دعاء لشخص بيسوي عملية

دعاء لشخص بيسوي عملية مكتوب نتعرف عليه اليوم من خلال موقع زيادة، حيث يحتاج الإنسان منا إلى الدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى يطلب أن يمده بالعون والمساندة خاصةً إذا كان عنده شخص عزيز عليه بالعمليات، ولذا فلابد أن يرفع يديه بالدعاء لأنه بين يدي الله أثناء العملية ولا أحد يستطيع شفاؤه غير الله عز وجل .

دعاء لشخص بيسوي عملية

هناك العديد من الأدعية التي نقوم بالدعاء بها للشخص المريض؛ ولكن عندما يكون الشخص بالعمليات فهناك دعاء لشخص بيسوي عملية يمكننا الدعاء له به من أجل نتمنى السلامة له وطلب الشفاء من الله سبحانه وتعالى؛ لأنه الوحيد القادر على إغاثة المريض في هذا الوقت ونجاته من العملية الجراحية، التي يقوم بها ومن أفضل الأدعية المستخدمة لهذا الغرض ما يلي:

  1. اللهم إني أسألك يا الله باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سؤلت به أعطيت أن تشفى كل مريض لا يعلم بوجهه إلا أنت يا ذا العزة والجبروت يا قادر يا الله اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم أغثنا يا الله اللهم إنا نتوجه إليك بدعاء المضطر يا مجيب الدعوات ويقابل الرجاء اشفى مريضنا ونجه إنك على ما تشاء قدير.
  2. اللهم إني أشهد أنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد القادر المقتدر اللهم اشفى، مريضنا إنه الآن بين يديك.
  3. اللهم يا جبار السموات والأرض اجبر كسرنا وقلة حياتنا اللهم لا ترد أيدينا خائبة اللهم استجب لنا الدعاء واقبل لنا الرجاء وأعفوا عن مريضنا وارزقنا السلامة من كل بلية.
  4. اللهم يا مجيب الدعوات ويا قابل الرجاء اعف عن مريضنا وأذهب عنه اليأس والمرض، اللهم أذهب البأس واشفه انت الشافي المعاقين يا رب العالمين، لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفه وعافه واعف عنه.
  5. اللهم رب العرش العظيم يا سامع الدعاء ويا منجي من البلاء ارفع عنا البلاء برحمتك وقدرتك يا أرحم الراحمين يا منجي يونس من بطن الحوت ومن حفظت موسى في التابوت اشفي مريضنا وارزقنا صحة وعافية وشفاء لما حل ببدنه يا الله.
  6. اللهم إني عبدك أتيتم راكعا ، أتوسل إليك يا الله أن تشفي مريضنا وترد إليه صحته وعافيته اللهم يا قادر يا مقتدر يا من تقول للشيء كن فيكون بقدرتك ورحمتك وعفوك اشفي مريضنا واجعل العافية تدب في جسده، عجز الأطباء وانت القادر المقتدر.
  7. يا من قلت ادعوني استجب لكم نحن عبيدك ندعوك ونتوسل إليك بأسمائك الحسني وصفاتك العلا أن تنجي مريضنا واردة إلينا بصحته وعافيته يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما.
  8. اللهم يا غفار الذنوب ويا ستار العيوب ويا منجي يونس من بطن الحوت نجي مريضنا وأعف عنه وأخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بحولك وقوتك يا الله.
  9. يا الله يا جبار السموات والأرض اجبر خاطرنا ومن على مريضنا بالشفاء العاجل لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما وهو من أفضل الأدعية لمن يكون لديه شخص في غرفة العمليات.
  10. يا رحمن الدنيا والآخرة اشفي مريضنا وعافه وأعف عنه إنه عبدك الضعيف وأنت ربنا القوي اسفه وأعف عنه ورده سالما من كل بلية إنك نعم المولى ونعم النصير.
  11. اللهم إني أسألك بأسمائك الحسني وصفاتك العلا وباسمك الأعظم أن تشفي مرضانا وارزقنا صحة وعافية ونجاة من كل بلية.
  12. يا الله يا ستار العيوب ويا شافي أيوب من كل ما لحقه من مرض اشفي مريضنا شفاءً لا يغادر سقما انك على كل شيء قدير.
  13. اللهم إني أسألك وأدعوك فتقبل مني الدعاء اللهم يا رب السموات ويا رافع السموات بلا عمد ارفع عن مريضنا التعب ويا مثبت الجبال ومسير السحاب يا ذا القوة والجبروت اشفى وعافية مريضنا مما حل عليه من سقم وارزقه صحة لا تعب بعدها يا قادر يا مقتدر يا الله.
  14. يا الله يا قوي يا غفور يا من تقول للشيء كن فيكون يا من بيده ملكوت السموات والأرض، اقضي حاجتنا وأذهب اليأس عن مريضنا وعافيه واعف عنه وزد له في صحته واذهب عنه البأس والمرض وجميع الأقسام بقدرتك يا جبار اجبر خواطر ونجه واشفيه وعافيه يا ارحم الراحمين يا الله.
  15. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين.
  16. اللهم يا شافي كل مريض ويا معافي كل مبتلي ارفع عنا البلاء ومن علينا بالشفاء العاجل يا رب العالمين، انت القادر انت على كل شيء قدير، يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، ارزقنا شفاءً لا يغادر سقما.
  17. اللهم اشفنا بشفائك وعافه بعافيتك، اللهم منا علينا من فضلك، اللهم ارفع عنا البلاء وارزقنا شفاءً عاجلا غير آجلا يا رب العالمين انك على ما تشاء قدير.
  18. ومن أفضل الأدعية للمريض الادعية المقتبسة من القرآن الكريم مثل، ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.
  19. اللهم يا شافي يا معافي أرزق مريضنا الصحة والعافية.
  20. اللهم اشفنا وعافنا وأعف عنا، اللهم انك على كل شيء قدير من علينا بالشفاء العاجل من كل بلية، اللهم إنا عبادك الضعفاء جئناك راجين عفوك وراجين شفاؤك، فلا تردنا، وتقبل منا دعائنا، ربنا ارفع عنا البلاء وارزقنا شفاء لا يغادر سقما.
  21. اللهم يا مجيب الدعوات ويا منجي من المهالك نجما برحمتك لا بأعمالنا ربنا مسنا الضر وأنت أرحم الراحمين، ربنا توصلنا برحمتك ومن علينا من فضلك، ربنا توكلنا عليك لتولي أمرنا.
  22. اللهم ارفع عنا المرض اللهم ارفع عنا السقم اللهم يا شافي، اشفنا وعافنا وأعف عنا، ربنا اغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين وتشفي أجسادنا، اللهم يا مخرج النبات من الأرض الجرداء ارزقنا صحة وأرفع عنا البلاء.
  23. ربنا يا قادر يا مقتدر ارزقنا الشفاء والنجاة من البلاء يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء.

تطرقنا اليوم بالحديث عن دعاء لشخص بيسوي عملية وهو من الأمور المستحبة للنجاة والخروج بسلام من خلال التضرع إلى الله عز وجل لكي يشفي مرضانا، وتعرفنا على ادعية تناسب زيارة المريض، ولم نكتف بذلك بل سردنا الدعاء المستحب للمريض، وتلاوة الأدعية ما عليكم سوى تفقد السطور العليا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.