محتوى يحترم عقلك

أفضل تطبيق توصيل نسائي

أفضل تطبيق توصيل نسائي مُتاح في المملكة السعودية، مُنذ أن تم منح رخصة القيادة للنساء في المملكة السعودية؛ بدأت تظهر العديد من التطبيقات الخاصة بالتوصيل النسائي، فاتجهت النساء إلى العمل في قيادة السيارات وتقديم الخدمات للنساء مثلهن؛ بهدف توفير وسيلة نقل آمنة والخصوصية للسيدات، فأصبحت من أهم وأكثر الخدمات المتاحة في المملكة مُؤخرًا، ويوفر موقع زيادة أهم تلك التطبيقات.

أفضل تطبيق توصيل نسائي

لا تقتصر خدمات تطبيق التوصيل على الانتقال فقط، بل إنها تُتيح إمكانية توصيل المُنتجات والبضائع داخل المملكة السعودية، وتوفر فُرص العمل للنساء بشرط الحصول على رخصة القيادة والمهارة في السياقة، وهُناك عدة تطبيقات يُمكن عدّها أفضل تطبيق توصيل نسائي.

1- تطبيق سائقتي “Saeqty

أفضل تطبيق توصيل نسائي

تم تأسيس تطبيق سائقتي في عام 2018 ميلاديًا؛ فقد كان أول تطبيق توصيل خاص بالنساء في المملكة السعودية، حيث يوفر خدمات التوصيل للنساء فقط، كما أنه جميع العاملات فيه من المواطنات السعوديات.. فلا مكان للرجال في التطبيق.

كما يوفر العديد من فُرص العمل لمن تمتلك القُدرة على القيادة باحتراف من النساء، مما يوفر لهن الدخل المُميز، ويُمكن ذلك من خلال التسجيل في التطبيق واختيار القيادة.

تلجأ الكثير من العاملات في السعودية إليه؛ لما يوفره لها من أمان وسلام بعيدًا عن الاعتداءات التي تتعرض لها النساء، فيوفر خاصية التتبع “GPS” التي يُمكن من خلالها تحديد الموقع والوجهة، وتحديد سعر الرحلة.

  • تحميل التطبيق على جهاز Android: من هُنــا.
  • تحميل التطبيق على جهاز التشغيل IOS: من هُنــــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 تطبيقات توصيل مشاوير

2- تطبيق وصلني “Wasilni

أفضل تطبيق توصيل نسائي

يُعتبر أحد تطبيقات التوصيل داخل السعودية للمواطنات السعوديات، فهو أفضل تطبيق نسائي تأسس في عام 2018 ميلاديًا، لما يتميز به من خدمات تُسهم في توفير الراحة والأمان لهن، وتوفير فُرص عمل لتحسين الدخل، كما يوفر عدة أنواع من وسائل النقل، وخاصية GPS التي تُتيح للعميل إمكانية تتبع السيارة، وأسعار الرحلات مُميزة ومُتاحة للجميع.

يُعد التطبيق من التطبيقات الآمنة والمجانية، كما يتوفر بسعة صغيرة الحجم؛ مما يجعله مُناسبًا لجميع أنواع أجهزة التشغيل الذكية، وفي حالة مواجهة بعض المشاكل عند استخدام التطبيق يُمكن التواصل مع فريق الدعم لحل تلك المُشكلة، ويحرص القائمون عليه بتطويره وتحديثه بصفة دورية مما يُعزز من أداءه.

3- تطبيق كابتن نواعم “Captain Nawaaem

أفضل تطبيق توصيل نسائي

يُعد أحد أهم وأشهر تطبيقات التوصيل النسائية، والتي توفر خدماتها داخل جميع المُدن السعودية.. ولا تقتصر على توصيل النساء فقط، بل إنه يوفر فُرص العمل للعديد من الفتيات، وتجد أن فريق العمل في التطبيق مكون من النساء اللواتي يمتلكن مهارات عالية في السياقة.

يتميز التطبيق بعدة أمور تجعله ضمن أفضل تطبيق توصيل نسائي، حيث يوفر الخصوصية والأمان الكامل للعميلات، كما يُناسب كافة الأفراد من حيث السعر والخدمات المُقدمة، ويُتيح إمكانية نقل الأطفال، ولا يُعتبر التطبيق مُقيدًا للسائقة؛ فيُتيح لها رفض أو قبول طلبات التوصيل.

يمتاز بسُرعة الإجابة على الطلبات وسُرعة التوصيل، كما أنه مُتاح على مدار اليوم طوال الأسبوع، يعمل التطبيق بعدة لُغات، ويُتيح خاصية تحديد الموقع مما يُسهل من عملية الانتقال، كما يوفر المعلومات الخاصة بالرحلة.

4- تطبيق لينا Leena 

تطبيق لينا Leena 

يُعد تطبيق لينا من التطبيقات المُميزة والشائعة في المملكة السعودية؛ حيث يوفر خدمات التوصيل للنساء فقط.. مما يوفر الثقة والأمان للعميلات في السعودية، ويوفر العديد من المزايا التي تجعله أفضل تطبيق توصيل نسائي.

  • يعد الالتزام بالمواعيد من أول الخدمات المُقدمة من إدارة التطبيق.
  • يوفر خاصية “GPS”؛ والتي من خلالها يُمكن التعرف على الموقع الخاص بكل من العميلة ومُقدمة الخدمة عبر خرائط جوجل.
  • يوفر عدة أنواع من السيارات الأجرة، والتي تتميز بالنظافة ووسائل الأمان.
  • يُمكن الاعتماد عليه في الانتقال من مكان إلى آخر داخل حدود المدينة.
  • يتيح عدة طُرق للدفع سواء من خلال الفيزا أو الدفع نقدًا.. كما أنه يوفر “محفظة لينا” وهي خاصة بالتطبيق.
  • يوفر إمكانية الحجز المُسبق لرحلات قادمة.
  • يتوفر التطبيق بتصميم مُميز ويسهل استخدامه، فلا يحتاج إلى الاستعانة بخبير لاستخدامه.

يُمكن تحميل التطبيق على كافة أجهزة التشغيل من أجل الاستفادة من خدماته.

كما يُتيح التطبيق إمكانية التقديم للعمل فيه، بشرط توافر رخصة قيادة صالحة، وامتلاك سيارة آمنة الاستخدام ومقبولة، وأن تكون رخصة السيارة وبطاقة الهوية سارية، حيث إنه من الفُرص المُميزة التي تُحقق دخل مُناسب للعديد من النساء.

اقرأ أيضًا: كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق

5- تطبيق أوبرUber

أفضل تطبيق توصيل نسائي

يُعتبر تطبيق أوبر من أشهر تطبيقات التوصيل التي تم تأسيسها؛ ويُتيح الكثير من الخدمات للعُملاء ولا زال يُطور من خدماته حتى الآن، مما يجعله يكسب ثقة العُملاء ويُعد في مُقدمة أفضل التطبيقات التوصل النسائية، فيُمكن من خلال تحميله الحصول على خدماته فقد أصبح مُتاحًا تحميله على جميع الأجهزة.

6- تطبيق ليفتLyft

أفضل تطبيق توصيل نسائي

يوفر تطبيق ليفت إمكانية التواصل مع سائقة السيارة مُباشرة مما يجعله من أفضل تطبيقات التوصيل في المملكة السعودية، ويوفر العديد من خيارات النقل التي يحتاج إليها العميل؛ حيث يوفر إمكانية الانتقال من مكان إلى آخر بسهولة، وتوصيل الطلبات إلى كافة المناطق داخل المملكة، بالإضافة إلى إمكانية تحديد أقرب وسيلة مواصلات أو رحلات قريبة منك.

7- تطبيق كريمCareem

أفضل تطبيق توصيل نسائي

من أشهر تطبيقات التوصيل عالميًا، وهو من أكثر تطبيقات التوصيل استخدامًا في المملكة السعودية، لما يوفره من خدمات انتقال مُميزة؛ حيث يوفر إمكانية تقديم الطلب عبر الإنترنت وتحديد الوجهة المُراد الوصول إليها والتواصل المُباشر مع قائد السيارة، كما يُمكن استخدامه في توصيل الطلبات، وتوفير العديد من طُرق الدفع “نقد أو فيزا”.   

8- تطبيق إيزي تاكسيEasy Taxi

أفضل تطبيق توصيل نسائي

يُعد التطبيق مزيجًا بين خدمات توصيل الأشخاص والطلبات، وهو من أشهر التطبيقات المتوفرة في المملكة السعودية، التي توفر خدماتها بسهولة، حيث تعمل على توفير التواصل المُباشر بين العُملاء والسائق؛ مما يُسهل من الحصول على الخدمات، كما يوفر إمكانية تتبع الرحلة ومسار السيارة مما يجعله من التطبيقات الآمنة والمُميزة لتوصيل النساء في المملكة.

9- تطبيق جيتGeet

أفضل تطبيق توصيل نسائي

عند التحدث عن أفضل تطبيق توصيل نسائي فلا يُمكننا الإغفال عن تطبيق “جيت”، حيث يوفر الكثير من الخدمات للعميلات المُتمثلة في تخصيص سيارات لنقل النساء بأمان وتوفير كافة سُبل الراحة في الرحلة؛ فتكون السائقة أنثى أيضًا، ويتم الرد على الطلبات بسُرعة.

كما يوفر إمكانية توصيل الطلبات إلى كافة المناطق بالعديد من الطُرق، ويُمكن الحصول على خدمات التطبيق من خلال تحميله، فيُتاح تحميله على كافة أجهزة التشغيل.

10- تطبيق سايد كار Side Car”

أفضل تطبيق توصيل نسائي

يُعد من التطبيقات الشهيرة التي توفر خدمات التوصيل لكافة الفئات في المملكة العربية السعودية، ويوفر إمكانية أن تكون السائقة أنثى في حالة طلب العميلة ذلك، مما يجعله من أفضل تطبيق توصيل نسائي.. كما أنه خيارًا رائعًا، وموفرًا للمال.

يوفر فئات مُتعددة من السيارات مُختلفة الأسعار في الرحلات، كما يُمكن الاشتراك مع العُملاء الآخرين في الرحلة في حال كانت الوجهة واحدة، ويتميز التطبيق بتوفير السائقين المهرة، ويعمل على مدار اليوم، ويتميز بتوفير كافة الخدمات للعُملاء والدقة في المواعيد، ويُمكن تحميله على جميع أنواع الأجهزة الذكية.

اقرأ أيضًا: استقدام سائق خاص من خلال منصة مساند

مميزات تطبيقات التوصيل النسائي

هُناك عدة تطبيقات يُمكن عدّها ضمن أفضل تطبيق توصيل نسائي في السعودية؛ حيث توفر للمرأة الكثير من المُميزات الهامة، فإلى جانب أنها وسيلة نقل آمنة، فهي تعود عليها بمزايا أخرى.

  • تُجيب على طلبات العُميلات بسُرعة وسهولة.
  • توفر العديد من أنواع وسائل النقل “سيارة أجرة، ملاكي، اقتصادية، فاخرة…”.
  • تتميز بالخصوصية والأمان.
  • تتوافر في أي مكان في المملكة السعودية، وتُتيح الانتقال بين المناطق المُختلفة.
  • تتميز بالأسعار المُناسبة لكافة الفئات في المُجتمع.
  • يُمكن تحميل التطبيقات دون أي تكلفة.
  • تدعم جميع أنواع الأجهزة الذكية سواء كانت Android، أو تعمل بنظام التشغيل IOS.
  • يُمكن استخدامها بسهولة، فلا تتطلب الكثير من الوقت والخبرة للاستخدام.
  • آمن الاستخدام، لا يُمكن اختراقه بسهولة.
  • يتكون فريق العمل من سيدات مُحترفة في القيادة، حاصلات على رخصة القيادة وشهادات الخبرة.

تُعتبر تطبيقات التوصيل من أهم ما ظهر مؤخرًا؛ فلها دور في توفير الكثير من الوقت والمال عند الانتقال إلى أماكن أخرى بالإضافة إلى دورها في أمن وسلامة النساء في المملكة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.