مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية

مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية متنوعة وهذا ما يجعلها مميزة في عين الرجل، حيث إن الرجل في المجتمع العربي يحب في الغالب أن يشعر بفرق الحجم والطول مع شريكة حياته، ولذلك يميل إلى اختيار الفتاة القصيرة، وسنعرض أهم التفاصيل من خلال موقع زيادة.

مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية

على الرغم من وجود عدد كبير من السيدات يكرهن قامتهن القصيرة إلا أن الرجل في المجتمع العربي يميل إلى اختيار شريكة حياته ذات طول قصير، وذلك لما تمتلكه من مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية.

1- القدرة على إمتاع الزوج

يجب التنويه أن المرأة القصيرة لها قدرة عالية على إيصال الزوج إلى أعلى قدر من المتعة في العلاقة الحميمية ويعد هذا من أهم مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية.

ذلك لأن زوجها يمنحها قدر عالي من الدلال وترغب المرأة القصيرة أن ترد له كل ما يقوم به من أجلها وذلك عن طريق سؤاله عن الأشياء التي يفضلها في العلاقة الحميمية معها.

بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الدراسات التي تثبت أن المرأة القصيرة تفضل مداعبة العضو الذكري في العلاقة الحميمية وذلك كونه الأقرب لها عند ممارسة العلاقة الحميمية معه.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة

2- الخصوبة العالية

هناك العديد من الدراسات العلمية التي أثبتت أن المرأة القصيرة تمتلك خصوبة عالية ورغبة كبيرة في ممارسة العلاقة الحميمية وذلك لأن نسبة هرمونات الأنوثة التي تتمثل في الأستروجين والبروجستيرون كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن فرصة حدوث الحمل والإنجاب بالنسبة للمرأة القصيرة تكون أكبر من غيرها من النساء، لكونها تتمتع بكل المقومات التي لا تمنعها من حدوث الحمل، فلا يمكن أن يشعر الرجل مطلقًا أن المرأة القصيرة باردة جنسيًا.

3- تقبيل المرأة القصيرة

يعتبر الرجل العربي أن تقبيل المرأة قصيرة القامة خلال ممارسة العلاقة الحميمية أكثر إثارة له، حيث إنه من الممكن أن يقبلها وهو جالس وهي واقفة أمامه، ومن الممكن أن يحملها بين الحين والآخر، ويكون هذا الأمر ممتع له.

4- احتضان المرأة القصيرة

في إطار الحديث عن مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية يجب التنويه أن الرجل العربي على وجه الخصوص يفضل احتضان المرأة القصيرة عن الطويلة، وذلك لأنه بسبب قصر قامتها يشعر وكأنه يملكها، ويشعر بأنوثتها الطاغية تميل على صدره.

أيضًا عندما تقوم المرأة القصيرة باحتضان زوجها خلال ممارسة العلاقة الحميمية فإن هذا يعطيه شعور بالقوة والقدرة على إشباعها من الناحية الحميمية ويحب الرجل أن يشعر أن زوجته صغيرة في حضنه مما يجعله يحب تدليلها.

5- ارتداء الكعب العالي

من الممكن أن يكون جزء كبير من الإثارة الجنسية لدى الرجل في مظهر المرأة التي ترتدي الكعب العالي، لأنه هناك فئة كبيرة من الرجال يفضلون ذلك المظهر.

لكن لو كانت المرأة طويلة وقامت بارتداء الكعب العالي سوف يكون ذلك سببًا للضحك والمزاح حيث إنها ستكون فارعة الطول وهذا بدوره قد يضحك الزوج.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب الرجل في وجه المرأة

6- الشعور بالاحتواء

على الرغم من أن الرجل يحب أن يفرض سيطرته إلا أنه في بعض الأحيان يحب أن يشعر وكأن المرأة تحتويه، وبشكل خاص عند ممارسة العلاقة الحميمية معها، حيث يحب الرجل أن يغمر المرأة ويجعلها تشعر بالأمان والاحتواء.

يسهل رؤية هذا المظهر والإحساس به إذا كانت أقصر منه ببعض سنتيمترات أما إذا كانت متساوية معه في الطول أو أطول منه بعض الشيء فلن يتمكن من الشعور بذلك مهما بلغت الحالة الحميمية بينهما.

7- ممارسة العديد من الأوضاع

أكثر ما يميز المرأة القصيرة هو قدرتها على التحرك في أي اتجاه، لذلك يرى الرجل أنها النوع المناسب من أجل القيام بالعلاقة الحميمية بأكثر من وضعية مختلفة.

هذا الأمر بدوره يجعل الرجل يصل إلى أعلى درجة من المتعة الجنسية، ويرسخ في ذهنه مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية وأنها الأفضل من أجل الفراش.

لكن يجب على المرأة القصيرة أن تكون على قدر عالي من الليونة واللياقة البدنية وألا تكون ذات وزن زائد، لأنه على الرغم من أن طول المرأة قد يتسبب في تقليل رغبة الرجل الجنسية لها.

إلا أن اكتساب الوزن الزائد في المرأة الطويلة لا يكون كما هو الحال مع المرأة القصيرة، حيث إن الدهون لدى المرأة الطويلة تتكتل في أماكن متفرقة من جسمها على عكس المرأة القصيرة، لذلك يجب الحفاظ على الوزن ورشاقة الجسم.

8- ارتداء القمصان الواسعة

يرى أغلب الرجال أن ارتداء المرأة القصيرة للقمصان الواسعة واحدة من أكثر الطرق التي يمكن أن تجعل الرجل يثار ويرغب في المرأة، وخصوصًا إذا ارتدت القميص الرجالي الخاص به.

لأنها في هذه الحالة تجذبه بشدة وتجعله يرغب في ممارسة العلاقة الحميمية معها، وعلى الرغم من قدرة المرأة الطويلة على القيام بنفس الشيء إلا أن جاذبية المرأة القصيرة تفوقها بمراحل.

9- السيطرة خلال العلاقة الحميمية

هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الحميمية وذلك لأن الرجل العربي على الأغلب يحب دائمًا أن يكون هو الطرق المسيطر في العلاقة.

يمكن للمرأة القصيرة أن تعزز هذا الشعور لدى الرجل على عكس المرأة الطويلة، هذا بدوره يتناسب بشكل كبير مع الأعراف المجتمعية وذوق الرجل في المجتمع العربي.

10- الفتاة القصيرة أكثر أنوثة

إن الفتاة القصيرة تعتبر أكثر النساء أنوثة ولا يعني هذا الكلام التقليل من شأن الفتاة الطويلة أو القدر الذي تمتلكه من الأنوثة ولكن هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن المرأة القصيرة تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها أكثر جاذبية وجمال في عين الرجل عن المرأة الطويلة.

تبدو المرأة القصيرة أكثر نعومة ورقة عن غيرها من النساء، وذلك مثبت علميًا حيث أن المرأة القصيرة لديها نقص في هرمون التستوستيرون الرجالي الذي يمنعها من الوصول إلى القامة الطويلة والذي بدوره يكون سببًا في تمركز هرمون الأستروجين في الجسم بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضًا: متى يضعف الرجل أمام المرأة في الفراش

11- تشعر الرجل بقوته

المرأة عندما تكون قصيرة يكون جسمها ضئيل وهذا ما يتعارض مع طول وضخامة جسم الرجل، وعلى عكس الفتاة طويلة القامة التي لا يفضلها الكثير من الرجال لأنهم لا يشعرون بفرق الحجم إلى جانبها.

فإن الرجل ينجذب للمرأة القصيرة بشكل أكبر لأنها تشعره أنه ضخم وأقوى، وذلك بدوره يجعله يشعر بأنه يفوقها في القدرة والرغبة الجنسية مما يزيد من المتعة الحميمية بينهما.

إن مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية تجعلها الخيار المثال بالنسبة للرجل، وفي المجتمع العربي تتمثل علامات الجمال لدى المرأة في كونها قصيرة عن شريك حياتها، على عكس الدول الأوروبية.