تجربتي مع معجون مارفيس

تجربتي مع معجون مارفيس بعد استخدامه لفترة طويلة، حيث أنني قد سمعت عن هذا المعجون الشهير وقررت استخدامه من أجل العناية بالفم والأسنان، ويساعد على قتل الجراثيم التي تتسبب في ظهور الرائحة الكريهة، وحتى تحظى بابتسامة مشرقة والحفاظ على الفم من الأمراض المختلفة.

تجربتي مع معجون مارفيس

بدأت تجربتي مع معجون مارفيس عندما كنت أبحث عن إحدى الطرق الآمنة التي تساعدني في الحصول على أسنان ناصعة البياض وصحية، وذلك عن طريق استخدام معجون أسنان خالي من المواد الكيميائية.

قضيت وقتًا طويلًا في البحث عن واحد منها، والتي تعطيني تجربة مرضية دون التأثير بالسلب على صحة لثتي بسبب المواد الكيميائية التي تلحق بها ضررًا.

خلال رحلة البحث وقع اسم معجون مارفيس أمام عيناي ورأيت العديد من الآراء التي تنص على أنه سيكون واحدًا من أفضل التجارب نظرًا لما يحتويه من خصائص ومواد طبيعية تساعد على علاج اصفرار الأسنان.

لم أتردد لحظة في شراء المعجون واستخدامه لمدة شهر ونصف، ولاحظت العديد من التغييرات الإيجابية والتي من أهمها هو تبييض الأسنان دون التأثير على صحة اللثة.

اقرأ أيضًا: أفضل معجون أسنان للتسوس والجير

أهم المعلومات عن معجون أسنان مارفيس

بعد تجربتي مع معجون مارفيس تمكن من التعرف على العديد من المعلومات التي تخص المعجون.

  • اسم المنتج بالكامل: مارفيس معجون أسنان مبيض بنكهة النعناع، وهو من إحدى الشركات الإيطالية.
  • حجم المعجون: يتوفر بالعديد من الأحجام هي 25 مل، و75 مل.
  • تابع للشركة المصنعة مارفيس.
  • وصف المنتج: معجون مارفس هو واحد أهم المنتجات في خط العناية بالفم، والذي يساعدك في تحويل تجربة تنظيف الأسنان إلى تجربة حسية رائعة.

يساعدك هذا المعجون على منع تكوّن طبقة الجير والبلاك، بالإضافة إلى منع تسوس الأسنان، والإصابة بأمراض اللثة، كما يساعد على تبييض الأسنان وقتل الجراثيم التي تتسبب في ظهور رائحة الفم الكريهة.

مزايا معجون أسنان مارفيس

هناك مجموعة من المزايا التي تمكّنت من الحصول عليها خلال تجربتي مع معجون مارفيس

  • يقوم بتوفير شعور طيب المذاق وممتع للمستخدم.
  • يعمل على تبييض الأسنان، دون إلحاق أي ضرر باللثة.
  • يساهم في إزالة طبقة من الجير الموجود على الأسنان مسبقًا، وهذا ما يساعدك في الحصول على ابتسامة بيضاء.
  • واحد من أفضل المنتجات النباتية بشكل كامل وذلك لأنه يتكون من مجموعة من المنتجات الطبيعية التي تم تصنيعها في إحدى الشركات الإيطالية.
  • هناك مجموعة خاصة بالسفر يصل حجمها إلى 25 مل من أجل سهولة حملها في الحقائب.
  • نكهة النعناع الخاصة به منعشة وقوية مما تساعدك في الحصول على نفس منعش، ورائحة فم نفاذة.
  • أكثر ما يميز معجون مارفيس خلال تجربتي معه هو أنه مصنوع من مكونات طبيعية، وخالي من الفلورايد، بالإضافة إلى البارابين، والجلوتين، والتي تعد مواد كيميائية قد تلحق الضرر باللثة.

طريقة استخدام معجون مارفيس

في تجربتي مع معجون مارفيس وجدت مجموعة من التعليمات التي تتعلق بالاستخدام موجودة على العبوة الخاصة به، وهناك عدد من التعليمات الصحيحة والمهمة التي يجب التقيد بها أثناء استخدامه من أجل الحصول على أفضل النتائج.

  • المواظبة على غسيل الأسنان بالطريقة الصحيحة بعد كل وجبة.
  • احرص على تفريش الأسنان بطريقة دائرية وفي نفس اتجاه السن.
  • من الأفضل أن تقوم باستخدامه بشكل يومي من مرة على الأقل، وحتى مرتين.

اقرأ أيضًا: معجون تبييض الأسنان depurdent وتركيبه

فوائد معجون مارفيس

من خلال تجربتي مع معجون مارفس وجدت عدد من الفوائد المهمة التي فادتني بشكل كبير في تعزيز صحة الأسنان واللثة، فقررت نصح الآخرين به للاستفادة منه.

  • منح الأسنان شعور منعش لأنه ذو مذاق طيب وغني بنكهة النعناع البارد.
  • يساهم في منح النفس رائحة جميلة وذلك حتى فترة طويلة.
  • يتميز المعجون بمفعول قوي وسريع، ذلك على الرغم من كونه واحد من المنتجات التي لها تأثير خفيف على الأسنان واللثة.
  • توفير ابتسامة رائعة وجميلة لأنه يمنح الأسنان مظهر جميل.
  • بسبب التركيبة الطبيعية والمميزة التي يتكون منها معجون مارفيس سوف يساعدك على إزالة طبقات الجير المتكونة، ويمنح الفم شعور بالانتعاش والراحة، ويساعد على تبييض الأسنان.
  • يتم الاعتماد على المكونات الطبيعية من أجل تصنيع معجون مارفيس بنكهة النعناع المنعشة، والتي لها مذاق جميل وشعور ممتع.
  • يتكون من تركيبة قوية ولطيفة في نفس الوقت، ذلك بسبب مكوناته من الإكسيليتول، والسوربيتان، تساعد على تطهير اللثة والأسنان، وتنظيفها بعمق بدون أن تتسبب في تهيج اللثة أو إصابتها بأي مرض.

طريقة الوقاية من اصفرار الأسنان

بعد أن واظبت في تجربتي مع معجون مارفيس وجدت نتيجة رائعة في تبييض الأسنان، وكنت أرغب في الحفاظ على هذه النتيجة، والحد من تغيير لون الأسنان عن لونها الطبيعي، لذلك اتبعت مجموعة من النصائح.

  • احرص على عدم تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على الأصباغ الضارة التي تؤثر بشكل مباشر على صحة الأسنان ولونها، ومن أبرز هذه المواد هي المشروبات التي تحتوي على الكافيين، أو المواد التي تحتوي على الألوان الصناعية.
  • من الأفضل أن تعتمد في غذائك على تناول العديد من أنواع الفواكه والخضروات التي تحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم الذي يساعد في تقوية الأسنان، ويقيها من الاصفرار.
  • غسل الأسنان بشكل جيد بعد كل وجبة يعتبر من أهم الخطوات التي تساعدك في الوقاية من اصفرار الأسنان، وذلك لأنك لا تعطي فرصة للأصباغ الموجودة في الطعام من التراكم على الأسنان.
  • من الأفضل أن تستعين بأحد أنواع المعجون التي تساعد على تبييض الأسنان وهذا ما لاحظته من خلال تجربتي مع معجون مارفيس مبيض الأسنان.

اقرأ أيضًا: أفضل معجون أسنان بدون فلورايد

أنواع معجون الأسنان

خلال تجربتي مع معجون مارفيس وبعد ملاحظة النتائج المذهلة التي حصلت عليها، قررت البحث عن أنواع معجون الأسنان المختلفة، للبحث عن معجون الأسنان الذي يؤمن لي ما أريد.

1– معجون أسنان للأطفال

من الجدير بالذكر أن المواد التي يتكون منها معجون الأطفال تختلف عن الأنواع الأخرى المخصصة لكبار السن، وذلك حيث يحتوي معجون الأطفال على نسبة أقل من الفلورايد التي تتسبب في أضرار بالغة في حالة ما إذا تم ابتلاعه.

2– معجون الأسنان الحساسة

هناك بعض من أنواع معجون الأسنان تكون مخصصة لأصحاب اللثة الحساسة، وذلك لأنها تحتوي على مادة مزيلة للحساسية، على سبيل المثال مادة نترات البوتاسيوم.

من خلال تجربتي مع معجون مارفيس أستطيع أن أجزم أنه النوع المناسب من أجل الأشخاص الذين يعانون من التهاب أو حساسية في اللثة، وذلك لأنه في الغالب يكون سريع الامتصاص على الأسنان ويساعد في تسكين الشعور بالألم.

3- معجون الأسنان المصنوع من مكونات طبيعية

بعد تجربتي مع معجون مارفيس يجب أن أقول إنه واحد من هذه الفئة، وذلك لأنه يتكون بشكل كامل من مكونات طبيعية نباتية، خالية من أي مكونات أو مواد كيميائية؛ حيث إن من أبرز مكوناته هو الفحم، ومجموعة من المستخلصات النباتية الهامة.

4- معجون تبييض الأسنان

هناك مجموعة من معجون الأسنان التي تتمثل مهمته الأساسية في منح الأسنان لون أبيض ناصع، ولكنها في الغالب تتكون من مجموعة من المواد التي لها قدرة خارقة على إزالة البقع.

على سبيل المثال بيروكسيد الهيدروجين، أو بيروكسيد الكالسيوم، لكن أكثر ما شعرت به خلال تجربتي مع معجون مارفيس هو أنه يعطي نفس المفعول وفي نفس الوقت لا يتكون من هذه المواد التي قد تؤثر على صحة اللثة.

بعد تجربتي مع معجون مارفيس يجب الإشارة إلى أنك بعد المواظبة لفترة سوف تنجح في الحصول على أسنان بيضاء اللون ومحمية بالإضافة إلى رائحة نفس منعشة، ويساعدك في منع تسوس الأسنان.

قد يعجبك أيضًا