أنه لا يريد معرفة الكثير عن حياتك في وقت قصير، لذا يجب عليكٍ عدم شرح تفاصيل حياتك باستفاضة أمامه دعيه يسأل وجاوبي بطريقة مختصرة، فلا تقومي بشرح كل ما يدور في يومك بالتفصيل ولكن قومي بسرد نقاط مختصرة عن الذي تم في اليوم.

2- الاهتمام والمغازلة

من الأمور المهمة لدى رجل الثور هو شعوره بالإعجاب والاهتمام من قِبل شريكة الحياة، لذلك يجب عليكِ أن تقومي بمغازلته من وقت لآخر في الرسائل، أو تقومي بالتعليق على إحدى صوره المعروضة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة أحب هذا الطقم عيك وهكذا وهذا ما سوف يجعله ينتبه لكِ على الفور، وهو ما فعلته بالفعل.

3- قومي بإظهار جانب المرح

يُحب برج الثور أن يظهر بمظهر النجم، لذا يجب عليكِ بخطف الأنظار منه إليكِ، وذلك عن طريق إظهار حس الدعابة والمرح حتى تظل هذه الأوقات محفورة في ذهنه، كأن تعمدي على ذكر موقف ما مضحك أثناء تواجدكم معًا.

من خلال تجربتي مع رجل الثور تعلّمت أن المرح في حياة رجل هذا البرج أمرٌ لا بُد منه، وإن لم يلقى من شريك حياته هذا الأمر، سوف يتخلص منه، حتى وإن كان يُحبه.

4- أظهري الأناقة في ملابسك

يُحب رجل الثور الأناقة في الملابس، لذا يجب عليكِ الظهور بمظهر ملفت من خلال ارتداء الملابس الأنيقة المتناسقة أو من خلال ارتداء ساعة أو عقد يُبرز جمال الصدر، كما يمكنك استخدام عطر ذو رائحة طيبة، حيث يعتبر هذا من وسائل جذب رجل الثور القوية.

اقرأ أيضًا: كيف أتعامل مع الرجل الثور عندما يبتعد

5- الثقة بالنفس

تعتبر الثقة بالنفس من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه رجل برج الثور، فإظهارك أنكٍ لست محتاجة إليه وأنكِ تقومي بالاعتماد على نفسك في شتى أمور حياتك سيقوم وقتها بملاحقتك، فالحديث عن إنجازاتك التي قمتِ بتحقيقها بنفسك وأنكِ في أغلب الأحوال لا تعتمدين على أحد حينها سوف ينجذب إلى شخصيتك الفريدة من نوعها.

6- لا تكوني متاحة في أغلب الأوقات

الرجل الثور لا يحب المرأة المتاحة في كل وقت، فعليكِ أن تشغلي نفسك بالاهتمام بأمور غيره، كالاهتمام بدراستك أو الاهتمام بمظهرك الخارجي أو ممارسة رياضة معينة تفضيلها وفي الوقت الذي تكونين مشغولة فيه ستجديه يتصل بكِ لأنه يشعر بأنه يفتقدك.

7- الوقوف بجانبه وقت الحاجة

رجل برج الثور من الأشخاص المُخلصين الحافظين للجميل الذين لا ينسون الأشخاص الذين وقفوا جانبهم، ففي حالة وقوع رجل الثور بمشكلة يجب عليكِ المساعدة قدر المستطاع، على الأقل قومي بطرح حلول للمشكلة التي تواجه وأكدي له أنكِ دائمًا ستقفين جانبه حتى يستطيع حل هذه المشكلة، عند مرور المشكلة بسلام لم ينسي لكِ رجل الثور هذه الوقفة حيث تجعله ينجذب إليكِ بشكل ملحوظ ويفكر جديًا في أن تصبحين شريكة حياته.

8- الاستماع له وقت الحاجة

عادةً لا يحب رجل الثور التحدث بكثرة، ولكن عند مواجهته مشكلة ما يريد أن يتحدث إلى أحد وأن يقوم بإفراغ مشاعره التي تدل على الحالة السيئة التي يمر بها، يجب عليكٍ أن تكوني مستمعة جيدة له، فعند الإنصات له والتخفيف عنه سوف تجديه ينجذب إليكِ بسهولة، حيث يجعلك الشخص القريب الذي يحب أن يلجأ إلية عن رغبته في التحدث.

9- إظهار التمسك

أثبتي له أنكِ ملتزمة بالعلاقة على المدى البعيد وأنكِ لا تقومي بالتخلي عنه في حال التعرض لأي مشكلة مهما كان نوعها، حينها سيترك مشاعره تنساب نحوك، كما يحتاج أن تثبتي له أنكِ لا تتنافسين على جذب الآخرين من وراء ظهرهُ وأنكِ تمنحيه هو فقط الاهتمام والرعاية والحب.

اقرأ أيضًا: كيف تعرفين أن رجل الثور يحبك

كيفية التعامل مع رجل برج الثور عند الغضب

من خلال تجربتي مع رجل الثور يتضح لي الكيفية التي من الممكن أن أتعامل بها مع برج الثور عندما يغضب، حيث إنني مرتبطة برجل من هذا البرج ولدي الكثير من المعلومات عنه، ومن أهمها:

  • يجب التحدث معه في البداية ومعرفة الأمور التي تغضبه حتى تتفادي وقوعه في الغضب بسبب أفعال كنت لا أدرك أنها تغضبه.
  • رجل برج الثور عندما يغضب يتحول للبركان الذي من الممكن أن يمحي أي شيء أمامه، لذا يجب عليكِ أن تبتعدي عنه قدر المستطاع وتتركيه لكي يهدأ، فلا تحاولي التحدث معه إطلاقًا وقت غضبة.
  • حاولي أن تقومي بتقديم تنازلات وقت غضبة، كأن تقولي له سأبتعد عن الأشياء التي تغضبك فمن الممكن أن تعمل هذه الطريقة على تهدئته بعض الوقت.
  • بعد مرور فترة من الموقف الذي أغضبه قومي بالتحدث معه بهدوء عن المشكلة وكيفية حلها.
  • يجب عليكِ أن تقومي بتجاهل تصرفاته وأفعاله في حالة غضبة، وعدم الانسياق معه في هذه الحالي حتى لا يؤدي الأمر إلى عواقب وخيمة.

في المجمل تعد تجربتي مع رجل الثور من التجارب التي استفدت منها كثيرًا حيث علمني التعامل مع رجل هذا البرج الصبر والإخلاص والجدية في العلاقة، كما نبهتني إلى كل ما يُعاني منه من عيوب

 

 

قد يعجبك أيضًا