تردد قناة الزيتونة 2021 الجديد على القمر الصناعي النايل سات ومميزاتها

تردد قناة الزيتونة 2021 يحتوى التليفزيون التونسي على العديد من القنوات ذات المحتوى الرائع والمتنوع والمتميز، ولعل أكثر القنوات التي يتم البحث عن ترددها في التلفزيون التونسي هي قناة الزيتونة، ولذلك ومن خلال مقالنا هذا سوف نستعرض سوياً تردد قناة الزيتونة 2021، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

يمكنك التمتع بأروع البرامج لقناة المستقبل عبر الحصول على ترددها الجديد عبر مقال: تردد قناة المستقبل 2021 وأهم البرامج التلفزيونية التي تعرض على قناة المستقبل 

تردد قناة الزيتونة 2021

سوف نوضح فيما يلي تردد قناة الزيتونة 2021 على النايل سات وذلك على النحو التالي:

  • تردد القناة: 11315 (V).
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معلومات عن قناة الزيتونة

  • قناة الزيتونة هي واحدة من إحدى القنوات الفضائية التونسية الشهيرة، حيث أنها تمتلك شهرة كبيرة وذلك في كلاً من الأراضى التونسية والأراضى العربية.
  • وقد تم إطلاق وبث قناة الزيتونة لأول مرة في عام 2012 ميلادياً، وقد ظن الكثير من الناس أن تلك القناة توجد بينها وبين حزب حركة النهضة علاقة وثيقة، حيث أن مؤسس قناة الزيتونة هو أسامة بن سالم حيث أنه ابن المنصف بن سالم وهو القيادي في الحزب والوزير السابق.
  • ولكن بعد ذلك قام أسامة بن سالم ببيع أسهمه في قناة الزيتونة وكان ذلك لصالح شريكه في التأسيس هو سامى الصيد والذى يعتبر المالك الحقيقي لقناة الزيتونة وهو لا ينتمي لحزب النهضة.
  • حيث تتمتع قناة الزيتونة بأن لها جمهور عريق يحرص على متابعتها بشكل مستمر وذلك خلال فترة وجيزة من إطلاقها.
  • ويتكون محتوى قناة الزيتونة من باقة من البرامج المتنوعة ما بين البرامج الإخبارية والبرامج السياسية والبرامج الاقتصادية والبرامج الاجتماعية والبرامج الحوارية والبرامج الدينية، بالإضافة إلى برامج المرآة وبرامج الأزياء وبرامج الموضة.
  • وعلى الرغم من تواجد العديد من القنوات الفضائية التي تقدم محتوى مشابه للمحتوى الذي تقدمه قناة الزيتونة إلا أن قناة الزيتونة تمكنت من إثبات نفسها من خلال اختيار المواضيع التي تقوم بعرضها ومناقشتها من خلال برامجها المتنوعة بعناية فائقة.

إذا كنت ترغب في التعرف على تردد قناة بطوط يمكنك زيارة مقال: تردد قناة بطوط 2021 للأطفال على النايل سات وأشهر قنوات الكرتون

مميزات قناة الزيتونة

تتميز قناة الزيتونة بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من القنوات الأخرى، ولعل أهم المميزات التي تتميز بها قناة الزيتونة ما يلي:

  • تهتم قناة الزيتونة باختيار المواضيع الهامة والتي تشغل تفكير فئة كبيرة من الناس.
  • كما تهتم قناة الزيتونة بعرض جميع وجهات النظر المختلفة حيث أنها تحترم الرأي والرأي الآخر.
  • وتضم أيضاً قناة الزيتونة مجموعة متنوعة من أشهر الإعلاميين الذين يمتلكون شهرة وشعبية كبيرة لدى الناس.
  • تتميز قناة الزيتونة بأنها قناة مجانية بدون أي اشتراك مادي مما يعنى اقبال جميع فئات المجتمع على مشاهدتها بدون تحمل أي أعباء مادية.
  • تبث قناة الزيتونة محتواها على مدار الأربعة والعشرين ساعة دون توقف أو تشفير.
  • تتميز قناة الزيتونة باستخدامها أحدث وأفضل التقنيات في عالم التكنولوجيا والبث وذلك من أجل ضمان نقاء وجودة الصوت والصورة وقت البث.

 أهم برامج قناة الزيتونة والمحتوى الذى تقدمه

تقوم قناة الزيتونة بعرض الكثير من البرامج المتنوعة ولعل أهم وأبرز البرامج التي تقدمها ما يلي:

1ـ برنامج مع الله

وهو من إحدى البرامج الدينية التي تقدمها القناة والتي تهتم بتوضيح الفتاوى والأحكام المختلفة للمشاهدين وذلك في كافة أنحاء الوطن العربي.

2ـ برنامج حتى يتبين

هو برنامج من البرامج الدينية، وتم إعداد هذا البرنامج من أجل تصحيح المفاهيم الدينية الخاطئة لدى بعض المشاهدين حتى يرشدهم إلى تعاليم الدين الإسلامى الصحيح.

3ـ برنامج نهارنا هكة

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المحببة لنسبة كبيرة من مشاهدين القناة، حيث أنه من البرامج الإجتماعية والذى يتناول العديد من القضايا والأحداث الإجتماعية والتي يهتم بها الكثير من المشاهدين.

4ـ برنامج ممو عينيا

وهو يعتبر من البرامج المميزة جداً لدى القناة كما أنه يتمتع بنسبة مشاهدة عالية.

5ـ برنامج تقارير

هو برنامج من ضمن البرامج التي تقدمها قناة الزيتونة، حيث أنه يهتم بتقديم الأخبار المحلية والعالمية ولكن على هيئة تقارير شاملة وافية وذلك لكافة جوانب الحدث.

6ـ برنامج ضد التيار

وهو من البرامج السياسية الشيقة جداً، حيث أن الغرض من هذا البرنامج تقديم العديد من المناظرات السياسية الساخنة دون أي خوف من شخص أو جهة سيادية.

7ـ برنامج الصوت الحر

وهو من البرامج الحوارية السياسية التي تحظى بإقبال شديد عليها من قبل الكثير من الناس المهتمين بالأمور السياسية.

8ـ برنامج الزيتونة سبور

وهو برنامج رياضى، يتم فيه تناول كافة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية والقيام بتحليلها من خلال الاستديو التحليلي ويتم ذلك من خلال استضافة مجموعة من أبرز المحللين الرياضيين.

9ـ برنامج الزيتونة اليوم

وهو برنامج يتم عرضه بشكل يومي حيث يتم فيه تناول كافة الأحداث اليومية مع عرض أبرز الأخبار بالإضافة إلى عناوين الصحف التونسية.

برامج أخرى متنوعة تقدمها قناة الزيتونة

تقدم أيضاٌ قناة الزيتونة مجموعة أخرى من البرامج المتنوعة والتي تتمثل في:

  • برنامج بالمرصاد والذى يقوم بتقديمه المذيع الحسين بن عمر ويتم عرض هذا البرنامج يوم الجمعة من كل أسبوع.
  • برنامج نقطة ساخنة والذى يقوم بتقديمه المذيع مقداد الماجري ويتم عرض هذا البرنامج يوم الإثنين من كل أسبوع.
  • برنامج الشريعة والقانون والذى يقوم بتقديمه كلاً من المذيع منعم التركي والمذيع هيثم الإمام ويتم عرض هذا البرنامج يوم الثلاثاء من كل أسبوع.
  • برنامج من غرفة الأخبار والذى يقوم بتقديمه المذيع صالح عطية ويتم عرض هذا البرنامج بشكل يومي.
  • برنامج فتاوى على المباشر والذى يقوم بتقديمه المذيع هيثم الإمام ويتم عرض هذا البرنامج يوم الأحد من كل أسبوع.
  • برنامج نقرأ الحدث والذى يقوم بتقديمه المذيع صالح عطية ويتم عرض هذا البرنامج يوم الأربعاء من كل أسبوع.
  • برنامج العمق الليبي والذى يقوم بتقديمه المذيع محمد فراتي ويتم عرض هذا البرنامج يوم السبت من كل أسبوع.

إذا كنت من عشاق قناة ماجستيك يمكنك التعرف على ترددها الجديد والاستمتاع ببرامجها المميزة عبر مقال: تردد قناة ماجستيك 2021 ومميزات قناة ماجستيك سينما الجديدة 2021

طرق التواصل مع قناة الزيتونة على مواقع التواصل الإجتماعي

يمكنك التواصل عزيزي القارئ مع قناة الزيتونة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من خلال ما يلي:

1ـ التواصل مع قناة الزيتونة عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك

يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع قناة الزيتونة عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: https://www.facebook.com/zitounatv.official/.

2ـ التواصل مع قناة الزيتونة عبر صفحتها الخاصة على موقع اليوتيوب

يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع قناة الزيتونة عبر صفحتها الخاصة على موقع اليوتيوب وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: https://www.youtube.com/channel/UCy_E8LhmiJxoBuN2ckmqPNQ.

3ـ التواصل مع قناة الزيتونة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها

يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع قناة الزيتونة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها وهو [email protected].

وفي ختام مقالنا هذا نكون بذلك قد تحدثنا سوياً عن تردد قناة الزيتونة 2021، معلومات عن قناة الزيتونة، مميزات قناة الزيتونة، أهم برامج قناة الزيتونة والمحتوى الذي تقدمه، برامج أخرى متنوعة تقدمها قناة الزيتونة، طرق التواصل مع قناة الزيتونة على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.