أجمل صور انمي بنات 2021

أجمل صور انمي بنات من الممكن أن تجدها في كثير من المواقع، فمن الأسباب التي تجعلنا نحب الأنمي كثيرًا هو كم الشخصيات النسائية الجميلة الجذابة التي تأسر القلوب، ومن خلال موقع زيادة سوف نقدم لكم أجمل صور انمي بنات 2021.

أجمل صور انمي بنات 2021

نقدم لكم مجموعة متنوعة ومميزة من أجمل صور انمي بنات وبطلات الأنمي الرائعات، وقد حرصنا على التنويع في عرض نمط الشخصيات حتى تتلائم مع الأذواق المتباينة، فمنهن من تتميز بجمال الشكل ونقاء الروح وجمال الشخصية أو الشجاعة أو الحزم والقوة في التصرفات.

اقرأ أيضًا: أجمل صور بنات كرتون

أوسكار دي جارجايس

هذه الصورة الجميلة من أجمل صور انمي بنات، وهي لشخصية من شخصيات أنمي Rose of Versailles lady Oscar  وتتميز بمزيج سحري من العاطفة والحس المرهق والقوة والشجاعة والحزم، حيث تمثل الفتاة المثالية التي تسعى متابعات الانميمن الفتيات أن يحصلن على شخصيات تشبهها، فهي تمتلك حجم كبير من الجرأة و الإقدام، ومن ثم فقد وجدت نفسها تعيش حياتها على أنها شاب وتحيا أسيرة رجل بسبب أنانية والدها الذي حكم حياتها فقط لأنه يريد فتى يحمل اسم العائلة.

أصبحت أوسكار دي جارجايس قائد للحرس الملكي؛ مما يجعلها تدفن أنوثتها ومشاعرها إلى الأبد وتسير في طريق قد خطط لها سلفًا من قِبل والدها؛ مما يجعلها عاجزة عن اختيار مسار حياتها، ورغم ذلك فإنها استطاعت رغم كل الظروف أن تحافظ على شخصية الأنثى بدخلها بقوة وجمال ولطف وعاطفة مرهفة.

هيناتا هيوجا من naruto shippuden

هذه الصورة الجميلة لشخصية انمي شهيرة تدعى هناتا هيوجا، وهي من شخصيات انمي naruto shippuden ، كما أنها فتاة وسيمة شديدة الخجل خاصةً أمام حبيبها المسمى ناروتو وهو الشاب الذي لطالما أحببته من أعماق قلبها طوال حياتها، وعلى الرغم من شخصيتها الهادئة التي تجعلها تفضل القراءة والحياة المنزلية الهادئة، إلا أنها واحدة من أقوى عائلات كوناها؛ لذلك فهي وريثة تقنيو البياكوجان.

تحتم على هيناتا هيوجا أن تدرس لكي تصبح نينجا، وخاضت تلك التجربة بشجاعة وقوة على الرغم من الصعوبات التي واجهتها، وبفضل ناروتو وحبها له واعتباره القدوة أو المثل الأعلى لها في الحياة، فكانت تبذل قصارى جهدها كي تصبح نينجا قوية مع كرهها الشديد لإيذاء الآخرين وطبيعتها المخلصة التي تميل للوفاء للأصدقاء والوطن، والاستعداد للتضحية في سبيل من تحب إن تطلب الأمر ذلك.

شوري من انمي saiunkoku monogatari

تلك الصورة الرائعة لشخصية الانمي الملهمة شوري من انمي saiunkoku monogatari ، ويدور محور الانمي على فترة كان التعليم فيها مقتصرًا على الذكور فقط، والوظائف في القصر الملكي على الرجال، وعلى الرغم من كل تلك الظروف السيئة إلا أن هذا لم يمنع شوري من التعلم والدراسة على يد والدها العظيم شوكا، الذي يعمل أمين للمكتبة في القصر الملكي.

حيث تتحدى شوري بوالدها وجهدها الصعاب، وتتمكن من دخول الامتحان الملكي وتنجح في أن تكون من الثلاثة الأوائل فيه، وعلى الرغم من إزعاج الرجال لها إلا أنها تعتبر أول فتاة تعمل في القصر بمنصب حكومي وتقف في وجههم بشجاعة وإصرار، وتتولى المهام الكبيرة وتحقق النجاحات الملحوظة التي تبرهن على قدرتها وموهبتها وقواها الحقيقية.

اقرأ أيضًا: أجمل صور خلفيات بنات

يوركاري هاياساكا

تلك الصورة الجميلة من أجمل صور انمي بنات لشخصية الانمي يوركاري هاياساكا من انمي paradise kiss ، وتعرف أيضًا هذه الفتاو باسك كارولين وهي من الفتيات الجذابة على الرغم من ملل حياتها ورتاباتها وحيرتها من أي طريق تحب أن تسلكه وأي اختيار لا بد أن  تختار وعدم قدرتها على اختيار قرار خاص بها؛ وذلك بسبب تحكم والدتها فيها وسيطرتها عليها بشكل يعكر صفوها.

حيث تلتحق يوكاري هاياساسكا بالجامعة وحينها تلتقي بمجموعة من طلاب مدرسة الفنون الجميلة الذي يسمون أنفسهم فرقة paradise kiss، ويقدمون ويصممون عروض الأزياء ويقومون بإقناعها للإنضمام إلى فرقتهم، وبفضل جورج الولد الذي وقعت في حبه وبفضل طموحاتها المكبوتة وقوتها الكامنة تتمكن بشكل هيراراكي من التخلص من تحكم والدتها المتسلطة، وتصبح يوركاري هاياساكا امراة قوية مستقلة وعارضة أزياء متأقلة وناجحة في مجال عملها وبين أصدقائها.

يونا Yona

تلك الصورة الجميلة للفتاة صاحبة الشعر الأحمر الجميل والعيون الرائعة هي من شخصيات أنمي akatsuki no yona ، وهي أميرة طيبة لم تكن تعرف شيء عن شعبها ولا عن المملكة التي تحت أيديها، لكن في يومٍ ما تفقد والدها بشكل مفاجىء ويتم طردها من القصر ومطاردتها من قِبل قاتليه، وأي فتاة في مثل سنها وفي مكانها قد تختار اليأس وتنعزل حتى تتفادي الأذى.

لكن تُثبت لنا يونا قوتها حيث تفيق من الصدمة وتقرر بإصرار وحزم وشجاعة ألا تستسلم لليأس والحزن، بل أن تعرف أكثر وتُدرب ذاتها على القتال بحرفية؛ حتى تتمكن من حماية شعبها وكذلك أصدقائها، وتتغير شخصية يونا 180 درجة وتكتشف أن لديها قوة روحية حقيقية وصقل تجارب وقدرة وخبرة جبارة ما كانت لتظهر لولا الظروف الطارئة والفارقة.

صور بنات انمي مميزة

يوجد الكثير من شخصيات الانمي الرائعة التي يفضلها الكثير من الأشخاص، وفيما يلي سوف نعرض لكم صور لشخصية (لين راسل)، و(شيرا يوكي)، و(ميكاسا أكيرمان):

لين راسل

هذه الصورة الجميلة للفتاة اللطيفة صاحبة الخمس سنوات فقط، التي لا يصدق أحد أن طفلة في مثل عمرها من الممكن أن تمتلك الشجاعة والقوة التي تجعلها ملهمة ومؤثرة لمن حولها بما في ذك المشاهدين، حيث يمكن التأكد من ذلك بتتبع مسيرة حياتها، فقد ظلت كلمات أمها لها عالقة في ذهنها فقد كانت تقول لها دائمًا “فتاة امرأة قوية جميلة ومميزة” هو الشعار الذي يجب أن يكون محركًا لحياتك مهما كانت العقبات.

كما أن تلك الفتاة رغم الظروف الصعبة والعوائق التي أصابتها التي كانت من الممكن أن تصنع منها وحشًا ممزوجًا بالحقد والكره والغضب والمرارة، إلا أن لين راسل حافظت على نقاء روحها وبرائتها وعفويتها التي تميزها، بل وقهرت كل شيء وقع في وجهها فهي لا تسمح لأي ظرف أو شخص مهما كان أن يغيرها لنسخة سيئة، وهذا ما يجعل شجاعتها نادرة ولا يمكن وصفها أبدًا.

أصرت لين راسل على تحقيق كل أحلامها وأهدافها بل وحافظت على صداقتها مع الجميع والوفائ واللطف الذي زين قلبها، وظهر على شخصيتها والذي يعتبر عامل القوة لديها الذي جعل من قلبها مصدر إلهام لكل من يعرفها ومن لا يعرفها على حد السواء.

اقرأ أيضًا: أجمل شخصيات أميرات ديزني وأسمائهم بالصور

شيرا يوكي

تلك الصورة من أجمل صور انمي بنات لفتاة خلابة تدعى شيرا يوكي، ويعني اسمها “بياض الثلج” وتعيش هذه الفتاة في وحدة في أحد المدن، حيث تعمل في محل بيع الأعشاب الطبيعية، كما تقوم بتجهيز المستحضرات الطبية المصنوعة من الأعشاب الطبيعية وتقدم لأهل المدينة، وكان أمير تلك المدينة فتى مستهر يظن أن كل طلباته وأوامره متاحة، وهو ما أوقعه في شباك مع الفتاة الشجاة شيرا يوكي.

ذات يوم سمع هذا الأمير عن الفتاة الجميلة صاحبة الشعر الأحمر شيرا يوكي، والذي يعتبر من ألوان الشعر النادرة في أهل هذه المدينة، فقرر أن يلعب معها لعبة دنيئة وأرسل لها أمرًا بأنه يريدها أن تكون من محيط قصره، لكنها قامت بردًا ذكيًا عليه، حيث دبرت له مقلبًا مضحكًا حيث قامت بقص ضفيرة من شعرها الأحمر الجميل وتركتها في منزلها بديلًا عنها.

قبل أن تغادر شيرا يوكي المنزل تركت لذلك الأمير المتغطرس رسالة تخبره فيها بأنها لا تريد أبدًا أن تكون دمية لديه، فإن كان مولعًا بشعرها الأحمر في هذه ضفيرتها، وتوجهت بعدها إلى مدينة أخرى استقبلها فيها أميرها بترحاب فقد كان هذه الأمير على العكس تمامًا من شخصية الأمير الأول حيث كان شجاعًا ويحترم شعبه ويقدم لهم يد العون وذو قلب رحيم.

أخبرها ذلك الأمير بأنها من الآن أصبحت صديقته ويمكنها أن تدخل القصر الملكي وقتما شائت كما عرض عليها العمل، لكنها رفضت ذلك لأنها تُفضل أن تصل لعمل مناسب لها بمجهوداتها الشخصي، وبالفعل استطاعت شيرا يوكي بفضل تفوقها وجدها أن تعمل مع الطاقم الطبي في القصر.

ميكاسا أكيرمان

هذه الصورة الرائعة للفتاة الجميلة ميكاسا أكيرمان التي يعشقها معظم مشاهدو الانمي؛ وذلك نظرًا إلى أنها تمتلك وجه جميل وشخصية رائعة فهي من أقوى وأذكى جنود فيلق الاستطلاع في انمي هجوم العمالقة كما تتمتع بقدرة قتالية ليس لها مثيل على الاطلاق؛ مما يجعلها جديرة بالإعجاب حيث إن شخصيتها تجمع ما بين القوة واللطف والعاطفة، فعلى الرغم من أن البعض يراها جندية باردة إلا أنها في الواقع لديها عاطفة كبيرة.

إن ميكاسا أكيرمان الفتاة الشجاعة تتميز بعاطفة قوية تجاه أصدقائها وعائلتها وكل المقربين منها، خاصةً أيرين وهو ما يجعلها مستعدة في أي وقت أن تضحي بحياتهم من أجله، حيث يعتبر إيرين هو من أنقذها من قبل من حزنها حينما فقدت والدها في طفولتها.

اقرأ أيضًا: أجمل الصور أنمي شباب

هكذا نكون قد عرضنا لكم أجمل صور انمي بنات والشخصيات المميزة والملهمة من الفتيات في عالم الانمي، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.