أفضل وأرخص 3 شركات لنقل الأثاث بالقاهرة

أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة تنتشر في جميع أنحاء المحافظة وتقدم خدمات متنوعة بأسعار متفاوتة، فمع ازدهار حركة النقل والمواصلات قد ظهر نوع جديد من خدمات النقل وهو نقل الأثاث، والذي يشكل أهمية كبيرة لدى الناس لتسهيله أزمة نقل الأثاث من مكان لآخر عند تغير المنزل أو تجديده ولوازم أخرى، فهو يقدم خدمات متعددة للناس، لذلك سنتعرف على أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة هنا في موقع زيادة.

أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة

أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة

بعد ازدهار حركة التجارة في الفترة الأخيرة تعددت وسائل النقل، ومن أهمها نقل الأثاث، وترتب على هذا الازدهار والتنوع سعي شركات أخرى لتنتفع من هذا النوع الجديد من النقل مثل شركة ونش.

ينقسم النقل في القاهرة إلى قسمين قسم خاص ينقل الأثاث، وقسم خاص بنقل البضائع، وهذه الشركات تحتاج إلى بعض العوامل التي تساعد على نجاحها.

يساعد أيضًا على توظيف فئة كبيرة من الشباب للقيام بعمليات الفك والتركيب عند نقل الأثاث من مكان للآخر.

أهم العوامل التي تزيد من نجاح شركات نقل الأثاث في القاهرة هي الالتزام بالمواعيد والمصداقية حتى يشعر العميل بالارتياح أثناء التعامل مع الشركة، وأن تكون الأسعار رخيصة أو مناسبة للعميل، فهذه العوامل تجعل الشركة من ضمن أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة.

يجب أن تعتمد شركات نقل الأثاث على التقنيات الحديثة في عملية النقل وأن تكون الأسعار ثابتة حسب الرحلة ولا تتغير عند استخدام التطبيق الخاص بهم.

كما يلزم أن يكون هناك فريق متخصص في عمليات التنقل من فك وتركيب وتغليف للأساس بحرفية دون أن يحدث أي خسائر للعميل.

هناك بعض الشركات التي قد شهد لها أنها من أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة، ومنها:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 7 شركات نقل الأثاث في الرياض ومزايا كلًا منهم

شركة ونش لنقل الأثاث بالقاهرة

هذه الشركة من أنجح الشركات في مجال نقل الأثاث، لديها خبرة قوية في هذا المجال وتحرص على أمان وراحة العميل وتنفذ هذه العملية في أقل وقت وبأفضل تكلفة، تقدم هذه الشركة أفضل الوسائل التي تزيد من حماية الأثاث من الخدوش مثل التغليف باستخدام خامات عالية الجودة وعملية الفك والتركيب أثناء النقل لسهولة الشحن.

تتميز هذه الشركة بأنها تستخدم في عملية النقل أفضل الشاحنات المتخصصة في نقل الأثاث محكمة الغلق حتى تحافظ على الأثاث من التعرض للضرر أثناء رحلة النقل، ولديها أفراد مخصصين لعملية رفع الأثاث، وتستخدم الونش في هذه العملية، مما يجعلها من أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة.

من أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة:

  • التعامل مع شركات للتوظيف لضمان جودة وكفاءة العمالة.
  • التعامل مع شركات ومكاتب متخصصة للحصول على الأوناش لضمان الجودة العالية.
  • تقوم بعمل صيانة دورية للمعدات والسيارات حتى تزيد من كفاءتها.
  • تنقل الأثاث بعمليات التعبئة والتغليف.
  • توظيف أفراد متخصصين من السائقين، ولديهم رخصة حكومية.
  • اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الأثاث.
  • توفير العمالة المدربة على جميع خطوات النقل والشحن والتفريغ.

تملك هذه الشركة رقم هاتف واحد حتى لا يتشتت العميل أو يقع في فخ الاستغلال أو عمليات النصب، ويمكنك التواصل معهم من خلاله، وهو: 01111655640.

يمكن الاتصال على هذا الرقم للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وتقوم بتحديد الغرض الذي تتصل من أجله وتستفسر عن كافة الإجراءات، وبعد ذلك إن كنت تريد أن تفعل الطلب سيأخذ العامل البيانات المطلوبة، ويحدد لك الموعد.

شركة انجزني لنقل الأثاث بالقاهرة

تقدم هذه الشركة أفضل العروض بأرخص الأسعار وبجودة خدمة عالية مما يجعلها من أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة، فهذه الشركة تشتهر بخبرتها وثقة العملاء بها، فهي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات، ولديها الآلاف من العملاء.

تملك هذه الشركة أعداد كبيرة من الشاحنات مختلفة الأحجام التي تساعد وتسهل من عملية النقل وتضمن الراحة والأمان للعميل والحفاظ على سلامة الأثاث.

تقدم هذه الشركة الخدامات المختلفة في جميع المحافظات ويمكنها نقل الأثاث إلى المكان الذي يريده العميل مع التكفل بكافة الإجراءات اللازمة بنقله حتى يصل إلى المكان المتفق عليه مع العميل، فهذه الشركة متخصصة في هذا المجال وتقوم بالتسهيل على العميل الكثير من مشقات النقل.

تعتمد هذه الشركة أثناء عملية النقل على التقنيات الحديثة ،وتوفي الوقت والمجهود ومن ضمن الخدمات التي تقدمها هذه الشركة:

  • تنزيل ورفع الأثاث من الدور الذي يقطن به أيًا كان باستخدام الونش أو يتولى هذه المهمة جماعة من المتخصصين في هذه العملية.
  • فك وتركيب الأثاث بجميع مشتقاته سواء كان عرفة سفرة، نوم، أطفال، صالون، مطبخ وهكذا.
  • القيام بتغليف الأثاث باستخدام مواد عالية الجودة للحفاظ على سلامته من الحك أو الخدوش أثناء عملية النقل.

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الاتصال على هذا الرقم: 01155565597، وسيتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء بعد ذلك يمكنك تفعيل الطلب وتحديد الموعد والواجهة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسعار الشحن من السعودية إلى أمريكا والعوامل التي تتحكم في سعر الشحن

شركة السلطان لنقل الأثاث في القاهرة

هذه الشركة تعد من أكبر شركات النقل في القاهرة، فهي تقدم أفضل خدمات الفك والتركيب، وتهتم بكل التفاصيل حتى تقوم بمهمتها على أكمل وجه، فهي تحمل من على عاتق العميل مشاق النقل والحفاظ على سلامة الأثاث حتى يتم نقله للمنزل الجديد.

تحرص هذه الشركة على أن تتم عملية النقل بكل دقة وأمان وبأرخص سعر يناسب العمل، مما يجعلها من أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة، فهي تقدم بعض الخدمات المتنوعة للعميل مثل:

  • خدمة الونش لرفع الأثاث وتنزيله من الأدوار العالية، وكذلك الأغراض الثقيلة ليس الأثاث فقط حتى لا يلجأ العميل إلى حملها والصعود بها على الدرج.
  • تستعين بفريق متخصص خلال عمليات الرفع والفك والتركيب، وتستخدم كافة وسائل النقل المتطورة، فهذا يساعدها على إنجاز مهمتها بدقة وأمان.
  • تقدم هذه الشركة شاحنات مختصة في نقل الأثاث على درجة عالية من الدقة، مزودة بأحدث الإمكانيات من الداخل والخارج، وما يميزه عن غيرها أن تلك الشاحنات مزودة بصناديق خشبية لحماية الأدوات الزجاجية من الكسر.

يمكنك التواصل مع هذه الشركة من خلال الاتصال علة الهاتف الخاص بهم وهو: 01023312351، سيتواصل معك أحد من خدمة العملاء الذي يقوم بتفعيل الطلب ويتم تحديد الميعاد المناسب وواجهة النقل.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 6 شركات لنقل الأثاث بالمدينة المنورة وأرقام التواصل معها

نصائح لاختيار شركات النقل

هناك بعض الأمور الواجب الالتفات إليها خلال اختيار شركة نقل الأثاث، ومنها:

  • البحث عن شركة لنقل الأثاث ذات جودة عالية معروفة بالمصداقية، وتقدم أسعارها متوسطة ومضمونه حتى لا تهدر أموالك وتخاطر بتلف الأثاث.
  • الشركات المتخصصة ذات الجودة العالية والمصداقية تتمتع بالسمعة الطبية بين الشركات الأخرى، وتترك أثر جيد في منزل كل عميل قد تعاملت معه وهذا يدل على الخبرة العالية وحسن التعامل.
  • النظر للمعدات التي تستخدمها هذه الشركة لتأكد مما إذا كانت متطورة أم بدائية، والتأكد أيضًا من أن العمال متخصصون وليس هواة.
  • التأكد من أن هذه الشركة جيدة في عمليات الفك والتركيب والتغليف، ورفع الأثاث وتنزيله لضمان سلامة الرحلة والحفاظ على الأثاث.

مشكلات عمليات النقل

بعد تعدد وسائل النقل وتنوعها وظهور العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال بدأ المستهلك يواجه العديد من المشاكل بسبب تدهور بعض هذه الخدمات ومنها:

  • عدم الالتزام بالمواعيد المتفق عليها.
  • عدم الالتزام بالاتفاق بين العميل والشركة.
  • دنو كفاءة السيارات.
  • تعرض البضائع والأثاث إلى التلف.
  • قلة خبرة العمال.

هناك العديد من المسببات لهذه المشاكل من أهمها الإهمال وعدم المصداقية وعدم تدريب العمال على مهارات الفك والتركيب والنقل بوجه عام، وعدم الإتقان في العمل وعدم مراعاة معايير الأمان اللازمة للحفاظ على سلامة الأثاث.

بعض النصائح لنقل العفش بأمان

هناك بعض الخطوات التي يجب أن نتبعها عند نقل الأثاث للحفاظ على سلامته، ومنها.

  1. فك القطع الكبيرة.
  2. تغليف الأثاث.
  3. التخطيط الجيد ومعرفة الوقت الذي سيستغرقه النقل ونوع الأثاث المنقول.
  4. التواصل مع مندوب الشركة وتزويده بكافة البيانات وتأكيدها.
  5. الحرص على استخدام الونش لرفع وتنزيل الأثاث حتى لا يتعرض للخدش.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تعرف على أفضل 10شركات لنقل العفش بجدة ووسائل التواصل معها

هكذا نكون قد قدمنا لكك كل ما يخص أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة، والمشكلات التي يمكن أن تواجه العملاء أثناء عملية النقل وسببها، وبعض النصائح الواجب الالتزام بها عند الاتفاق أو اختيار شركات الشحن، بالإضافة إلى مجموعة من الشركات المتخصصة في هذا المجال والخدمات التي تقدمها، وبعض الخطوات التي يجب أن يتبعها العميل لضمان نجاح هذه العملية بأقل خسائر.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.